hits counter

الموضوع الرسمي الموضوع الرسمي للمصارعة

J.B.L

Hardcore Gamer
scaled.php

Jeremy Borash و كم مصارع من TNA :xd:

iCrow

Hardcore Gamer
ضرب بالخمسه :tongue:

حاسس انه وقتهم غلط مع كاس الخليج

squall leonhart

True Gamer
ليش محد تكلم عن خروج جون سينا -____- انا شايف انه اكبر حدث في الwwe من اكثر من 5 سنوات ممكن .. بس خرج بشكل بطولي و و بكرامة . . الشي المحزن ان راندي اورتن خسر اللقب على الرغم من ادائه البطولي و هو مصاب و ذا ميز الرخيص فاز باللقب بدون استحقاق

ما ادري كيف بشوف الراو بعد جون سينا -________-

Nintendo

TG editor-in-chief
ليش محد تكلم عن خروج جون سينا -____- انا شايف انه اكبر حدث في الwwe من اكثر من 5 سنوات ممكن .. بس خرج بشكل بطولي و و بكرامة . . الشي المحزن ان راندي اورتن خسر اللقب على الرغم من ادائه البطولي و هو مصاب و ذا ميز الرخيص فاز باللقب بدون استحقاق

لول جون سينا يترك الwwe هاذي من سابع المستحيلات فيصل

king zell

Network Director
Administrator

لول فيصل ردك

ما أدري أعلق على إنك مصدق خروج جون سينا.. و لا إنك متحسف عليه :tongue:

Nintendo

TG editor-in-chief
الTNA اسبوع بعد اسبوع وهو قاعد ينزل بالحضيض بشكل محزن!! وش القرف ذا؟؟ خلاص رسميا ذا اخر اسبوع افكر اشوفه وانتهت العلاقة معاه وخلينا على الwwe

squall leonhart

True Gamer
لول فيصل ردك

ما أدري أعلق على إنك مصدق خروج جون سينا.. و لا إنك متحسف عليه :tongue:

الي سمعته انه بيركز على مجال الافلام الفتره الجايه عشان كذا خروجه على الاقل في المدى القصير حقيقي .. و اذا ما تحسفت على سينا اتحسف علي مين لوول

Unknown

Fake Gamer
جون سينا قلعته .. راحوا الي افضل منه "روكي - اوستن"

سينا مصارع غريب وحالته شاذه بسبب ان فيه تصادم جماهيري ضده
يعني بعز مجده والسيناريو الي يخدمه , فيه ناس يكرهونه !!

ما الومهم .. لأنه مضخم بزياده ! وحركاته مضحكه
خاصه محاولته انه يعمل حركه مقاربه لـ peoples elbow

حالته تذكرني بحالة جستن بيبر هههه

NESTA

True Gamer
امس كنت اناظر المصارعه على اكشن .... اشوفهم رجعوا علامتهم القديمه وكل شي صار كلاسيكي؟! لول وش السالفه؟

بس في النهاية اللي امس شفته شي لايمت للمصارعه اللي اعرفها باي صله

Jonas

True Gamer

يا رجل خلهم يطلعون سينا و اورتن و اندرتيكر و كين بس يرجع كريس جيريكو :crying:

iCrow

Hardcore Gamer

انبسط يا عم ... جون سينا محد فاقده -___-

غالباً من عرض هاوس شو " الفتره الاخيره الـ wwe صارت تجرب بعض الاشياء بالهواس وتشوف تفاعل الجمهور وياها "

iCrow

Hardcore Gamer
خروج جون سينا ما راح يزيد عن شهر بالكثير لا لا واجد شهر !
قبل الـ TLC بيشوفون له صرفه ويرجعونه وفي اخر عرض راو وايت بنت قال انا الوحيد الي اقدر ارجع جون سينا
اتوقع راح يطالب بـ مباره على اللقب او شي زي كذا مقابل عوده سينا ... اي تصريفه هبله على شان يرجع الاهبل الكبير

بوسترات

iCrow

Hardcore Gamer
امس انا واخوي نسولف عن المطرودين والمصابين بالاتحاد
ووصلنى للتالي من اهم مباريات مهرجان الاحلام 26

squall leonhart

True Gamer
انبسط يا عم ... جون سينا محد فاقده -___-

غالباً من عرض هاوس شو " الفتره الاخيره الـ wwe صارت تجرب بعض الاشياء بالهواس وتشوف تفاعل الجمهور وياها "

ايش هو الهاوس شو .؟

king zell

Network Director
Administrator
نصيحة لا أحد يشوف بوستر الرويال رمبل

و ايش سينا المستيريو هذا.. أتوقع يبون يصنعون أسوأ مصارع على وجه الكون

Unknown

Fake Gamer
اجل مهرجان T4 .. فيه مشاهير وملكة جمال امريكا ريما فقيه بتكون موجوده , متحمس اشوف ردة فعل الجمهور لها لول

E M A D

True Gamer
سينا وضعه معروف , راح يستمر بالتدخل في العروض المقبلة الين يتم تحديد مباراة لو فاز فيها يعود للاتحاد . و شخصيا اتوقع انه راح يلعب بنسبة 100% في مهرجان TLC . خصوصا انه الرجل ما يعني من شيء لا اصابة و لا فيلم يصوره . يكفي انه ظهر في اول عرض بعد الطرد .

اما بخصوص ظهور سينا في عروض الهاوس شو ( العروض الغير متلفزة ) تراه منطقي , خصوصا انه اغلبها الناس (النساء والاطفال) دفعت فلوسها مسبقاً عشان يشوفونه . بس حسب الكلام راح يتم استبداله في العروض المقبلة بإيدج .

الTNA اسبوع بعد اسبوع وهو قاعد ينزل بالحضيض بشكل محزن!! وش القرف ذا؟؟ خلاص رسميا ذا اخر اسبوع افكر اشوفه وانتهت العلاقة معاه وخلينا على الwwe

ااااااخ .. TNA تجاوزت الحضيض من زمان , شخصيا ما كنت مصدق انه مع وجود بتشوف راح يستمر سوء العرض , لاكتشف العكس تماماً .

اتمنى طرد الشخص (او الاشخاص ) المسؤولين عن كتابة السناريوهات و الحوارات و الي يسون booking للمباريات الغريبة . لانه الي جالس يصير فضيحة بجلل .

امس انا واخوي نسولف عن المطرودين والمصابين بالاتحاد
ووصلنى للتالي من اهم مباريات مهرجان الاحلام 26

من جد الوضع سيء لو تفكر كيف راح يسون booking لمباريات الرسيل مينيا المقبلة .

بس في اسماء مؤكد عودها مثل تربل اتش و الي راح يعود مع عداوه جديدة مع شيمس خصوصا بعد حصوله على لقب الملك (ملك الحلبة ) . بنفس طريقة عودته قبل كم سنة في السمر سلام لمواجهة كينج بوكر .

كريس جيركو و الاندرتيكر في احتمال انهم راح يكونوا حاضرين في المهرجان .

الوحيدين الي راح يتم تأكيد غيابهم هم شون و باتيستا الي تركوا المصارعة الحرة كليا .

J.B.L

Hardcore Gamer
اجل مهرجان T4 .. فيه مشاهير وملكة جمال امريكا ريما فقيه بتكون موجوده , متحمس اشوف ردة فعل الجمهور لها لول

كانت موجودة بRaw الاخيرة.

DireCtor

Gamer
^
تعديل الهاوس شو قبل الراو والسماك داون

iCrow

Hardcore Gamer
^
الي اعارفه انها بعد الراو والسماك داون وقبل المهرجانات
ما فرقت كثير المهم وصلت الفكره :happy:

E M A D

True Gamer
^^^

هذه Dark matches , وتكون قبل و بعد العروض المنقولة .

بس الهاوس شو هذه امر ثاني , هذه عروض تقام في مختلف المدن في باقي ايام الاسبوع يعني الاحد و الثلاثاء والاربعاء و تكون في قاعات صغيرة و بالطبع ما تكون منقولة .

DireCtor

Gamer
^^
كلامك سليم
انا لخبطت
اللي قبل الراو والسماك داون هوا مباريات السوبرستار
وبعد الراو والسماك داون الدارك ماتش

Jonas

True Gamer
أحلى Chant في تاريخ المصارعه !

[video=youtube;ZofC89F6-sA]http://www.youtube.com/watch?v=ZofC89F6-sA[/video]

iCrow

Hardcore Gamer

عروض راو اليوم بيكون Slammy Awards لمده 3 ساعات

iCrow

Hardcore Gamer
Superstar of the Year : جووووووووون سينا
WWE Moment of the Year : شون مايكل ضد الاندرتيكر في الرسل منيا الاخير
Diva of the Year Award : ميشيل ماكول بعد فوزها في مباره رويال باتل في العرض
Shocker of the Year : بدايه النكسس و هجومهم على جون سينا لـ اول مره
Oh Snap" Meltdown of the Year" : هجوم ايدج على الجنرال منجر " الاب توب "
Guest Star Shining Moment of the Year : بي وي
Holy %&^*%&* Move of the Year : حركه جون سينا FU على باتستا بالقرب من المدخل
Despicable Me Award : اغنيه سي ام بونك لـ ابنه ري مستريو في عيد ميلادها
Knucklehead Moment of the Year : ماي يونج تهجوم على ليلى و ميشيل
Line of the Year Award : مايكل كول بجمله And I Quote
WWE Universe Fan Reaction of the Year Award : رده فعل البنت بعد فوز ذا ميز بالحزام " شيك على الافاتار "

True Sniper

Hardcore Gamer
جووووووووووووون سينا رجع رسميا .. خخخخخخ

مين قال أنه راح يطلع من الأساس .. رغم كرهي الكبير له الا انه له شو يخلي أي اتحاد مصارعة في العالم أيا كان اسمه مستحيل يتخلى عنه ..!

Kevin Nash موجود في الـ TNA ? أوكي أنا ما أتابع هالاتحاد ولا عمري حبيته لكن لو كان كيفن موجود حسب ما قرأت فراح تتغير نظرتي عن هالاتحاد تماما .

Jonas

True Gamer
جووووووووووووون سينا رجع رسميا .. خخخخخخ

مين قال أنه راح يطلع من الأساس .. رغم كرهي الكبير له الا انه له شو يخلي أي اتحاد مصارعة في العالم أيا كان اسمه مستحيل يتخلى عنه ..!

Kevin Nash موجود في الـ TNA ? أوكي أنا ما أتابع هالاتحاد ولا عمري حبيته لكن لو كان كيفن موجود حسب ما قرأت فراح تتغير نظرتي عن هالاتحاد تماما .

كيفن ناش شخص سكران جداً قبل فتره يقول في تويتر انا انتهى عقدي مع TNA مع السلامه للمصارعه ,و بعدها بفتره جدد!! و طالعة له فيديوات فضايح وهو سكران مع اكس باك يسبون مصارعين في WWE

iCrow

Hardcore Gamer
^^^
اغلب مصارعين الـ TNA هم خمام الـ WWE

الـ WWE تحاول تحسن صورتها وتبعد اي منشطات او مخدرات وغيرها عن اسم الاتحاد بطرد المصارعين او عرض العلاج عليهم .. الخ
الـ TNA تستغل الفرصه وتسحبهم على طول LOL

أعلى