hits counter

الموضوع الرسمي لـ أبي لعبة

Rare Games

True Gamer
بغيت لعبة على psn تكون ممتازة وبسيطة

عندي فات برنسيس وسونيك 4 وبريد

Brewmaster

True Gamer
بغيت لعبة على psn تكون ممتازة وبسيطة

عندي فات برنسيس وسونيك 4 وبريد

Flower و PixelJunk Shooter وأيضاً Super Stardust , Trine .

تعديل: وضيف القائمة هذي
DeathSpank
Lara Croft and the Guardian of Light
Castle Crashers
Joe Danger
Megaman 10&9

اذا تبي الأفضل من هذي من رايي:
Flower
joe danger
trine

التعديل الأخير:

Al Pacino

True Gamer
Noise Soul بليز لاترد على كل رد بهالموضوع برد مستقل -_- .

Mute City

True Gamer
حاليا محتار بين فيبل 3 وفانكويش ونارتو
أبغى لعبه تطول معايا على الأقل إسبوعين من اللعب فيها : ( فانكويش ما بتساعدني

RE-load

True Gamer
لو تبغا لعبة تطول معاك من ذولا الثلاثة فهي فيبل 3

راح ابدأ أنا ابي لعبة ار بي جي قوية لو على اي جهاز بالدنيا كلها
أفضل لعبة بهالجيل Demons Souls :)
Tales Of Symphonia
Eternal Sonata
ال DS ملغم بالعاب RPG ممتازة

التعديل الأخير:

إحساس

True Gamer
لو تبغا لعبة تطول معاك من ذولا الثلاثة فهي فيبل 3

أفضل لعبة بهالجيل Demons Souls :)
Tales Of Symphonia
Eternal Sonata

اذا بيلعب تاليز احسن له يلعب تاليز اوف فيسبيريا .. اللعبه تعتبر من افضل العاب الار بي جي هذا الجيل .. خصوصا ان اللعبه على جهاز اتش دي وممتازه تقريبا من جميع النواحي ..

تعديل : بخصوص سيكودين واسمها بالانجليزي فـ هو كذا Suikoden ..

وبخصوص فالكيري بروفايل .. اللعبه صدر لها ثلاث اجزاء .. جزء على البلاي 1 وهو يعتبر الجزء الاول لـ السلسله .. وجزء ثاني صدر على البلاي 2 وهو يعتبر الجزء الثاني لـ السلسله .. وجزء بـ مسمى اخر نزل على الدي اس لكن طريقة اللعب تختلف ..

الجزء الاول والثاني هم الافضل بالنسبه لي .. وراح تستمتع فيهم خصوصا طريقة اللعب الممتازه والنظام القتالي الرهيب والتحدي الروعه .. الجزء اللي على الدي استراتيجي وانا ماحب هالنوع من الالعاب .. لكن شي اكيد راح يعجبك هذا الجزء خصوصا انك تلعب العاب استراتيجيه ..

اعتقد اني جاوبت على السؤال .. وعلى فكره ترا سؤالك مافهمته فـ جاوبت جواب من عندي *_*

و بخصوص اللعبه الحصريه على البلاي 3 اللي صدرت قريب هي Atelier Rorona .. اللعبه كـ شكل ومظهر عجبتني كثير .. وراح اشتريها قريب باذن الله ..

التعديل الأخير:

RE-load

True Gamer
اذا بيلعب تاليز احسن له يلعب تاليز اوف فيسبيريا .. اللعبه تعتبر من افضل العاب الار بي جي هذا الجيل .. خصوصا ان اللعبه على جهاز اتش دي وممتازه تقريبا من جميع النواحي ..
Symphonia تعتبر اقوى جزء لسلسة تاليز ووحدة من أقوى العاب الار بي جي
فيسبيريا ممتازة الا في نقطة وحدة <<< انه ما يمديك تخلي اللغة يابانية :p

Good Hunter

True Gamer
فيه أحد قال Resonance of Fate .. ؟

جربتها ( للآن ما ختمتها ) , لعبة اربيجي ممتازة على الاتش دي كونسولز ,, فيها نكهة كلاسيكية خصوصاً في التجوال في عالم اللعبة الرهيب , بالاضافة الى عروض سي جي مذهلة جدا , ونظام قتال بفكرة جديدة يقدم لك نوع من التحدي والصعوبة ,, لاحظت فيها عيب بسيط جداً هو نوع من التعقيد في نظام القتال .. غير كذا اللعبة سحرتني فعلاً

Noise Soul

Hardcore Gamer
مممم فيبل 3 يقولون ار بي جي فـ ما اتوقع اقل من 40 ساعه
وناروتو حلوه ولا تنسى الاونلاين :wow: انا بشتريها عشان اونلاينها :happy:

تعديل : بخصوص سيكودين واسمها بالانجليزي فـ هو كذا Suikoden ..

وبخصوص فالكيري بروفايل .. اللعبه صدر لها ثلاث اجزاء .. جزء على البلاي 1 وهو يعتبر الجزء الاول لـ السلسله .. وجزء ثاني صدر على البلاي 2 وهو يعتبر الجزء الثاني لـ السلسله .. وجزء بـ مسمى اخر نزل على الدي اس لكن طريقة اللعب تختلف ..

الجزء الاول والثاني هم الافضل بالنسبه لي .. وراح تستمتع فيهم خصوصا طريقة اللعب الممتازه والنظام القتالي الرهيب والتحدي الروعه .. الجزء اللي على الدي استراتيجي وانا ماحب هالنوع من الالعاب .. لكن شي اكيد راح يعجبك هذا الجزء خصوصا انك تلعب العاب استراتيجيه ..

اعتقد اني جاوبت على السؤال .. وعلى فكره ترا سؤالك مافهمته فـ جاوبت جواب من عندي *_*

و بخصوص اللعبه الحصريه على البلاي 3 اللي صدرت قريب هي Atelier Rorona .. اللعبه كـ شكل ومظهر عجبتني كثير .. وراح اشتريها قريب باذن الله ..

همممممممممم
اتوقع هذا كان الجواب <~ خخخخخ اتوقع هي استراتيجي ولا اكشن ؟ <~ سيكديوندي مدري وش و فالكري بروفايل :laugh::
و اتيليير رورونا هممم مدري بس بشوف عنها

أفضل لعبة بهالجيل Demons Souls
Tales Of Symphonia
Eternal Sonata
الدي اس عندي وبشتري قولدين سان

Symphonia تعتبر اقوى جزء لسلسة تاليز ووحدة من أقوى العاب الار بي جي
فيسبيريا ممتازة الا في نقطة وحدة <<< انه ما يمديك تخلي اللغة يابانية :p

عيب اليم صراحةً @@"
احب الاصوات اليابانيه دايمًا الفويس اكترز اليابانيين احسن من البقية عرب و اميريكنز و غيرهم

فيه أحد قال Resonance of Fate .. ؟

جربتها ( للآن ما ختمتها ) , لعبة اربيجي ممتازة على الاتش دي كونسولز ,, فيها نكهة كلاسيكية خصوصاً في التجوال في عالم اللعبة الرهيب , بالاضافة الى عروض سي جي مذهلة جدا , ونظام قتال بفكرة جديدة يقدم لك نوع من التحدي والصعوبة ,, لاحظت فيها عيب بسيط جداً هو نوع من التعقيد في نظام القتال .. غير كذا اللعبة سحرتني فعلاً
كنت افكر اشتريها اول ما نزلت لكن فيه واحد نقدها نقد اليم يقول عار على الار بي جي ومدري ايش !
راح احطها بعين الاعتبار بس ياليت حد ثاني ينصحني عشان أأكد

وش رايك يا باتشينو :razz::

"Shadow"

Hardcore Gamer
ابي لعبة ار بي جي ع الدي اس نفس نظام فف 9 ع البي اس ون ( زي العاب الأر بي جي ع البي اس ون ) اهم شيء لا تكون بورت او ريميك :)

Noise Soul

Hardcore Gamer
ابي لعبة ار بي جي ع الدي اس نفس نظام فف 9 ع البي اس ون ( زي العاب الأر بي جي ع البي اس ون ) اهم شيء لا تكون بورت او ريميك :)

شوف قولدين سن يمكن تعجبك

Mesharey

True Gamer
عندك كلاسيك دراجون كويست 9 وريميكات فاينل فانتسي وفاينل فانتسي فور هيروز أوف لايت (اغلب الألعاب لهم مواضيع رسمية‏)‏

AS-HI

Banned
Noise Soul
لاتجمع الردود كلها برد واحد تحجييير ههه

Unknown

Fake Gamer
^
^
هههههه

Noise Soul اذا شريت لوست ادوسي .. لا تنسى انطباعك
ابي استرجع ايامها فيك واقرا انطباعك .. ثم بصيح T_T

إحساس

True Gamer
مممم فيبل 3 يقولون ار بي جي فـ ما اتوقع اقل من 40 ساعه
وناروتو حلوه ولا تنسى الاونلاين :wow: انا بشتريها عشان اونلاينها :happy:

همممممممممم
اتوقع هذا كان الجواب <~ خخخخخ اتوقع هي استراتيجي ولا اكشن ؟ <~ سيكديوندي مدري وش و فالكري بروفايل :laugh::
و اتيليير رورونا هممم مدري بس بشوف عنها

الدي اس عندي وبشتري قولدين سان

عيب اليم صراحةً @@"
احب الاصوات اليابانيه دايمًا الفويس اكترز اليابانيين احسن من البقية عرب و اميريكنز و غيرهم

كنت افكر اشتريها اول ما نزلت لكن فيه واحد نقدها نقد اليم يقول عار على الار بي جي ومدري ايش !
راح احطها بعين الاعتبار بس ياليت حد ثاني ينصحني عشان أأكد

وش رايك يا باتشينو :razz::

اذا انت تحب الاصوات اليابانيه فـ فعلا تاليز اوف فيسبيريا ماراح تعجبك .. مع ان اللعبه بالنسبه لي قدمت تمثيل صوتي انجليزي رهيب بصراحه .. خصوصا يوري *_*

وبخصوص Resonance of Fate .. اللعبه واصل فيها بـ شابتر متقدم جدا .. اللعبه فيها تعقيد غير طبيعي بالقتال .. وصعبه بشكل خرافي .. انا ماكنت اتوقع انك تبغى مثل هالنوع من الالعاب .. خصوصا ان اسلوبها تحسه غريب شوي مقارنه بالعاب الار بي جي الثانيه ..

اذا بتحب هالنوع من الالعاب فـ راح تعجبك .. لانك راح تعيش تحدي جنوني بمعنى الكلمه باللعبه ..

وبخصوص لعبة الدي اس يا "Shadow" .. فيه عندك دراجون كويست كـ سلسله كامله راح تقدم لـك اسلوب مطابق تماما لـ فاينل فانتسي .. او تقدر تقول بمعنى مختصر [ تراديشنال ار بي جي ] ..

برضو عندك العاب طالعه بشكل ممتاز على الدي اس وفيها من الاسلوب التقليدي .. مثل شاين ميجامي [ سترانج جورني ] .. فيه عندك كرونو كروس اذا مالعبتها من قبل راح تعيش في لعبه اسطوريه وممتازه جدا .. عندك Sands of Destruction كانت طالعه بـ شكل جيد مع انها يعيبها قصر اللعبه شوي .. سيكودين ممتازه جدا جدا من هالناحيه برضو .. ريميك فاينل فانتسي 3 .. لونار دراقون سونق كانت طالعه بشكل مقبول بعد .. بلو دراقون برضو كانت من معفنه الى مقبوله نوعا ما ..

ودي اقولك فالكيري بروفايل لكن المشكله انك ماراح تعيش اجواء المدن والمناطق الواسعه .. فلذلك ماراح تعجبك .. خصوصا ان فيها من الاسلوب الاستراتيجي كثير ..

مدري اذا نسيت شي .. لكن هذا اللي في بالي حاليا .. واتمنى اني قدرت اعطيك شي حلو ..

Sora Diersly

True Gamer
فيه لعبه نازله الشهر اللي فات على البلاي 3 حصريه ناسي اسمها بالضبط ..
Atelier Rorona: Alchemist of Arland

احساس والشباب كلهم عطوك اسماء اسطورية على كل الأجهزة .. برأيي يبيلك تمر على اللي ذكره احساس كله P:

انا بقولك اسم لعبة وحدة بس.. ولااازم تلعبها P: حطها فرست بليس وطلعها من تحت الأرض والعبها! اللعبة تستاهل وراح تستمتع فيها بشكل مجنون.. خذها من آر بي جي فريك زيي P:
اسم اللعبة: The Legend of the Dragoon على الـ PS1

RE-load

True Gamer
انا بقولك اسم لعبة وحدة بس.. ولااازم تلعبها P: حطها فرست بليس وطلعها من تحت الأرض والعبها! اللعبة تستاهل وراح تستمتع فيها بشكل مجنون.. خذها من آر بي جي فريك زيي P:
من اكثر الالعاب اللي نفسي اجربها :(
لكن للأسف صعب انه الواحد يلعبها
بغض النظر انها غير متوفرة احس صعب اني العب لعبة من ال PS1 <<< راحت علي العاب RPG كثيييييييييييرة :( :( :(

Noise Soul

Hardcore Gamer
لاتجمع الردود كلها برد واحد تحجييير ههه
:confuse:

Noise Soul اذا شريت لوست ادوسي .. لا تنسى انطباعك
ابي استرجع ايامها فيك واقرا انطباعك .. ثم بصيح T_T
اوكي بس ذكرني اجيب منديل معاي :D

اذا انت تحب الاصوات اليابانيه فـ فعلا تاليز اوف فيسبيريا ماراح تعجبك .. مع ان اللعبه بالنسبه لي قدمت تمثيل صوتي انجليزي رهيب بصراحه .. خصوصا يوري *_*

وبخصوص Resonance of Fate .. اللعبه واصل فيها بـ شابتر متقدم جدا .. اللعبه فيها تعقيد غير طبيعي بالقتال .. وصعبه بشكل خرافي .. انا ماكنت اتوقع انك تبغى مثل هالنوع من الالعاب .. خصوصا ان اسلوبها تحسه غريب شوي مقارنه بالعاب الار بي جي الثانيه ..

اذا بتحب هالنوع من الالعاب فـ راح تعجبك .. لانك راح تعيش تحدي جنوني بمعنى الكلمه باللعبه ..

وبخصوص لعبة الدي اس يا "Shadow" .. فيه عندك دراجون كويست كـ سلسله كامله راح تقدم لـك اسلوب مطابق تماما لـ فاينل فانتسي .. او تقدر تقول بمعنى مختصر [ تراديشنال ار بي جي ] ..

برضو عندك العاب طالعه بشكل ممتاز على الدي اس وفيها من الاسلوب التقليدي .. مثل شاين ميجامي [ سترانج جورني ] .. فيه عندك كرونو كروس اذا مالعبتها من قبل راح تعيش في لعبه اسطوريه وممتازه جدا .. عندك Sands of Destruction كانت طالعه بـ شكل جيد مع انها يعيبها قصر اللعبه شوي .. سيكودين ممتازه جدا جدا من هالناحيه برضو .. ريميك فاينل فانتسي 3 .. لونار دراقون سونق كانت طالعه بشكل مقبول بعد .. بلو دراقون برضو كانت من معفنه الى مقبوله نوعا ما ..

ودي اقولك فالكيري بروفايل لكن المشكله انك ماراح تعيش اجواء المدن والمناطق الواسعه .. فلذلك ماراح تعجبك .. خصوصا ان فيها من الاسلوب الاستراتيجي كثير ..

مدري اذا نسيت شي .. لكن هذا اللي في بالي حاليا .. واتمنى اني قدرت اعطيك شي حلو ..
لا موب معنى اني ما احب الفويس اكتينق الامريكي لكني افضّل الياباني لأسباب معروفه :laugh::
ريزونانس ، همممم كلام قريب للمقنع يمكن اشتريها بنسبة 70%

ايوه كذا منـــــتاز :D
اثوا عذبك <~ اشوا عجبك :laugh::

Atelier Rorona: Alchemist of Arland

احساس والشباب كلهم عطوك اسماء اسطورية على كل الأجهزة .. برأيي يبيلك تمر على اللي ذكره احساس كله P:

ار بي جي فريك ؟ كانه موقع اونلاين <~ ما عنده فيزا :D

تسلمون وما قصرتم شباب ق1

تعديل/
من اكثر الالعاب اللي نفسي اجربها
لكن للأسف صعب انه الواحد يلعبها
بغض النظر انها غير متوفرة احس صعب اني العب لعبة من ال PS1 <<< راحت علي العاب RPG كثيييييييييييرة
يمديك تركبها على البلاي ستيشن 3 صح ؟

Suzuki Yu

True Gamer
اذا تبغى RPG على كنسولز هذا الجيل
قبل كل شي حط هدف واحد حاليا في راسك , انك تحصل Valkyria Chronicles وبأي ثمن (تحفة الRPG المتحفنة هذا الجيل) وبعدين دور على الالعاب الثانية وحدة وحدة , خياراتي راح تكون Lost Odyssey / Blue Dragon / Resonance of Fate
لين دحين مالعبت ديمون سولز كويس لكني متأكد انها من افضل الالعاب ايضا .

RE-load

True Gamer
يمديك تركبها على البلاي ستيشن 3 صح ؟
ممكن يكونو نزلوها على الستور .
قبل كل شي حط هدف واحد حاليا في راسك , انك تحصل Valkyria Chronicles وبأي ثمن (تحفة الRPG المتحفنة هذا الجيل)
اللعبة ار بي جي ستراتيجي ونزلت الديمو وما دخلت معاه جو << ممكن لاني لعبته ابو سريع
بحاول انزله ثاني واعطيها فرصة ثانية
لين دحين مالعبت ديمون سولز كويس لكني متأكد انها من افضل الالعاب ايضا .
على كذا انت ما لعبت ولا لعبة ار بي جي كويسة في ذا الجيل :p :p
ديمونز سولز أفضل لعبة ار بي جي لهالجيل بلا منااااااازع :p

"Shadow"

Hardcore Gamer
شكرا احساس درغون كويست من زمان نفسي حاط عيني عليها خليني اغلق زحمة الألعاب اللي عندي واطفش من total war << مافي امل -__-

@RE-load
اربي جي البي اس ون > كل العاب الجيل هذا :d حرام تفوتها خصوصا فاينل وزينو جير <<لو سكوير تسوي العاب برهابة فف 7-8-9 على اجهزة الجيل هذا بنفس جرافيكس البي اس ون انا اكثر من راضي T_T

Five

True Gamer
مين ينصحني فـ ديد رايزنج 2 ؟

RE-load

True Gamer
اربي جي البي اس ون > كل العاب الجيل هذا :d حرام تفوتها خصوصا فاينل وزينو جير <<لو سكوير تسوي العاب برهابة فف 7-8-9 على اجهزة الجيل هذا بنفس جرافيكس البي اس ون انا اكثر من راضي T_T

للأسف قبل 10 سنوات كنت ما اعرف شي اسمه RPG :p
انا من فترة ناوي على 7 و 8 و 9 << شكلي بشتريهم اصليات من النت
لكن بس أخلص الكم الهائل من الالعاب اللي بيدي وبعدين بشوف امر فاينال وكم لعبة ثانية بإذن الله :)

Oldsnake

True Gamer
فكرة الموضوع حلوة :rockon:

وش اشتري ؟ " Fable 3 , Dragon Age Ultimate Edition , Naruto ninja storm 2 Or rock Band 3 "

دراجون ايج وانت مغمض
الالعاب الثانية الي بالقائمة ما توصل حتى نصف مستواها !!

Lord of Cinder

True Gamer
شخص مبتدأ بالار بي جي ؟ وتبغى لعبة سهلة وماتعقدك وبنفس الوقت رهيبة ؟ ff xii

أعلى