hits counter

الموضوع الرسمي للـAndroid : جوهرة جوجل اللامعة

Zero

فريق الأنمي
لول عمر ويش ناوي تسوي؟ أنا مو من مالكي الأندرويد لحد الآن بس بالانتظار طبعا.

Nintendo

TG editor-in-chief
هو حلو للجميع ولكن لمالكي الاندرويد بيكون خبر حلو جدا, عاد انت حللها وفسرها

Nintendo

TG editor-in-chief
امممم نحسبها,, متصفح الاندرويد فيه مشكلة مع منتدى ترو جيمنج, الخبر جميل للجميع ولكن بشكل اكبر لمستخدمي الاندرويد = !!!! مين أتل موفاسا!!

Nintendo

TG editor-in-chief
كلها كم يوم ان شاء الله وتعرفوا كلكم

FARES_

True Gamer
على فكره فيه خبر حلو لمالكي الاندرويد بالايام القليله القادمه :)

ماادري ليش عندي احساس انه application TG حصري للأندريود Xd"

Tanton

True Gamer
توني جاي أكتب نفس الكلام ^^

q8 spy

True Gamer
سؤال يا شباب

داياما اشوف تكتبون الروت والروم

شنو هذولا فهموني يالربع

dingo

Hardcore Gamer
شباب من وين اقدر احصل اميوليتر psx

وهل الجهاز معرض للفيروسات ؟.... انزل انتي فايروس ولا ما يحتاج؟

FARES_

True Gamer

انا حالي من حالك مو فاهم هالكلمتين لكن حسب التشير :p
اتوقع الرووت اهو شبيه الjailbreaking اي انك تركب شي مو رسمي " او تهكير بمعنى اخر "
اما الروم انك تركب برنامج رسمي مثل اللغة العربيه على سبيل المثال.. فهو جاي مع الجهاز ولا يخالف القوانين المنتج xD

bXNmbQ==

True Gamer
ابي جهاز اندرويد بحدود 1500

يكون شاشته كبيرة و واصدار النظام 2.0 وفوق

JOE

True Gamer
كل الاجهزة القديمه, الفرق انها على الايفون لازم تهكر الجهاز وسيديا وبطيخ, هنا تنزل كل شئ رسمي على الجهاز

جيلبريك الايفون اسهل من رومز الاندرويد و "حرفياً" بـSlide واحد بس في الشاشة + صار رسمي و قانوني دحين في امريكا .

Majeed

Warrior of Liberation
^
اثنينهم صاروا قانونيين .. والروت صار ممكن بضغطة زر لأكثر من جهاز ..

Nintendo

TG editor-in-chief
مش حكاية ضغطة زر او خلافه, انت ماتحتاج الروت عشان تشغل الاميلوترز بالاندرويد, الروت للناس اللي تسأل يعطيك صلاحيات انك تتحكم بأشياء بالجهاز ماكنت تقدر تتحكم فيها اصلا واستخدامها محدود جدا واغلبه للمطورين.

يعني حرفيا الشئ الوحيد اللي استفدت منه بالروت هو اني اقدر ادخل الماركت اللي بفلوس (لول ولا عمري اشتريت منه شئ), اما غير كذا فمامنه اي داعي بالنسبة لنا.

ماتوقع فيه شئ بذا السعر, لاتنسى انك لمن تاخذ جوال لازم تفكر بالمستقبل والتحديثات القادمه وبذا السعر ماراح تحصل شئ قادر على تنفيذ التحديثات القادمه.

BioMario

مصمم
شباب الحين الـ Froyo 2.2 بينزل للـ Galaxy S أكيد الشهر القادم ؟

JOKER MASK

True Gamer

فيه بارخص سامسونج جالكسي سبيكا ( سبيجه ! )

عندك جوال ايسرا بس اغلى شوي 1900
سؤال يا شباب

شنو هذولا فهموني يالربع
زي ما قال عمر الروت محدود الاستخدام لمستخدم العادي ولكن لابد منه اذا تبي تغير الروم
الروم هو الي فعلا ستفيد منه انا جوالي 2.1 ولكن اقدر انزل البرامج على ذكره والي هي من حسنات الفريريو
مثلا بعض رومات النكسس ون والديزاير فيه ميزه ليست موجوده لا 2.2 و2.1 والي هي تصوير فيديو HD
بالمختصر الشديد الروم فيه حسنات يحطونها المطورين تكون افضل بكثير من مميزات جوجل الرسمية وتطور بشكل سريع ومذهل ومخيف

bXNmbQ==

True Gamer
اها

انا ابيه للوالد يبي جوال ممتاز وقريب للiphone

مابقى غير الجالكسي هو الافضل بس بالسعودية وين القاه

dingo

Hardcore Gamer
ياجماعة ال 2.2 نازل ؟
لأن باليوتوب اشوفهم جنه منزلينه على اجهزتهم

Majeed

Warrior of Liberation
شباب الحين الـ Froyo 2.2 بينزل للـ Galaxy S أكيد الشهر القادم ؟
يس إن شاء الله .. على حسب كلام سامسونج ..
ياجماعة ال 2.2 نازل ؟
لأن باليوتوب اشوفهم جنه منزلينه على اجهزتهم
إيه جوجل نزلت المصدر للشركات والمطورين .. لكن مانزل رسمياً إلا للنكسوس ون .. الهاكرز والمطورين طبعاً سبقوا الشركات ونزلوا التحديث لعدد من الأجهزة ..

Zero

فريق الأنمي
^
وعلى صعيد آخر سوني إريكسون لسه قاعدة تجاهد وبتحدث أجهزتها من 1.6 إلى 2.1 "نهاية السنة"، معلومة كلكم عارفينها لكن لا ضرر من تكرارها لتبيين مستوى الدنائة اللي وصلت له هذه الشركة.

Majeed

Warrior of Liberation
^
:laugh::

تصدق حسن أنا مستغرب من كذا آدمي يطلبون رأيي في شراء الإكسبيريا X10 .. مين الأهبل الي دلكم عليه ؟ معقولة اسم سوني أريكسون شعبيته قوية للآن ؟

Nintendo

TG editor-in-chief
اذا بتشتري اندرويد حاليا خيارك الاول هو الجالكسي للامانه لاتتعب نفسك وتدور بالاشياء الرخيصه لانه قدرات الجهاز تفرق جدا بمستوى الجهاز (سرعة الاستجابة والتحديثات القادمه والخ الخ) ويمكن اذا اخذت شئ بمواصفات سيئة راح تكره الاندرويد بكبره.

حاول تجمع شوي وتوصل ال2000 ريال على الاقل واتوقع تقدر تشتري الجالكسي اونلاين بذا السعر.

Zero

فريق الأنمي
عبد المجيد، مبيعاتهم طايحة وإل جي حلقت فوقهم بفارق كبير من زمان يعني "حتى ولو" اسمهم لسه له رائحة بس أجهزتهم منتهية، x10 صحيح شاشته كبيرة والزرلوشن حقها تمام لكنها باهتة و256k، زد على ذلك أنه لسه 1.6، حتى تصميمه اللي كانوا يقولوا عليه حلو أشوفه ممل لأبعد درجة وخالي من الألوان + أستهلكوه، الحسنة الوحيدة فيه هي التصوير الثابت اللي تلقى شيء بمستواه في أجهزة أخرى أيضا.

متى آخر مرة أعلنوا عن جهاز؟ لا لا متى آخر مرة نزلوا جهاز؟ يقولوا في إعلان قادم بعد كم يوم والشركة جادة وإلخ، ما كأننا سمعنا هالكلام مليون مرة، الشركة جادة يمكن صحيح بس فيها عقول ما تعرف تفكر.

بالنسبة لـLG فهي مقصرة بشكل شديد من ناحية الأجهزة القوية + أجهزة أندرويد وتحسها مركزة على ويندوز أكثر وتحس منذ بداية 2009 لليوم وهم ماشيين على نفس النهج، لكن اللي يخلي أجهزتها تبيع أنها أفضل في المواصفات وتنزل لوكد وتسوى لواحد يبغى استخدام عادي وسعرها فيها...وإلخ، لو تبغى رأيي بصراحة أجهزة الشركة صايرة مملة بقوة هاليومين وما في "ولا جهاز" منهم تحس أنه يلفت انتباهك، يعني مثلا في واحد من أجهزة أندرويد حقهم عبارة عن نسخة مطابقة لجهاز آخر من الشركة نازل بسوفتوير proprietary حق LG، الشركة محتاجة تسوي ريفريش قوي.

