hits counter

أبي فلم - الموضوع الرسمي لأفلام هوليود

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

BioMario

مصمم
انا بعد بكرة الظهر رايح اشوف راش اور 3 ان شاء الله ..

التعديل الأخير:

DeaDMaN

True Gamer
قبل كم يوم شفت The Bourne Ultimatum - Die hard 4.0 .

The Bourne Ultimatum بصراحة فلم روعه من كل النواحي .. الأكشن فيه أحلى من الجزئين اللي قبله ,الساوندتراك خطير والبيئة مناسبة و القصة حلوه و خاتمة ممتازة للثلاثية . والفلم يحمّس من البداية الى النهاية ..

Die hard 4 .. اول جزء اشوفه من السلسلة , لكن ماتوقع بتفرق معي .. انا ماتعجبني هذي النوعية من أفلام الأكشن , لكن الفلم جيد على العموم .

King Wario

True Gamer
شفت se7en اليوم ..

الفلم روعة .. بس احس الاخراج صار سخيف في اللقطة
اللي براد بيت يكون متردد فيها في قتل المجرم

Dr MaD

True Gamer
معليش شباب على التأخير الشديد اللي حصل ..

بس حصلت مشكله في نقل الصور من اللاب توب الى جهازي الشخصي
هذا توقيع مات ديمون اللي كنه تخطيط قلب :yuck: (( والدفتر اللي شاريه من محلات التذكارات كنه ورق التخطيط !! )) .. بس هذا اللي طلع معه .. واهم شي توقيع مات ديمون :cooool:

Ash

إداري سابق
ههههههههههه على التوقيع , متخلف , بس يظل توقيع ديمون :cooool: .

Leon

Electrony Editor
ههههههههههههههههههه فلة التوقيع :yuck: .. بس من جد إسم إنه توقيع مات ديمون :cooool:

The Shark

True Gamer
هههههههههههههه ... شو هالتوقيع ... نفسي أفهم معناه :slant:

MALDINI

True Gamer
صح يالتوقيع

اللي يبي فلم مرعب هذا واحد ياباني مره حلو

reincarnation

طبعا لازم تكونون شايفين

Hidalgo

و الفلم الأسطوري

Lawrence of Arabia
Won 7 Oscars. Another 19 wins & 12 nominations

Gandhi

هذا فلم لسامويل اشوفه افضل دور له من مده طويله

black snake moan

هذا بعد فلم مره حلو يعتبر ريميك للفلم الاصلي عام 1965 .. احداثه تشدك معاه .

Flight of the Phoenix

Leon

Electrony Editor

شدني الغلاف .. ذكرني بThe Grudge .. زيه ؟!!

MALDINI

True Gamer

شدني الغلاف .. ذكرني بThe Grudge .. زيه ؟!!

اذا يعجبك The Grudge بيعجبك هذا انشالله
افلام الــ J-Horror المرعبه اليابانيه دايم تعجبني انا ..

Leon

Electrony Editor
اذا يعجبك The Grudge بيعجبك هذا انشالله
افلام الــ J-Horror المرعبه اليابانيه دايم تعجبني انا ..

بالضبط هذا اللي أنا أقصده , الرعب الياباني هو الأقرب لي , بحاول أشوفه إن شاء الله ..

تسلم .. :smile:

Colorization

True Gamer
ابي اي شخص يقول لي رايه عن

و

امازون مسوي عليهم عرض خرافي (الأثنين ب17$)

Colorization

True Gamer
ودي لو اشوف دورها، اخمّن إنه sarcastic (مو قادر أتخيلها إلا بهالصفة لول). انا بشتري الفلم عشان أغنية النهاية (احبها وبشوف شلون بتكون، مجرد credits rolling وإلا مع مقطع حلو)، لكن قلت أستفسر عنه عشان الفلوس تكون well-spent لول

Leon

Electrony Editor
Hard Candy .. فيلم جدا عجبني , أنا ما ودي أقول لك قصته لكن فعلا ماهي متوقعة .. مثل ما قال نايف تطورات الأحداث حلاوة الفيلم + أداء الممثلين ممتاز .

