المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : WWE الموضوع الرسمي للمصارعة

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 [7] 8 9

Assassin'o
04-02-2012, 06:03 AM
^

همم كأن النهاية واضح منها إنها أخر رسلمينيا لتيكر، خلاص الظاهر إنتهت العداوة و مابقى أحد متوقع يستاهل يكون خصمه السنة الجاية ولا حتى في إتش vs شون

أعتقد مابقى غير الحدث الرئيسي الحين روكي Vs سينا، متحمس من سنة إلي طافت لهذي المباراة متى تبدأ بس! :rockon:

Assassin'o
04-02-2012, 06:11 AM
رابط سريع مايعلق بين فترة وثانية..

http://wweonlineforfree.blogspot.com/2012/04/5.html

(http://wweonlineforfree.blogspot.com/2012/04/5.html)التيم ماتش الحين، أحس شي وجود بوكر تي بالمباراة (&)

Unknown
04-02-2012, 06:13 AM
تيكر "aka شريدر" * اتش

المباراه عنيفه وممتازه واصنفها الافضل لحد الان .. التيكر صار له كدمات قويه
صراحه بكذا لحظه حسيت ان التيكر بينهزم خاصه بعد السبيشلز كامبو لول!
النهايه جميله يستاهل الاتش نهايه حلوه .. مع اني حاس بعد فتره بيرجع يصارع :/

علم الامارات منور ريسلمينيا :inlove:

Assassin'o
04-02-2012, 08:02 AM
أنا سعييييييد روكي للفوز :rockon:

مستوى الروك كان أقل من المتوقع، يمكن غيابه فترة طويلة أثر على ذا الشي بس المهم إنه فاز على سينا.

مهرجان هالسنة أفضل بمراحل من السنة إلي طافت.

Unknown
04-02-2012, 08:11 AM
روكي * سينا

توقعت روكي بيستلم سينا ولا يخليه يتنفس بس خاب ظني وروكي صاير مدري شلون .. ناعم ؟ لول
مباراه حليوه بس ممكن تكون ثاني او ثالث مباراه بالمستوى الاولى شي بيهي لتيكر و اتش
اتوقع هي بتكون خامس سنه متتابعه مباراه طرفها الاندرتيكر تاخذ MOTY :)

دودي2004
04-02-2012, 08:12 AM
مباراه التيكر واتش فيها من الاستهبال الكثير
الحين فنش من مايكل وبعدها من اتش ويقوم ولا يترنح
وضربة من تيكر تلقى اتش مرقد 3 دقايق
رغم انها افضل مباراة بالمهرجان الا ان كان يبالها شوي واقعية
والهيل ان ذا سيل مالها لازمة اذ pg موجود

===
مباراه الروكي وسينا
مباراه اضربني واضربك وثبتني واثبتك
بس اهم شي حبيبي روكي فاز

المستوى صراحة للمهرجان كل ماله ينحدر للاسوا

===
قريت خبر ان تم التوقيع مع بروك لاسنر لمدة سنة
واحتمال عودة باتيستا
بالاضافة الا عوده اي ترين المحتملة مع البرومهات الي كانت تجي بالرو

Nintendo
04-02-2012, 02:36 PM
اممممممم نهاية مبارة روكي وسينا غريبة بعض الشئ، لول دانييل براين مايستاهل هاذي النتيجة التعيسة

تربل اتش و اندرتيكر كانت افضل شئ بالمهرجان ومبارة فريق تيدي وفريق جوني كانت عبيطة جدا.

Abady CoOol
04-02-2012, 04:50 PM
بصراحه انا تحطمت من مباراة كريس جيريكو و سي ام بونك...... the end of the world اجل>_>

wwe خربتها بقوة

Nintendo
04-02-2012, 04:51 PM
^^^^^

على الأقل جيركو طلع بمهظر المصارع الأفضل، هذا الشئ الوحيد اللي فرحني بالمبارة

Unknown
04-02-2012, 06:13 PM
صح .. جيركو بالمباراه واضح هيمنته عليها .. النهايه زعلتني شوي

افضل 3 مباريات

تيكر * اتش
جيركو * بونك
روكي * سينا <-- مجامل بس

مباراة روكي وسينا .. ذكرتني بمباراة بروك ليسنر و قولدبرق
تقريبا 80% من المباره راحت ماسكين ببعض ودفدفه ههههه

Old Snake
04-02-2012, 07:53 PM
شباب كين وأورتن تستاهل أحملها ولا أشكل...؟؟

Output No. 3
04-02-2012, 08:18 PM
شباب *يكتب هالرد وهو مغمض عيونه* ، بالله اي احد شاف الراسل مينيا يفيدنا برابط على الخاص

DONY
04-02-2012, 09:20 PM

جيدة وقصيرة بعض الشيئ .. بالنسبة ليا رابع احسن مباراة بالمهرجان .

Nintendo
04-02-2012, 09:27 PM

مضيعة وقت حتى الجمهور قعد يقول Boaring

persona
04-02-2012, 09:37 PM
الحين من الصور مكتوب the end of era شقصدهم نهاية ال PG rating؟

إحساس
04-03-2012, 12:37 AM
مهرجان جيّد .. أقل من الهايب اللي عليه صراحة

إتش والأندرتيكر كالعادة يمتلكون المهرجان بمستوى مباراة راااائع جداً .. حرفياً من زمااااااااان ماجتني قشعريرة وأنا أتابع المباراة .. شي لا يصدق

أما بقية المباريات فلا تصل إلى الشيء المتوقع أبداً .. مستوى عادي وأحداث مكررة .. لما تشوف الأندرتيكر وإتش ومستواهم بالمباراة .. ترحم المصارعين الثانين وتعرف إن الـ WWE لا يمكن أنها تخرج مثل هذولي المصارعين مره ثانية .. فريدين من نوعهم

أوكي .. إنتهى الراسلمينيا المنتظر .. أكثر شي أحبطني صراحة إنهم دايماً يكررون " the end of an era " .. شكلها هي فعلاً النهاية .. خصوصاً بعد خروجهم من المباراة وحركتهم اللي واااضح جداً أنهم يقصدون فيها نهاية هذا الجيل .. برافو .. جيل لا يكرر أبداً .. تقريباً إنتهت المصارعة بالنسبة لي

Nintendo
04-03-2012, 12:41 AM
الحين من الصور مكتوب the end of era شقصدهم نهاية ال PG rating؟

نهاية جيل تربل اتش وشون مايكل والاندرتيكر، شون اعتزل نهائيا و هاذي الظاهر بتكون آخر مبارة لتربل اتش وباقي نشوف اندرتيكر اللي صار دوره ريسلمينيا وباقي السنة اجازة

إحساس
04-03-2012, 12:45 AM

ماقهرني بالمباراة إلا مستوى كين داخل الحلبة .. يااااااااااااه سيء جداً .. صاير بطيء بالحركة بالمرة ويعطي جو ممل للغاية في أي مباراة يلعبها .. أضف إلى ذلك حركات راندي أورتن اللي ماعمرها تطوّرت

Old Snake
04-03-2012, 12:50 AM
لول شباب, يبدو إنه فيه إتفاق إنها كارثية خصوصاً من ناحية كين *الي يهمني*.
خلاص مهرجان هالسنة هو تيكر وتريبل إتش, وسينا وروكي والسلام.

Assassin'o
04-03-2012, 01:06 AM
^

ضيف إليهم جريكو و بانك.

على العموم مباراة تيكر و إتش كانت تستاهل تكون المين إيفنت بدل مباراة الروك و سينا، مع إن الحماس للثانية كان أكثر بس الأداء بالأولى أفضل بوضوح، بإنتظار راو الجاي.

fall out boy
04-03-2012, 01:50 AM
ريسلمانيا من دون ايدج صار ماله طعم بالنسبه لي ..

عموما احلى مباراه كانت تيكر ضد اتش

Super Shadow
04-03-2012, 02:29 AM
شفت المهرجان

باختصار ، أندرتيكر و ترابل اتش امتلكوه

المباراة كانت جدا حماسية و درامية لووول ، ثاني أفضل مباراة ذا روك و سينا و أهم شي أن ذا روك فاز ، كذلك مباراة جيريكو و بنك رهيبة

مع الأسف مباراة كين و راندي مستواها كان تعبان بس أهم شي أن كين فاز لووول

عموما المهرجان بشكل عام ممتاز برأيي و أحسن من السنة الي قبلها بكثير

أندر تيكر شكله غلط مع شعره :sarcastic: بس ثيابه أثناء دخوله رهيبة لووول

جيل لا يكرر أبداً .. تقريباً إنتهت المصارعة بالنسبة لي

قلتها قبل ، اعتزال الأندر تيكر = اعتزالي للمشاهدة

Super Shadow
04-03-2012, 02:43 AM
علم الامارات منور ريسلمينيا :inlove:

وين شفته؟؟؟

Nintendo
04-03-2012, 02:48 AM
^^^^

لول طيلة المهرجان سالم وهو مع الجمهور، ركز بكل المصارعات اللي الكاميرا تكون عادية فيها والتصوير عادي وبتشوفه مع الجمهور.

king zell
04-03-2012, 05:10 AM
بصراحة مصدوم شوي من رسليمينيا

روك\سينا
ما توقعت يفوزون روك خصوصا بطريقة صريحة و نظيفة، سينا أهم شي شخص عندهم، لكن أجزم جدا إن المباراة بيتبعها ريماتش في وقت قريب أو في رسلمينيا الجاية و يرد فيه سينا الفوز... يمكن الحسنة الوحيدة هي ان سينا أول مرة يخسر بشكل نظيف من خسارته مباراته ضد باتيستا قبل كم سنة

جريكو\بنك
مباراة حلوة في نصفها الثاني، كما يبدو ان جيركو بيكمل مع بنك خلال الشهور الجاية

تربل اتش\اندرتيكر
مباراة ممتعة كاحداث و مشاعر، بس بالأمانة ما اعرف الشبك ايش اضاف للمباراة، يعني لا هم اللي صعدوا فوقه أو كسروه الخ...

باقي المباريات ما تستاهل التعليق، مباريات عادية جدا

بعض التعليقات الإضافية

- فكرة مباراة دانييل و شيمس من أغبى الأفكار في التاريخ
- اندرتيكر يشيل تربل اتش و الحضن الجماعي اللي النهاية صراحة بايخ جدا و مايع و ما أدري مين المتخلف اللي فكر فيه، من متى اندرتيكر يهمه المهزوم و اللي تركه وراه
- الجمهور كان متواضع و ما في حماس رغم عددهم، لحظات قليلة فقط و بعض الشانتس
- الكرسي صار ما له قيمة، أول كان ضربة وحدة منه تنهي المباراة، الحين صار الواحد ينضرب بالكرسي و يتمشي في الحلبة
- الحركات النهائية نفس الشي، صارت عادة الآن إن اذا يبون يسون حماس في المباراة يخلون المصارع يفلت من حركة نهائية، لدرجة انها صارت ماصخة

بشكل عام مهرجان ممتع في بعض لحظاته، ليتني بس ما سمعت بعض الأخبار قبله اللي حمستني شوي... لول للي فاهمني

Unknown
04-03-2012, 06:19 AM
RAW

روكي فجر قنبله .. الان عينه على جزام الـWWE !!

دودي2004
04-03-2012, 08:13 AM
لالالالالالالاسنر باااااااااااااااااك

الله على الحمااااااااااس

اي ترين + لاسنر + روكي يبا الحزام
عقبال باتيستا مايرجع وتكمل الحفلة

fall out boy
04-03-2012, 08:14 AM
بروك ليسنر :rockon:

Nintendo
04-03-2012, 08:22 AM
نااااااااايس

هذا ارهب راو اشوفه من سنوات طوووووووووووووويلة

CODE-X
04-03-2012, 09:50 AM
.....
.......
اجل الاصلع يجي يروج لأفلامه و ياخذ فوقها درزينة فلوس و بالاخير يفوزوه ! لا و الاصلع يجي يلعب عالعالم من جديد و يقولهم عيني عالحزام ! ايه بعد ما يختفي ل9 شهور اخرى و يرجع لرسلمينيا 29 وقتها يصير عينه عالحزام قدام الحمار سينا في ريماتش للفلوس !
و مين لاحظ ان روك من كثر ما هو نذل كان يعطي سينا بوكسات حقيقية حتى انطبعت ضربة على وجه سينا بينما سينا كان ما يلمسه حتى *يعطي و ما ياخذ* ! و كان يتأخر عن قصد في التمركز لسينا علشان يسوي حركته !
المهم الـWWE ماتت مع نهاية آخر مباراة لتيكر و اتش ! كل من بقى جماعة من المهرجين و فوقهم السوبر سينا و الاصلع ابو صدر صناعي !
أنا اقاطع هالـ**** نهائياً !
على فكرة بروك ليسنر ما حيقعد لدوام كامل حيجي بشكل جزئي لمهرجان او اثنين و ممكن غياب و بعده رسلمينا ، يعني ما في شي يرجى من رجعته ، و جيريكو مروح قريباً للتور حقته و قاعدين يستفيدو من عقده لآخر قطرة !

Super Shadow
04-03-2012, 10:02 AM
^^^^

لول طيلة المهرجان سالم وهو مع الجمهور، ركز بكل المصارعات اللي الكاميرا تكون عادية فيها والتصوير عادي وبتشوفه مع الجمهور.

المشكلة ما كنت مركز عليهم بالمرة لووول

عيوني بس على المصارعين

Guns N Roses
04-03-2012, 11:10 AM
اطلق راو شفته !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

Leon
04-03-2012, 12:58 PM
منقطع فترة طويلة عن "المشاهدة"، صرت اكتفي بقراءة الأحداث فقط لما يصير شي "مثير" .

أمس حضرت الـWM ، كالعادة اللي جرت في الفترات الأخيرة من المهرجان ، مافي غير مبارتين أو 3 اللي تستاهل تكون حاضرة و البقية فلوب تعيس للأسف "بالنسبة لي عالأقل" ، لكن أمس حصلت مباراة حرفياً رجعتني لأيام الزمن الجميل في كل شيء ، تيكرXترييبل H ، أحداث المباراة لعبت في مشاعر الجمهور بشكل رهيب ، وفقوا كثير فيها ، أفضل مباراة .

روكي كان واضح عليه الإعياء و الإجهاد بسبة إنقطاعه عن المباريات "الكاملة" ، لكن قدم أداء جيد جداً و يليق بسمعته ، اممم يبغالي أرجع أشوف أحداث RAW في الفترة هذه ، و لو إني مو متفائل كثير و أكون مقبل على فترة إنقطاع ثانية P :

DONY
04-03-2012, 03:09 PM
Here Comes The Pain :)

إحساس
04-03-2012, 06:47 PM
بغض النظر عن المفاجأة واللي فرّحتني كثير صراحة .. مدري ليش بس متفائل بجملة " new era " لما قالوها في بداية العرض .. لعل وعسى تكون العروض بهذا الشكل بالأيام الجاية

أيضاً نسيت أقول شي بخصوص الراسلمينيا وعرض راو أيضاً .. جمهور ميامي يمتلك حرفياً ! .. وااااو قاعد يهز الحلبة من التشجيع .. المباراة السيئة تتحمس عليها غصبن عليك من تفاعل الجمهور

إلا على فكرة .. ماكنت أتوقع أن دانيل براين راح يكون له تأثير بهذا الشكل على الجمهور ؟ .. مقولته الشهيرة " yes yes " قاعدة تنتشر بشكل خرافي بأي مباراة .. وقاعد يلقى محبة كبيييرة جداً جداً ماشفتها لأي مصارع ثاني من الجمهور .. يستاهل .. على الأقل ياخذها مصارع يأدي داخل الحلبة بمستوى عالي أحسن من أنه ياخذها مصارع مجرّد ستايل بس

Unknown
04-03-2012, 08:03 PM
ديل ريو رجع بعد .. الجمهور على وقت دخوله si si si si
yes باللاتيني .. الجمهور مصرقع وفاااصل خخخ

yes بتكون خليفة "what?" هههه

CODE-X
04-03-2012, 08:19 PM
ديل ريو رجع بعد .. الجمهور على وقت دخوله si si si si
yes باللاتيني .. الجمهور مصرقع وفاااصل خخخ

yes بتكون خليفة "what?" هههه
بالاتيني ؟؟ لغة جديدة ؟ لوول

E M A D
04-03-2012, 08:47 PM
ريسيل مينا جيدة جداً المباريات الي توقعت اني راح استمتع بيها جات زي ما تمنيت و أكثر و اما الباقي على قولت اهل الجيميرز فلوب و بالكثير مستوى مباريات رو و تخب ...

دانيل ضد شيمس: مباراة دانيل كانت سكواتش اليم لبطل و لعداوة بنيت لشهر واكثر . سمعت بعض الاخبار انه المباراة راح تكون سريعة بفينش سريع بس ما توقعت هذا الشيء بتاتا . شكله الاتحاد مهتم بكسر ارقام و احداث مفاجئات اكثر من الاستفادة من دانيل . ردة فعل الجمهور (الهاردكوري) لبراين بعد المباراة و اثناء عرض الرو كانت مفاجئة و شيء جنوني لا تصدق . اتصور ماكمان راح يعمل بعض التغيرات في سيناريو دانيل في الفترة القادمة لو استمر له التشجيع راح يدفع فيه اكثر .

جيركو ضد سي ام بك: مباراة مميزة و كانت بالامكان تكون الافضل لولا مباراة الاندرتيكر و تربل ايتش , كان فيها قصة حلوة في بدايتها بكونها noDQ , والي تحول في الاخير لمباراة استعراضية لمهارات المصارعة من مصارعيين مقتدرين . و الشيء الجميل انه فيما يبدو انه العداوة مستمرة بناء على أحداث الرو الي شفناها اليوم . وشكلها راح تمتد القصة لشيء أكبر و افضل بكثير من عداوة الرسيل مينيا .

مباراة التيكر و تربيل اينش : مباراة رائعة بنفس مستوى مباراة العام الماضي و يمكن افضل , دخول مايكل كان دوره مؤثر في احداث المباراة و اعطى لها نكهة مختلفة عن مباراة العام . ايضا التركيز على السيكوليجية أثناء المباراة مثلها مثل مباريات التيكر و مايكل في الرسيل مينيا الماضية خصوصاً في بعض اجزاء المباراة اعطى المباراة طابع مختلف عن أي مباراة مصارعة اخرى ممكن نشوفيها . ممكن تربيل ايتش و الاندرتيكر كان لياقتهم البدنية و استعدادهم البدني للمباراة ما يوصل لمستوى مباراة العام الماضي او للسنوات الاخيرة من أعمارهم . بس استطاعوا بالرغم من ذلك التغلب على هذا الشيء و أعطاء المشاهدين مباراة بمستوى يليق بريسيل مينيا و الأفضل للعام الثاني للتوالي لتربيل اتش و للعام الخامس على التوالي للاندرتيكر . على أمل انه هذه المباريات تحرك في نفوس المصارعين الشبان بعض الحماس و الرغبة لتقديم الافضل و الاستفادة من خبرتهم .

جون سينا ضد ذا روك: اممممم ... شخصياً كنت ابغى احب هذه المباراة . و كنت اتوقع من ذا روك اداء بدني و لياقي و اكروباتي يليق بهذه المهرجان و هذه الفترة الطويلة من البناء لهذه العداوة و الوقت الي تم تخصيصه لهذه المباراة . بس للاسف اجزاء كثيرة من المباراة جات دون المستوى . و المصارع الي دائما المصارعين يشيلونه في المباريات و يمسكون الجانب الاكبر من المباراة (بين قوسين جووووون سييييينا ) , صار هو الي يشيل المباراة . طبعا من ناحية المستوى كانت مباراة اقل من جيدة شفنا الحركات الخمسة لجون سينا كلها , وكم حركة من ذا روك . النهاية بالنسبة لي كانت مفاجئة على اساس انه جون سينا هو صورة الاتحاد وهو المفروض يفوز . بس فيما يبدو بعد حديث الروك امس في الرو و رغبته بالفوز بالحزام WWE , يبدو لي انه الاتحاد يلمح لمباراة ثاني في الرسيل مينا المقبلة بين جون سينا بطل الاتحاد وقتها و الفائز بمباراة الرويل رمبيل ذا روك . وتكون هذه المباراة هي رد الاعتبار لجون سينا أمام الروك و بعدها بطبيعة الحال راح الروك يتفرغ للتمثيل بالكامل .

عرض رو رائع وممتاز على غير العادة, دون النظر لكونها العرض الي بعد الريسل مينا أو لمفاجئة النهاية والي حرقتها علينا مواقع الاخبار للاسف , شخصيا مهتم جدا بتأثير المدير الجديد للرو و السماك داون على العرضين , هل راح تشوف مدير عروض شرير بشكل كلاسيكي او انه عندهم أفكار جديدة في الطريق . ايضا عداوة بونك وجيركو زاد اهتمامي لها بشكل كبير جدا بعد احداث امس و شكلها راح تولع اكثر و اكثر في الاكستريم رولز . ايضا لا انسى في الاخير الجمهور المجنون لميامي و الي ما قدر يوصل صوته في المهرجان بسبب الاستاد المفتوح , بس في عرض الرو امس المغلق كان مولع نااااااااار يا حبيبي نار . ما اتصور اني شوفت جمهور بهذا الحماس في فترة مشاهدتي للمصارعة في السنة الاخيرة غير في مهرجان موني انذا بنك في شيكاغو و عرض الرو الي قبلها في فيلادلفيا . للامانة عرض رو للذكرى , مباريات ممتعة جمهور ممتع و مفاجئات ثلاث اشياء يتمناها اي محب للمصارعة في اي عرض اسبوعي او مهرجان

Nintendo
04-03-2012, 09:18 PM
على فكره الجيمك الجديد (لورد تنسي) اللي شفناه بالراو كان واحد من اغبى الشخصيات اللي الاتحاد طلعها من فتره، حاولوا مع سين كارا كثير وطلع فلوب، و دحين بروتس كلي اللي مادري لمتى بيظل على وضع مبارة اقل من دقيقة للمبارة، واللورد تنسي اللي واضح من اول مبارة انه ماراح يطول كثير

Old Snake
04-03-2012, 09:24 PM
مباراة اندرتيكر وتربيل إتش رهيبة لولا حركات البنات الي تتخللها...>_>
ويا أخي شون مايكل محد قد أرسله ظرف بريدي مكتوب فيه "أقسم بالله ما تعرف تمثل, أقسم بالله يا آدمي...\:"

CODE-X
04-03-2012, 09:26 PM
سؤال : اللحين بما ان سينا صار رسمياً ما يسوى ، حتى الكم نفر اللي كانوا يشجعوه سحبو عليه بعد رم ، ايش بيسوو فيه ؟

CODE-X
04-03-2012, 09:30 PM
مباراة اندرتيكر وتربيل إتش رهيبة لولا حركات البنات الي تتخللها...>_>
ويا أخي شون مايكل محد قد أرسله ظرف بريدي مكتوب فيه "أقسم بالله ما تعرف تمثل, أقسم بالله يا آدمي...\:"
حركات البنات تقصد فيه شون يبكي خوفاً عالطرفين ؟ :laugh::

Old Snake
04-03-2012, 09:36 PM
لول أيوه وتريبل إتش الي أنذل مصارع بتاريخ الـwwe ويحطم خصومه صار خايف على مشاعر أندرتيكر لا تنجرح ونفس الشيء الأندرتيكر.

E M A D
04-03-2012, 09:45 PM
^^^^
شكله الاتحاد راجع من جيد لفكرة جيمكز و لصقها بالمصارعين, و الي كان يستخدمها بشكل مبالغ فيه في بداية التسيعنيات , شخصيات الي قدمها وقتها كانت كارثية و أسوء من الموجودة حاليا بسنين ضوئية . هدف الاتحاد في نظري من هذه الجيميكز اعطاء المصارعين شيء حتى يلفتون انتباه الجمهور و يثيرون فضولهم و اعجابهم او كرههم و استهجانهم بسرعة ومن البداية . و بعدها اذا اعتاد الجماهير لهم و became over with crowds و كانت هناك استجابة لهم سواء بالتشجيع لهم او ضدهم . وقتها الاتحاد يحاول يتخلص من الجيميك بشكل تدريجي و تبدء شخصية المصارع تفرض على تصرفاته و أسلوبه . ولو تلاحظ أغلب إن لم يكون جميع المصارعين المعروفين , وقت ما في شبابهم تم الدفع فيهم بجيمك ما , بعضهم كان الجيمك طريقه للنجاح و بعضهم كان طريقه للفشل السريع .

Output No. 3
04-04-2012, 12:00 AM
اوكي.. إنطباعاتي عن كل شيء :D

الراسل مينيا:-

*دانيل براين× شيموس: معليش، بس ذي مبارة ابدا ما تليق بمستوى الراسل مينيا والمهرجان الاضخم في تاريخ المصارعة، هالمبارة ممكن تنعرض على شكل عرض راو او سماك داون بس عيب تنعرض فراسل مينيا، حتى لو كانت بالبداية بس معليش جمهور ميامي كان متوقع مبارة ملحمية وانا نفس الشيء كنت مبشر خير من اداء الاثنين، لكن للأسف.

*راندي اورتن× شيموس: مبارة نوعا ما مقبولة، الاداء فيها كان مقبول وراندي كالعادة ممتاز وكين مش سيء.. تخللت المبارة لحظات ملل كثير لكن اني واي المبارة ابدا مش مهتم لها لإنه العداوة انبنت على اساس كلام فاضي وتعبئة فراغ بالرسل مينيا.

*بيج شو× كودي رودز: هممم المبارة ذي تستحق الكلام؟ على العموم يستاهل شو لوول ولا عمره فاز بمبارة بالراسل مينيا، كانت متوقعة تماما لكن قصرها عابها.

*تيم تيدي×تيم لونغ: مبارة زبالة حرفياً، وش ذا؟! نص المصارعين ما تصارعو اصلا! كنت متوقع شيء راقي يليق بهالمباريات لكن حرفيا مهزلة، والنهاية مهزلة وكل شيء مهزلة، لكن على الإقل جوني الرهيب صار مدير لسماك داون وراو.

*اندرتيكر× تريبل إتش: واو يا عالم، واو .. اقسم بالله مو قادر اتخيل كمية الفخامة بهذه المبارة ، ثلاث اساطير تجمعو بملعب واحد، اداء اسطوري وبصراحة تيكر فاجئني!! الرجال عمره 50 وما زال افضل اداء فالـWWE ! وهنتر ايضاً ممتاز، حرفياً مبارة قشعر فيها جسمي! ليش؟ لإنه ببساطة رجعتني لأيام زمان! ايام الاونتيد! ايام العز للـWWE! *صفقة حارة جدا على النهاية* شون مايكل للأسف تمثيله كان مبتذل حبيتن، لكن النهاية تشفع لكل شيء. اساطير.

*سي ام بنك×كريس جيركو: ثاني افضل مبارة، سي ام بنك وجيركو يثبتوا لي مرة ثانية انهم من افضل المصارعين اداءً فعصرنا الحالي، استمتعت بكل لقطة فيها وكلهم محترفين، تلوموني لما كنت اقول انه كريس جيركو افضل مصارع بتاريخ الـWWE؟

*ذا روك× جون سينا: هل انا الوحيد الي خاب امله من ذا روك؟؟ توقعت شيء وحشي زي ايام زمان! للأسف مستواه نزل بقوة جدا جدا.. وسينا (أيوة سينا) اداءه كان احسن منه بمراحل، معليش بس شيء واضح، لكن النتيجة كانت متوقعة ومفرحة.

مهرجان خيالي، رائع، خطوة رائعة للـWWE..

عرض راو:-

افضل عرض راو بهالجيل (انديد.) إيبك بكل ما تعنيه الكلمة، متعة لا متناهية! مباريات خيالية! اداء راقي! كل شيء كان تحفة! لكن النهاية! رجع يا عالم رجع!!!!! خلاص، اقدر اقولها بكل راحة.. الـWWE الان فعزه، رجعو مصارعين اسطوريين، الان ما صرت احس اني غريب، احس اني اشوف نفس المصارعة الي كنت اشوفها زمان! بس مع التطور الي جالسين نشوفه! إيبك يا عالم إيبببببك!! الـWwe صفقة حارة جدا، لول جوني وجهك حلو عالاتحاد!! اول ما مسكت سماك داون وراو الاتحاد صار اسطوري!

بعض الملاحظات:-

*جمهور ميامي افضل جمهور بتاريخ الـwwe ( انديد.) حماسي بشكل مو طبيعي،
ظريف، هذا هو الجمهور الي يحمس صح، مش الجمهور النايم ولا السامج! روعة روعة روعة.. احد اهم اسباب نجاح الراسلمينيا وراو هو الجمهور، ميامي إيبك.

*ستيج الراسل مينيا كان معفن، نوعا ما ما عجبني.

* مش متفائل بلورد تنسي او اياً كان اسمه ابداً ابداً.

*دانيل براين رهيب! لول شعبيته ازدادت وكلمة "yes" شكلها هي كلمة الجيل الجديد بدل what

الملاحظة الاهم:* الـwwe ابتدءاً من راو هذا دخل فعصر جديد، وقالها جوني بنفسه.. العصر الماضي اختفى خلاص والان نحنا بعصر جديد وبداية جديدة، وكما نرا الان، العصر من بدايته إيبك! انا جدا متحمس للعروض القادمة.

وشكراً. :D

Nintendo
04-04-2012, 12:05 AM
^^^^^^^^^^

قبل لاتتحمس اصبر خلينا نشوف وش سالفة لاسنر، يمكن يطلع فقط بفترات محددة ولا شئ زي روكي

Output No. 3
04-04-2012, 12:17 AM
^
على طاري روكي، مستغرب جدا من كلامه اليوم؟؟ مش هو من المفترض من بعد الراسل مينيا يطلع؟ كلامه انه لسا يبغا الحزام! توقعت بنسبة 20% انه لسا يمكن يكمل معاهم! اما لانسر ماشوف سبب يخليه ما يكمل، يعني روكي افلام وكذا لكن لانسر الرليدي من كم شهر وكان فيه اشاعات انه بيرجع، وما شاء الله الصحة عال العال ومافيه فيه اي مشاكل، فمازلت متفائل.

Nintendo
04-04-2012, 02:03 AM
لاسنر تركهم اول مرة لانه مل من حياة السفر كل يوم وعشان كذا فضل يروح الـUFC، اكيد هاذي المرة مارج الا وفيه شروط بالعقد حقه واشك انه بيرجع بشكل دائم غير انه يحتاج شغل كثير (جسمه بوضع مزري وذا الكلام من اخر ايامه بالـUFC بعد المعرض والعملية والخ الخ).

sabah
04-04-2012, 02:30 AM
مباراه شيموس وبراين اكبر مقلب في WM من سنوات طويله,الاتحاد الغبي فرط في مباراه كانت تمتلك المقومات لتكون افضل مباراه في WM من حيث الاداء

روكي X سينا

بصراحه كانت محبطه بالنسبه لي,كلها حركات "التقاط الانفاس",لكني تفاجأت من النتيجه.

صوره الجوكر تمتلك لوول
======================
RAW

عوده ليسنر كانت مفاجأه رهيبه,رغم انها ما كانت مفاجأه لول
سينا كان يتكلم والجمهور.."WE WANT LESNAR" :laugh::

Unknown
04-04-2012, 02:57 AM
الاخبار تقول ان ليزنر عقده سنه .. وبيكون ظهوره غالبا مرتين بالشهر
فيه كلام انه بيقابل روكي على حزام الـwwe على الWM29

am606
04-04-2012, 03:03 AM
ايه صح عمر ترى عقد ليسنر زي ماقالو انو يلعب كل شهر مبارتين لمدة سنة كاملة يعني تقريبا حوالي 32 مبارة!!!

Assassin'o
04-04-2012, 10:03 AM
بروك مع الأسف جسمه ما أدري كيف أوصفه بس ضعف كثير خلال السنوات إلي طافت حتى الشاشة إلي فوق توضح ذا الشي و الفرق بين الحين و قبل! مو متابع للـ UFC بس دامه يلعب مباريات هناك كان المفروض يهتم بجسمه، عموماً مو متفائل كثير من مستواه للأمانة هذا غير إني ماعمري حبيته من أيام عداوته مع تيكر بس مع ذلك ما أقدر أنكر إنه مصارع كبير ومن أفضل المصارعين ووجوده بيعطي حماس كبير ودافع للمشاهدة.

روكي كان رهيب بينما باقي راو Fail بإستثناء أخر لحظة طبعاً، كل المباريات سخيفة من بدايتها (هنري مصارع ممل جداً و ما أحس يناسبه يكون مصارع، معليش ولكن المصارعة موب عضلات بس لو يعتزل ويركز على كماليات الأجسام يكون أفضل له و لنا).

Nintendo
04-04-2012, 01:47 PM
اممممممممم يعني ماراح يكون مصارع FULL TIME، اوكي مرتين بالاسبوع يقدروا يبنوا عداوات حلوة له ولكن ماشوفه بيجيب احزمة وكذا

Survivor Series
04-04-2012, 02:07 PM
الخوف مش على كذا أخاف ينضم لشلة بيج شو وكين وكالي وينهزم من هب ودب

بس رجوع بروك مفاجأة وأفرحني بصراحة

sabah
04-05-2012, 01:25 AM
لول جالس اعيد في لقطه دخول ليسنر للمره العشرطعش,لقطه رهيبه

احد لاحظ ان الاغلبيه الساحقه من الجمهور +18 ؟
وهذا يفسر التفاعل الرهيب اللي شفناه في RAW.

إحساس
04-05-2012, 02:47 AM
^

فعلاً كلام سليم .. العرض هذا بالذات تحس أن جمهوره شباب فاصلين مصارعة لوول .. دانيل براين له فوق الخمس شهور وهو يقول yes ومحد معطيه وجه .. إلا لما جا بميامي إختلف الوضع .. الجمهور له دور كبييير هنا

ترا على فكرة .. هذا الأمر بيأثر بشكل إيجابي جداً على سمعة الـ WWE بالتلفاز .. لإنه بالعروض الماضية عروض الـ WWE صايرة أشبه بالعروض " العائلية " واللي مافيها جمهور هاردكوري .. جمهور ميامي غيّر الكثير وحسسنا فعلاً بأنه لا يزال فيه جمهور كبير يعشق المصارعة

CODE-X
04-05-2012, 04:39 AM
بصراحة جمهور مايامي ما أذكر شفت جمهور ارهب منه !

king zell
04-05-2012, 05:33 AM
شباب ترا الحلقة الماضية في ميامي كان الجمهور فيها فاشل جدا رغم انها نفس القاعة

هذا الجمهور هو جمهور رسلمينيا، يعني ناس جايين من برا الولاية، و أغلبهم هاردكورز حتى النخاع

و لا كيف عرفوا ان ليزنر بيكون موجود الا انهم متابعين الأخبار أول بأول

Unknown
04-05-2012, 06:48 AM
احلى شي لما ليسنر يدور على الحلبه والجمهور كله يردد "holy sh!t" كان الوضع خيالي ذكرنا بأيام الاتيتود :rockon:

E M A D
04-05-2012, 03:52 PM
شباب ترا الحلقة الماضية في ميامي كان الجمهور فيها فاشل جدا رغم انها نفس القاعة

هذا الجمهور هو جمهور رسلمينيا، يعني ناس جايين من برا الولاية، و أغلبهم هاردكورز حتى النخاع

و لا كيف عرفوا ان ليزنر بيكون موجود الا انهم متابعين الأخبار أول بأول

الريسل مينا لان القاعة مفتوحة ما قدرت تسمع لاصوات اغلب الجمهور وهو يشجع . اما الرو لانه قاعته مغلقة فصوت الجماهير يتضخم

و زي ما ذكرت لان اغلب الجمهور كانوا من الهاردكور فان الي حضروا الرسيل مينا فهذا الشيء اثر على العرض و على نوعية التشجيع . بس ما اعتقد هذه النوعية من التشجيع راح تستمر طويلا , لانه ما اتصور انه هذا الجمهور القليل و الفعال مستعد يحضر جميع العروض المقبلة , زي ما كان الوضع في عصر الاتتيديود .

إحساس
04-05-2012, 06:48 PM
وحدة من الأفكار " السوبر رهيبة " اللي شفتها بأحد المواقع اليوم

مباراة إليمنيشن تشامبر .. بين John Cena vs The Rock vs Brock Lesnar vs Randy Orton vs CM Punk vs Chris Jericho .. واااااااااااااااااو بتكون شي إيبيك !

king zell
04-06-2012, 05:57 AM
لا تفوتكم!

http://www.youtube.com/watch?v=xe6q18j5ZKk

king zell
04-06-2012, 06:00 AM
و زي ما ذكرت لان اغلب الجمهور كانوا من الهاردكور فان الي حضروا الرسيل مينا فهذا الشيء اثر على العرض و على نوعية التشجيع . بس ما اعتقد هذه النوعية من التشجيع راح تستمر طويلا , لانه ما اتصور انه هذا الجمهور القليل و الفعال مستعد يحضر جميع العروض المقبلة , زي ما كان الوضع في عصر الاتتيديود .

في مدن معينة لا زال جمهورها مجنون

تورنتو
شيكاغو
نيويورك
مونتريال

Five
04-06-2012, 02:30 PM
واو YES إنتشرت من بعد جمهور ميامي بشكل كبير! :laugh::

sabah
04-07-2012, 06:03 PM
http://www.youtube.com/watch?feature=player_detailpage&v=wQv0CCPmJTI

لوول في تعليقات رهيبه خصوصا اللي على رايدر لول.

persona
04-07-2012, 09:34 PM
http://www.youtube.com/watch?v=c7NH8cnKzTE

Wrestling with shadows ، فلم وثائقي لبريت هارت يتكلم فيه عن حادثة مونتريال (على ست أجزاء) ، يتكلم بالبداية عن دخول بريت للمصارعة وكيف صار بريت اللي نعرفه والبارت الاخير يتكلم عن الحادثة المشهورة انصحكم تتابعونه كامل لأني أستمتعت فيه ، البارت الاخير تحصله في صفحة الابلودر في الفيسبوك.

sabah
04-08-2012, 03:47 PM
رجعنا لجمهور ال pg :sarcastic:

لكنهم اكلوا مقلب محترم من براين لوول,الناس متحمسه وتهتف باسمه وهو سحب عليهم سحبه اليمه هههههه.

Survivor Series
04-08-2012, 04:00 PM
وحدة من الأفكار " السوبر رهيبة " اللي شفتها بأحد المواقع اليوم

مباراة إليمنيشن تشامبر .. بين John Cena vs The Rock vs Brock Lesnar vs Randy Orton vs CM Punk vs Chris Jericho .. واااااااااااااااااو بتكون شي إيبيك !

في مثل عندنا يقول اذا كثروا النواخذة طبع المركب

Unknown
04-09-2012, 04:47 AM
روكي يتفاعل مع بعض الجماهير بعد عرض raw :laugh::

http://www.youtube.com/watch?v=i66KU3TL6zY&feature=player_embedded

دودي2004
04-10-2012, 06:12 AM
لاسنر ماعنده تمثيل من بوكسين سينا ينزف

لووووووووووووول لاسنر مايصلح في زمن الاستهبال هذا

Unknown
04-10-2012, 06:36 AM
قهر البدايه ماشفتها كنت لاهي بمسلسل missing :/
توي حاط ع ابوظبي اشوف سينا يتكلم وشفايفه متنفخه لول

Five
04-10-2012, 10:26 PM
أعتقد بروك بيقابل ذا روك في ريسلمينيا العام القادم، على أساس انهم يعيدون التاريخ (سامرسلام 2002) بحُكم أن بروك وقع عقد سنة كاملة إلى ريسيلمينيا 29 (الرجال فاضي بعد ماخلص من UFC لول) وبيكون رهيب لو ذا روك ينتقم لخسارته، توييت قديم من ليسنر XD :

just back from #FastFive (good movie) and remembering that time when I beat The Rock. hahaha good times.

للأمانة .جيريكو أحس مكانه سيء جداً قاعدين يحطون سيناريو فاشل بأنهم يخلون الجمهور يتعاطف مع موقف بانك ال"مظلوم" ضد جيركو الي حرفياً بدأ يعجز، هو صحيح أن جيركو مصارع قدوة وله مكانة ومُمكن هال أوف فيمر -عمره وصل الأربعين- قادم لكن موضعه سلبي وبالعكس ينزل من مستواه، بأنه يتعامل مع "فتى صغير" بدور الفتى السيء والي على فكرة كان يذكرني بتعامل فينس ميكمان مع بعض المصارعين بطريقة بشعة أكبر مثال على ذلك كان "شون مايكلز"، عموماً السنة عندنا نُخبة مصارعين وإلتحاقهم بالمينيا بيكون شيء ملحمي! يبدو أن إستلام لورينايتز للإدارة ماكان قرار سيء بعد كل هذا. بالنسبة لعرض راو الأخير فنلاحظ أن ليسنر بدأ هجومه الـ"وحشي" على سينا بتطبيق حركات من إتحاد UFC ومآصابت سينا إلى لكمة واحدة ادت الى "نفخ براطمه":laugh::.
بمناسبة الكف الي جون عطاه لليسنر، ذكرني بأياااااااااااام :crying: لما كان دكتور ثاقناميك وكان يوزع كفوف عشوائية لول.

Assassin'o
04-11-2012, 08:29 PM
لول طول السنين إلي طافت ماعمري حبيت بروك للأمانة بس الحين عاجبني! لا و سينا بنظراته الغبية مسوي ترول فيس بعد ماعطاه كف إلا بوووم يجيه بكس يفقع وجهه، خلاااص سينا كفاية تمسخر حالك :laugh::

sabah
04-12-2012, 01:03 AM
لول حسيت ان اللكمه حقيقيه ومقصوده وقلت ليسنر شكله بينطرد او يتعاقب :laugh::
خلهم يعرفون كيف كانت المصارعه زمان :rockon:

E M A D
04-12-2012, 06:45 AM
للأمانة .جيريكو أحس مكانه سيء جداً قاعدين يحطون سيناريو فاشل بأنهم يخلون الجمهور يتعاطف مع موقف بانك ال"مظلوم" ضد جيركو الي حرفياً بدأ يعجز، هو صحيح أن جيركو مصارع قدوة وله مكانة ومُمكن هال أوف فيمر -عمره وصل الأربعين- قادم لكن موضعه سلبي وبالعكس ينزل من مستواه، بأنه يتعامل مع "فتى صغير" بدور الفتى السيء والي على فكرة كان يذكرني بتعامل فينس ميكمان مع بعض المصارعين بطريقة بشعة أكبر مثال على ذلك كان "شون مايكلز".

أيش دخل كون جريكو هيل و مكروه في شغلة انه هذا الشيء يتقليل لتاريخه و مكانته ؟! هذه طبيعة المصارعة من اليوم الي انعرفت فيها واحد مكروه يتعادى مع واحد محبوب . المكروه هدفه انه يخلي الناس تكره اكثر و المحبوب هدفه يخلي الناس تتعاطف معاه اكثر . مسألة انه خلوك تنظر لجريكو باحتقار و كره , معناه انهم قاموا بعملهم على اكمل وجه . اما الكلام عن شون مايكلز و عن ظلم ماكمان له بصراحة اشوفه شيء مضحك , شون يعتبر من أكثر المصارعين قرباً لماكمان

لول حسيت ان اللكمه حقيقيه ومقصوده وقلت ليسنر شكله بينطرد او يتعاقب :laugh::
خلهم يعرفون كيف كانت المصارعه زمان :rockon:

اللكمة ما هي مقصودة وهي خطأ من بروك فيما يبدو , الرجل له ثمانية سنوات مبتعد عن المصارعة (تقريبا نفس الفترة الي انقطع فيها ذا روك عن المصارعة) , وعودته بهذه السرعة بدون استعداد يذكر كان معاها بعض الاخطاء و هذه اولها . طبعا الي يبغى يتكلم بانه بروك عاد من اتحاد UFC و انه معتاد على القتال , عليه انه يعرف بان الوضع في WWE يختلف تمام عن UFC , في WWE عليك ان تحافظ في المقام الاول على سلامة خصمك و عدم التسبب له بأي أذى يذكر من خلال تنفيذ الحركات أو اللكمات عليه بشكل خاطئ و مؤذي , أما مقاتل UFC فهو لا يضع لهذه الامور اي اعتبار .

أما الكلام على مصارعة زمان و كونها حقيقة , فهو كلام خطأ المصارعة من اليوم الذي ظهرت فيه وهو عبارة عن تمثيل قتالي .

Unknown
04-12-2012, 06:54 AM
اما الكلام عن شون مايكلز و عن ظلم ماكمان له بصراحة اشوفه شيء مضحك , شون يعتبر من أكثر المصارعين قرباً لماكمان
صحيح اكبر دعم لوجستي من فنس مكمان كان لشون لمايكلز "نستثني تربل اتش بما انه زوج بنته"
واتوقع اني فهمتك بسالفة مقرب لأن اذكر قريت سوالف شينه عن شون لول :laugh::

sabah
04-12-2012, 09:45 AM
اللكمة ما هي مقصودة وهي خطأ من بروك فيما يبدو , الرجل له ثمانية سنوات مبتعد عن المصارعة (تقريبا نفس الفترة الي انقطع فيها ذا روك عن المصارعة) , وعودته بهذه السرعة بدون استعداد يذكر كان معاها بعض الاخطاء و هذه اولها . طبعا الي يبغى يتكلم بانه بروك عاد من اتحاد UFC و انه معتاد على القتال , عليه انه يعرف بان الوضع في WWE يختلف تمام عن UFC , في WWE عليك ان تحافظ في المقام الاول على سلامة خصمك و عدم التسبب له بأي أذى يذكر من خلال تنفيذ الحركات أو اللكمات عليه بشكل خاطئ و مؤذي , أما مقاتل UFC فهو لا يضع لهذه الامور اي اعتبار .

أما الكلام على مصارعة زمان و كونها حقيقة , فهو كلام خطأ المصارعة من اليوم الذي ظهرت فيه وهو عبارة عن تمثيل قتالي .

اكيد عارف انها تمثيل لول

القصد من كلامي انه زمان كنت احس انها اعنف من الان مش ان المصارعه كانت حقيقيه.

Output No. 3
04-12-2012, 01:33 PM
@ABDIANO

جيركو بدأ يشيب؟ لول، الرجال عمره 40 وما زال محافط على لياقته وما يتعب بسرعة واكبر دليل مباراته فالراسلمينيا! هذا غير العضلات الي بناها ببطنه لما رجع! بعدين ما فهمت كلامك عن السناريو بالضبط، كون جيركو أثر فيك معناه انه تمثيله رائع.

على فكرة شباب للي ما يدري، بروك لنسر كان يعتبر اسوأ واحد فالـUFC لول، يعني لحد يفكره كان مكسر الدنيا هناك لإنه حرفياً كان يتمصخر بكل مبارة.

Karim le BOSS
04-12-2012, 03:18 PM
شباب من فين اقدر احمل ريسلمانيا 28 ؟ >.>

am606
04-12-2012, 03:33 PM
II_JERiiCHO_II
ماي ايجي,عرب سييد.....الخ

Survivor Series
04-12-2012, 07:11 PM
كلامك صحيح اخوي عماد بس مولهاللدرجة المصارعة تمثيل قتالي الحركات الخطرة بس تمثيل لان لوتلاحظ المباريات تشوف احمرار الجسم والكدمات والاصابات مومعقولة كلها خدع

E M A D
04-13-2012, 09:04 AM
^^^^
ما اعرف مقدار معرفتك بالمصارعة حتى اوسع شرحي للكلام الي اقصده . المصارعة تمثيل في كل مباراة تشوفها , في كل لكمة تسمعها , في كل حركة إخصاع يتم تنفيذها , في كل أحساس بالالم يتظاهر فيه المصارع . بمعنى بانه الي تشاهده امامك في التلفزيون لا توجد فيه لكمة حقيقة تصل لوجه المنافس أو قاضية قوية تمنع الخصم من النهوض من التثبيت أو حركة استسلام محكمة تجبر خاضعها على طلب انهاء المباراة . كله يتم في إطار اتفاق مسبق تم على اثره تحديد مجرى المباراة أو كيفية النهاية .

طبعا المغزى من عدم وجود ضرب حقيقي في المصارعة و كلمة "حقيقي" الي اقصدها هنا هو ضرب يتسبب بتألم او اصابة أو اعاقة المصارع الخصم , هو لحماية هذولي المصارعين خصوصا في ظل جدولهم المزدحم للمصارعة . فالمصارع الواحد في WWE يصارع على الاقل ما بين 4 إلى 5 مباريات في الاسبوع مابين مباراة متلفزة و غير متلفزة و بشكل أسبوعي طوال السنة بدون أي توقف للاجازات او للاعياد . كيف تتصور هذا الشخص يلعب هذا العدد الكبير من المباريات بشكل شبه يومي جالس يعاني من هذا الضرب الحقيقي دون أي توقف ؟!

مثلا في رياضات اخرى قتالية الي فيها ضرب حقيقي كالملاكمة أو الفنون القتالية المختلطة (MMA) على سبيل المثال , المقاتل فيها يتحصل ما بين المباراة و الاخرى على فترة راحة تصل على الاقل لشهر او شهرين , يتعالج فيها من الاصابات الحقيقية الي تعرض لها و يتمرن للنزال المقبل . و هذه الاصابات الي تغيبه طول هذه الفترة تظهر بشكل واضح نتيجتها بعد المباراة مباشرة مثل انتفاخ الوجه او العجز عن المشي بسبب حركة اخضاع أو الاغمائة نتيجة للكمة او ركلة قاضية أثناء المباراة . بس في المصارعة بالرغم من كون كل مصارع يتكفخ بثلاثين بوكس في وجه على الاقل في كل مباراة يلعبها , بس مع ذلك يرجع لنا ثاني يوم و وجه ما صار له أي شيء .

أيضا الدماء في المصارعة وقت ما وجدت , تكون دائما نتيجة قيام المصارع باحداث قطع في جبينه بالمشرط صغير يعطيه الحكم , و غالباً ما يتم اللجوء لهذا الشيء إلا بعد تنفيذ ضربة قوية للرأس باستخدام الكرسي على سبيل المثال و بالمناسبة هذا الكرسي يكون مصنوع من الالمنيوم . أما السقطات على سطح حلبة نتيجة قفزة من أحد أركانها أو نتيجة تنفيذ احدى الحركات , هو أمر أعتاد المصارعين على تنفيذه في تدريباتهم الالاف المرات دون أن يتسبب لهم بأي آلم دائم .

طبعا في ظل هذه البيئة الرياضية مسألة حدوث الاخطاء يبقى واردة جداً بسبب عدم الخبرة أو سوء الحظ على سبيل المثال , و تكون نتيجة هذه الاخطاء , إصابات حقيقة للمصارعين تبعدهم عن المصارعة لاسابيع أحيانا أو لاشهر . بس يبقى مسألة حدوث هذه الاصابات أمر عرضي لا أكثر و لا أقل , و لا يوجد مصارع أيا كان يوافق على لعب مباراة أو تنفيذ حركة ما , ممكن أن تسبب له بهذه الاصابة الدائمة و الي تبعده عن الحلبة و تقطع رزقه .

Jonas
04-13-2012, 03:07 PM
^^
الـblading شيء مؤلم و يثير الاشمئزاز
انا عن نفسي مو من محبين الدم في المصارعه

Five
04-13-2012, 04:07 PM
^
^
أزيد على كلامك الـSelling الي يكون واضح أحياناً، لما يمثل المصارع انه تأثر من الضربة زيادة عن اللزوم ومن هذي الناحية عندك مصارعين الوزن الخفيف واحسنهم إيفان بورن
يتصرف وكأن الحركة مُميتة بشكل واضح انه يمثل :laugh::.

Survivor Series
04-15-2012, 12:07 AM
^^^^
ما اعرف مقدار معرفتك بالمصارعة حتى اوسع شرحي للكلام الي اقصده . المصارعة تمثيل في كل مباراة تشوفها , في كل لكمة تسمعها , في كل حركة إخصاع يتم تنفيذها , في كل أحساس بالالم يتظاهر فيه المصارع . بمعنى بانه الي تشاهده امامك في التلفزيون لا توجد فيه لكمة حقيقة تصل لوجه المنافس أو قاضية قوية تمنع الخصم من النهوض من التثبيت أو حركة استسلام محكمة تجبر خاضعها على طلب انهاء المباراة . كله يتم في إطار اتفاق مسبق تم على اثره تحديد مجرى المباراة أو كيفية النهاية .

طبعا المغزى من عدم وجود ضرب حقيقي في المصارعة و كلمة "حقيقي" الي اقصدها هنا هو ضرب يتسبب بتألم او اصابة أو اعاقة المصارع الخصم , هو لحماية هذولي المصارعين خصوصا في ظل جدولهم المزدحم للمصارعة . فالمصارع الواحد في WWE يصارع على الاقل ما بين 4 إلى 5 مباريات في الاسبوع مابين مباراة متلفزة و غير متلفزة و بشكل أسبوعي طوال السنة بدون أي توقف للاجازات او للاعياد . كيف تتصور هذا الشخص يلعب هذا العدد الكبير من المباريات بشكل شبه يومي جالس يعاني من هذا الضرب الحقيقي دون أي توقف ؟!

مثلا في رياضات اخرى قتالية الي فيها ضرب حقيقي كالملاكمة أو الفنون القتالية المختلطة (MMA) على سبيل المثال , المقاتل فيها يتحصل ما بين المباراة و الاخرى على فترة راحة تصل على الاقل لشهر او شهرين , يتعالج فيها من الاصابات الحقيقية الي تعرض لها و يتمرن للنزال المقبل . و هذه الاصابات الي تغيبه طول هذه الفترة تظهر بشكل واضح نتيجتها بعد المباراة مباشرة مثل انتفاخ الوجه او العجز عن المشي بسبب حركة اخضاع أو الاغمائة نتيجة للكمة او ركلة قاضية أثناء المباراة . بس في المصارعة بالرغم من كون كل مصارع يتكفخ بثلاثين بوكس في وجه على الاقل في كل مباراة يلعبها , بس مع ذلك يرجع لنا ثاني يوم و وجه ما صار له أي شيء .

أيضا الدماء في المصارعة وقت ما وجدت , تكون دائما نتيجة قيام المصارع باحداث قطع في جبينه بالمشرط صغير يعطيه الحكم , و غالباً ما يتم اللجوء لهذا الشيء إلا بعد تنفيذ ضربة قوية للرأس باستخدام الكرسي على سبيل المثال و بالمناسبة هذا الكرسي يكون مصنوع من الالمنيوم . أما السقطات على سطح حلبة نتيجة قفزة من أحد أركانها أو نتيجة تنفيذ احدى الحركات , هو أمر أعتاد المصارعين على تنفيذه في تدريباتهم الالاف المرات دون أن يتسبب لهم بأي آلم دائم .

طبعا في ظل هذه البيئة الرياضية مسألة حدوث الاخطاء يبقى واردة جداً بسبب عدم الخبرة أو سوء الحظ على سبيل المثال , و تكون نتيجة هذه الاخطاء , إصابات حقيقة للمصارعين تبعدهم عن المصارعة لاسابيع أحيانا أو لاشهر . بس يبقى مسألة حدوث هذه الاصابات أمر عرضي لا أكثر و لا أقل , و لا يوجد مصارع أيا كان يوافق على لعب مباراة أو تنفيذ حركة ما , ممكن أن تسبب له بهذه الاصابة الدائمة و الي تبعده عن الحلبة و تقطع رزقه .

ماأكذب كلامك لكن ياأخوي الواقع له أحكامه مستحيل جسم المصارع يحمر وتجيه كدمات من دون ضرب اللي حاب أوضحه

أن الحركات الخطير يتم تقنين قوتها وبعض الأحيان يتم تمثيلها وحركات الإخضاع لوتلاحظ مستحيل تزيد عن نص دقيقة

وياليت تقول لي وش رايك بهالمعلومة أن بعض المباريات (نادرة) تم رفع السيناريو وكان الضرب غير مخطط له مثل المباراة الأسطورية

أندرتيكر ضد شون مايكلز في البادبلود عام 1997

E M A D
04-15-2012, 09:49 PM
^^^^
الشيء الي جالس تتكلم عنه هو الأمر العرضي , أما الي جالس أتكلم فيه أنا هو الأساس الي ماشيه عليه جميع المباريات .

كون اثنين يضربون بعض بشكل حقيقي و مؤلم هو أمر يتنافى مع أبسط مفاهيم المصارعة , والي تعتمد على تخطيط كل شيء يتعلق بالمباراة بداية مين يفوز و كيفية انهاء المباراة و مدتها و جميع الفقرات الي تتم فيها كالتدخلات و ما شابه . يعني بأفهم ايش المغزى من أني اضرب جسم او وجه خصمي و اسبب له اصابة , و انا راح اعتمد عليه في انهاء المباراة ؟!

لا تقلي أنك من أصحاب مذهب , 80% تمثيل و 20% حقيقة . الي جالس اشوف الناس تكتبها في أكثر من منتدى مصارعة . المصارعة بأكملها تمثيل 100% . مثلا حركات الاخضاع جميعها غير مؤلمة و غير مؤثر و حتى لو كان لهذه الحركة حركة إخضاع حقيقية مشابه لها مثل ARMBAR الي يسويها البيرتو , بس بالمصارعة يتم تنفيذها بطريقة غير مؤذيه .

بخصوص كلامك عن الحركات الخطيرة و تقنين قوتها , حتى اكون صريح معاك هذا الشيء أول مرة اسمع بكلام هذا . في حركات ممكن نسبة الخطر فيها و أمكانية الاصابة من خلالها اعلى مثل piledriver الي يسويها الاندرتيكر . الحركة بحد ذاتها غير مؤذية تماما و رأس الخصم من المفروض أنه لا يلمس الرأس عندما تنفذ . بس في حادثة يوم ما اصيب ستيف اوستن في رقبته عندما نفذها فيه اوين هارت عن طريق الخطأ و قتها كان رأس ستيف تحت ركب اوين بمسافة كبيرة و كانت الاصابة الي غيبته وقتها عام عن المصارعة وقت عزة و سرعت باعتزاله .

أما الضرب الغير مخطط , فما فهمت معناه , صحيح احيانا تخرج المباراة عن النص و يتصرف المصارعين و يقوموا بحركات غير مخطط لها , بس في الغالب ما يتم هذا الشيء إلا لسبب مثلا مصارع اصيب اثناء المباراة او فترة كانوا مطالبين بتفيذها فشلوا في تنفيذها و يبغون يعيدونها او زادت وقت المخصص لمباراتهم قبل بدايتها بوقت قصير .

sabah
04-15-2012, 09:56 PM

والله ما ادري شلون ما انكسرت رقبته,لو تلاحظون ان جسمه بالكامل نزل على الرقبه

عموما مين شايف ريباك هذا سابقا,هل يجي منه كأداء ولا مجرد عضلات؟

Output No. 3
04-15-2012, 10:46 PM
ريباك كان مسجل بإسم سابق ( نسيته) وكان بـNXT مع دانيال براين ووايد بايرت بغيره، مستواه كان عادي وشخصيته كانت كوميدية اصلا، بعدين مدري ايش صار له وطلع فترة طويلة ورجع الان بإسم جديد ، زمان كان يلبس قبعة كاو بوي وجاكيت (اتوقع الـWWE كانت تبني شخصية ستيف اوستن من جديد؟ ) لكن فالواقع الرجال مجرد عضلات.

E M A D
04-16-2012, 05:37 PM
^^^
اداءه الاخير مثير للاهتمام بس يبقى الكلام كيف راح يقدم مباراة مطولة مع مصارع أخر , أما هذه النوعية من مباريات السكواتش "السحق" الي ينهي فيها خصمه في ثلاث حركات في تصوري ما تظهر مستوى المصارع بشكل حقيقي و لا قدرته على تقديم مباراة ذات مستوى فني عالي و تقني و طبعا قدرته على الاستقبال الضربات و Selling .

Output No. 3
04-16-2012, 07:32 PM
^
الـWWE صارت تعتمد على هالشيء كثير جدا هالايام! ( لورد تينسي، برودس كلاي، ريباك)

sabah
04-16-2012, 10:30 PM
^^
لأنه ما في كثير مصارعين جدد تقدر تقول انهم مميزين او عندهم كاريزما وفيهم شويه امل للمستقبل
وبالتالي الاتحاد يطلع لنا مثل هذه الشخصيات مع شويه نفخ وهايب لكن كالعاده النتيجه = فشل.

sabah
04-23-2012, 12:06 AM

احيانا ما تحس بقوه المصارعين الا لما يلعبوا مع ناس طبيعيين مثلنا لول

http://cdn.bleacherreport.net/images_root/slides/photos/002/145/839/damien2_display_image.jpg?1334781064

مين هذا الثاني اللي ازعجونا فيه ؟

king zell
04-26-2012, 06:37 PM

Old Snake
04-26-2012, 07:06 PM
شباب, أندرتيكر هو المصارع الوحيد الي ما قد أستسلم ولا...؟؟

Jonas
04-26-2012, 07:17 PM
شباب, أندرتيكر هو المصارع الوحيد الي ما قد أستسلم ولا...؟؟

اعتقد

http://www.youtube.com/watch?v=NptjOV9md7w

Old Snake
04-26-2012, 07:21 PM
لول أذكرها هالمباراة, بس هي أنتهت بفوز الأندرتيكر وما حسب الإستسلام, أساساً واضحة الفبركة فيها وإنهم يبون ينهوها بذا الشكل, بس ما أتقنوها حقيقةً.

am606
04-26-2012, 09:31 PM
لا سي اوم بونك كمان هزم اندرتيكر بحركة استسلام

Old Snake
04-26-2012, 09:34 PM
وات !؟ متى...!!؟

Super Shadow
04-26-2012, 09:44 PM
لا سي اوم بونك كمان هزم اندرتيكر بحركة استسلام

دورت باليو تيوب و ما حصلت >.>

تعديل : حصلت الفيديو ، أندر تيكر بس ربت بشكل حفيف على أرض الحلبة مرة وحدة لكن مش بنية الاستسلام ، الحكم الغشاش حسبها أنه استسلم و فوز بنك و الاثنين شردوا من الحلبة و أندر تيكر مش مستوعب شو السالفة

sabah
04-26-2012, 09:57 PM
لول تلاقي الكل جالس يبحث في اليوتيوب الان

بس جد انا كمان ما لقيت شئ,لقيت العكس لول.

تعديل :

لا تكون هذه اللقطه ؟

http://www.youtube.com/watch?v=ZjdMdxGAgtQ&feature=player_detailpage

واضح انها كانت مزيفه.

Super Shadow
04-26-2012, 10:17 PM
^ يب هذي الي أقصدها

أندر تيكر بس حط يده على أرض الحلبة و الحكم أصلا كان غاش و مفوز بنك و الدليل الاثنين شردوا ركض من الحلبة :laugh::

Old Snake
04-26-2012, 10:25 PM
^
أوه هذي المقصودة, لا أنا أتكلم بشكل عادل بدون غش.

sabah
04-26-2012, 11:57 PM
على ذكر بنك :

شوفوا اللي في اليسار !! ايش هذا ؟

http://youtu.be/ge18jPJEFCY

Survivor Series
04-27-2012, 01:54 AM
أندرتيكر خسر مرة بالإستسلام ضد مانكايند عام 1996 في ملك الحلبة

http://www.youtube.com/watch?v=3_2nSt8uIoE

Old Snake
04-27-2012, 02:02 AM
^
معروفة مبارياته ضد مانكايند *الزمن الجميل...:inlove:* ولكن قصدي إنه هو يستسلم بدون ما يغمى عليه أو غيره.

CODE-X
04-27-2012, 02:07 AM
لا ما عمره استسلم معروف الاندرتيكر حتى في مباراته قدام شون في رم26 لما شون كان قاعد يسويله حركة سبميشين جيري قال هل بتقدر تتخيل شكل الاندرتيكر يستسلم ؟! :laugh::

Assassin'o
04-27-2012, 02:58 AM
همم محد جاب طاري مباراة سينا و بروك! عموماً أنا متحمس للمباراة و إن شاء الله يفوز ليزنر و يستولي على عرض الراو.

Super Shadow
04-27-2012, 08:32 PM
أندرتيكر خسر مرة بالإستسلام ضد مانكايند عام 1996 في ملك الحلبة

[vide=youtube;3_2nSt8]http://www.youtube.com/watch?v=3_2nSt[/video]

في فرق بين "يستسلم" و بين "يغمى عليه"

أندر تيكر أغمى عليه من حركة مان كايند لكنه ما أعلن استسلامه

Output No. 3
04-27-2012, 09:34 PM
لول اوكي شباب اسف على قول هذا, بس الوحيد الي ما استسلم ولا مرة هو جون سينا.

Abady CoOol
04-27-2012, 10:35 PM
^
^
^

استسلم 4 مرات

2 من جيريكو
1 من بينوا
1 من كورت انجل

sabah
04-27-2012, 10:47 PM
^

هو كان يمزح لول

صارت صفحه الذكريات

http://youtu.be/nMDcunGGN_g

احلى شئ التحذير :D

Survivor Series
04-29-2012, 11:13 PM
http://www.youtube.com/watch?v=PG-l6Wxo6As

اللي ماشاف هذه المباراة المجنونة يعتبر أن راح عليه نصف عمره

مباراة كلها تحشيش وهاردكور(بالرغم أنا المباراة كان نوعهاعادي) وغش وآخره سيناريو بن كلب

سبحان الله بالرغم أن شون مايكلز احتفظ بالحزام 8 شهور ماحسيت بملل بعكس اليوم لويتم ساعة تطفش منه

Nintendo
04-30-2012, 02:42 PM
مبارة جون سينا وبروك رهيبة، للامانه كنت متخوف من عودة بروك من حيث المستوى ولكن الحيوان لسه فيه حيل بقوووووووووووة

Abady CoOol
04-30-2012, 06:41 PM
.......

بصراحة من ناحية النتائج افضل الديفاز على كل المباريات

كين يفوز مباراة ويخسر مباراة وكذا يتهمش

بوردس كلاي ذا اخذ دفعه زيادة عن حقه... اول كان يخسر بسرعه وفجأة كذا يفوز بدون اي سبب وبفنشر ....مخيس؟

دانيال براين وشيمس انا مقهور من شي واحد بس.... ليه المضخم دائما يفوز ؟مع ان الفانز وانا اقصد "الفانز الحقيقيين" يحبون الطرف المكروه

عموما كانت مباراة ممتازة بس النتيجه فاشله

جيريكو ضد درنك

.... انا متأكد ان عودة جيريكو بس عشان زيادة شعبيه درنك
:angry:: جيريكو صار مظلووووم بقوة وانا بصراحة كرهت الwwe بسبب درنك>___>

بروك ليسنر ضد جون سينا

مباراة كـ مستوى ممتازة جدا من طرف واحد

كـ نتيجة....انا غاسل يدي من كتاب السيناريو..صارت المباريات متوقعه لو اقول لاخوي الصغير من بيفوز بيجيبها 100%

لا بحق... كل ذا التفقيع ويجي بالاخير يعطيه بكس و aa ومع السلامة؟؟؟

وفي الاخير سوا دراما وافتكينا منه.. هذا الشي الممتاز...

عموما هذا رأيي الشخصي للمهرجان التعيس...

Survivor Series
05-01-2012, 12:12 AM
عن نتيجة مباراة سينا وبروك

السبب لفوز السوبرمان هو علشان مشاعر عشاقه الجهال والحريم هذا تبرير خراط السيناريو !!!

Output No. 3
05-01-2012, 01:00 AM
لول وش الي عاجبكم بمبارة سينا ولينزر؟؟
مدري اصلا ذي تتسمى مبارة؟ لينزر مو عارف وش يسوي وشكله نسى حركات المصارعة اصلاً ( لول داخل بلبس الـUFC ) وسينا على الكم كوع راح فيها ومو قادر يتحرك، يعني حسيتها مبارة من طرف واحد وبروك يخرب بيته ما زال وحش رغم الدهون وكبر عمره!! بس بصراحة مكانه -إلى الان- مش الحلبة ابداً.

مبارة جيركو وبنك ممتازة جداً، كالعادة اداء ممتع ( للمرة الثانية) من كلا الطرفين، هل انا الوحيد الي حرفياً استمتع بكل مبارياتهم؟ بس المشكلة جيركو صار مضطهد جداً، ما فاز بشيء يسوا من اول ما رجع.

يعني في الاخير، مهرجان مستواه متواضع وخفيف.. لا بأس به ، مو سيء.

sabah
05-01-2012, 03:09 AM
افضل مباراتين في العرض
جيريكو x بنك
شيموس x براين

قدموا اداء رائع جدا واستمتعت كثير بالمشاهده.

حاقد على احد الاشخاص ؟ ودك تنتقم منه ؟

ادعي عليه يطيح بين ايدين ليسنر :innocent::

E M A D
05-01-2012, 03:13 AM
مباراة جريكو و بنك تستحق لقب مباراة العام في نظري مباراة فنية و هاردكورية على مستوى عالي , أما الي مو عاجبوه هزايم جيركو , لازم يفهم انه جريكو ما يبغى يفوز باللقب , لان الفوز فيه معناه لازم يكون متواجد في كل العروض المتلفزة و غير المتلفزة و جيركو زي ما انتم شايفين عنده فرقته المنشغل فيها و أيضا صار كبير شوي على لعب اكثر من مباراة في الاسبوع , فالافضل له و للجماهير انه ما يفوز باللقب , لانه حركة ما هي حلوة لو تروح عرض هاوس شو و ما تلقى البطل يلعب فيه .

ما ادري ليش شايفين مباراة سينا و بروك حلوة , إذا الموضوع على الدم و حضوره , فالاكيد وجود الدم بدون مباراة جميلة بصراحة مثل وجوده عدمه . المباراة كانت سيئة و كارثية في بعض لحظاتها خصوصا من بروك , الرجل عمل له كم botch محترم خلني اتذكر قفزته في الريسل مينا اما كيرت انجل . ايضا الدماء في المباراة و الي جالسين تتحمسون عليها واضح انه خطأ من بروك في تنفيذ احدى الضربات الي جابت رأس سينا . وشفنا كم مرة توقفة المباراة و ضاع حماسها و رتمها بسبب التدخل الطبي , بروك بالفعل تحس انه نسي كل ما يتعلق بكونه مصارع و ما اذكر اني شفته منه حركة مصارعة حقيقية منه غير وحدة او اثنين , اوكيه اتفهم انه جاي بثيم UFC بس لا يعني انه يحق له استخدام اسلوب MMA في المصارعة , لان الاثنين لا ينسجمان . لعشاق UFC يعرفون انه طريقة لعب بروك في اللعب لا تمت لطريقة القتال في MMA باي صلة , ولعشاق المصارعة هذه النوع من المباريات المعتمدة على المرتكز على تنفيذ اللكمات و الركلات و الخالية من وجود حركات مصارعة يعتبر أمر غير ممتع للمشاهدة . بخصوص سينا توقعت انه الاتحاد راح يستمر بسلسلة الهزائم معاه بعد هزيمته امام ذا روك , كمحاوله منهم لتجربة سيناريو جديد مع شخصية السوبر سينا لكسب تعاطف الناس معاه من جديد بس للاسف هذا الشي ما صار .

مباراة دانيل و شيمس كانت ممتعة من الطرفين خصوصا في لحظاتها الاخير . سيناريو النهاية كان جديد و ممتع للمشاهدة . كون شيمس فاز بالرغم من عدم اعجابي فيه و لشخصيته المحبوبة الحالية , لا يقلل من براين بالعكس هزيمته في الريسيل مينا في 18 ثانية ممكن تكون فأل حسن على مسيرته في WWE , خصوصا لو تلاحظون تفاعل الجمهور معاه أو ضده اثناء المباريات , ممكن سابقاً كنت اخاف بسبب هزيمته في تلك المباراة من شيمس بتلك الطريقة انه راح يرجعونه لفئة مصارعي الوسط و يبعدونه تماما عن المنافسة على الحزام في الاشهر المقبلة , بس تفاعل الجمهور الي ظهر و بقوة معاه في الوقت الحالي , راح يخلي فكرة حدوث هذا الشيء من المستحيل . شخصيا انا متأكد انه بارين بعد انتهاء هذه العداوة راح يستمر استخدامه بشكل مكثف في السماك داون , خصوصا و انه في وضعه الحالي صاير over with the crowd .

Unknown
05-01-2012, 05:56 AM
Output No. 3 ! حسستني ان بروك كبر الاندرتيكر XD
بروك ليسنر اصغر عمر من سينا ... سينا 35 و بروك 34

persona
05-01-2012, 06:10 AM
مانكايند\كاتكوس جاك \ميك فولي كان واحد من أمتع المصارعين عندي ، الرجال تشوه خلقه من المصارعة بسبه مباريات الهاردكور ، مباراته مع تربل اتش هيل ان أ-سيل كانت الامتع!

http://www.youtube.com/watch?v=A-i8HWZJKok&amp;feature=related

NWO
05-01-2012, 05:55 PM
عرض الرو خطير مرة

Assassin'o
05-01-2012, 08:39 PM
أخيراً صار عندي وقت أشاهد و شفت مباراة سينا و بروك حقت المهرجان (&)

المباراة جداً جداً جميلة! بروك وحش أول مرة أشوف سينا يتمصخر كذا من مصارع واحد بس و لكن النتيجة كانت متوقعة بالنسبة لي من يوم أعلنوا عن المباراة، أساساً الشروط إلي حطها بروك صعبة و بيخاطروا إذا طبقوها.

إحساس
05-02-2012, 12:26 AM
ولو أن المهرجان ماكان بالشيء التوب .. لكن الملاحظ أن المهرجانات تطوّرت بشكل كبييير عن السابق وهذا شي ممتاز جداً .. فعلاً لما تشوف هذا المهرجان وتشوف مهرجانات السنوات السابقة تلاحظ فرق كبييير بالمستوى

المباريات كلها كانت بمستوى جيّد .. ماعدى مباراة دانيل براين وشيمس .. وااو .. مباراة بلمسة كلاسيكية ممتعة .. تحس أنك تشاهد مصارعة " مصارعة " على مستوى عالي .. مستوى المصارعين كان ممتاز والمباراة بشكل عام طلعت بشكل أكثر من رائع .. أضف إلى ذلك حماس الجمهور واللي أضاف الكثير

بروك ليزنر وجون سينا .. حسيتها مباراة عشوائية نوعاً ما .. أحياناً بروك تحسه ماهو عارف وش يسوي .. فيه بعض التصرفات الغبية والغريبة واللي ماني عارف ليش قاعده تتكرر بالمباراة .. لكن عموماً المباراة ممتعة وماهي بالسيئة أبداً .. وعلى فكرة .. واضح جداً أن بروك يحتاج له شهور علشان يرجع إلى رتم المصارعة .. الأسلوب اللي تعوّد عليه سابقاً مأثر عليه بشكل كبير بالمباراة .. أسلوبه كان عشوائي وماتحسه لايق على المصارعة .. وأتوقع لهذا السبب في الفترة القريبة إذا شفنا بروك في مباراة بالعروض الأسبوعية فماراح نشوفه إلا بدقائق قليلة فقط

كريس جيريكو وبنك .. أعتبرها هي المركز الثاني بعد دانيل براين وشيمس .. فيه بعض المصارعين اللي إذا حطيتهم مباراة يرفعون من رتم المباراة كلها حتى لو كان الطرف الثاني سيء .. هالأمر حصل بالضبط في هالمباراة .. جيريكو رهيييب للغاية كعادته .. ورجعته للمصارعة أعتبرها هي أفضل شي حصل للـ WWE بالفترة الأخيرة

Survivor Series
05-02-2012, 10:32 PM
خبر غريب وعجيب بس أنقله لكم للفائدة

ظهر Brock كالمجنون فى الكواليس بعد انتهاء ماتشه مع Cena
وكان السبب وراء ذلك هو البرومو الخاص ب Cena بعد الماتش
فقد كانت الخطه المتفق عليها ان يتم نقل Cena خارج الحلبه
وهو مستلقى على النقاله ولكن هذا لم يحدث وكان من المفترض
ان يخرج Cena على النقاله وهو فى حاله ضعف ومصاب
وظهر Lesnar فى الكواليس كالمجنون امام الجميع
وقام بتكسير بعض الاشياء
وقام بالصياح فى وجه Marc Carano مساعد John Laurinaitis
عن الاحوال فى الWWE وكميه الاخطاء الموجوده فى الشركه
ولقد شعر البعض ان كان هناك جزء من التمثيل فى موقف Brock
حتى يظهر للجميع انه يستطيع الرحيل فى اى وقت يريد
وشعر البعض ايضا ان جزء من الموقف كان متفق عليه
حتى يحفز المصارعين الاخرين
واعتقد Lesnar ان Cena قام بشد الحبل للأسفل متعمدا
حتى يصيبه فى ركبته ولكن لا يشعر احد ان هناك كره
متبادل بين النجمين وانما هو جزء من الاتفاق
ولكن اذا كان متفق عليه ام لا فان التقارير تشير الى ان
مستقبل Brock مع الWWE غير مؤكد ومن المتوقع ان
يظهر فى العروض الشهريه الكبيره فقط قبل نهايه عقده
العام القادم بعد ال Wrestlemania
واظهرت بعض التقارير ان تعامل ال WWE مع Brock
انهم يدفعون له الكثير من الاموال مع انه ليس النجم الاكبر
لذلك يجب ان يتم استخدامه كدفعه كبيره للنجوم الكبار

am606
05-04-2012, 09:52 PM
ههههههه والله ليسنر مرررة مايرحم خليهم يبعدون عنو ولا بياكلهم

في الرو الماضي وفي البرومو حقت سينا وليسنر كانت فيه موسيقى رهيبة بالله اللي يعرف اسمها يعطيني اياه

Assassin'o
05-11-2012, 12:29 AM
ساحب على المصارعة هالفترة بس لفت إنتباهي خبر بموقع الإتحاد الرسمي..

ظهر بول هيمان الشخصية الشهيرة والمعروف بالمتحدث الرسمي باسم آلة الحرب بروك ليزنر، وذلك خلال عرض RAW يوم 7مايو. ودخل على الفور إلى الحلبة ممسكا بالميكرفون من أجل أن يتحدث مع جمهور المصارعة في العالم.

وأعلن في البداية أنه المتحدث الرسمي باسم بروك ليزنر، كما أعلن هيمان أن بروك ليزنر استقال من اتحاد المصارعة WWEولن يظهر مرة أخرى في أي من عروض الاتحاد. وقال ليزنر ذلك في رسالة طلب من بول هيمان أن يقرأها أمام الجمهور. وجاء في تلك الرسالة أن ليزنر عاد من أجل أن يعيد الإثارة إلى المصارعة وهو ما حدث ولكنه واجه العديد من المشاكل مع إدارة الاتحاد وهي نفس المشاكل التي جعلته يترك الاتحاد منذ ثمانية أعوام.

Link

(http://arabia.wwe.com/ar/shows/articles/%D8%A8%D8%B9%D8%AF-%D8%B9%D9%88%D8%AF%D8%AA%D9%87-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%84%D9%85---%D8%A8%D8%B1%D9%88%D9%83-%D9%84%D9%8A%D8%B2%D9%86%D8%B1-%D9%8A%D8%BA%D8%A7%D8%AF%D8%B1-%D8%A5%D9%84%D9%89-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%A8%D8%AF-.html#comment%7Clist)أذكر قبل أسبوعين بروك إعتدى على تربل إتش و كسر يده و توقعت كل إلي نشوفه سيناريو مخطط له و بنشوف عداوة مستقبلية بين بروك و تربل إتش بس.. شي محزن فعلاً و روكي اللعين فاز بالرسلمينيا و مشى ههه :(

Nintendo
05-11-2012, 12:33 AM
^^^^^^^^^

كلها سيناريو تميهدا الظاهر لمبارة تربل اتش ضد لاسنر بالسمر سلام

CODE-X
05-11-2012, 01:22 AM
لجظة اللحين براين و بنك عاللقب ؟؟ مش برايان سماك داون ؟؟؟
و نفس الشي لجيركو مش هو رو ؟؟

Nintendo
05-11-2012, 01:31 AM
لجظة اللحين براين و بنك عاللقب ؟؟ مش برايان سماك داون ؟؟؟

وشيموس سماك داون

و نفس الشي لجيركو مش هو رو ؟؟

يس كان يتحدى سي ام بنك (رو) على الحزام، لول انيس شكلك مخلبط

EDIT: لول سوري فهمتك غلط، الرو دحين صار سوبر شو وممكن احد شخص يلعب على حزامه

Output No. 3
05-11-2012, 01:38 AM
لول الـWWE الفترة ذي ما صار عندها لا سماك داون ولا راو، من بعد تحويل الراو إلى سوبر شو والشباب راحت عليهم، زمان لما يجي واحد من راو لسماك داون كان يسوون برومو وهايب وايش وفلان يعود لسماك داون بعد غياب 20 سنة ومدري ايش لول.

CODE-X
05-11-2012, 02:44 AM
EDIT: لول سوري فهمتك غلط، الرو دحين صار سوبر شو وممكن احد شخص يلعب على حزامه

طيب الهيفي ويت مباراته بتكون فاتل 4 واي و فيها جيريكو ، جيركو مش كان تبع رو ؟؟ ماني فاهم نظام الهاوس شو كيف لو فرضنا فاز جيريكو و هو يروح مع قافلة رو ، بعدين ماني مستوعب اللحين صاروا سماك داون و رو ينقاموا في نفس المدينة في نفس الأسبوع ولا مدن جنب بعض ولا كيف بالضبط :confuse:

زمان لما يجي واحد من راو لسماك داون كان يسوون برومو وهايب وايش وفلان يعود لسماك داون بعد غياب 20 سنة ومدري ايش لول.

آخر شي لما جابوا اورتن لسماك داون هايب و دعايات و خرابيط و و

Karim le BOSS
05-11-2012, 06:24 PM
الحين من فاز سينا ولا بروك يريت واحد يحطها بسبويلر

Survivor Series
05-12-2012, 11:46 PM
مايحتاج أصلا تسأل من فاز البزورة بيزعلوا إذا خسر السوبرمان

Solidus
05-21-2012, 08:42 PM
غريبة ماحد كتب تعليقات عن اوفر ذا ليمت؟

Nintendo
05-21-2012, 09:42 PM
^^^^^^^^

لانه بايخ جدا جدا جدا جدا

Unknown
05-21-2012, 10:09 PM
من جد يكفي المباراه الاخيره .. مسخره

Survivor Series
05-24-2012, 02:26 PM
المهرجان ككل مافيه غير مبارتين حلوين الفيتال فور واي وبراين ضد بنك

sabah
05-24-2012, 06:29 PM
عرض RAW راح يصير 3 ساعات بدايه من العرض رقم 1000 !!

ارائكم ؟ عن نفسي احس انها تكون مجرد حشو وظهور مصارعين غير مرغوب فيهم (يعني زياده في الملل) غير انها راح تأخذ هيبه المهرجانات..

Assassin'o
05-24-2012, 11:58 PM
واو 3 ساعات! مبالغ فيها جداً صراحة.

أنا ساعة و نص و مش متقبلها لهذيك الدرجة، وثلاث أرباع الوقت = سكيب (&)

Unknown
05-25-2012, 01:10 AM
كذا مره يحطوا العرض 3 ساعات خاصه اذا صار raw supershow .. بس مافهمت كلامك هل بيكون من بعد الحلقه 1000 كل عروض raw بتكون 3 ساعات ؟

CODE-X
05-25-2012, 01:17 AM
^
كل حلقة !!!
راح و هي مش 3 ساعات فعليا بدون اعلانات تطلع 2 و نص عرض ، لكن بتصير مملة كل اسبوع !!

Jonas
05-25-2012, 05:55 PM
دانييل براين ضد سي ام بنك في OTL من احلى المباريات في الفترة الاخيره
اثبتوا انهم افضل مصارعين حاليا

واو 3 ساعات! مبالغ فيها جداً صراحة.

أنا ساعة و نص و مش متقبلها لهذيك الدرجة، وثلاث أرباع الوقت = سكيب (&)
من جد انا بالكثير اشوف ثلث الحلقة و البقية تقديم

Unknown
05-26-2012, 01:12 AM
جيركو اوقف من WWE لمده غيره معروفه .. بعد اهانته لعلم لبرازيل بأحد العروض في ساو باولو

Nintendo
05-26-2012, 03:30 AM
امممممممم هو اصلا بنهاية عقده معهم، ولكن وش قصة الاهانة بالضبط وش عمل الخبل

Unknown
05-26-2012, 03:51 AM
هو حاليا وسط عداوه مع اورتن لكن توقفت .. ننتظر وش بيصير :sarcastic:

- TMZ has picked up on the Chris Jericho incident in Brazil where he desecrated the Brazilian flag. As noted before, WWE has suspended Jericho indefinitely.

We noted earlier that during Jericho's match with CM Punk, a referee came down and interrupted. Jericho was forced to make an apology to the fans before the match was re-started. The match was actually stopped by police. Jericho was informed that desecrating the national flag is a crime, punishable by incarceration.

Jericho was given an option - apologize to the fans or go to jail. Jericho apologized and the match was finished. Jericho was hurried to the back where police were waiting to speak to him. Cooler heads prevailed and Jericho was not arrested. WWE rushed him to the airport and out of the country, then announcing his suspension.

TMZ's sources report that the flag incident was not planned or approved by WWE officials.

تمنيت لها مقطع فيديو ابي اشوف البلبله :laugh::

وهنا اعتذار جيركو

"I made a bad judgment call in the course of entertaining [WWE] fans in Brazil. I apologized to the people in the crowd for showing disrespect. It was a bad move. I did it with [our] fans’ entertainment in mind and I’ll accept the consequences for that."

Survivor Series
05-26-2012, 07:37 PM
فضيحة كريس جيركو

http://www.youtube.com/watch?v=4B0Qg0ARDa4&feature=player_embedded

Survivor Series
05-31-2012, 01:11 PM
أوه أوه تم إيقاف رندي اورتن لمدة 60 يوم بسبب رسوبها باختبار العقاقير

Nintendo
05-31-2012, 02:14 PM
لول يعني كانوا يبغوا ييعملوا قصة بين جيركو و راندي والحين الاثنين توقفوا، اقسم بالله اخر عرضين راو زباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااله

البيق شو ذا عمري ماهضمته والحين ماخذ دور البطولة في الاتحاد وووووووووووووووع

Survivor Series
05-31-2012, 02:32 PM
البيج شو مصارع ممتاز بس مشكلته مستواه متذبذب من 99 حتى 2003 بيرفيكت من 2004 ل 2005 زبالة

2006 كان جيد ومن 2008 للآن مستواه زبالة

Unknown
05-31-2012, 04:52 PM
راندي لول عاد هذا دلوع الـwwe مع سينا :sweat:

.
.
.

sabah
05-31-2012, 05:57 PM
اورتن مع انه مستواه ممتاز لكنه الوحيد اللي يحسسني اني جالس اشوف له مباراه بالاعاده !!
كل المصارعين يعيدون نفس الحركات في كل مباراه لكن اورتن الوحيد اللي يظهر عليه هذا الشئ.

Assassin'o
05-31-2012, 06:14 PM
راندي لول عاد هذا دلوع الـwwe مع سينا :sweat:

.
.
.

تيكر خلاص تحسه قدم كل إلي عنده بالإتحاد و عجز، فعشان كذا مخلين ظهوره من سنة لسنة بالرسلمينيا و قبله لتحديد المنافس.

عموماً أتوقع السنة الجاية بتكون أخر مباراة له بمسيرته، راح يكون شي جداً رهيب لو كان خصمه بروك لأن ماشوف أحد كفو إنه ينافسه بالإتحاد. إلا تخيلوا بس يخربوها و يخلوا سينا ينهي الستريك! بتكون مسخرة القرن الواحد و العشرين :laugh::

Survivor Series
06-06-2012, 10:08 PM
صورة جديدة لأحمد جونسون !!!!

http://www.ringsidenews.com/file/pic/photo/2012/06/72dd716598a9d52e618120b5b646fa69_500.jpg

Unknown
06-07-2012, 12:04 AM
هو من طلع من wwf وراح wcw بدت السمنه فيه وانفرط !
اذكر كنت اشوف له كرشه وصاير متين .. عاد الحين صار ميبل/ فيزرا :laugh::

sabah
06-07-2012, 03:50 AM
العجوز مكمان راح يظهر في عرض راو القادم :D مشتاق اسمع صوته الجميل :D

PS
06-07-2012, 02:49 PM
^
بكون أي يوم؟

sabah
06-07-2012, 05:43 PM
^

اعتقد موعدها فجر الثلاثاء القادم

Unknown
06-12-2012, 05:17 AM
حاليا raw شغال :rockon:

فينس اخيرا رجع .. تفاعل الجمهور مع ظهوره خيالي
اغنية no chance in hell ذكريات مع ايام الاتيتود ايرا :crying:

لول vader موجود! :surprised: .. لعبه مباراه حطم خصمه وغفصه تفغيص :laugh::

Solidus
06-12-2012, 07:40 AM
V time :>

Unknown
06-12-2012, 07:44 AM
للحين لعبه جفس ههههه بس يبقى كلاسك
مافيه واحد بحجمه يتشقلب من فوق الزاويه
او يعمل المقص من فوق الزاويه ... اسطوره

لمحت معلومه ان vader جته من فتره غيبوبه 33 يوم ! :surprised:

aj و kane لوول .. اساسا التاريخ يقول ان kane لعوب هههه
دايم الحريم يجيبونه راسه ...... الكل يتذكر tori و lita :laugh::

DONY
06-12-2012, 08:29 PM
عودة فيدر حماسية بشكل !!! للي مايعرف فيدر :

http://www.youtube.com/watch?v=q0FNGOoMkRg

NWO
06-12-2012, 11:10 PM
صورة جديدة لأحمد جونسون !!!!

http://www.ringsidenews.com/file/pic/photo/2012/06/72dd716598a9d52e618120b5b646fa69_500.jpg

اوما مسيحي

وكانوا يضحكون علينا ويقولون مسلم :(

حسبي الله عليهم

NWO
06-12-2012, 11:12 PM
عودة فيدر حماسية بشكل !!! للي مايعرف فيدر :

http://www.youtube.com/watch?v=q0FNGOoMkRg

تقصد بقرة تايم يا كرهي لهلمصارع ، قتل المصارع المحارب :(

يا زين ايام شون مايكل المصارعة كانت على ايامه حلوة قبل ما يعتزل

DONY
06-13-2012, 02:19 AM
تقصد بقرة تايم يا كرهي لهلمصارع ، قتل المصارع المحارب :(

يا زين ايام شون مايكل المصارعة كانت على ايامه حلوة قبل ما يعتزل

بس عليه حركات ما توقعت أحد بحجمه يقدر يعملها .. للاسف انا من الاشخاص اللي ما عرفت قيمته الا متأخر :( بس ايش قصدك بانه قتل المحارب ؟ تراه لسة عايش! (http://en.wikipedia.org/wiki/Warrior_(wrestler)).

NWO
06-16-2012, 09:19 AM
بس عليه حركات ما توقعت أحد بحجمه يقدر يعملها .. للاسف انا من الاشخاص اللي ما عرفت قيمته الا متأخر :( بس ايش قصدك بانه قتل المحارب ؟ تراه لسة عايش! (http://en.wikipedia.org/wiki/Warrior_(wrestler)).

لا ترى في واحد بقرة تايم قفز القفزة حقت الزاوية على صدر المحارب والمحارب فطس فيوم فطس جاوبو ولد عم المحارب وخلوه يصارع

Nintendo
06-16-2012, 01:35 PM
فيدر مش مات اصلا؟؟؟ اذكر اني قريت خبر من زمااان انه مات

عموما الاتحاد الايام ي ممل بشكل مرعب، عودة ميكمان عشان يرفع الريتنق اللي وضعه مأساوي

king zell
06-16-2012, 10:08 PM
لول المشكلة مكمان رفع الريتنج بشكل خيالي، الحين بيتوهقون و بيستخدمونه كل أسبوع

شباب أعرف إن TNA مغضوب عليها، لكن مهرجان Slamversary فاجأني جدا

فيه مباريات من أفضل المباريات اللي شفتها هالسنة، لا تأخذون كلامي، شغلوه و شوفوا أول مباراة بين ساموا جو و استن ايرس، يمكن أحلى مباراة في السنة كلها

و الجمهور كان أفضل و أكبر جمهور شفته لـTNA للآن، لأن المهرجان كان في ولاية تكساس و كان حضور جديد بالكامل، أحس TNA يحتاجون للتنقل بين المدن كثير حاليا

NWO
06-17-2012, 11:51 PM
بالله ذا مهرجان نو وي اوت 2012

بيقلب كوميدي وبيطلع افشل مهرجان بعد ما كان هذا المهرجان يطلع فيه وحوش المصارعة باتيستا وتيكر وجولد بيرج ويكون مهرجان قوي

اسئلكم وش المباراة الي بتخليك غصب اتابع او تشوفها :sadwalk: حزين على المهرجان

E M A D
06-18-2012, 07:14 AM
شباب أعرف إن TNA مغضوب عليها، لكن مهرجان Slamversary فاجأني جدا

فيه مباريات من أفضل المباريات اللي شفتها هالسنة، لا تأخذون كلامي، شغلوه و شوفوا أول مباراة بين ساموا جو و استن ايرس، يمكن أحلى مباراة في السنة كلها

TNA عندها مصارعين موهوبين كثر بس المشكلة في الاتحاد في سوء الإدارة او بصحيح العبارة قلة خبرتها , لا هم عارفين يسون بناء لنجومهم و لا لشخصياتهم ولا يعطونهم سيناريوهات و عداوات مقنعة و لا يختارون نهاية جيدة لمبارياتهم . طبعا اتفق معاك في جودة مهرجان السلام فيرسري بالإضافة لأخر أسبوعين من الامباكت على غير العادة , شكله في تحسن طفيف في الاتحاد يا خوفي يخرب بسرعة .

king zell
06-19-2012, 12:11 PM
اختصار RAW الأخيرة

Unknown
06-19-2012, 04:46 PM
اخر RAW احلى شي صار .. الخبله AJ :inlove:

http://www.youtube.com/watch?v=mlgciuc01KI

NWO
06-19-2012, 05:37 PM
Unknown

ههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااي

أفشل عرض ومهرجان نواي اوت في تاريخ الاتحاد

وينك يا باتيستا بس والله قهر يوم طردوه

king zell
06-20-2012, 04:30 AM
المشكل راو جابت 3.4 في التقييم، يعني من أفضل نتائج السنة

الله يستر من استمرار السيناريو في الأسابيع الجاية

بس صراحة أتفق AJ مسوية جو :laugh::

Nintendo
06-20-2012, 12:48 PM
للأسف نختلف ولا نتفق حاليا الاتحاد قائم على سينا، كل شئ غير سينا ماصار له قيمة (بالريتنقز)

مباريات حزام العالم والقصص والخ الخ كلها ماصارت تاكل عيش، أهم شئ يحطوا جنرل مانجر جديد يضيف شئ اسبوعيا بدل الملل اللي قاعدين فيه

sabah
06-20-2012, 03:11 PM
No Way Out

شيموس x زيجلر اعتبرها المباراه الوحيده اللي استحقت المشاهده ! بصراحه الاثنين قدموا اداء ممتاز وخاصه زيجلر اللي اثبت مره اخرى انه واحد من افضل المصارعين في الاتحاد من حيث الاداء !

الرجل هذا كل المباريات اللي يشارك فيها تكون حماسيه بشكل مش طبيعي ولا احس ابدا انه بيتعب او يلتقط انفاسه اثناء المباراه فضلا عن طريقه اداءه اللي تخلي المباراه سريعه جدا وخاليه من الملل.

بقيه المباريات ما تستحق التعليق لول.

Unknown
06-26-2012, 10:43 PM
Sycho Sid

http://www.youtube.com/watch?v=zv2SHiu7nsw&hd=1

كان عاجبني زمان لأن من حركاته شوك سلام و باور بام :rockon:

Assassin'o
06-26-2012, 11:16 PM

همم شي غريب صراحة! من زمان ساحب على المصارعة و لا أدري إيش صاير فيها للأمانة، بس حصلت هالخبر صدفة بأحد المنتديات و أنا أدور على حاجة.

Unknown
06-26-2012, 11:51 PM
مافيه الا العافيه اليوم الفجر بيق شو لعن خيره هههه

PS
06-27-2012, 01:21 AM
هذي صورة من فلمه القديم يعني الخبر كله على بعضه كلام فاضي

Assassin'o
06-27-2012, 08:48 AM
آها لول، الأمس وأنا قاعد أدور بخصوص الموضوع لقيت خبر يقول إن عصابة روكي قتلته! شكيت بأنه كذبة صراحة :laugh::

Nintendo
06-27-2012, 04:28 PM
ارهب شئ الفيلم الهندي المدمج بالقصة، اجل قبصوا على رجال اعمال امريكين و مافيا و فله

NWO
06-28-2012, 12:20 AM
هههههههههههههههههههههههههااااااااااااااي

انا استغربت اخوي الي ما يتابع مصارعة هالأيام درى عن الاشاعة وانا ما دريت خخخخخخخ

بس والله حرام عليهم الي قاعد يصير اكبر فترة ترولينج في تاريخ الإتحاد ياخي الاتحاد الله يكرمكم ماكان مستواه زباله لهدرجة صحيح كان

فيه مصارعين فاشلين لكن السيناريوهات الحالية يا خي اي جي هذي رافعة ضغطي اشوى كين سحب عليها ولا كان كمل الفيلم الهندي الي تكلم

عمر عليه

احب ال wwe لكن هالايام صارت ترفع ضغطي اتحاد المصارعة للمسخرة والترقيع

king zell
06-28-2012, 10:33 AM
لول تدرون وين عرفت أنا عن خبر سينا؟

كنت في اجتماع مع سوني و كانوا يفكرون يجيبون مصارع عشان يسوق WWE 13

فاقترحت عليهم جون سينا و جاء واحد قالنا انه مات و انا صار وجهي كذا O.O

طبعا أنكرتها على طول لأني كنت توني شايف راو لايف خخخخ

sabah
06-28-2012, 04:02 PM
للاسف لازم ننتظر الى ان يتعرض لاصابه تجبره على الاعتزال,ونخلص منه :slant:

Output No. 3
06-28-2012, 08:29 PM
ببساطة الـWWE طالعة بشكل مخزي، بعد ما كانت وورلد رستلنغ انترتيمنت صارت كلها ترفيه، مصخرة فـ مصخرة :/.

Unknown
06-28-2012, 10:10 PM
ببساطة الـWWE طالعة بشكل مخزي، بعد ما كانت وورلد رستلنغ فيدريشن صارت كلها ترفيه، مصخرة فـ مصخرة :/.
.

CODE-X
06-29-2012, 11:55 AM
يا ريته ذا السينا مات و فكنا من وجهه المربع اصلاً :sarcastic:

m-oo-7md
06-29-2012, 05:46 PM
يا ريته ذا السينا مات و فكنا من وجهه المربع اصلاً :sarcastic:

http://www.youtube.com/watch?v=4qLmtKgO-yk

Assassin'o
07-13-2012, 04:04 PM
http://arabia.wwe.com/.imaging/stk/wwe/photo-mod2/media/Photos/2012/July/week02/11113/original/0398c59f7259ad13e12b8148da4283c3d7cf2aea/1.jpg

حلقة راو بعد الأسبوع الجاي بتكون مميزة! بروك بيرجع عشان يرد على تحدي إتش و روكي بيرجع وهدفه الحزام، طيب وبعدين؟ بياخد الحزام و بيسحب عليهم! :laugh::

إن شاء الله يوقعوا عقود مع الإتحاد لكم شهر قدام، ونشوف مباراة كلاسيكية بين بروك و إتش بأقرب مهرجان أو بالرسلمينيا.

Solidus
07-13-2012, 04:54 PM
بروك واتش في السمر سلام..

NWO
07-13-2012, 05:12 PM
يارب ياخذ الحزام روكي احسن من هاليهودي بانك الي مسوي فيها اوستن جديد على غفلة

Unknown
07-13-2012, 06:31 PM
بكون راضي جدا اذا في الحلقه 1000 يكون فيه مخباط بين اوستن وروكي وكلهم يعلنوا انهم راجعين يلعبوا على الحزام
ومنها يصير سيناريو ان روكي ياخذ الحزام ويلعب مع خصم في WM واوستن يدخل بعداوه مع بونك وتنتهي ايضا بـ WM

طبعا قبل كل هذا .. تواجد الاندرتيكر ضروري لأنه هو الوحيد الي للان ما اعتزل وكان متواجد من اول عرض لـ RAW

Game Time
07-16-2012, 10:08 PM
الفائز في مباراة سلالم الوزن الثقيل :

Dolph zigler

الفائز بحزام الوزن الثقيل :

Shums

الفائز بحزام ال Wwe Champ

Cm Punk

الفائز بمباراة سلالم ال Wwe champ

Jone Cena

مهرجان حلو بس شكلهم مخليين السيناريوز الافضل للحلقة 1000 من ال Raw الأسبوع القادم

Sage
07-17-2012, 06:11 AM
لول حلقة RAW كانت غبيه جدا لدرجة اني مت ضحك XD

عيل AJ تطلب يد سم بنك للزواج و بعدين دانيال براين يدش عرض و يطلب يد AJ للزواج !

بالاخير AJ "صفعتهم" و طلعت XD

Nintendo
07-17-2012, 02:14 PM
موني ان ذا بانك كان مخيب جدا، المبارة الاولى فيها غلطات كثيرة جدا جدا!

السيناريو صار واضح، الظاهر يبغة سي ام بنك و سينا يلعبوا بالسمر سلام، مع مبارة تربل اتس و لاسنر بيشيلوا المهرجان على ظهرهم

Game Time
07-17-2012, 03:43 PM
حلقة Raw 1000 هتكون قوية

Nintendo
07-18-2012, 01:50 PM
اوكي الحلقة 1000 صارت مثيرة بعد اللي صار بعرض راو امس، امممممممممممممم هل يسويها سينا؟ من زماااااااااااااااااااااااان عن حزام العالم واشوف انه بنك خلاص اخذ فرصته وزياده (ثقيل دم)

sabah
07-18-2012, 04:31 PM
يعني نقول سينا بياخذ الحزام ويواجه روكي في مباراه ثانيه بما ان الاخير حاط عينه عالحزام كمان !

king zell
07-18-2012, 04:43 PM
حلقة راو 1000 بتكون أسطورية (لازم)

المؤكدين للحلقة للآن:

روك
بروك
DX
برت هارت
ستافيني؟
زواج دانييل و AJ
مباراة سينا و بنك عالحزام

طبعا في اشاعات حضور ناس واجد بعد مثل راودي بايبر و ايدج و اندرتيكر و استن، يقولون فنس فاتح الباب لرجوع أي أحد قدم شيء لعرض راو و انه متغاضي هاليومن عن أي أحقاد سابقة

كسيناريو أتوقع يخرب زواج دانييل و بيصير فيه شي يضحك
سينا ما راح يفوز على بنك في مباراة طبيعية، أتوقع تدخل أو تخريب، و أيضا تقريبا 100٪ ريماتش في سمر سلام، و أتوقع في النهاية سينا بيشيل الحزام لكن ما بيستمر معاه الى رسلمينيا، أستبعد اعادة لمباراة السنة الماضي

حسب الأخبار الحالية أندرتيكر بيلعب ضد سينا أو روك أو بروك، و أي واحد بيختاره الاثنين الباقين بيلعبون ضد بعض في رسلمينيا الجاية

Unknown
07-18-2012, 06:15 PM
قولون فنس فاتح الباب لرجوع أي أحد قدم شيء لعرض راو و انه متغاضي هاليومن عن أي أحقاد سابقة
نتمنى .. لأن ابي الـDX كلهم يتواجدوا "chyna" :laugh::

Karim le BOSS
07-19-2012, 12:55 AM
سبويلر

توي منت ابغى اشوف راو حقت امس بس الغيتها

شباب سبويلرات حطوها بسبويلر !!!

king zell
07-19-2012, 01:28 AM
أوبس و الله آسف كريم

كنت متحمس أكتب عن الحلقة 1000 و نسيت ان بعض الأحداث صارت في راو الأخيرة

Unknown
07-24-2012, 05:23 AM
الحلقه 1000 بدت من ثلث ساعه :)

افتتحت فينمس مكمان و الـDX كلهم بستثناء تشينا : ( .

CODE-X
07-24-2012, 06:31 PM
بنك صار هيل مجدداً :evil::
روك جا سوق لشيرته الجديد و اعطاها للجمهور انه بيختفي و يرجع في موسم رسلمينيا كالعادة :w00t:
سينا اول شخص في التاريخ يفشل في صرف الشنطة بنجاح :laugh:: يا اخي لو ما تعرف تستخدمها مثل العالم اعطيها لواحد يعرفلها :whistle:
اندرتيكر على ما يبدو بيرجع لسماك داون :rockon:
ميز فاز بالانتركونتيننتال تشامبيان شيب يعني بيروح لسماك داون
و على ما يبدو ان تشارلي شين بيقابل دانيال برايان في سمر سلام :fd3:

Nintendo
07-24-2012, 07:17 PM
جيده الحلقة 1000 ولكن غياب ستون كولد غريب جدا جدا جدا

الاندرتيكر ماتوقع يرجع، مجرد ظهور بذا العرض لا أكثر ولا اقل الراجل كاتوقع يقدر يعيش حياة الترحال والظهور الاسبوعي وكذا

كويس انهم رجعوا بنك هيل لاني ماينفع فيس ابدا، وغالبا بيلعب مع سينا على حزالم العالم بالسمر سلام وشكله بيخسر الحزام.

لول ذا روك فله، يجي العرض ويقول بيلعب على الحزام بالعرض الفلاني ولا احد يقدر يكلمه. متحمس لمبارة تربل اتش و لاسنر، خسارة لاسنر اذا صارت للامانه خلاص تخريب لاسمه وسمعته

NWO
07-24-2012, 10:16 PM
ياخي عطني نص الي ياخذونه وطز في الاسم والسمعة بالفلوس اشتريلك اسم وسمعة جديدة بلا مثاليات زايدة بلا هم بالفلوس تشتري كل شي تبيه

Nintendo
07-24-2012, 10:59 PM
ياخي عطني نص الي ياخذونه وطز في الاسم والسمعة بالفلوس اشتريلك اسم وسمعة جديدة بلا مثاليات زايدة بلا هم بالفلوس تشتري كل شي تبيه

غلطان بالموضوع؟

DONY
07-24-2012, 11:14 PM
RAW 1000 Episodes من أفضل حلقات راو دي السنة ! متحمس لعداوة ليسنر مع هنتر و اتمنى رجوع تيكر يكون دائم خاصة فكرة رجوعه مع كين كـ Brothers of Destruction اشتقتلها بس هل في خصوم يستاهلو أنهم ينحطو بمستوى دول الاثنين ؟ لول في الفترة الحالية صعبة.

BlackBird
07-24-2012, 11:37 PM
غلطان بالموضوع؟

لووول نفس التعليق الي كنت بقوله :laugh::

sabah
07-25-2012, 12:19 AM
الله ياخذ الاتحاد !!

في واحد يخلي الاندرتيكر في وضع بايخ مثل هذا :(

الان مباراه سينا وبنك تدخل فيها شو.... هل سينا لسه له الحق في ال cash in ؟

NWO
07-25-2012, 12:57 AM
غلطان بالموضوع؟

هههههههههههههههههههههههههههههاايي

افهم الكلام قبل لاتقول غلطان وما غلطان بروك باع نفسه عشان فلوس هو مهرج آخر انضم الى السيرك وبفلوس الإتحاد هو مبسوط والا خفت تدفع نص رواتب ليسنر هههههههااااااي !!

أشك إنك تملك مثل هالمبالغ اساسا XD

BANNED ME :laugh::

Unknown
07-25-2012, 01:09 AM
أشك إنك تملك مثل هالمبالغ اساسا XD

BANNED ME :laugh::
افطرت ؟

am606
07-25-2012, 11:11 PM
في اخبار كبيييرة تقول انو NWO بترجع وبيكون القائد سي اوم بانك طبعاً كيفن ناش بيكون موجود فيها

Survivor Series
07-26-2012, 01:00 AM
العرض جيد ويمشي الحال بس متى راح تنتهي سواليف الحريم

aj راحت aj بتتزوج aj بتخش الحمام aj بتحب

ماأقةل الله يخلف زهقت وأنا أترحم على سيناريوهات أيام التسعينات صحيح في سواليف حريم بس موذيك الدرجة بهالسخف !!!

Nintendo
07-26-2012, 05:32 PM
في اخبار كبيييرة تقول انو NWO بترجع وبيكون القائد سي اوم بانك طبعاً كيفن ناش بيكون موجود فيها

هذا السيناريو سمعنا عنه من فتره (من ايام جون لورنيتس وعودة كيفن ناش) ولكن الغوه قبل لايصير فمادري هل بيرجعون له ثاني! المشكلة كيفن ناش خلاص ماعاد ينفع يلعب اي دور

sabah
07-27-2012, 08:51 PM
https://www.youtube.com/watch?v=omxDAyw1uKg&feature=player_detailpage

هل بنشوف عداوات رهيبه مثل هذه مره اخرى ؟ :(

sabah
08-01-2012, 02:13 AM
مع اول حلقه بأداره AJ رفعت ضغطي بشكل مش طبيعي :yuck::

حتى جون لورينايتس ارحم منها ومن حركاتها البايخه !

Nintendo
08-01-2012, 03:54 AM
ماشوف اي تفسير منطقي لمنصبها!! البنت ماتنفع ابدااااااااااااااااااا

عموما متحمس لسمر سلام بناء على المباريات اللي معلن عنها، ثلاث مباريات الى الان جيدة وتستاهل تشوف المهرجان عشانها.

sabah
08-12-2012, 12:02 AM
https://www.youtube.com/watch?v=VViruDIX8Z0&feature=player_detailpage

ما هذا الهراء!

الناس هذي فاهمه المصارعه غلط....ولا انا اللي فاهمها غلط ؟

نصيحه لاتشوفون اخر 5 ثواني :yuck::

Assassin'o
08-12-2012, 03:40 AM
إلا هذي هي المصارعة :fd3:

sabah
08-25-2012, 12:09 AM
احد شاف سمر سلام ؟!!!

اوكي انا محبط نوعا ما من المباريات,معظمها كانت برتم بطئ وما فيها حماس كبير وحتى الجمهور ما كان على تفاعل كبير

ليسنر X تريبل اتش

كنت اتمنى يفوز ليسنر وهذا اللي صار لكن للاسف مصارع بتاريخ تريبل اتش حرام انه يخسر بهالطريقة المخزية والسوبر سينا محد قادر عليه :(

ليسنر متى يفكنا من اسلوب الـ UFC ؟

افضل شئ بالمهرجان هو احتفاظ بنك بالحزام.

Game Time
08-25-2012, 01:15 PM
Brock Lesnar إعتزل بعد ما كسر ايد Hhh ?

شكلهم طردو بعد المباراة

Unknown
09-07-2012, 10:13 AM
http://ll-media.tmz.com/2012/09/05/0905-triple-h-ponytail-haircut-launch-3.jpg
طالع شكله غبي

CODE-X
09-07-2012, 11:41 AM
^
بقوة :\

Nintendo
09-11-2012, 03:17 PM
برومو سينا وبنك بنهاية رو كان رهيب جدا

جاري لولر جته سقطة قلبية حقيقية وسط البرنامج ومازال بالعناية المركزة حتى الأن، مذيع رهيب وخسارة اذا خسرناه :(

Game Time
09-11-2012, 06:38 PM
الله يعينا على سماجة مايكل كول اذا مات جيري

وفعلا نهاية العرض حلوة بس ما راح تتغير النتيجة في المهرجان يوم الاحد ورح يفوز Cm punk

Solidus
09-17-2012, 08:19 AM
نهاية النايت اوف شامبيون احبااااااااااااااااط:yuck::

Unknown
09-17-2012, 02:34 PM
^
^
تبي سينا يفوز !؟ صار ترول باخر المهرجان والحمدالله ماصار صدق :laugh::

Makaveli
09-17-2012, 03:52 PM
انا من زمان تركت المصارعة و حولّت على UFC لكن لما قريت ان في الحلقة القادمة مصير HHH بيتحدد

سهرت و شفت الحلقة و عيني دمعت معاه .. خصوصا لما الجمهور كان يردد "THANK YOU HUNTER":(

Nintendo
09-17-2012, 04:06 PM
نايت اوف شامبيونز كان جيد

النهاية كانت منطقية لبناء مبارة جديدة لهيل ان ذا سيل، دولف زيقلر المفروض يأخذ حزام محترم، الولد أدائه وسط الحلبة رهيب وكفاية انه قدم مبارة ممتازة مع مصارع ممل مثل راندي اورتن.

مادري متى البرتو ديل ريو بيأخذ حزام العالم بعد مليون الف مبارة؟ خلاص يشوفوا واحد ثاني ينافس على اللقب اذا هو راح يخسر بكل مهرجان، دانيل براين وكين فله هههههههه ارهب فريق تاق تيم من سنوات ولأول مره من سنوااااااااااااااااااااات اهتم بحزام التاق تيم.

Game Time
09-17-2012, 06:39 PM
^

مهرجان افضل من المتوقع لكن النهاية سمجة

إكتشفت بأن جون سينا اكبر مصارع مغفل في التاريخ

swilh
09-19-2012, 01:55 AM
فوز ذا ميز هو لابس القناع حق سين كارا :wow:

sabah
09-19-2012, 06:34 PM
:peeved:

هذه كانت ردة فعلي لما سينا اخذ الحزام لول

لكنها مسألة وقت لا اكثر حتى ياخذ الحزام و اعتقد راح يتكرر سيناريو سينا X روك في WM بما ان الاخير عينه عالحزام !

مباراة زيجلر واورتن كانت الافضل في المهرجان واكيد السبب الاكبر هو زيجلر لكني استغربت انه ما صرف فلوسه (&).

CODE-X
09-19-2012, 06:48 PM
اللحين متى ودهم يعبرون كودي رودز و يحطوه يلعب على الهيفي او الدابليو ؟؟ بدل البرتقالي السامج و خويه المتسول :yuck::
خلاص ملينا من شكلهم جيبوا ناس تسوى ! ديل ريو متى ناويين يخلوه يفوز ؟؟

Game Time
09-21-2012, 03:18 AM
لما يطلع بنك باصابة وشيمس باصابة برضه هيفسحو المجال لكودي :tongue:

Game Time
09-26-2012, 12:54 AM
في قناة لل WWE ?

Unknown
09-26-2012, 07:08 AM
http://www.youtube.com/watch?v=CLtdz7iMIrM
كودي رودز وعمرو اديب .. استحيت وانا اشوفهم :confuse:

Solidus
09-26-2012, 07:48 AM
-_____________________________________-;

Game Time
09-26-2012, 10:07 AM
ليش تستحتي ؟؟

بالعكس مهرجين للتسلية بس ههههه:laugh::

CODE-X
09-26-2012, 07:11 PM
في قناة لل WWE ?
فيه و فتحة من فترة بس و لامريكا فقط اذا ماني غلطان ...
_________
عمرو اديب اصلاً واحد ما يستحي هنا هذا ولا شي هنا مشغل مؤدب مود لو تشوفه بشكله العادي مش ممكن :laugh::

Game Time
09-26-2012, 08:15 PM
فيه و فتحة من فترة بس و لامريكا فقط اذا ماني غلطان ...
_________
عمرو اديب اصلاً واحد ما يستحي هنا هذا ولا شي هنا مشغل مؤدب مود لو تشوفه بشكله العادي مش ممكن :laugh::

ياحظ الجمهور الامريكي اذا ً

قناة ممتازة

عشان هيك قلت عنه مهرج :laugh:: بتوقع مافي مصري بيفخر ب عمرو اديب كل العرب بيقلوبو قدام الأجانب مؤدبين للأسف وهمة مش مؤدبين مع بعضهم

وشفته عارفة

صلعة شمعة مدورة هههههه :laugh::

Solidus
10-06-2012, 06:42 AM
Mick Foley (http://www.ewrestlingnews.com/news?Item[tags]=Mick Foley) will be going to the Gamer's Day 2012 convention at the Riyadh International Convention and Exhibition Center in Saudi Arabia on October 18th. Foley will be representing WWE (http://www.ewrestlingnews.com/news?Item[tags]=WWE) and THQ, and will promote WWE (http://www.ewrestlingnews.com/news?Item[tags]=WWE) '13.
...............

CODE-X
10-06-2012, 07:52 AM
اللي صاير هاليومين تعيس -___- ، شكلي ابسحب عالمصارعة و ارجعلها بفترة رسل مينيا ، الاتيتزد ايرا ما في امل يرجع ؟
بعدين ليش قلبوا بنك هيل و هو على غلاف اللعبة و توها ما نزلت ؟

Game Time
10-06-2012, 03:02 PM
كلمة تعيس قليلة في حق المصارعة اليوم صارت مملة بشكل لا يطاق

الاتيود اريا مافي امل يرجع صعب لأنه اغلب الي في الجمهور اطفال ولازم يربوهم احسن تربية ههههههه :laugh::

قال يعني الاطفال هذول ما بسمعو كلام وسخ في الشارع وفي المدرسة وفي افلامهم ومسلسلاتهم

sabah
10-06-2012, 03:57 PM
بصراحة كين وبراين مسوين شغل حلو,لول من زمان ما ضحكت وانا اشوف المصارعة

https://www.youtube.com/watch?v=Jf2MwFT0csk&feature=player_detailpage

لو استمروا كذا ممكن يتركون بصمة في تاريخ الفرق الزوجية

Nintendo
10-07-2012, 02:52 PM
المشاهدات على رو الاخيرة كانت مؤشر خطر للشركة لدرجة انه فينس ميكمان بالحلقة الجايه راح يطلع عشان يكلم الجماهير، وضع الاتحاد مش ماشي بشكل جيد

CODE-X
10-07-2012, 10:09 PM
ما يرجعوا الصلعة و يريحونا :sarcastic:
شي طبيعي دام ما صار في ولا مصارع يسوى تيجي تتفرج رو علشانه !

Game Time
10-07-2012, 10:45 PM
تقصد اوستن على حسب علمي اصاباته ما بتسمح له يصارع ابدا

CODE-X
10-07-2012, 10:48 PM
لا قصدي الصلعة اللي Bring It via satellite بس و يطلع مرتين بالسنة و ينحاش :angry::

the pain
10-08-2012, 02:04 AM
بيرجع روكي في حلقة وحدة وهوبا يا ريتنج

والله مستانس من وضع الاتحاد حاليا شي لا يطاق بالمره