الزبدة LG في وضع جيد لكن ما راح يدوم لفترة طويلة لو ما تحركت، سامسونج أقوى منها بأكثر من الضعف بينما لو ترجع للوراء قليلا (سنيتن ونصف) بتشوف أن سامسونج كانت متقدمة بشيء لا يذكر.

سامسونج حاليا متحركة في أوروبا بشكل كبير خصوصا أن الآيفون هناك ما يمشي مثل ما يمشي بأمريكا + نوكيا صايرة ميتة + سوني إريكسون ميتة من زمان، الشركات الأوروبية انتكست وانتكس الإبداع ورائها، سامسونج انتهزت الفرصة وحضورها قوي جدا هناك وحتى في أمريكا مسوية شغل جبار.

للمرة المليون أقولها مسألة وقت حتى نرى سامسونج الأولى في سوق الجوالات (وبفارق)، زي ما قدرت تصير شركة الإلكترونيات الأولى عالمية (ككل) وأربحاها تتخطى الشركات اليابانية بمراحل، تقدر تسوي نفس الشيء مع الجوالات عالميا.

Zulfiqar

True Gamer
سؤال يا شباب

شنو هذولا فهموني يالربع

الـرووت: هذا يسمح لك بالتحكم في كل شيء في جهازك. منها تركيب الروم المعدله.
الـروم: الجهاز يجيء بروم مركب من الشركة يسمى Stock ROM (بشكل عام نسخة من نظام التشغيل مضبطة من الشركة للجهز) وإنت اللي تركبه يسمى Custom ROM. وبما إن الاندرويد نظام مفتوح الكل يقدر يعدل على الـStock ROM, يضيف أشياء, وحتى يقلل إستخدام البطراية بإلغاء أشياء مالها داعي, وفي النهاية يطلع أفضل وأسرع من الـStock.
أشهر Custom ROM هو CyanogenMod .

Al Pacino

True Gamer
شباب انا محتار والله .. انا بالبداية كنت ناوي على ايبود تتش 8 جيجا بـ 850 مع شاحن سيارة من جرير بس كنت انتظر الدفعة تجيبهم .. وكان سببي الاول والاخير هي الالعاب الي على الايبود عشان اذا طلعت من البيت مشوار يبغاله انتظار ولا شي اطق طق عليه كم دقيقه و كذا .. بعدها شفت سعر الجالكسي اس الي هو 2200 عندنا .. وانغريت بالسعر وفكرت اني اكنسل الايبود واخذ لي الجالاكسي منها جوال جديد ومتطور ومنها العاب .. بس طلع ماهو بجودة الايفود ولاايبود بالالعاب اللهم يمللك محاكيات للاجهزة القديمة وماهمتني هالميزة صراحة .. فكرت بالموضوع وانصحوني الناس بالايفون 4 منها اجمع الجوال الجديد المتطور بالالعاب الي كنت ناوي اشتري الايبود عشانها .. بس المشكله الايفون 4 اقل سعر ممكن اجيبه فيه هو 3000 من بريطانيا هذا اذا كان حظي حلو ولقيت واحد يقدر يجيبه لي .. يوم شفت السعر من جهة ثانيه طلع اني اقدر اخذ الجالاكسي اس + الايبود تتش = سعر الايفون 4 !! يعني الان المشكله مو بالعاب الجالاكسي الحين انا المتخوف منه نظام الجالاكسي وامكانياته وكذلك الايفون بغض النظر عن الالعاب من يتفوق ؟ ادري ان هالسؤال انسأل كثير بس لازلت متردد اخذ الايفون لحاله ولا الجالاكسي اس + الايبود تتش !

ملاحظة : ماتفرق معي اشيل جهازين .. السؤال بس جالاكسي اس ولا ايفون 4 ! انا احس اني منجذب للجالاكسي اكثر لاني حصولي عليه هو والايبود بيكون سهل ومن هنا وبعد خاصة مع ثورة الاندرويد الجديدة بس ايضا هذا مخوفني انه نظام جديد واكيد فيه اخطاء او دعم منطقتنا وهالسوالف ..

q8 spy

True Gamer
يا جماعه

في شـــي يغثنييي حيييل بالجالكسي بصرااحه

فيه تعليقات بشكل خياااالي والله

ماكو شــي يقلل من التعليقات

أعلى