hits counter

الموضوع الرسمي للـAndroid : جوهرة جوجل اللامعة

The Doctor

Once a Voyager on a Cursed Sea
على ما اعتقد كلهم اسماء للGalaxy S في مناطق مختلفة

Majeed

Warrior of Liberation
شباب أنا محتار شالفرق بين الـ I9000 & Vibrant & Captivate?
كلهم أجهزة جالكسي إس بنفس المواصفات مع اختلاف الشكل .. كل واحد حصري لشبكة ..

Captivate: نسخة AT&T ..
Vibrant: نسخة T-Mobile ..
I9000: النسخة الأوربية المفتوحة ..

Tanton

True Gamer
ليش هالتقسيمة البايخة :sarcastic: Vibrant شكله أحلى واحد

Nintendo

TG editor-in-chief
أليوم طلعت شريحة 3G عشان النت على الجهاز واكتشفت اني مشترك بخدمة النت على الجهاز من سنتين وقاعد ادفع لخدمة مش قاعد استخدمها :( اصلا ماكانت شريحتي تدعم ال3G فليش مشترك بالخدمه مادري

عموما سامسونج قالت انه الاصدار الرسمي للفريو (الاندرويد 2,2 للجالكسي) بيصدر بشهر سبتمبر القادم مع العلم انه نزلت نسخة منه بالنت وناس كثير جربتها.

Snake-87

Electrony Editor
^
عمر خذيته من الوكيل ؟
شلون اللغة العربية فيه ؟
2.2 راح ينزل بالشرق الأوسط رسميا عربي ؟
شلون اللمس بالجهاز ؟

- فيه مجال نشوف تقرير عن الجلسكي أس في موقع ألكتروني قريبا ؟ لأنه في انتظاره
Yup
لقد حصلنا على نسختنا هنا في إلكتروني من الهاتف المحبوب و سنقوم بنشر مراجعة كاملة للجهاز قريبا جدا.

Nintendo

TG editor-in-chief
عمر خذيته من الوكيل ؟
شلون اللغة العربية فيه ؟
2.2 راح ينزل بالشرق الأوسط رسميا عربي ؟
شلون اللمس بالجهاز ؟

لامحمد اخذته من النت (او بالاصح من شخص يطلبه من النت ويبيعه), الجهاز مافيه لغه عربية ولكن نزلتها له بالروم, مافي كلام عن ال2,2 الى الان, اللمس ممتاز جدا

Mukuro

True Gamer
كلهم أجهزة جالكسي إس بنفس المواصفات مع اختلاف الشكل .. كل واحد حصري لشبكة ..

Captivate: نسخة AT&T ..
Vibrant: نسخة T-Mobile ..
I9000: النسخة الأوربية المفتوحة ..

أضف عليهم Epic 4G من Sprint وهو الأفضل في مجموعة الجالاكسي اس ليس فقط لوجود الـ4G; ولكن أيضا وجود كاميرا أمامية مع فلاش ليد وكيبورد حقيقي. موعد اضداره متوقع نهاية اغسطس ويشاع أيضا انه راح يعمل على ترددين GSM و CDMA.

Arsene Lupin

Hardcore Gamer
الجالاكسي جدا مغري.. بس الي مثبطني شوي:

فيه كلمه بقولها ولحد يفمهما بفكر اني متعصب او كاره لشئ معين, نعم نظام الاندرويد مش بثبات الايفون وبتشوف معاه بعض التعليقات هنا هناك

هذي المشكلة عن تجربة أحد الأخوان تبرز في الجالاكسي، و شبه معدومه في الديزاير (كل الجهازين كانوا 2.1 ). فيظهر لي انها ممكن مشكلة هاردوير.. أو يمكن ال HTC Sense مسرع الجهاز. مشكلة الديزاير الهاردوير حقه قديم شوي.. فأتمنى يتعدل الجالاكسي على 2.2.

الحل الآخر الي أميل له هو اني انتظر ال HTC Ace :inlove:

Mukuro

True Gamer
اخيييييييييييييييرا نزلت الفرويو الرسمي للأيفو عبر 3G.

الجهاز صار أكثر سلاسة عن السابق. وصار يدعم عربي, بس للأسف الحروف مفصولة والكلام معكوس.

لي عودة بعد ما افصفص الابديت بزيادة.

Nintendo

TG editor-in-chief
منتظرين انطباعاتك احمد, اليوم نزلت برنامج android comic viewer وعندي ملف بالجهاز حجمه 3,5 جيجا عباره عن اعداد مجلة ميكي (المصرية القديمه) ونزلتها على الجهاز, روعة مابعدها روعة

Dark Man

عضو فريق العمل السابق
^
من وين جبتها :O ؟

Nintendo

TG editor-in-chief
هههههههه هذا الملف نادر ومحتفظ فيه بجهازي من فتره, للامانه كنت افكر اخذ الايباد فقط عشان استمتع بذا الملف بس الحين بشوفه على الجالكسي, ارهب شئ لمن تقرأ اعداد للمجلة من سنة 1959

HAL-9000

TG news editor
عندي استفسار. ايش أفضل أجهزة اندرويد عندنا بالسوق و سعرها يترواح بين 1500 إلى 2000 ريال ؟

Dark Man

عضو فريق العمل السابق
ارهب شئ لمن تقرأ اعداد للمجلة من سنة 1959

أتذكر كان عندي عدد قديم مو ملون , أيام ميكي و حل الجرائم :tongue:

D.K

Hardcore Gamer
بالله أحد يساعدني، محتار ايش اخد (حالياً أنا في كندا)، فما أدري ايش الـPerfect في السوق. شفت الـGalaxy X وانهبلت عليه، وشفت الـMilestone وانهبلت عليه.

