hits counter

أبي فلم - الموضوع الرسمي لأفلام هوليود

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

MALDINI

True Gamer
harrypotter%7EHarry-Potter-And-The-Order-Of-The-Phoenix-Posters.jpg

الاسبوع اللي فات شفت اخيرا هاري بوتر ذا اوردر اوف ذا فينكس.. كعادة افلام هاري بوتر احس انها مختصرة بشكل كبير.. ما عجبني حذفهم لبعض المقاطع من القصة مثل مقطع القطار في بداية القصة و هم رايحين لهوغوارتس (لونا كانت رهيبة في هذا المقطع) و مقطع
الفالنتاين و اللقاء بين الجريدة مع هاري
احس انها كانت بتساعد اكثر في انها تبني الاحداث و الشخصيات و بعد معظم المقاطع اللي صارت بعد ما
عينوا امبريدج المديرة
.. لكن اعتقد انه افضل فلم لHP عندي بعد GoF (عجبني في الاخراج انه ما حاول يخليه طفولي..)

الممثلة اللي مثلت دور لونا لوفغود كانت بيرفيكت للشخصية!! خسارة في وايد مقاطع ما طلعت للشخصية.. (لونا شخصيتي المفضلة في الكتاب الخامس..)

و امبريدج بعد تمثيلها كان رائع..

كتب عنه نايف ماقصر الا اذا كنت تبي احد ثاني

Colorization

True Gamer

Blood Diamond. لو أحد يتكرم ويقول لي إذا الفلم يستحق المشاهدة وإلا لأ. آنا متابع سيء للأفلام وما أعرف\أحب أشوف فلم إلا إذا كنت hyped حقه. مو شرط احد يشرح لي القصة، بس تقييم من 10.

MALDINI

True Gamer

Blood Diamond. لو أحد يتكرم ويقول لي إذا الفلم يستحق المشاهدة وإلا لأ. آنا متابع سيء للأفلام وما أعرف\أحب أشوف فلم إلا إذا كنت hyped حقه. مو شرط احد يشرح لي القصة، بس تقييم من 10.

شف هذا الفلم ليوناردو بالنسبه لي بهذا الفلم مثل فيه اقوى ادواره .. عاش الدور واداه صح
لكنته الجنوب افريقيه مضبوطه 100% كأنه مولود هناك .. جينيفر بعد ابدعت بدورها في هذا الفلم .. القصه جدا حلوه ومؤثره وغيييره يعني عن اللي نشوفه دايما بالافلام ..
الفلم هذا لايفوتك .. وخساره ليو ما اخذ اوسكار عليه .
تقيمي لهذا الفلم خمس نجوم كامله .

Leon

Electrony Editor
شف هذا الفلم ليوناردو بالنسبه لي بهذا الفلم مثل فيه اقوى ادواره .. عاش الدور واداه صح
لكنته الجنوب افريقيه مضبوطه 100% كأنه مولود هناك .. جينيفر بعد ابدعت بدورها في هذا الفلم .. القصه جدا حلوه ومؤثره وغيييره يعني عن اللي نشوفه دايما بالافلام ..
الفلم هذا لايفوتك .. وخساره ليو ما اخذ اوسكار عليه .
تقيمي لهذا الفلم خمس نجوم كامله .

كلامي كلامك بدر .. :smile:

Blood Diamond من أروع أدوار دي كابريو وأكيد يستاهل المشاهدة .. أعطيه 8\10

Ash

إداري سابق
Blood Diamond يستاهل , شوفه ماراح تندم .

Leon

Electrony Editor
شباب أحد يعرف فيلم كوميدي ( محترم ) ؟!!

Ash

إداري سابق
شوف Lost In Translation .

Ash

إداري سابق
Anger Management حلو , اذا ما شفته .

MALDINI

True Gamer
عندك بعد :

و

و

و طبعا لازم تكون شايف هذي الافلام ..

