hits counter

الموضوع الرسمي لـ أبي لعبة

"Shadow"

Hardcore Gamer
^^^
-_- تمنيت تكون كل شرق اسيا ما اقدر احكم كيف راح تكون بس في روم وميد ايفيل اشوف الخريطة نوعا ما صغيره المفروض الى الهند بس راح يصير لخبطة تاريخية &_&
الفريق ثقتي فية 100% اي شيء منهم راح يكون رهيب ^_*

AHMAD PLUS

True Gamer
ابغى لعبة رعب زي Clock Tower 3 و huanting ground

Cizer Shnider

True Gamer
مافي لعبة مثل ماس ايفيكت ياخي اللعبه هذي امتعتني بشكر كبير.
مدري اذا فيه لعبه بمثل اسلوبها لكن سويت بحث ولقيت لك Jade Empire من نفس الشركة شركة بايو وير, مدري اذا بتلقاها في الماركت بليس باللايف او لا.
هذا تريلر للعبه.
watch
[video=youtube;kVpl4eKn3aY]http://www.youtube.com/watch?v=kVpl4eKn3aY[/video]

وهذي جيمبلاي.
[video=youtube;-7yey6iX7lU]http://www.youtube.com/watch?v=-7yey6iX7lU[/video]

من افضل العاب الاكس بوكس الاول على فكره!!

عارفها جيد امباير ومجربها على الاكس الاول
بس انا كنت عايز لعبة للجيل الحالي نفس ماس ايفكت 2 وردك هذا احبطني :(
مالي غير اني اعيدها من الاول وانتظر الجزء الثالث واكمل العابي مع انسليفد وغيرها
خسارة فعلا فعلا افضل لعبة ل 2010 وحلت محل الان ويك بالنسبة لي
39 ساعة بدون ملل ؟!!!!! عمرها ما حصلت معايا ابدا العب كل هذه المدة على لعبة وانا كل يوم مشتاق العبها وكمان مستعد اعيدها وافصفصها وبعدين اشتري الاضافات كلها بالكامل
لعبة اعجازيه
شكرا بايو وير وياخسارة الشركات الاخرى اللي ماطلعت لعبة منافسة

G7Ga7

True Gamer
عمري في حياتى ما حبيت العاب الار بي جي بنوعيها الاوروبي او الياباني

لكن ماس ايفيكت 2 لعبة من عالم اخر
ليا اكثر من اسبوعين بلعب فيها ومامليت ابدا بالعكس اليوم خلصتها وانا زعلان بعد 39 ساعة لعب وحعيدها ثاني

عايز لعبة
زي ماس افكت بالظبط مافيهاش نظام الار بي جي المعقد اللي طول عمري بكرهه من كثرة القوائم والتعقيد والكلام الكثير اللي مابحبه
عايزها زي ماس ايفيكت بالظبط بالظبط
ياريت تساعدوني لاني مسلوب لهذه اللعبة وخلتني اعشقها بشكل رهيب
جربت Fallout 3? صحيح ماهي بنفس جودة ماس ايفيكت, لكن فيها حس استكشاف العالم واختيار قرارات تحدد مسار القصة ..الخ.

جرب سلسلة فاتال فريم (وي + بي اس 2) أو سايرن (بي اس 2 + 3)

برضو لعبة رعب جيدة بقصة ممتازة Silent Hill: Shattered Memories على الوي. وإذا عندك بي سي قوي, لعبة Amnesia: The Dark Descent.

MALDINI

True Gamer
عارفها جيد امباير ومجربها على الاكس الاول
بس انا كنت عايز لعبة للجيل الحالي نفس ماس ايفكت 2 وردك هذا احبطني :(
مالي غير اني اعيدها من الاول وانتظر الجزء الثالث واكمل العابي مع انسليفد وغيرها
39 ساعة بدون ملل ؟!!!!! عمرها ما حصلت معايا ابدا العب كل هذه المدة على لعبة وانا كل يوم مشتاق العبها وكمان مستعد اعيدها وافصفصها وبعدين اشتري الاضافات كلها بالكامل
لعبة اعجازيه
شكرا بايو وير وياخسارة الشركات الاخرى اللي ماطلعت لعبة منافسة

حمل الاضافات خاصة الاخير lair of the shadow broker قريت عنه وماعليه ممتاز وتقييماته تقريبا من افضل الاضافات اذا ماكنت انا غلطان.
انشالله ينزلون كل الاضافات بنسخة البلاي 3

MALDINI

True Gamer
جربت Fallout 3? صحيح ماهي بنفس جودة ماس ايفيكت, لكن فيها حس استكشاف العالم واختيار قرارات تحدد مسار القصة ..الخ.

