hits counter

الموضوع الرسمي للـAndroid : جوهرة جوجل اللامعة

q8 spy

True Gamer
اي يا قماعه ؟!

مفيش ردود

أول سؤال :
سؤال

يا شباب
أقدر أنزل صوتيات من النت بالتلفون ؟

يعني من غير ما أنزله من الكمبيوتر

انزله على طول بالتلفون ؟

ثاني سؤال

لما أدخل منتدى
ما أقدر أنسخ الكلااام لــيش ؟

ما في برنامج يساعد هالشــي

Zero

فريق الأنمي
الشيء الوحيد اللي خايف منه في تابلت سامسونج هو: السعر، الNetbooks أجهزة كمبيوتر وأسعارها منخفضة ومناسبة بالنسبة لما تقدمه، أجهزة الجوال ما تكون بسعر مرتفع إلا لأنها "جوال"، بصراحة أنا مو حاط أمل كبير على سوق هالأجهزة لأني أشوف الشركات طامعة صراحة وما بستغرب لو كان يزيد عن 600 دولار أمريكي، ولكن لحظة نتوقف... الآيباد واللي هو جهاز من آبل سعره يبدأ من 500 دولار، أشوف سعر من 275-400 بيكون مناسب لهذه الأجهزة.

التعديل الأخير:

Zulfiqar

True Gamer
اي يا قماعه ؟!

مفيش ردود

أول سؤال :
سؤال

يا شباب

انزله على طول بالتلفون ؟

ثاني سؤال

لما أدخل منتدى

ما في برنامج يساعد هالشــي

1. أكيد.
2. من المتصفح أضغط زر الـMenu ----> من اللستة أختار More -----> أخيرا Select Text ....

Nintendo

TG editor-in-chief

انزله على طول بالتلفون ؟

تقدر تنزل اي شئ تبغاه على التليفون بدون كمبيوتر, سواءا ملفات صوتيه او فيديو او اي شئ ثاني. الجوال تقريبا كمبيوتر كفي

لما أدخل منتدى

تقدر تعمل ذا الشئ بالمتصفح من خيار more وان شاء الله يضبط معاك

تعديل: لول اللي يتأخر بالرد ينال جزاءه

The Doctor

Once a Voyager on a Cursed Sea
أو يقدر يظل ضاغط بصبعه كم ثانية و بتطلع قائمة فيها copy و paste و select text

zlatanovic

True Gamer
بعد تفكير طويل , وحسابات ومراجعات مع نفسي والاخ اللي يكلمني داخل عقلي دايم ( لا احد يسأل ).
قررت اني اتخلى عن فكرة الايفون 4 وراح آخذ الجالاكسي اس ( خصوصا اني عندي آيبود تتش ) .
لكن عندي كم سؤال :
فهمت من كلامكم انه في نسخة للشرق الاوسط تحتوي على اللغه العربية .. بس انا راح اشتريه من كندا , فهل راح اقدر انزل عليه اللغه العربية ؟
+
اللي كان معجبني في الآيفون ان قيمته ( المادية + المعنويه ) ما تطيح , يعني مهما نزل واحد جديد فـ راح يبقى له اسم وسعر .. فـ هل هذا النظام ماشي على الاندرويد ؟

ولي رجعه لو طلع لي سؤال جديد ^^"

dingo

Hardcore Gamer
السلام عليكم .. الشباب اللي عندهم الجالكسي ..شلون بطارية الجهاز .. هل صحيح ان الشحن يطير بسرعة ..وشلون طريقة الشحن ... انا محتار اخذه ولا اخذ الايفون 4 ( ودي اجرب الاندرويد )... راح اكوون راضي اذا شحن البطارية يطول مثل الايفون 3gs وشلون جودة الكامرة مالته سواءا صور او فيديو .. لأني اهتم بالتصوير حيل .. وشكرا :)

q8 spy

True Gamer
الايفون 4 أو الجالكسي

لما تشــيل الــ 3g

طول وياك حيييييل البطااريه

أنا عندي الجالكسي

شلت الــ 3g

قعد وياي اكثر من 12 ساعه

JOKER MASK

True Gamer
إذا غير مستعجل شلون تصير عيل xD?

Android Does What iDont :tongue:

مهيب شينة ,,, بس وانت الصدز بتصير سذا

Android : عندما يكون طعم القهوة مختلف عن ما يقدمه الاخرون ( احسه تحرش با ابل فانز خ خ خ خ )

:sarcastic:

Zero

فريق الأنمي
عمر الله يرحم والديك غير اسم الموضوع وفكنا من السيرة :laugh::

The Doctor

لا!! نبغى تحرش للآيفون و أبل بذكر الحرية المطلقة >:|

Majeed

Warrior of Liberation
وش ذا العنوان النايم :( نبي الحرية ومابعدهاااااا إلخ إلخ !!

Nintendo

TG editor-in-chief
سوري شباب ولكن ماقدر احط شئ فيه تحرش بالغير بالعنوان :( نقدر نتحرش بالموضوع نفسه

Majeed

Warrior of Liberation
يعني لما نقول الموضوع الرسمي للحرية ومابعدها يعتبر تحرش ؟ هذا انبطاح >__>

zlatanovic

True Gamer
بعد تفكير طويل , وحسابات ومراجعات مع نفسي والاخ اللي يكلمني داخل عقلي دايم ( لا احد يسأل ).
قررت اني اتخلى عن فكرة الايفون 4 وراح آخذ الجالاكسي اس ( خصوصا اني عندي آيبود تتش ) .
لكن عندي كم سؤال :
فهمت من كلامكم انه في نسخة للشرق الاوسط تحتوي على اللغه العربية .. بس انا راح اشتريه من كندا , فهل راح اقدر انزل عليه اللغه العربية ؟
+
اللي كان معجبني في الآيفون ان قيمته ( المادية + المعنويه ) ما تطيح , يعني مهما نزل واحد جديد فـ راح يبقى له اسم وسعر .. فـ هل هذا النظام ماشي على الاندرويد ؟

ولي رجعه لو طلع لي سؤال جديد ^^"
؟؟

Photon

True Gamer
لول فيه ناس بتحاول تتحرش فينا .. شفتوا كيف دايما آبل فانز حالهم حال نفسهم و أنتم اللي تسووا مشكلة من ولا شي ؟ :innocent::

بعدين حرية إيش هذي ( لول ) .. والله يا جوجل لعبت في أمخاخكم بشعارات الحرية المزعومة هذي.

عموما عشان ردي يكون له داعي قريت مقالة جيدة من الموقع الفاشل جيزمودو عن مصنعي أجهزة أندرويد .. مو عادتهم يكتبوا مقالات جيدة .. للأمانة هذا واحد من أسباب صرفي للنظر عن أندرويد تماما.

http://gizmodo.com/5620828/please-stop-making-new-phones-with-old-firmware?skyline=true&s=i

Zero

فريق الأنمي
لا يكون مفكر حالك مشتري سيارة؟ :laugh:: إلا لو كنت مخطط تشتري الجهاز وتبيعه بأول أسبوع لو ما عجبك وهذا خطأ كبير ناجم عن تفكير منتهي وغير مجدي موجود عند عدد كبير من الناس خصوصا مجتمعنا.

راح أعطيك نصيحة وخذها وياك للمستقبل، أنت بتشتري منتج تقني حياته الافتراضية قصيرة ويفقد قيمته بسرعة وهذا fact، فما الفائدة من سؤال مثل هذا إذا كنت تبحث عن شيء "يناسبك"؟

وبما أنك المفروض تبحث عن شيء يناسبك فمن الأفضل أنك تبحث عن الحلول الجذرية وليس الحلول القشرية، ليش أفكر في السعر اللي يجيبه لي الجهاز عند بيعه بدل ما أفكر في أطول فترة ممكنة من الممكن أن يخدمني فيها؟ وأطول فترة من الممكن أن أحتفظ فيها به؟

الحلول تجدها بعدة أشياء:
-الاستشارة وهذا أول شيء أنت سويته (وأنا قاعد أعطيك إجابة هنا).
-البحث والتحليل الذاتي والمشي بقاعدة Do it yourself، حاول تبحث عن معلومات للشيء وتحللها وتشوف البدائل وفي النهاية تبحث عن أكثر شيء يناسبك (أنا من الناس اللي يتبع هذا الشيء كخطوة أولى دائما).
-التجربة، نعم "التجربة"!، وهي عنصر مهم لا يمكن استغفاله خصوصا لو كنت مقبل على شيء جديد وما تقدر تتوقع النتائج بشكل دقيق، طبعا في هذه الحالة أنا أنصحك بالتجربة بشكل كبير وتقدر تروح عند محل أو أحد تعرفه يملك ما تبحث عنه.

أتمنى تاخذ نصيحتي بشكل جاد، وأنا هنا مو جاي أنتقدك بل أقدم لك نصائح أخوية لأجل مصلحتك الشخصية :happy:

JOE

True Gamer
سوري شباب ولكن ماقدر احط شئ فيه تحرش بالغير بالعنوان :( نقدر نتحرش بالموضوع نفسه

كزعيم شلة الايفونيون الكوول شعبة جيم و نيابة عن اصدقائي اقول لك : لا مشكلة << كلڤيناتور :d

Nintendo

TG editor-in-chief
بعدين حرية إيش هذي ( لول ) .. والله يا جوجل لعبت في أمخاخكم بشعارات الحرية المزعومة هذي.

واو دحين نحنا اللي قوقل لعبت بمخنا!! جمله من واحد متعصب ابل!! المثل يقول اسأل مجرب ولا تسأل طبيب وجربنا النظامين بنفسنا وعرفنا معنى الحرية فعلا مقارنة بالناس اللي فعلا مخها مغسول بمرقة كمان

+

غالبا لا, نسخة امريكا الشمالية مختلفه عن باقي العالم وصعب جدا تعربها. بالنسبة للنقطه الثانيه فأنت تتكلم عن اجهزة مختلفة من شركات مختلفة مش جوال واحد فقط وفيه اجهزة لها قيمه مع الوقت وفيه اجهزة ثانية اكيد لا.

الجالكسي اس ماعليه كلام جهاز بيظل قوي لفترة مش بسيطه ان شاء الله.

Zulfiqar

True Gamer
هذا ماهو تغيير عنوان, هذي إعادة صياغة للجملة.

Nintendo

TG editor-in-chief
هذا ماهو تغيير عنوان, هذي إعادة صياغة للجملة.

لول انا بالقوه اقنعتهم انه تغيير وتجي تخرب الموضوع ثاني

عموما الحين لي 3 ايام من ركبت الzagg للجهاز, تقريبا الفقاقيع اللي بالجهاز كلها راحت وتقريبا إستجابة الجهاز للمس وغيره صارت طبيعيه, بس الجهاز ملمسه تغير تماما وصار بدل ماتحس انك شايل شئ بلاستيك تحس انه صار امممممم لول والله مادري كيف لزج شوي ولكن مش مشكلة لانه صار يمشك باليد بشكل احسن, اهم شئ احس انه الجهاز بأمان وإطمئنان.

The Doctor

يلعن أبوها بروباغاندا النازيين فعالة

Photon

True Gamer
واو دحين نحنا اللي قوقل لعبت بمخنا!! جمله من واحد متعصب ابل!! المثل يقول اسأل مجرب ولا تسأل طبيب وجربنا النظامين بنفسنا وعرفنا معنى الحرية فعلا مقارنة بالناس اللي فعلا مخها مغسول بمرقة كمان

عمر سيريس بزنس لول .. عموما الحكاية بسيطة عندي، أنا طقطقت على الأندرويد قبل لا آخذ آيفون حتى و ما حصلت راحتي فيه فما أدري كيف قلت إني ما أدري و لاشي عنه و تعصبت لآبل .. يا حليلك عمر =P

يلعن أبوها بروباغاندا النازيين فعالة

*تم القصف بنجاح سيدي الفوهرر، جاري العودة لوداي التفاح* :laugh::

عموما وراي اختبار بكرا و مانمت للحين لول.

JOE

True Gamer
عموما عشان ردي يكون له داعي قريت مقالة جيدة من الموقع الفاشل جيزمودو عن مصنعي أجهزة أندرويد .. مو عادتهم يكتبوا مقالات جيدة .. للأمانة هذا واحد من أسباب صرفي للنظر عن أندرويد تماما.

http://gizmodo.com/5620828/please-stop-making-new-phones-with-old-firmware?skyline=true&s=i

مع انه يصدر الابديت لاحقاً لكل جهاز بس برضها مشكلة ، صحيح Eclair مش سئ بس محد يبغى جوال 2010 بنظام قديم .

لول انا بالقوه اقنعتهم انه تغيير وتجي تخرب الموضوع ثاني
جوهرة + لامعة = موضوع ترتيب سرقة بنك :tongue: << دوبي شايف حلقة طاش / برزن بريك امس خخخ

الخلاصة شوفوا لكم حل .

Jonas

True Gamer
مع ان ذي اول مشاركه لي في الموضوع بس حرام عليكم العنوان الاول كان رهيب <_<

The Doctor

عمر سيريس بزنس لول .. عموما الحكاية بسيطة عندي، أنا طقطقت على الأندرويد قبل لا آخذ آيفون حتى و ما حصلت راحتي فيه فما أدري كيف قلت إني ما أدري و لاشي عنه و تعصبت لآبل .. يا حليلك عمر =P
الكلام عن الحرية... مستخدمي الآيفون مرميين في الConcentration camps

أعلى