Ash Storm

True Gamer
باك P:

شباب ابيكم ترشحوا لي فلم بوليسي ممتاز!
و ياليت لو تكون الجريمة جريمة قتل P:
تحقيقات و مفاجئات ... إلخ ..
اعرف ان المسلسلات ممكن تكون احسن في هذه الناحية بس ما عندي وقت ابداً اني اتابع مسلسل في الوقت الحالي و لحد شهر 1 ._.

شكراً مقدماً ..

King Wario

True Gamer
باك P:

شباب ابيكم ترشحوا لي فلم بوليسي ممتاز!
و ياليت لو تكون الجريمة جريمة قتل P:
تحقيقات و مفاجئات ... إلخ ..
اعرف ان المسلسلات ممكن تكون احسن في هذه الناحية بس ما عندي وقت ابداً اني اتابع مسلسل في الوقت الحالي و لحد شهر 1 ._.

شكراً مقدماً ..

the departed
se7en
the usual suspects

هذيل الافضل ..

pacino

True Gamer
لووول شباب انقذوني..حدي ضايق خلقي وابي فلم كوميدي ممتاز..حتى لو فيه استهبال زايد لووول وياليت لو يكون احد افلام جيم كاري :D

Aoks

True Gamer
لووول شباب انقذوني..حدي ضايق خلقي وابي فلم كوميدي ممتاز..حتى لو فيه استهبال زايد لووول وياليت لو يكون احد افلام جيم كاري :D

fun with dick and jane

Magnificent

True Gamer
ما شا الله 11 صفحة ماني ملحق اقراه بالكامل

لكن انصح بالتالي:

Shaolin Soccer

فلم كرة قدم + كونغ فو + كوميدي ، فيه مشاهد تقليد لـ Captain Tsubasa

Turtles Can Fly

فلم إيراني درامي تبدأ احداثه قبل الحرب الامريكية-العراقية بأيام ، الفلم من الناحية الفنية و الاخراج قوي جداً ، لا يفوتكم

Paradise Now

الفلم الفلسطيني اللي ترشح لجائزة أوسكار و تم اسقاطه عمداً ، اللي ما شافه ضروري يشوفه

Apocalypto

تحفة فنية ، شخصياً اعتبره أقوى من آلام المسيح

Fantastic Planet

أيضاً يعرف باسم La Planete Sauvage ، فلم كارتوني من انتاج تشيكي + فرنسي انتج خلال بداية السبعينات ، قصته غريبة و رسومه غريبة أكثر ، اعتبره سابق لعصره مع انه افتقر لتقدم التكنلوجيا من ناحية الرسوم

A Scanner Darkly

فلم كارتوني مرسوم بناءً على مشاهد تم تمثيلها مسبقاً (يعني اول شي مثلوه بعدين ضيعوا وقت زيادة و حولوا تمثيلهم لرسوم!) ، ما ادري كيف اصنفه ، فلم غريب لكن رائع جداً ، مشكلته انه صعب ينفهم بالكامل لما تشوفه المرة الأولى ، مبني على رواية بنفس الإسم ننصح بها لمحبي الروايات

Yojimbo

فلم ساموراي ابيض و اسود ، مستوى الاكشن فيه ضعيف مثل بقية افلام الساموراي القديمة لكن قصته هي الممتع فيه

Harakiri

فلم ساموراي ابيض و اسود (ايضاً) ، قصته قوية و خالية من الكوميديا ، الى الآن ما شفت فلم ساموراي قديم الاكشن فيه اقوى من كذا

Colorization

True Gamer
ابي فلم!!!

كوميدي او رعب (مو شرط رعب، يعني مثل طريقة Saw مثلا. مابي فلم رعب رخيص). ما عندي شي معين، لكن ابي اشوف فلم مع اخوي وابي آخذ بنصيحة اي عضو، مابي اشتري اشياء انا مو عارفها..