برضو لعبة رعب جيدة بقصة ممتازة Silent Hill: Shattered Memories على الوي. وإذا عندك بي سي قوي, لعبة Amnesia: The Dark Descent.

شفت لها فديو ونمت وباب غرفتني مفتوح :laugh::

Mesharey

True Gamer
ماس إيفكت 2 لعبة السنة بالنسبة لي T___________T

الإضافات ممتازة الشادو بروكر رائع جدا والثانية اوفر لورد أيضا ممتاز والثالث شخصية كازومي بالنسبة لي أساسية والمهمة رائعة .. بالمناسبة إذا لعبتك جديدة بيكون معاها كود تنزل منه شخصية لفريقك وعلى ما اذكر 4 مهمات ..

البلي ثرو الثاني خلك عكس شخصيتك الأولى واسمع كلام إيلوسف مان إذا كنت ضده وجهز الـsave للجزء الثالث P:

التعديل الأخير:

AHMAD PLUS

True Gamer

جربت فاتال فريم 1 و 2 , الجزء الثالث كان خايس و ما عجبني , طبعا من احسن العاب الرعب الي جربتها !

عبدالرحمن اذا جربت كلوك تاور و هنتنج جراوند فراح تعرف عن نوعية الرعب الي ابغاها " رعب نفسي بالاصح و تحاول انك تنحاش من الوحوش تجلس تصايح :D و زي كذا و مو تواجههم "

رايح اشوف فيديوهات لسارين و شكلها مثيرة جدا للاهتمام !

التعديل الأخير:

G7Ga7

True Gamer
شفت لها فديو ونمت وباب غرفتني مفتوح :laugh::
أنا ناوي ألعبها, وما ودي اشوف منها أي شيء قبل ما العبها بنفسي. المشكلة حملت الديمو ولابتوبي شوي وينفجر ما تحملها :cry: أتمنى لو تنزل على XBLA او PSN.

جربت فاتال فريم 1 و 2 , الجزء الثالث كان خايس و ما عجبني , طبعا من احسن العاب الرعب الي جربتها !

عبدالرحمن اذا جربت كلوك تاور و هنتنج جراوند فراح تعرف عن نوعية الرعب " رعب نفسي بالاصح و تحاول انك تنحاش من الوحوش و زي كذا و مو تواجههم "

رايح اشوف فيديوهات لسارين و شكلها مثيرة جدا للاهتمام !

يب لاعبهم. سايرن ممكن تكون مختلفة شوي, لكن شاترد ميموريز و أمنيشيا يعطونك نفس الاحساس بالعجز وانعدام القوة امام الأعداء. والي كانت عنصر مهم في هونتنق جراوند وكلوك تاور.

التعديل الأخير:

Unknown

Fake Gamer
بتحرش شوي بما ان مزاجي رايق خخخ

Noise Soul ماعليك من الي يقول ان اللعبه الفلانيه احسن لعبه اربيجي
<-- راح يطحن سحر اسود "حاس بتجيه هجمات"

مثلا ديمون سولز .. تقريبا ستايلها غربي "شف مقاطع يوتيوب وبتفهم"
اما فالكيريا اللعبه مايله للاستراتيجيه ماتوقع لواحد فان للاربيجي الكلاسيك بتجوز له

Noise Soul انت واضح تبي اربيجي كلاسيكي .. خيارك الاول معروف "لوست ادوسي"

التعديل الأخير:

Noise Soul

Hardcore Gamer

اما فالكيريا اللعبه مايله للاستراتيجيه ماتوقع لواحد فان للاربيجي الكلاسيك بتجوز له

انا مجرب ديمنز سولز وعجبتني وخقيت عليها شوي و اتزوجها
فالكريا شوي مللتني لعبة فالكريا كرونيكلز 2 حقت البي اس بي بغيت اموت من الطفش
لوست اودسي <~ وش معنى كلمة اودسي ؟
+ لا تخاف اللعبة من top of the list

-------------------------------------------

تصدقون هالحين مافرقت معاي اشتري اللعبة على الاكس ولا البلاي ستيشن @@" اول كنت افضل اللعبة على البلاي ستيشن الحين ما تفرق كله واحد <~ طيب شنسوي لك ؟؟ عارف بيقولها حد لكن بس كذا اقولها على اني مسوي تقدم في ترك التعصبيه البلايستيشنيه @@"

إحساس

True Gamer
عمري في حياتى ما حبيت العاب الار بي جي بنوعيها الاوروبي او الياباني

لكن ماس ايفيكت 2 لعبة من عالم اخر
ليا اكثر من اسبوعين بلعب فيها ومامليت ابدا بالعكس اليوم خلصتها وانا زعلان بعد 39 ساعة لعب وحعيدها ثاني

عايز لعبة
زي ماس افكت بالظبط مافيهاش نظام الار بي جي المعقد اللي طول عمري بكرهه من كثرة القوائم والتعقيد والكلام الكثير اللي مابحبه
عايزها زي ماس ايفيكت بالظبط بالظبط
ياريت تساعدوني لاني مسلوب لهذه اللعبة وخلتني اعشقها بشكل رهيب

لعبـه مثل ماس ايفكت 2 بهذا الجيل .؟ .. شي مستحيل ..

Punished Noctis

A Silver Bullet
silent hill shattered memories واذا لعبتها وخلصتها كلمني في كم شغلة ودي اناقش فيها أي واحد لعبها

انا خلصتها .. ماذا بها ؟

RE-load

True Gamer
بالنسبة لكونها S-RPG هذا ما يمنع انها بالنهاية RPG بنظام تيرن بيسد , حتى بالنسبة للناس اللي ما يحبوا الفئة هذي مازالت انصحهم يعطوا اللعبة هذي فرصة لانها متطورة جدا عن الالعاب التقليدية بهذا المجال
انت حمستني للعبة بشكل كبير
شكلي بعيد النظر فيها واعطي لها فرصة
لكن اللعبة صعب انك تلقاها فشكلي بشتريها بعد فترة من النت
لكن لو ما عجبتني بدفعك سعرها :p
ممكن اقول نفس الشي لك بخصوص فالكيريا P:
لا ياصديقي طلع ما عندك سالفة :p
تقارن ديمونز سولز - بأفضل لعبة لعام 2009 << حسب تصنيف جيم سبوت :p
ديمونز سولز لعبة مالها مثيل
وممكن برضوا اقول ان اللعبة مش RPG لكن اكشن اربيجي P:
انا ما قلت انه على شان نوعها ( ستارتيجي ) بس لانه اعقد نوع :p << مو اي لاعب ار بي جي يمديه يتقبل الستراتيجي
+
هل تعتقد انه واحد مثلي ما يحب دا النوع او على الاقل خلفيته سطحية عن ذا النوع انه يستمتع بتختيمها ؟
اللعبة عندي , بس لسه ما اعطيتها وجه تمام , كل ما ابغى افضى لها شي يبعدني عنها , بس لازم العبها في اقرب فرصة ان شاء الله
صدقني لو لعبتها مضبوط ما حتسيبها ( على الاقل ) الا وانت جايب البلاتينوم :)

التعديل الأخير:

RE-load

True Gamer

صدقني لو تغلط على ديمونز سولز بخلي مزاجك الرايق مخلل :p
عشان اللعبة اكشن ار بي جي سويتها قريبة من الستايل الغربي
ترى اللعبة بعيدة عن النظام الغربي
لوست اوديسي بيور كلاسيك ار بي جي
ومن أفضل الخيارات هذا الجيل

Sora Diersly

True Gamer

Alan Wake لعبتها؟؟
برضوا قبل كم يوم شفت لعبة في عرض او شي زي كذا وتذكرت كلوك تاور .. بس المشكلة ماادري وش اسم هاللعبة -__-" خلني افرك راسي شوي وبرجع لك لما اتذكرها

Tanton

True Gamer

ماس إيفكت 2 لعبة السنة بالنسبة لي T___________T

فعلا أتفق معاكم.ماي ايفيكت 2 أفضل لعبة لعبتها هالسنة (مع اني لاعب جالاكسي 2 الرهيبة جدا جدا)
ماس ايفيكت 2 خلصتها في 30 ساعة في اسبوع أو أقل، أول مرة أسويها (عادة اذا بلعب ما أتعدى ساعة لعب أو بالكثير ساعتين)
اللي ما لعب ماس ايفيكت 2 وقاعد يدور على لعبة ممتازة يروح الحين يلعبها واللي ما عنده اكس بوكس نسخة البس 3 بتنزل 1/1/2011

abu- naif

Gamer
شوف معركة من المعارك البداية امكن تقتنع (لاتخاف مافيها زعيم او شي )

Part1 (مشي اول 5 دقائق اذا ماتبغى تحرق كت-سين)
[video=youtube;qIUCkB51Wok]http://www.youtube.com/watch?v=qIUCkB51Wok&feature=related[/video]

Part2
[video=youtube;K8z56rtt6QU]http://www.youtube.com/watch?v=K8z56rtt6QU&feature=related[/video]

Part3
[video=youtube;bTNrvufdE6Q]http://www.youtube.com/watch?v=bTNrvufdE6Q&feature=related[/video]

حبيت استفسر , جاني انمي vc وقاعد اتابع اول حلقتين منه ..

وناوي بعد فتره اشتري اللعبه .. هل اذا تابعت الانمي يحرق علي قصة اللعبه .. ؟ ولا الانمي ستوري خاص لحاله

Suzuki Yu

True Gamer
فالكريا شوي مللتني لعبة فالكريا كرونيكلز 2 حقت البي اس بي بغيت اموت من الطفش

للمعلومية VCII بعيدة تماما عن مستوى VCI ومليانة مهمات فيلرز بس محطوطة للتلفيل , اصلا ما اعتبرها AAA title زي VCI

يعني لو بقيم الاثنين
VCI = 9.5
VCII = 8.5

VCIII على العكس واضح انها حترجع امجاد الاول في كل حاجة عرفتها عن المشروع حتى اللحظة

وناوي بعد فتره اشتري اللعبه .. هل اذا تابعت الانمي يحرق علي قصة اللعبه .. ؟ ولا الانمي ستوري خاص لحاله

ما تابعت الانمي الصراحة لكن اعتقد انه في تشابه بالقصة

التعديل الأخير:

FAROOS

True Gamer

اخوي الانمي قصتها نفس قصة vc 1 فيفضل ما تتابعه لانه بيحرق عليك القصه كلها .

Cizer Shnider

True Gamer

جربت ياباشا فاللوت
ممله بالنسبة لي وماقدرت اكملها للاسف علشان فيها عناصر الاربي جي اللي مابحبها والاستكشاف الممل اللي ماحبيته الا مع ماس ايفيكت 2 لانه استكشاف بهدف وفيه حماسية اكثر بالنسبة لي
عموما زي ماقلت من قبل انا اصلا واحد مايحب الار بي جي عموما خير شر والمحادثات الطويلة لكن ماس ايفيكت 2 مافيها هذا الملل حتى انى لما جربت الجزء الاول ماقدرت اكمله
شاكرين لكم شباب جاري تحميل الاضافات كلها

Brewmaster

True Gamer
انا خلصتها .. ماذا بها ؟

كويس ..

اللعبة تعمد على التحليل النفسي وتغير أشياء كثيرة منها أشكال الشخصيات والأمور الي تحصل لك والنهايات,هي بالأصح تحدد أي أنواع من الآباء السيئين أنت طبعاً مو جد :p يعتمد التحليل على الإختيارات الي تجيك من الدكتور وحتى البوسترات الي تناظرها (تلاحظ موجودة بشكل كبير) الي ابعرفه منك ايش النهاية الي طلعت لك؟ :

Naserano

True Gamer
^^^
جرب Fable 3 اللعبة ممهدة تمهيد عجيييييب للي ما يحب الار بي جي ..

صدقني راح تحبها ..

Five

True Gamer
ابي لعبة PS3 مثل Dark Cloud 2 :inlove:

Punished Noctis

A Silver Bullet
يب سمعت هذا الموضوع لكن ما انهيتها الا مرة واحدة .. يمكن اعيدها مرة ثانية بوقت لاحق .. نهايتي يطلع الدكتور النفسي كان يسال الإبنة ثم حين يصل الأب يتجمد .

Brewmaster

True Gamer
يب سمعت هذا الموضوع لكن ما انهيتها الا مرة واحدة .. يمكن اعيدها مرة ثانية بوقت لاحق .. نهايتي يطلع الدكتور النفسي كان يسال الإبنة ثم حين يصل الأب يتجمد .

Punished Noctis

A Silver Bullet
^
نعم هذه .. كانت حزينة جدا :( . و اغنية النهاية زودت الامر سوءا ..

Brewmaster

True Gamer
^
نعم هذه .. كانت حزينة جدا :( . و اغنية النهاية زودت الامر سوءا ..

أجل شكلك اخترت نفس أختياراتي :p , شوف النهايات الأخرى في اليوتيوب بتعرف أن نهايتك/نهايتي أفضل وحده.

أعلى