وأنا ابي جوال فيه Physical keyboard لكن الـMilestone قديم نوعاً ما ومواصفاته صارت قديمة بعد. و ما ابي اخذ جهاز بدون "كيبورد حقيقي" لأن تعذبت من الـiPhone.

شالحل؟

Nintendo

TG editor-in-chief
شوفوا شباب انا للامانه ماجربت اجهزة HTC المختلفة او النوكسس ون من جوجل, ولكن الجالكسي جهاز ممتاز جدا جدا جدا جدا وسعره معقول جدا 2200 ريال, اذا اي شخص يبغى حرية كاملة بجهازه وينزل عليه (اي شئ) يبغاه فالجهاز ممتاز جدا وشاشته مذهلة.

BioMario

مصمم
شباب متى بينزل أبديت 2.2 لأندرويد حق تلفونات HCT النسخة الآسيوية

Nintendo

TG editor-in-chief
النسخة الاسيوية ماعرف علي ولكن اللي اعرفه انه نزلت لاجهزة الHTC عموما بس مش عارف النسخة.

هذا الفيديو يستعرض وضوح الشاشة بين اجهزة اندرويد الحالية:

[video=youtube;0CTxzj1Kx8c]http://www.youtube.com/watch?v=0CTxzj1Kx8c[/video]

الجالكسي اس يتفوق بكثير, اصلا يوم تشوفوا شئ 720P عليه بتعرفون معنى الانذهال.

Tanton

True Gamer
خلال الأيام القادمة باخذ لي Captivate ان شاء الله
الجهاز روعة ومو قادر أصبر لمن آخذه

Nintendo

TG editor-in-chief
^^^^^

عالبركة مقدما وصدقني ماراح تندم ابدااااااااااااااااااااااااااااااااا

Zulfiqar

True Gamer
النسخة الاسيوية ماعرف علي ولكن اللي اعرفه انه نزلت لاجهزة الHTC عموما بس مش عارف النسخة.

هذا الفيديو يستعرض وضوح الشاشة بين اجهزة اندرويد الحالية:

الجالكسي اس يتفوق بكثير, اصلا يوم تشوفوا شئ 720P عليه بتعرفون معنى الانذهال.

وشلون وضوح الشاشة تحت الشمس ؟

Nintendo

TG editor-in-chief
جيدا جدا, ماراح تحتاج انك تغطي الشاشة عشان تشوف وش مكتوب

Arsene Lupin

Hardcore Gamer
عندي استفسار. ايش أفضل أجهزة اندرويد عندنا بالسوق و سعرها يترواح بين 1500 إلى 2000 ريال ؟

الجالاكسي هو الأفضل.. تلاقيه بحدود 2200. بعده الديزاير.. ارخص شوي على ما اظن بس ماني متأكد كم. نصيحتي روح مع الجالاكسي.. الفرق فعلا يسوى.

FARES_

True Gamer
ممتاز المراجعة نزلت في ألكتروني لهاتف الجلكسي .. ^^" تقريبا فيه كل شي ابيه في الهاتف واهما التطبيقات وتعديل شكل القوائم براحتي وسهولة وضع الملفات دون الرجوع لتغير نمطها
بس عندي سؤالين !
لأنه ما ذكروهم .. Nintendo كيف وضوح السماعات الheadseats وضوح صوت الspeaker ؟؟
وايضا هل يعمل تطبيق الfm radio محلياً عندنا بالخليج؟ ولا نفس الأيفون لازم اكون اون لاين...

Sold 97% :mad:

التعديل الأخير:

Nintendo

TG editor-in-chief
لأنه ما ذكروهم .. Nintendo كيف وضوح السماعات الheadseats وضوح صوت الspeaker ؟؟

قصدك الهيدست اللي تجي مع الجهاز؟ لا بأس فيها وتعتبر شئ محترم جدا مقارنة بباقي الاجهزة. السبيكر صوته ممتاز ولكن المشكلة مكانه غلط شوي

وايضا هل يعمل تطبيق الfm radio محلياً عندنا بالخليج؟ ولا نفس الأيفون لازم اكون اون لاين...

شغال ومافيه مشاكل ولكن لازم تكون مركب الهيدست غير كذا مايشتغل.

Tanton

True Gamer

:rockon::rockon:
:rockon:

Majeed

Warrior of Liberation
^
:rockon::rockon::rockon:

عالبركة ..

:(:(:(

أعلى