و

Leon

Electrony Editor
^ لووووول كلها شفتها .!! :p

MALDINI

True Gamer
هههههههههههههههههههههههههههه
مقدر اتذكر غير هذي حاليا برجعلك مره ثانيه بعدين .. لول

DeViL MiNd

Banned
شفت فلم المتحولون ترانفوسمر مادري ويش

صراحه مستخفين بالشرق الأوسطه قطر عباره عن بيوت طين وصحراء !!

يعني مايعرفون او ماشافو قطر الحين عالحقيقه .؟

Huda

Hardcore Gamer
شباب أحد يعرف فيلم كوميدي ( محترم ) ؟!!

اممممم عندي فلم عجبني كثير بس شايفته زمان اتوقع شايفه بس بصراحه الفلم ماينشبع منه :laugh:

Mr.3B

True Gamer
...

بلود دايموند أعطيه 9 بالراحة .. رهيييييييييييييييييييب

Leon

Electrony Editor

Anger Managment حلو والله.. جا في وقته مضبوط , شكرا فيصل , اللي ما شافه يشوفه .

اممممم عندي فلم عجبني كثير بس شايفته زمان اتوقع شايفه بس بصراحه الفلم ماينشبع منه :laugh:

ههههههههههه أعتبره زي وجبة السناك... خفيف و حلو من ناحية الكوميديا لكن ما يشَبع لوول :yuck:

أمس شفت فيلم 1408 .. خيبة ظن , ولا على قد إنطباعات الأعضاء في موضوع الفيلم .. :slant:

التعديل الأخير:

DeaDMaN

True Gamer
شفت Disturbia قبل يومين .. صراحة الفلم أفضل من ماتوقعته بمراحل , رهيب ويستحق كل دقيقه جلست اشاهده فيها >_> و ماأذكر لحظة حسيت بملل - الفلم يشد من اول لآخر لحظة .

m7tram

True Gamer
^ انا عكسك الفيلم تشوفه اذا ماعندك شغل وزهقان وماكو شي ثاني تسويه .

DeaDMaN

True Gamer
امم مادري صراحة , بس الفلم مو أقل من ماتوقعته .

..المهم , في احد يقدر ينصحني او يعرف شي عن Mr Brooks ؟

MALDINI

True Gamer
امم مادري صراحة , بس الفلم مو أقل من ماتوقعته .

..المهم , في احد يقدر ينصحني او يعرف شي عن Mr Brooks ؟

مثلك انا حاطه في اللسته اللي بحملها لكن ماش احس انه مو مره حلو ننتظر ارائكم ؟

فلم اعجبني مرعب .. للي يبي مرعب يشوف هذا
يمكن مايعجبكم لكن انا حبيته اعطيه 3 نجمات ونص من خمسه

بطولة ساره ميشيل جيلر

Joanna Mills is a tough young Midwesterner determined to learn the truth behind the increasingly terrifying supernatural visions that have been haunting her. She has made a successful career for herself as sales representative for a trucking company. But, her private life has been difficult. Estranged from her father, stalked by an obsessed ex-boyfriend, and with few friends, Joanna fears that she is losing control. She sees and feels the brutal murder of a young woman she's never met at the hands of a heartless killer--a man who appears to be making Joanna his next target. Determined to fight back, Joanna is guided by her nightmares to the murdered woman's hometown. Once there, she will discover that some secrets can't be buried; some spirits never die and that the murder she is trying to solve may be her own.

Dr MaD

True Gamer
اهلين جميعا
بما انني في لندن وشفت ثلاث افلام قلت ازود الشباب بمعلومات بسيطه عنها

1- هاري بوتر اند ذا اوردر اوف ذا فينكس : بما انني من ملاحيس هاري بوتر بأعجبني الفلم بس أجواء الفلم غييير اجواء الاجزاء اللي راحت وكالعاده اشوف الروايه افضل من الفلم .. طبعا لازم تكون متابع الاربع الاجزاء اللي راحت عشان تمشي مع القصه

2- ترانسفورمرز : فلم من اقوى الافلام اللي شفتها بهالصيف اذا ما كان هو الافضل .. لازم تشوفونه وخصوصا ملاحيس المسلسل سابقا .. انا دخلته وانا مدري وش السالفه طلعت وانا مو مصدق اللي شافته عيوني .. MUST SEE

3- the Bourne Ultimatum في الجزء الثالث من السلسله نجح مات ديمون في فلم اكشني من الدرجه الاولى .. للي يحبون افلام الاكشنيه .. اضافه بسيطه : حضرت افتتاح الفلم في لندن بحضور مات ديمون بنفسه وتصورت معاه (( صوره غبيه )) واخذت توقيعه كنه تخطيط قلب !!

طبعا اشتريت افلام كثير من هنا لانكم كلكم تعرفون سوق الديفيدي السعودي البطل وناوي اشوفها بس ارجع (( اغلبها قديمه ))

Ash

إداري سابق
اضافه بسيطه : حضرت افتتاح الفلم في لندن بحضور مات ديمون بنفسه وتصورت معاه (( صوره غبيه )) واخذت توقيعه كنه تخطيط قلب !!

وناسه :cryy: , ورنا الصور و التوقيع .

pacino

True Gamer
طبعا كل واحد يلبس كمام للغبار...

امس و "أخيرا" شفت scarface (انتاج سنة 1983 وعليكم الحساب) ...مع اني من ال باتشنو فانز لكن ما حصلي وقت اشوف سكارفيس إلا امس..الفلم ممتاز للي يحبوا افلام الجريمة المنظمة..مثل جود فاذر (طبعا مو افضل من جود فاذر) لكن تقدر تقول ممتاز من ناحية انه آل بتشنو له طابع مميز بالفلم ..الساوند تراك عجبني صراحه..ذكرني ببدايات ال pop :(

Dr MaD

True Gamer
وناسه :cryy: , ورنا الصور و التوقيع .

ابشر بالتوقيع بس ارجع الرياض عشان الصوره مو على الجهاز اللي ادخل منه النت

بس الصوره صعبه شوي :yuck: .. حالتها مزريه جدا انا مصور نفسي بالكاميرا وكان هو وراي يوقع .. لك انت تتخيل مدى سوء الصوره !!! :angry:

نسيت اقولكم شفت فلم من كثر ماهو فاشل نسيته

ويترس ( waitress ) : فلم هاااادي وجوه حلو .. بس القصه فاااشله وما اقتنعت فيها ابدا ابدا .. كنت ناوي اطلع بوسط الفلم بس فكرت فيها بيكون شكلي بايخ .. اللي اعجبني تمثيل Keri Russell مرة خششتني جو .. والباقي كله مو ذاك الزود .. اللي يهتم بتقيم imdb فهو اخذ 8.1 .. اشوفها كثير عليه

G7Ga7

True Gamer
2- ترانسفورمرز : فلم من اقوى الافلام اللي شفتها بهالصيف اذا ما كان هو الافضل .. لازم تشوفونه وخصوصا ملاحيس المسلسل سابقا .. انا دخلته وانا مدري وش السالفه طلعت وانا مو مصدق اللي شافته عيوني .. MUST SEE

3- the Bourne Ultimatum في الجزء الثالث من السلسله نجح مات ديمون في فلم اكشني من الدرجه الاولى .. للي يحبون افلام الاكشنيه .. اضافه بسيطه : حضرت افتتاح الفلم في لندن بحضور مات ديمون بنفسه وتصورت معاه (( صوره غبيه )) واخذت توقيعه كنه تخطيط قلب !!

طبعا اشتريت افلام كثير من هنا لانكم كلكم تعرفون سوق الديفيدي السعودي البطل وناوي اشوفها بس ارجع (( اغلبها قديمه ))

ترانسفورمرز أتوقع انه افضل افلام الصيف , المخرج مايكل باي أبدع كالعاة , واي خلا المشروع كبييير أكيد ستيفن سبيلبرغ المنتج المنفذ !!
والساوندتراك حق الفلم قوي وراكب عاللقطات ^^
btw.. في عقد الفلم , مكتوب على ميزانية الفلم (Infinity ) :)

أما عن ذا بورن ألتميتم , فما انصح اي احد يشوفه قبل ما يشوف الجزء الأول ( ذا بورن آيدينتيتي ) ومن بعده الثاني ( ذا بورن سوبريماسي ) لأن القصة متصلة ومتداخلة
أنا الاسبوع الماضي استأجرت الجزئين وشفتهم في ليلة وحدة , فعلا افلام متقنة من ناحية القصة والشخصيات والآكشن سينز رررروعة !
مع اني اعاتب القائمين على القصة , طالما انهم عارفين ان عندهم مخرج موهوب جدا جدا , ليش لقطات الآكشن قليلة :p
الجزء الثالث ان شالله اخلص الفاينلز الي عندي واروح للبحرين اشوفه :)

Alucard

Hardcore Gamer
شاهدت الفيلم هذا البارحة.. من اخراج ميل جيبسون :

من افلام السنة الماضية واخر الاعمال الاخراجية للمبدع ميل جيبسون ...

بصراحة الفيلم أبهرني وما توقعته بهذا المستوى !! باختصار .. تحفة فنية ! يتكلم عن شعب المايا وايضا الفيلم كله بلغتهم يعني راح تعيش على السبتايتلز بس يسوى ..
وللاسف لاحظت ان الفيلم مظلوم من قبل النقاد وما استغرب هذا الشي بعد ما اخرج جيبسون الالام المسيح وقلب كل يهود هوليوود ضده.
تحذير: الفيلم عنيف ودموي كثير

Bounty

رحمه الله
شاهدت الفيلم هذا البارحة.. من اخراج ميل جيبسون :

من افلام السنة الماضية واخر الاعمال الاخراجية للمبدع ميل جيبسون ...

بصراحة الفيلم أبهرني وما توقعته بهذا المستوى !! باختصار .. تحفة فنية ! يتكلم عن شعب المايا وايضا الفيلم كله بلغتهم يعني راح تعيش على السبتايتلز بس يسوى ..
وللاسف لاحظت ان الفيلم مظلوم من قبل النقاد وما استغرب هذا الشي بعد ما اخرج جيبسون الالام المسيح وقلب كل يهود هوليوود ضده.
تحذير: الفيلم عنيف ودموي كثير

ما دمعت عيونك لما اليهال (الاطفال) يلحقون اهلهم لما أسروهم :cryy: ولما قالت البنت الصغيره ما عليكم انا بحرص عليهم ليما ترجعون :cryy: :cryy: :cryy: لووول والله عيوني دمعت كسرو خاطري

الفلم عجيب و حيل عجبني صراحه

DeaDMaN

True Gamer
^ ^ ^
ولو اني حسيت انه ناقصه شي .. لكن أضم صوتي معاكم . الفلم رهيب تأثرت به سبوع بعدها >_> ..

Alucard

Hardcore Gamer
ما دمعت عيونك لما اليهال (الاطفال) يلحقون اهلهم لما أسروهم :cryy: ولما قالت البنت الصغيره ما عليكم انا بحرص عليهم ليما ترجعون :cryy: :cryy: :cryy: لووول والله عيوني دمعت كسرو خاطري

الفلم عجيب و حيل عجبني صراحه

لا تذكرني بذاك المشهد .. كان مأساوي :cryy::cryy::cryy:

مشاهد الهجوم على قريتهم كانت ابداع صراحة ومن جد يكسر الخاطر لما تشوف شو وحشيتهم سوت في المساكين الأبرياء ... والحماس الحقيقي بدأ لما البطل قدر يهرب وبدأت المطاردة!!
بس أقوى مشهد كان لما البنت الصغيرة المريضة قامت تصارخ فيهم وتخبرهم بمصيرهم .. صراحة مشهد اسطوري وتمثيلها كان عجيب !! معظم الممثلين كان تمثيلهم عجيب .. مدري من وين يطلعوهم !!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى