hits counter

مراجعات أعضاء TG

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Punished Noctis

A Silver Bullet
تجربة ما توفي حق جزء بيرسونا 4
حاول تنهيها واستمتع باحدى اساطير الاربجيز :rockon: ( في اخر رمضان انهيت جزء 4 في 90 ساعة :nerd: )
واذا كنت تملك ps2 ومحب الى الاربجيز لا تفوت سلسلة شادو هارتس

لول آسف .. غلطت بكلمة جربتها .. اعني انهيتها >.> .. العاب بيرسونا التي انهيتها هي :- بيرسونا 3 , بيرسونا 4 , بيرسونا 3 بورتابل ... و يمكن العب بيرسونا 3 FES .. انا املك PS2 و رغم اني لم ابدء الآر بي جي منذ بضعة اشهر الا انه كاد يصبح الجينرا المفضل عندي .. شادو هارتز في الليست طبعا .. رغم ان الحصول على العاب البي اس 2 اصبحت عملية شاقة هذه الأيام .

إحساس

True Gamer
^

لاتنسى دراقون كويست وفاينل 10 وزينوجيرز وشاين ميجامي تينسي ديجتل ديفل ساجا بجزئيها ..

التعديل الأخير:

FAROOS

True Gamer
metroid prime 1 (نسخة الترولجي)

لعبه رائعه بكل نواحيهاااااااااااااا جرافيكس رائع على عصره . والساوندتراك كله خروااااااااااااااااااااااااافي بمعنى الكلمه خاصه حق البراكين . والقيم بلاي مع الويموت ممتع جدا وضابطينه صح وبالنسبه للعبه متنوعه بالمناطق واسلوب الاستكشاف في اللعبه رائع مع انه فيه زياده شوي يخليك تقعد ساااعات ما تعرف وين تروح ووش تسوي يمكن هذا العيب الوحيد .واخذت اللعبه معاي عشان انهيها حوالي 18 ساعه اتوقع وقت مررره مناسب لها وان شاء الله قريب بالعب ايكو وكربشن.

تقيمي لها : 9.8/10 و اي واحد ما لعبها مع اني ماتوقع فيه واحد مالعبها < يمكن بس انا . يروووح الحين وياخذها لانها من افضل العاب الجيل الماضي.
-----------------
dead space

اذا تبي تعيش الرعب الحقيقي في هذا الجيل فمااالك الا ديد سبيس . الجرافيكس جباااااااااااااااااااااااااااااااار والاضوء و الاصوات اروع والقصه حلوه . والقيم بلاي حلو بس مثقلينه بزياده .والبيئات حلوه بس فيها تكرار . اغلبها حديد في حديد .

تقيمي لها 9/10 وبانتظار ديد سبيس2 .

Al Pacino

True Gamer

The Last Remnant

ملاحظة قبل ما أبدا كلامي : أنا لعبت اللعبة + 15 ساعه وما أنهيتها فـ كلامي مايعتبر مراجعة 100 % بس حبيت أكتب عنها بما أني ناوي أتركها:

قبل سنتين كنت قاعد مع الشباب في البارتي وكانو يلعبونها .. شطفت على اليوتيوب وشف جيم بلاي سريع لها .. نظام القتال جداً أعجبني خاصة انه يركز على الإستراتيجية .. كنت ناوي العبها بس للأسف جهازي ياباني واللعبة الريجون حقها اوروبي " أعتقد الريجون الياباني لغته يابانيه بالكامل " فـ نسيت اللعبة .. قبل اسبوع جت على بالي ورحت اقرا عنها بالمواقع .. أنصدمت من نسخة الPC المحسنة والي تقاييمها تفرق وبقوة عن نسخة الاكس بوكس وأكبر مثال موقع GameSpot الي اعطى نسخة الـ360 تقييم 6.5 بينما الـPC تقييم 8 ! عموما مباشرة وبدون تفكير لعبت اللعبة .. بدايةً كانت سهلة بالقتال بس مع مرور الوقت تتوسع الخيارات ويصعب اللعب .. نظام القتال ممتاز ويمزج مابين الإستراتيجية والار بي جي الياباني لكن يميزه ويعيبه بنفس الوقت العشوائية الي ممكن تكون معك أو ضدك فالـdodge باللعبة عشوائي وممكن تكون بتهزم عدوك بـ لمسة بس يراوغ بآخر لحظة ونفس الكلام معك .. أعجبني النظام جدا وهو سبب لعبي للعبة لان القصة عاديه ومستوى اللعبة التقني بشكل عام عادي .. المثير للإشمئزاز هو عروض اللعبة والي مستخدمة انجن اللعبة UN 3 بدون أي تعديل فـحركة الشخصيات بالعرض روبووت وبقوة وكأنك تلعب لعبة على بداية الجيل الماضي ! كل هذا ما أثر فيني وكان هدفي من اللعبة أني اكمل المهمات الرئيسية وأتوسع بالقتال أكثر الى أن وصلت لنقطة أنهزمت فيها بثواني فـ عرفت أن سالفة التلفيل وتطوير الشخصيات بدأت وبتطول جداً وهذا شي أكرهه رغم أسلوب القتال الممتع الا أني لسبب ما مني قادر أستحمل التكرار .. ممكن لو أن أسلوب القتال حيوي أكثر أقدر أتقبل سالفة التلفيل ( زي العاب تيلز أو أي أكشن أر بي جي غربي أو شرقي ) .. اللعبة كان لها أمل تكون ممتازة وأسلوب القتال فيها يطبق بألعاب ثانيه بس مدري ليه ما دُعمت بشكل أكبر من سكوير .. اللعبة unfriendly وصعبة وما أنصح أحد يفكر فيها الا عشاق الار بي جي الياباني وما أعتقد بتكون سهلة لهم أيضاً .. بالنهاية زي ماقلت اللعبة جيدة أسلوب قتال ممتاز مادري ليه اللعبة مالها حس المنتدى رغم عدد لاعبين الار بي جي الكثر هنا .

بعد مالعبتها بديت أفكر بجدية العب valkyria chronicles الي احسها بتقدم لي تجربة مشابهه بأسلوب القتال .

" ماقدر أقيمها بما أني ما أنهيتها "

سؤال : بديت أتخوف بعد مالعبتها من العاب الار بي جي اليابانية الي ببالي زي ستار اوشن وتيلز ولوست اوديسي هل كلها بـوصل لنقطة باللعبة بتطلب مني تلفيل ؟

صامد

عضو
تيلز اذا تبي تخلص القصه مايحتاج ترفع مستواك , تقدر تغير مستوى الصعوبه فيها متى ما بغيت. لوست اوديسي اضطريت ارفع مستواي عشان اخلصها ستار اوشن اظن نفس الشيء بس مالعبتها الى الان.

التعديل الأخير:

Al Pacino

True Gamer
بـ ذا لاست ريمنت اذا ماطورت شخصياتك بتحس أنك متأخر وبتوصل لنقطة ماتقدر تصمد دقائق بالرغم من أن أثناء قيامي بالمهمات الرئيسية أحاول أقاتل اي عدو اشوفه بالطريق .. هل لوست اوديسي نفس الكلام ولا أقل من كذا ؟

Mesharey

True Gamer
بـ ذا لاست ريمنت اذا ماطورت شخصياتك بتحس أنك متأخر وبتوصل لنقطة ماتقدر تصمد دقائق بالرغم من أن أثناء قيامي بالمهمات الرئيسية أحاول أقاتل اي عدو اشوفه بالطريق .. هل لوست اوديسي نفس الكلام ولا أقل من كذا ؟
أساسا بلوست اوديسي كل منطقة لها ليمت معين ماتقدر تعديه باللفل P:
يعني هالمنطقة أقصى شي توصل له لفل 12 وماتقدر تزيده إذا قاتلت .. لكن إذا انتقلت لمنطقة بعدها اللفل بيزيد بسرعة كبيرة جدا للفل المطلوب بهذي المنطقة ..
ستار اوشن أيضا ما احتجت ازيد من مستواي ..
مادري ليه اللعبة مالها حس المنتدى رغم عدد لاعبين الار بي جي الكثر هنا .
لأن اللعبة عادية P:
انا خلصتها وكتبت مراجعتي عنها بهذا الرد ..
أتفق معاك وبقوة بخصوص التلفيل .. تخيل قعدت على الزعيم الأخير ثلاث ساعات أو حتى 4 بس ازيد اللفل بس عشان اقدر اقاتله !! وأنا ما احب ازيد لفل شخصياتي أكثر من المطلوب أبدا بألعاب الآربيجي عشان لاتصير اللعبة سهلة .. بس هذي حالة خاصة لأنها مابتنلعب بالنهاية :/
بالمناسبة هذي أصعب آربيجي يابانية كلاسيكية لعبتها وانا لعبت مجموعة كبيرة, صعبة جدا @_@

Al Pacino

True Gamer
بالمناسبة هذي أصعب آربيجي يابانية كلاسيكية لعبتها وانا لعبت مجموعة كبيرة, صعبة جدا @_@

!!

أجل ما أنلام لا قلت صعبة .. كنت حاط ببالي احتمال اني مو مره على الار بي جي الكلاسيكي فـ عشان هالسبب شفت انها صعبة .. كنت حاط احتمال ارجع لها بس بعد كلامك الي فوقك مستحيل !

كلامك عن لوست اوديسي ريحني واحسها مرتبة أكثر من ناحية رفع المستوى ..

تعديل : قريت مراجعتك .. أتفق معك قلباً وقالبا عن الانميشن .. جدا ضعيف وقلت بمراجعتي الشخصيات كأنها روبوت .. فعلا الساوندراك ممتاز خاصة حق خريطة العالم كله ذا بغيت تنتقل بين مدينه لأخرى الدقه هناك رهيبه .. بس القصة مدري ليه ماشوفها جيده بالعكس مقبولة .. بس أنت انهيتها فـ رأيك هو الأصح أكيد .

التعديل الأخير:

Hwoarang

True Gamer
^
LO مرتبه بالفعل بالصعوبه, ممكن بتواجه صعوبه شوي ببدايه اللعبه بس اذا بتحرق الـItems فكل شئ بكون تمام.

لول آسف .. غلطت بكلمة جربتها .. اعني انهيتها >.> .. العاب بيرسونا التي انهيتها هي :- بيرسونا 3 , بيرسونا 4 , بيرسونا 3 بورتابل ... و يمكن العب بيرسونا 3 FES .. انا املك PS2 و رغم اني لم ابدء الآر بي جي منذ بضعة اشهر الا انه كاد يصبح الجينرا المفضل عندي .. شادو هارتز في الليست طبعا .. رغم ان الحصول على العاب البي اس 2 اصبحت عملية شاقة هذه الأيام .
dmcking ما يفوت أي فرصه لينصح بشادو هارتز :laugh::
أنا مثلك ما لعبت 1 ولا 2 ... بس بصراحه يبدو لي أن بدايه السلسله الحقيقيه بدأ من الثالث وفوق, بس بحاول ألعب الأجزاء اللي قبل اذا جت الفرصه.

تقيمي لها : 9.8/10 و اي واحد ما لعبها مع اني ماتوقع فيه واحد مالعبها < يمكن بس انا . يروووح الحين وياخذها لانها من افضل العاب الجيل الماضي.
الشئ اللي يخلي Prime الأولى من أفضل الألعاب بالأجواء هو أنك تكون وحيد من بدايه اللعبه لآخرها وما فيها عروض وكلام يخرجك من الأجواء, كان شعور رهيب أول مره ألعبها.

التعديل الأخير:

Punished Noctis

A Silver Bullet
أنا مثلك ما لعبت 1 ولا 2 ... بس بصراحه يبدو لي أن بدايه السلسله الحقيقيه بدأ من الثالث وفوق, بس بحاول ألعب الأجزاء اللي قبل اذا جت الفرصه.

يقولون بيرسونا 2 :- خطيئة الأبرياء الذي لم يخرج من اليابان و له ريميك لل psp تحت التطوير حاليا افضل من بيرسونا 3 حتى .

Dmck

True Gamer
ما يفوت أي فرصه لينصح بشادو هارتز

هههههههه
والله حرام على اي لاعب اربجي يفوتها
افضل سلسلة اربجي من بعد فف

Hwoarang

True Gamer
Tales of Destiny

لعبه قديمه على الـPS1 اصدار 1997, لها ريميك على الـPS2 لكنه ما صدر خارج اليابان.
انهيتها أمس (أول مره ألعبها), مش طويله كثير بتاخذ 30 ساعه تقريبا.
المهم أنا من فتره طويله ناوي أبدأ ألعب كل أجزاء Tales الرئيسية سواء الأجزاء اللي أنهيتهم أو اللي ما انهيتهم (بأي الطرق الممكنه), أبي أعرف تاريخ السلسله وشخصياتها وبنفس الوقت اتسلى بألحان ساكورابا.
بس بصراحه اللعبه طلع مستواها حلو, فيها كل أبغاه بالـRPG.
من بدأت فيها وأنا ما قادر اتركهها, اللعبه ما تشجع بالبدايه بس مع الوقت تصير أفضل وأفضل.
القصه أوكي, ما اهتم بقصص ألعاب Tales بس تعجبني الحوارات والشخصيات بالسلسله وذا الجزء مش استثناء.
شئ رهيب أن اللعبه فيها وايد شغلات ما تزال تستخدم بأجزاء Tales الحاليه.

78%

أبي أطلع شويه أسرار باللعبه قبل ما انتقل للجزء اللي بعده (Phantasia)

Al Pacino

True Gamer

Crysis Warhead

السيكويل والمكمل لقصة كرايسس الأولى .. خلصت اللعبة بحوالي 6 ساعات أو أقل ( مو متأكد ) بس اللعبة قصيرة جدا .. مدري ليه هالفترة صاير أنهي الالعاب بشكل سرييع هل هو مني أو الالعاب قصيرة رغم اني ما احس اني احرق اللعبة او العبها بشكل مبالغ .. عموما .. هالجزء صار أكثر سينمائية .. فيه كم مشهد حسيت كرايتك مو عارفه تخرجه بالشكل المطلوب .. اللعبة أسهل بكثييييييير من كرايسس 1 التعجيزية ببعض مراحلها ! بهالجزء صرت استمتع بالتجسس أو تغيير أسلوب لعبي بينما الأول كنت اضطر بشكل ممل .. بشكل عام اللعبة كانت تجربة حلوه وأكشنية وأستمتعت فيها اكثر من كرايسس الأولى .

8.5

أحد عنده علم عن قصة الجزء الثاني ؟ هل بتكون قصة جديدة أو مكملة ؟

Mute City

True Gamer
Tales of Destiny

لعبه قديمه على الـPS1 اصدار 1997, لها ريميك على الـPS2 لكنه ما صدر خارج اليابان.
انهيتها أمس (أول مره ألعبها), مش طويله كثير بتاخذ 30 ساعه تقريبا.
المهم أنا من فتره طويله ناوي أبدأ ألعب كل أجزاء Tales الرئيسية سواء الأجزاء اللي أنهيتهم أو اللي ما انهيتهم (بأي الطرق الممكنه), أبي أعرف تاريخ السلسله وشخصياتها وبنفس الوقت اتسلى بألحان ساكورابا.
بس بصراحه اللعبه طلع مستواها حلو, فيها كل أبغاه بالـRPG.
من بدأت فيها وأنا ما قادر اتركهها, اللعبه ما تشجع بالبدايه بس مع الوقت تصير أفضل وأفضل.
القصه أوكي, ما اهتم بقصص ألعاب Tales بس تعجبني الحوارات والشخصيات بالسلسله وذا الجزء مش استثناء.
شئ رهيب أن اللعبه فيها وايد شغلات ما تزال تستخدم بأجزاء Tales الحاليه.

78%

أبي أطلع شويه أسرار باللعبه قبل ما انتقل للجزء اللي بعده (Phantasia)

اول ار بي جي لعبتها وللأسف ماخلصتها ادور عليها حاليا بأي طريقه
إستمتع بها إنها حقا تحفه نادره

zlatanovic

True Gamer

+ قضايا ممتازهـ ومستحيل تتوقع النهاية مهما كان ذكائك
+ حوارات ممتازهـ مثل الجزء الاول
+ تطوير في الجيمبلاي
+ مدة لعب طويله
+ انجليزية مبسطه وسهلة
+ نهايات ملحمية لكل قضية ( كالعادهـ )

- شخصيات سيئه سيئه سيئه لأبعد درجه وتتحركـ كثير بشكل مزعج
- موسيقى مقرفه ومزعجه لدرجة اني العب احيانا بدون صوت
- صعوبة مبالغ فيها في بعض الاماكن
- القضية الثالثه اسوأ قضية في اللعبه لعدة اسباب سبويلرية

بشكل عام اللعبه مذهله ولكن ما توصل للجزء الاول ابدا !

ملاحظه : انا لعبت الجزء الاول على الايفون .. والرسوم والصوت والالوان كانت افضل بمراحل من الدي اس >ـ>

صامد

عضو
اتفق معك في الايجابيات(باستثناء النقطه الاولى) والسلبيات, الجزء الثاني كان مش ولابد بس القضيه الاخيره كانت خرافيه ومن المفضله عندي..تجهز الحين لافضل فينكس رايت (الجزء الثالث).

Hwoarang

True Gamer
- شخصيات سيئه سيئه سيئه لأبعد درجه وتتحركـ كثير بشكل مزعج
اتفق جدا معك بهذه

عموما أنا تركتك السلسله بسبب الجزء الثاني, ما انهيته.
ما احس أني أدخل بجو القضايا مثل الجزء الأول, أو ممكن ذا النوع من الألعاب مش لي من الأساس.

Mute City

True Gamer
^
السبب الي خلاني اترك اللعبه هو الموسيقى المقروفه غالبا بحاول ادبر ملف الاوست واشغله وانا العب علشان اتحمس
بالله الاوست الخرافي حق الول يستبدلونه بالزباله هذا طيب يا اخي سوي ريميكس او حتى اضيف شويه على البقاء مع الاول

zlatanovic

True Gamer
اتفق معك في الايجابيات(باستثناء النقطه الاولى) والسلبيات, الجزء الثاني كان مش ولابد بس القضيه الاخيره كانت خرافيه ومن المفضله عندي..تجهز الحين لافضل فينكس رايت (الجزء الثالث).

انا متأمل خير في الجزء الثالث واتمنى اني ماعاد اشوف شخصيات من الجزء الثاني ابدا ابدا ابدا .

Xeon-Q8

True Gamer

بعد مشاهده التريلر .. تحمست جدا للعبه خصوصا الأجزاء السابقه قدمت لي تجربه ممتعه ،
اول مابديت بالسقنل بلاير لاحظت تشابه كبير بينها وبين باتل فيلد باد كامبني الأول .. وكل جوله اقول خلني اعطيها حقها

لكن بصراحه .. هالجزء اعتبره فلووب .. سيء من ناحيه القصه ومكرر .. الأسلحه وتصميمها كان مقبول واقل من المتوقع بكثير
ديناميكيه اللعب سيئه ... الاداء الصوتي كان عادي .. حاله من حال اي لعبه شوتر .. الشي الوحيد الجديد هو الأجواء ... جبال وطبيعه افغانيه
بصراحه انصدمت من اللعبه .. توقعت شي كبير للأسف

طور القصه اعطيه 5\10

الملتي بلاير :-
اسلحه محدوده .. اطوار عاديه .. لكن كان فيها حماس .. هالشي الوحيد اللي شفع لها اول شي
لكن مع الوقت تزهق من تكرار الأسلحه ومن الخرايط المحدوده

اعطيه 7\10
---
بشكل عام 6\10

G7Ga7

True Gamer
اتفق جدا معك بهذه

عموما أنا تركتك السلسله بسبب الجزء الثاني, ما انهيته.
ما احس أني أدخل بجو القضايا مثل الجزء الأول, أو ممكن ذا النوع من الألعاب مش لي من الأساس.
خسارة والله, الجزء الثالث رهيب. إذا لقيت وقت حاول تستحمل الجزء الثاني وأنهيه عشان تلعب الثالث. صدقني تسوى. ;)

Hwoarang

True Gamer
^
هو رد DW حمسني اخلص اللعبه واروح للجزء الثالث, شكلكم متفقين أن الثالث جزء ممتاز.
الثاني واصل نص اللعبه أعتقد
بيرجع فيها مايلز ايدجوورث
بس المشكله أني ناسي أحداث القضيه مره.

Ghost of sparta K

True Gamer
مراجعة Batman Arkham Asylum

القصه: في البدايه ظنيت أن قصة اللعبه بدون معنى أو سطحيه بحيث لا يوجد تواصل بين اجزاء القصه لكنني كنت مخطأ القصه رائعه جدا و من افضل قصص باتمان حيث بعد التقدم في مراحل اللعبه توضحت لدي الدوافع و الأسباب و مجريات الأحداث.

الجرافكيس: طبعا محرك انريل انجن 3 متميز دائما بوضوح التفاصيل و الجرافكيس عالي الوضوح لكنه في Batman Arkham Asylum ظهر في أفضل مظهر له التفاصيل مدهشه خاصه لم تشوف بذلة باتمان و التفاصيل الدقيقه و لم تضغط زر التقريب على الجوكر في بداية اللعبه أو اي شخص. ( شخصية باتمان مبنية ب 40 الف مضلع )

نظام الحركه و القتال: طبعا قتال الاعداء جميل جدا حركات الهجوم و الدفاع كذلك تنوع أدوات باتمان جميل جدا لكنه نوعا يصبح متكرر كل مره مع ذلك هناك أماكن تحتاج تجسس و تستخدم اساليب تكتيكيه و الأختباء كذلك اتوقع اشوف تطور أكثر في الجزء الثاني.

الأصوات: الاصوات متقنه جدا صوت باتمان خشن و دائما حذر كما هي شخصيته صوت الجوكر كذلك رائع و هارلي كوين اكثر صوت عجبني بينهم مثل الكارتون تماما.

المراحل: مناطق السجن الي تحدث فيه الأعداء متنوع جدا و يحتاج الكثير من الأستكشاف والبحث اذا تريد تحصل على جميع الأسرار و حل الألغاز مال رايدر مع ذلك اللعبه تبدو مغلقه بسبب تركيزها على السجن فقط .

الأعداء و قتال الزعماء: الذكاء الصناعي كان جيد الأعداء ما يعطون فرصه ويهاجمون بخشونه لكن المشكله احيانا انهم مو اذكياء كفايه لتنظيم هجمات مكثفه لكن يمكن الذكاء الصناعي اقوى لأني ختمت اللعبه على مستوى easy , تنوع الاعداء جميل لكن المشكله كل الأعداء تقريبا ما عدى البعض عضلاتهم منتفخه مو معقوله سجن كامل سجنائه ضخام لهذه الدرجه لازم ينوعون شويه , بالنسبه لقتال الزعماء ممتع جدا كل زعيم قتاله مختلفه و افضل زعيم عجبني قتاله هو الفزاعه كان رهيب جدا.

Netero

True Gamer
مراجعة لعبة LittleBigPlanet 2 تحذير : سبويلر

أنهيت اللعبة وبصرحاة ما أقدر اقول الا : وااااااو

اللعبة لها قصة..؟

بصراحة كنت احس ان القصة بتكون عادية ولا تلاحظ زي الجزء الاول , لكن ادهشتني القصة فعلاً الشخصيات الجديدة تصميمهم خرافي وافكاره غريبة مثل لاري دافنشي فلحيته عبارة عن جريدة و كليْف رأسة ليس الا دفتر ازرق اللون.! المحادثات رائعة وقصة بسيطة ومفهومة وحلوة راح تأسرك , المقاطع الدعائية افكارها حلوة . 10

جيمبلاي اللعبة نفسه ولا...؟

الجيم بلاي تم تطويره بشكل رائع وتمت اضافة العديد من الاشياء مثل الكريتيناتور والتي تقوم بإطلاق نار , موية,شبح,مجرة , وايضاً اضافة الجرابنيتور والتي تسمح لك بحمل الاشياء وقذفها بعيداً مع امكانية لعب وصنع مراحل من جنرات مختلفة كـ: شوتر, ار بي جي , سبورت وغيرها.. 10

الغرافيكس والاوست..
غرافيكس اللعبة مع انه ما اتغير عن الجزء السابق كثيرة الا ان اللعبة من افضل العاب جهاز سوني بس3 , ففي الباب الثناي (عالم الكيك) التصميم مدهش جداً , اما عن الاوست فأيش اقول اوست الترايلر الاول موجود
اوست الباب الثاني يأسر , هذا غير اداة في طور الصناعة تسمح لك بصنع الموسيقى.! 10

+ اوست اللعبة الخرافي.
+ الجرافيكس الجميل.
+ قصة بسيطة و رائعة.
+ طور الصناعة

- مشاكل بسيطة في القفز

التعديل الأخير:

MAX9009

True Gamer

انهيتها من فتره .. اللعبة ممتعه بشكل رهيب رغم محدودية الكمبوز إلا ان اللعبه ممتازه بطريقة التحكم مع الويموشن وممتعه . بلخص الايجابيات والسلبيات

+ تحكم ممتاز وطريقة القتال ممتعة
+ شخصيات رهيبه والحوارات بينهم ممتازة
+ فكرة انك تودع مبلغ بالبنك عشان تنافس كل خصم ممتازه لانها تجبرك تشتغل بالاعمال المتاحه واللعب فيها ممتع

- اللعبة قصيره شوي توقعت انها اطول
- عالم اللعبه محدود جداً رغم انه ساند بوكس كان بأمكانهم يضيفوا اشياء عليه

اقيمها 8.5

Dark Man

عضو فريق العمل السابق

بدأت هذه اللعبة كأي شخص عادي ليس لديه اي فكرة عن الألعاب التي تعتمد بشكل أساسي على الحوارات,
و إنتهى بي الأمر بإني قد أكتشفت بأني فوتت على نفسي تحفة فنية, فقدانها يجعل الحياة صعبة.

القصة , أو بالأحرى قصص القضايا التي هي محور اللعبة, لن تجعلك ترتاح من شدة الحماس.

الحوارات متقنة و لن تمل منها, فهي تمثل كل شخصية بشكل رائع, و مثل ماقال اخي (zlatanovic) فهي سهلة و بسيطة

الموسيقى, لا تلعب اللعبة على الوضع الصامت فسوف تفوت عليك الكثير.. بل الكثير

سلبيات اللعبة هي:
Wendy oldbag

الحمدالله اني في البداية و هناك مشوار على السلسلة , متحمس جداً للجزء الثاني.

9\10

Al Pacino

True Gamer

Call of Duty: Black Ops

Treyarch يستاهلون التصفيق على أفضل قصة طُرحت لهذه السلسلة منذ إطلاقها ! فعلا شغل متقن ومتعوب عليه ! فيه بعض الملاحظات الصغيرة على القصة كـ المبالغة ببعض العبارات وإعادتها أكثر من مره بس ما اثرت على اللعبة بشكل كبير .. السينمائية باللعبة تفوقت على سينمائية انفنتي وارد وبقوة وهذا أحد العناصر الي كانت ضعيفة بتراي ارك .. للأسف اللعبة تفتقد للـكوالتي " الجودة " بالرسوم عكس العاب انفنتي وارد ، تراي ارك أشوفهم لازالو يعانون من صقل اللعبة بشكل كامل وإظهارها بمنظر أفضل .. لازم الكل يجرب طور القصة الممتع والمشوق ومايفوته أبد ! خاصة أذا أستلمت اللعبة صح بتخلصها بـ 7-8 ساعات زي ماحصل معي وطولها مناسب جدا .. أتمنى تستمر السلسلة على هالمستوى بطور القصة وماتنزل عنه .. طبعا كلامي كله ركز على القصة لان باقي الشغلات معروفة وماتحتاج كلام .

9

RE-load

True Gamer
- اللعبة قصيره شوي توقعت انها اطول
- عالم اللعبه محدود جداً رغم انه ساند بوكس كان بأمكانهم يضيفوا اشياء عليه
نسيت اسوأ سلبية في تاريخ الفيديو جيمز :p
التنقل بالدباب -___________-

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى