hits counter

الموضوع الرسمي الموضوع الرسمي للمصارعة

xz995

Hardcore Gamer
تقدرون تنكرون انها صارت هبالة زايدة

Still Alive

True Gamer
بروك ما كان معجبه الوضع في الـWWE (أكيد بالنسبة للإرهاق و الرحلات الكثيره) فلذلك طلع من هذا المجال و لعب فوتبول لفترة و بعدها UFC قدموا له عرض و راح , بكل بساطه

بس الكلام الى انا قلته لك قاله هو بلسانه قبل قتاله الأخير مع Shane Carwin

Nyx

True Gamer
أنا من الناس اللي المصارعه مو داخله مزاجها لا من قريب ولا من بعيد بس هالشي مايسمحلي إني أدخل أخرب موضوع ناس مهتمين بها ويعشقونها لأن بصراحه هالشي يدل على قمة الأنانية والإستخفاف بعقول الناس =\

Da S.O.S

True Gamer
مافيه ولا شوية احترام أهتمامات وأذواق الآخرين أبدا؟

ودي اشوف ردود فعل الناس الفله لمن أدخل موضوع لعبتهم المفضله الرسمي وأسوي شوية ترولينغ فيها.

أتمنى أشوف شوية إرتقاء بالتعامل مع الآخرين واهتماماتهم.

التعديل الأخير:

E M A D

True Gamer
اخيرا انفتح موضوع رسمي للمصارعة في المنتدى .... تقدر نتكلم فيه براحتنا بدون الهمز والمز

بخصوص حال المصارعة في wwe فاشوف انه من مقبول إلى جيد... المشكلة الحالية هي انه الاسماء الكبيرة اعتزلت واحد تلو الاخر و ما بقي غير الاندرتيكير و كين و تربيل ايش و جيركو و بيج شو و مستيرو و رحيلهم في السنتين القادمة ايضا اصبح امر مؤكد ... ( باستثناء تربيل ايش بحكم كونه صهر ماكمان و الي راح يسمح له انه يتولى رئاسة الاتحاد وادارته ( امام الجمهور طبعا ) بدل من ماكمان الي اصبح كبير في السن على هذه الامور )

بس الاتحاد لكحل هذه المشكلة , جالس في اخر سنة يدفع بعدد ضخم من المصارعين الشبان ليحلوا مكان هذه النجوم , و بالنظر لقائمة الاسماء تنبسط بالعدد الكبير من المصارعين الجيدين الي جالس يقدمهم الاتحاد كل يوم و بالتأكد سيبرز عدد لا بأس منهم في السنوات المقبل ليشكلوا نوة الاتحاد المقبل ...

امر اخر اتصور المصارعة تعاني منه بشدة هو استخدام التصنيف العمري PG 14 ( شبيه بتصنيف Teen في الألعاب ) في العروض الاسبوعية كالرو و السماك دون و في المهرجانات الشهرية ايضا يعني مباريات بدون عنف و لا دماء بشكل تام وهو ما تسبب للاسف بابتعاد المباريات الهاردكورية تماما من الاتحاد و السيناريوهات البالغين والي كانت متواجدة بشكل اساسي طيل تاريخ الاتحاد , يكفي مهرجان إكستريم رول الماضي ( وهو المهرجان الي من المقترض ان تكون كل مباريات عنيفة , ما شفنا فيه للاسف سقوط قطرة دم وحدة على ارض الحلبة .

اما بخصوص TNA ... فللاسف حالهم من سيء إلى اسوء خصوصا وهم ماشيين وراء هوجن و بتشوف .... في اسماء جيدة تلعب بس بحاجة لعبقري لتوضيفها في مباريات و سناريهات اقوى و إلا تسويق جيد للاتحاد لزيادة عدد معارفه و متابعيه.

Jonas

True Gamer
^
أنا نفسي يروح الـPG بس عشان نشوف سيناريوات تذكرنا بالـAttitude era .. مو عشان الدم ( اكره حاجه عندي اشوف واحد زي ريك فلير يصب دم -__- )

بالنسبة لـTNA هههههه لا تعليق , هالك هوقن المفروض يقفل فمه و يشتغل صح اذا يبي يفوز على الـWWE , و ما يوافق على السيناريوات الطفوليه زي الخاتم الي يخلي الي يلبسه شخص قوي و لا يهزم !

king zell

Network Director
Administrator
شباب الموضوع هذا للي يحبون المصارعة "حاليا" و يستمتعون بمشاهدتها بأي نسبة كانت

ما هو موضوع مفتوح عشان كل واحد يدخل يكتب خواطره بخصوص المصارعة أو كيف إنه أول واحد اكتشف انها مو صدق يوم كان عمر 6 سنوات

أي رد يخرب الموضوع بيحذف

zoro

Hardcore Gamer
^
أنا نفسي يروح الـPG بس عشان نشوف سيناريوات تذكرنا بالـAttitude era .. مو عشان الدم ( اكره حاجه عندي اشوف واحد زي ريك فلير يصب دم -__- )

بالنسبة لـTNA هههههه لا تعليق , هالك هوقن المفروض يقفل فمه و يشتغل صح اذا يبي يفوز على الـWWE , و ما يوافق على السيناريوات الطفوليه زي الخاتم الي يخلي الي يلبسه شخص قوي و لا يهزم !

عن جد ملينا من المافيا

Ghost of sparta K

True Gamer
أولا مبروك على فتح الموضوع , الشي الثاني المشكله هالأيام خاصة بعد راسلمنيا 26 شفت برود مفاجىْ عند المصارعين و الصراحه ما عجبني وضعهم كذلك كل شوي واحد يهاجح جون سينا عشان اللقب ليش كلهم على جون سينا , الشي الثاني اغلب المباريات مرتبه مسبقا و واضحه جدا و الشي الثالث nxt قاعدين يخربون كل شي من ضمنهم المباريات الكبيره + اذا راح الاندرتيكر على wwe السلام

Jonas

True Gamer
احتمالية ان كريس جيركو ما رح يجدد عقده الي بينتهي في نهاية الصيف :(

Unknown

Fake Gamer
كافين ناش وسكوت هول .. للحين يلعبون "ممكن اخر مباراه لهم" ؟
اذكر بداية 2010 لعبوا بالـ TNA سكوت هول مكرش وشكله للحين مابطل شرب لول

Jonas

True Gamer
سكوت هول طلع من TNA قبل مدة

سماكداون امس كان جميل :)

iCrow

Hardcore Gamer
يعطيكم العافيه على فتح الموضوع

احتمالية ان كريس جيركو ما رح يجدد عقده الي بينتهي في نهاية الصيف :(

جيركو شخصيه رهيبه ما عمرنى سمع عن مشاكله خلف الكواليس ولا غيره
غير انه رهيب بالمايك
اذكر مره كانو يبي يطردوه وهو جالس برا يجمع تواقيع للاعتراض عند البوابه وماسك مكبر صوت ويقول صحيح اني قلت انكم منافقين ولا تعرفون شي بس تعال وقعو لي ! :sarcastic:
المهم انه ما يروح للـ TNA ويخرب على نفسه

اتوقع سي ام بونك اقرب شخصيه له حالياً

Nintendo

TG editor-in-chief
جيريكو من ارهب الموجودين حاليا ولكن للاسف ماعمرهم عطوه حقه ذا الرجال ودائما يحطوه بسيناريهوات غبية جدا (اجل قاعد يصارع ايفن بورن), محد بيلومه لو ترك الاتحاد لانه من القلائل الممتازين بالمايك والمصارعه بالوقت الحالي.

king zell

Network Director
Administrator
ترا شباب بعض الأحيان الواحد ما يعرف كيف تفكر إدارة WWE لما تقرر كيف تغير الحزام مثلا قبل فترة كان حزام الUS مع R-Truth و فجأة رجعوه ذا ميز لما قريت الأخبار أون لاين.. قالوا إن الإدارة عطت الحزام لميز لأنه بيروح E3 و يسوق لعبة سماكداون الجديدة فكانوا يبونه يروح و هو بطل معاه الحزام لول.. ما له علاقة صار أداء المصارع بإنه يعطونه الحزام أو لا.. CM Punk من أفضل المأدين حاليا.. شخصيته المكروهة اللي سواها فنس مكمان مره طاير عقله منها.. لكن اللي ياخذ الحزام دلوعة زمانه مستيريو

Jonas

True Gamer
من جد عمر , كريس جيركو دوره الحالي في الاتحاد سيء , ايفان بورن ذا الآدمي ما اطيقه و مصارع خايس ما عنده الا الفنشر حقه الكويس , لكن للمعلومية الحين WWE و فينس مكمان بالتحديد مستلعنين على جيركو لأنه قبل شهر تقريباً راح وقع مع قناة ABC على انه يكون مستضيف برنامج Downfall , وذا الشي سواه بدون ما يدري عنه مكمان و بدون ما ياخذ الاذن منه , فعلشان كذا دوره صاير بسيط و تافه , و خلوه يخسر ببساطه من ايفان بورن في فاتل فورواي.

اذكر مره كانو يبي يطردوه وهو جالس برا يجمع تواقيع للاعتراض عند البوابه وماسك مكبر صوت ويقول صحيح اني قلت انكم منافقين ولا تعرفون شي بس تعال وقعو لي ! :sarcastic:
المهم انه ما يروح للـ TNA ويخرب على نفسه

اتوقع سي ام بونك اقرب شخصيه له حالياً

هههههههههه أتذكر هذا الشي , بس كان سيناريو مو حقيقه .. و كان رح يطردونه من RAW

ترا شباب بعض الأحيان الواحد ما يعرف كيف تفكر إدارة WWE لما تقرر كيف تغير الحزام مثلا قبل فترة كان حزام الUS مع R-Truth و فجأة رجعوه ذا ميز لما قريت الأخبار أون لاين.. قالوا إن الإدارة عطت الحزام لميز لأنه بيروح E3 و يسوق لعبة سماكداون الجديدة فكانوا يبونه يروح و هو بطل معاه الحزام لول

برأيي ان المفروض ان الحزام من اساس ما يفوز فيه R-truth , لأنه ببساطه فاشل :/ و مباراته مع ميز في المهرجان الاخير كانت من املل المباريات الي شفتها بحياتي , سويت لها FF

king zell

Network Director
Administrator

يقهرني اللي يقول لي شعاجبك في بنك :laugh::

بصراحة سيس للفوز و أرهب شي في الwwe حاليا

iCrow

Hardcore Gamer
بالنسبه لقعد جيركو اعتقد انه ما راح يجدد مثل ما قالو
الـ DVD الخاص فيه شغاليه فيه حالياً وهو ذكر من فتره انه غير موافق على صدرو اي DVD له الا بعد اعتزاله :sadwalk:

وهزيمت ايفن بورن وغيره لجيركو اشوفها من تواضع جيركو عكس المصارعين الي مالهم سنه ولا اثنين ويتدلعون ويتشرطون هذا لا يهزمني و... الخ

Jonas

True Gamer

يقهرني اللي يقول لي شعاجبك في بنك :laugh::

بصراحة سيس للفوز و أرهب شي في الwwe حاليا

:laugh::
عرضين راو و سماكداون الاسبوع الي راح كلهم رهيبه , إن شاء الله موني ان ذا بانك بعد بكره يكون نفس الشي :rockon:

E M A D

True Gamer
عقد كريس جيركو راح ينتهي قريبا , وما في انباء عن التجديد حتى الان . و هناك اخبار تؤكد انه راح يتفرغ لفرقته الغنائية اكثر . و هذا الشيء يتماشى مع انعدام الدفعات الخاصة فيه في اليومين هذه , يعني بيخلون الوضع ما شيء زي ما هو حتى نهاية عقده و ثم يسون مباراة I quit كالعادة و يترك الاتحاد .

ترا شباب بعض الأحيان الواحد ما يعرف كيف تفكر إدارة WWE لما تقرر كيف تغير الحزام مثلا قبل فترة كان حزام الUS مع R-Truth و فجأة رجعوه ذا ميز لما قريت الأخبار أون لاين.. قالوا إن الإدارة عطت الحزام لميز لأنه بيروح E3 و يسوق لعبة سماكداون الجديدة فكانوا يبونه يروح و هو بطل معاه الحزام لول.. ما له علاقة صار أداء المصارع بإنه يعطونه الحزام أو لا..

ما اعتقد هذا الشيء , لا تنسى انه ذا ميز خسر الحزام اول مرة لبريت هارت كنوع من التكريم و بعدها قام بريت بعمل مباراة مابين اربعة مصارعين على الحزام , والي فاز فيه أر- تروث و بعدها بشهر فاز ذا ميز من جديد بالحزام . يعني ماهم جالسين يتبادلون الاحزمة زي ما انت تشوف . اما تغيره بسرعة هذه يمكن لان ار-تروث اداءه كمصارع غير جيد للاتحاد فسحبوا منه الحزام او يكون هناك سيناريو جديد لميز فرجع له الحزام .

CM Punk من أفضل المأدين حاليا.. شخصيته المكروهة اللي سواها فنس مكمان مره طاير عقله منها.. لكن اللي ياخذ الحزام دلوعة زمانه مستيريو

بالتأكيد سيناريو The Straight Edge Society حتى الان هو الأفضل هذا العام من بين بقية سيناريوهات الاتحاد . بس المشكلة انهم بدل ما يضخمونه بان يعطونه حزام العالم مثلا و يضمون لجماعته المزيد من المصارعين , جالسين يسون العكس يحلقون شعره ( الي تسبب في فقد الكثير من هيبته) و مخلين بقية المصارعين يتمسخرون فيه .

اما انتقادك لمستيريو فأعذرني يامحمد , هذا الشيء اخالفك فيه تماما . مستيريو قد يكون قصير بس اداءه في المباريات على مرة تاريخ وجوده في الاتحاد ممتاز و اسلوبه في اللعب دائما ما كان متنوع و فريد ولك في عداواته مع بانك و جيركو عبره . صحيح انه فوزه في الحزام هذه المرة جاء بدون عداوة مسبقة , بس صدقني راح يبدع تماما . يعني مقارنة بـ بانك مثلا , بانك فاز بحزام العالم ثلاث مرات حتى الان , في اربعة سنوات في الاتحاد , اما ري فهذه ثاني مرة يفوز بهذا الحزام في تسع سنوات خدمة .

التعديل الأخير:

king zell

Network Director
Administrator
أنا عارف إن راي مجتهد.. لكن هالكلام أول قبل لا ياخذ حزامه الأول (اللي أعتقد لولا موت ايدي ما أعطوه فرصة).. لكن من ذاك الوقت الى الآن و هو ما طور نفسه نهائيا.. و صار أسلوبه تكرار ممل و مبارياته متوقعة.. و غير كذا طول الفترة الماضية يذمر للإدارة و يبي راتب أعلى و هو ما قدم أي جديد بعد رجعته من الإصابة

E M A D

True Gamer
^^^^^^
انا معاك انه الحين مو في افضل حالاته لاسالب عديدة اولها اصابته في الظهر الي يعاني منها و الي كان يبغى يسوي لها عملية من فترة طويلة بس استمر حتى الان بالرغم الاخبار الي كانت تشير انه راح يتوقف مباشرة بعد عداوته الاخيرة مع بانك بس استمر بالظهور لغياب الاندرتيكر و عدم تواجد البابي فيس في السماك داون ...

بس يبقى مستواه مو لذاك السوء الي تجالس تصوره , مشكلته انه يبغاله مصارعين قريبين من اسلوبه مثل جيركو و بانك حتى يظهر كل ما عليه و هذا هو النوع من العداوات الي من المفروض انه يدخلها في الفترة المقبل بدل مواجه اصحاب الاحجام الكبيرة مثل كين و بيج شو و ما يساعدون ميستيريو بسبب بطأهم و قلة مرونتهم في تقديم مباريات ممتعة و سريعة .

king zell

Network Director
Administrator
جزء كبير لنقدي هو شخصيته.. ما حبيته و لنفس السبب اللي قلته.. من فترة طويلة و هو على نفس أسلوبه.. يعني لو بقارن لك شوف مثلا بنك كيف غير في نفسه و نجح بجدارة.. جريكو أيضا بعد عودته..

Vorg Zangief

True Gamer
:D
سوبر فلاي سنوكر موجود و لا لأ :D كنت اعشك هالمصارع بجد . ياما تأثرت منه و نطيت من اماك مرتفعة و تكسرت ايام الطفولة :D

Jonas

True Gamer
اما انتقادك لمستيريو فأعذرني يامحمد , هذا الشيء اخالفك فيه تماما . مستيريو قد يكون قصير بس اداءه في المباريات على مرة تاريخ وجوده في الاتحاد ممتاز و اسلوبه في اللعب دائما ما كان متنوع و فريد ولك في عداواته مع بانك و جيركو عبره . صحيح انه فوزه في الحزام هذه المرة جاء بدون عداوة مسبقة , بس صدقني راح يبدع تماما . يعني مقارنة بـ بانك مثلا , بانك فاز بحزام العالم ثلاث مرات حتى الان , في اربعة سنوات في الاتحاد , اما ري فهذه ثاني مرة يفوز بهذا الحزام في تسع سنوات خدمة .

مستريو صحيح اني اكرهه لكن ما انكر انه من أحد أكبر الاسماء في سماك داون من بدايته عام 1999 لكن صراحه ما يستاهل حزام العالم للـ"وزن الثقيل" , ما تتخيل شخص بهذا الحجم ياخذ حزام اسمه الوزن الثقيل , حتى بآخر الايام صاروا يسمون الحزام World Championship. و سبب آخر يخليني ما احبه انه لو ترجع بالزمن ورى شوي لسمر سلام 2009 كانت مباراة بين ري و دولف زيجلر , المباراة هذيك دولف زجلر قدم أداء رهيب جداً جداً و قبل المباراة كان المخطط ان دولف هو الي يفوز , لكن ري بتصرف متكبر جداً طلب من الاتحاد انهم يغيرون هذا القرار بحجة انهم ظلموه لمن خلوه يفوز بحزام العالم 2006 لفترة قصيرة بعدين يخسره.

iCrow

Hardcore Gamer
:D
سوبر فلاي سنوكر موجود و لا لأ :D كنت اعشك هالمصارع بجد . ياما تأثرت منه و نطيت من اماك مرتفعة و تكسرت ايام الطفولة :D

لول متى اخر مره شفت مصارعه !
اخر مره شفت فيها سنوكا كان في حاله تعبانه جداً في رسل منيا 25 مع فريق ريكي ستيم بوت و رودي بويبر
حالياً بنت Tamina تلعب مع عيال راكيشي التوئم وعندهم مباراه مع عيال الهارت في المني ان ذا بانك الليله

Nintendo

TG editor-in-chief
محد شاف Money.In.The.Bank؟

ارهب مهرجان من مده طويلة بصراحه,

لول حلوه جدا حركة كين وكانت حركة مبتكرة من فتره ماشفناها, يفوز ويصير البطل بيوم واحد, المبارةا لاخيره عبيطه كعادة مباريات سينا, ذا ميز ماخذ دفعه قوية جدا والولد ممتاز جدا على المايك.

king zell

Network Director
Administrator
اليوم بطلبه من الشوتايم.. متحمس أشوفه

Jonas

True Gamer
انا بشوفه بعد شوي , تحمست صراحه .. شكله هذي المره القرار كان ناجح في المهرجان الجديد

أعلى