Leon

Electrony Editor
ابي فلم!!!

كوميدي او رعب (مو شرط رعب، يعني مثل طريقة Saw مثلا. مابي فلم رعب رخيص). ما عندي شي معين، لكن ابي اشوف فلم مع اخوي وابي آخذ بنصيحة اي عضو، مابي اشتري اشياء انا مو عارفها..

تبغى فيلم ممتع .؟ شوف The Host .. فيلم كوري ( غير عن الجو الأمريكي لول ) .. فيلم ممتع بشكل كبير .. خليط بين رعب و كوميديا لكن بشكل متقن وما هو رخيص أبداً .. جرب شوفه وقول لي رأيك .

تعديل :

التعديل الأخير:

MALDINI

True Gamer

An idyllic small town is rocked when Aubrey Fleming, a bright and promising young woman, is abducted and tortured by a sadistic serial killer. When she manages to escape, the traumatized girl who regains consciousness in the hospital insists that she is not who they think she is and that the real Aubrey Fleming is still in mortal danger.

A dark tale based on the true story of Aileen Wuornos, one of America's first female serial killers. Wuornos had a difficult and cruel childhood plagued by abuse and drug use in Michigan. She became a prostitute by the age of thirteen, the same year she became pregnant. She eventually moved to Florida where she began earning a living as a highway prostitute--servicing the desires of semi-truck drivers. The tale focuses on the nine month period between 1989 and 1990, during which Wuornos had a lesbian relationship with a woman named Selby. And during that very same time, she also began murdering any of her clientele who attempted to rape her. This turned the tables on a rather common phenomena of female highway prostitutes being the victims of serial killers--instead Wuornos, herself, carried out the deeds of a cold-blooded killer.

تعديل:

صراحه ماشفت هالفلم لكن بعطيه فرصه :slant:

Interview with the Vampire

اللي يمثلوا بالفلم : Tom Cruise / Brad Pitt / Christian Slater / Antonio Banderas / Kirsten Dunst / + الفلم حصل على 36 جائزه

التعديل الأخير:

Colorization

True Gamer
شكرا شباب :D بشوف التريلرز حق الأفلام وأختار اللي ابيه.

Interview with the Vampire شفته من زمان، ما اتذكره ابد (وما اتذكر إنه عجبني كثير)..

Dark Man

عضو فريق العمل السابق
Right at Your Door

أصنف هذا الفلم ضمن قائمة الأفلام القليلة و المميزة التي أبدعت في هذا الجيل المليء بالأفلام الرخيصة و المكررة .
القصة ليست جديدة كلياً لكن يغلب عليها طابع الأثارة و الدراما
شخصياً استمتعت بكل لحضة من الفلم و عشت لحضات مأثرة و رائعة

( آسف اذا تكرر الفلم في الموضوع , لأني ماقريت كل الصفحات )

MALDINI

True Gamer
شكرا شباب :D بشوف التريلرز حق الأفلام وأختار اللي ابيه.

Interview with the Vampire شفته من زمان، ما اتذكره ابد (وما اتذكر إنه عجبني كثير)..

انا اللي اذكره اني شفت برنامج يتكلم عن سيرة ممثلين او زي كذا
وقالوا ان نجاح توم كروز بذا الفلم قليل .. لكن افلام التسعينات > الكل
فلم دارك مان بشوفه

Scooby

Casual Gamer

الفلم هذا اليوم شفته كامل كل الأجزاء الـ 4 وماقدر اقول الا

اسطورة الكوميديا

والله يدعس اي فلم كوميدي يجي قدامه

ومضة /

" الجزء الثاني الي هو هذا

لو تلاحظون اول مقطع يومهم بالبيت المهجور فيه دقة Dead Silence نفسها بالزبط :slant: "

:slant: :slant: :slant: :slant:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى