hits counter

مراجعات أعضاء TG

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Dmck

True Gamer
أي إقتراحات بألعاب تسوى لواحد بطالي ؟ >.>

سلسلة شادو هارتس ( جزء 2-3 تحديدا )
بيرسونا 4
طبعا الاثنين على PS2 لكن ما تفوت على فانز الاربيجي

Nyx

True Gamer
لا مقارنة بين الاجزاء الثلاثة الاولى وهذا الجزء من ناحية البلاتفورمنج .
مع ذلك أفضل بكثير من الجزأ اللي قبله , اللعبة مش بيرفكت بس برضه مش سيئه لهالدرجه.

Sora Diersly

True Gamer

Infinite Undiscovery

لعبة آربيجي أخرى من سكوير إنيكس ومن تطوير تراي-ايس ..
هذي مراجعة سريعة أو بالأحرى نقاط سريعة مع تقييم ..

- جرافيكس سيء
- انميشن سيء
- الشخصيات ماعندها "تعبير بالوجوه" يعني ماعندهم رياكشن
- بداية مملة (أول اربع ساعات)

+ مجموعة شخصيات كبيرة ومتنوعة (تقريبا 20 شخصية)
+ جيم بلاي أكشن آربيجي ممتع
+ قصة ممتعة

بإختصار لعبة أكشن آربيجي قصيرة (20 ساعة عشان تخلصها) وممتعة بالجيم بلاي وبـ"مدن" P:
اللعبة مافيها عرض CG إلا واحد ببداية اللعبة
أيضا الاصوات الانجليزية مو متفقة مع حركة الشفاه بالمرة .. أحيان كثيرة بتشوف ان الشخصية تتكلم لكن ماتتحرك الشفاه ..
اللعبة ممتعة بصراحة إذا ماعندك شي (بطالي نفسي >.>)

77%

أي إقتراحات بألعاب تسوى لواحد بطالي ؟ >.>

اينفننت انديسكفري لقيت عليها sale في امازون قبل يومين بـ 9$ بس! لول بغيت اشتريها بعدين قلت " ياخي مدري مااذكر اني سمعت شي زين عنها "

سلسلة شادو هارتس ( جزء 2-3 تحديدا )
بيرسونا 4
طبعا الاثنين على PS2 لكن ما تفوت على فانز الاربيجي

شادو هارتس ذكريات خورافية!

Al Pacino

True Gamer

inFamous

اخيرا لعبت اللعبة بعد تأجيل اكثر من سنة كاملة ! اول شي ابغى اتكلم عن منافستها بروتوتايب والي لعبتها فور نزولها .. بروتوتايب ممكن تكون اول لعبة بهذا الجيل خلتني اشعر بمتعة اول ساعتين خيالية ! كأني العب كراش لأول مرة كانت بداية خرافية وممتعة .. لكن بمرور ساعتين أخريات ينزل الحماس وبـ ساعتين بعدهم ينتهي تماما ! انفموس العكس ! بدايتها عاديه واول ساعتين مملة وفيها تكرار وكرهت اللعبة من بدايتها .. بس مع التقدم الوضع يبدا يتحسن ويتحسن .. الى ان توصل مرحلة الحماس الي ماتقدر توقف اللعبة الى ان تنهيها .. قبل النهاية فكرت بكم تستاهل اللعبة .. فقلت مستحيل اعطيها فوق الـ 8.5 وحتى النهاية هي اصلا بتقرر هل تستاهل هالرقم .. بس بعد هالنهاية !! تستاهل اكثر ! نهاية ممتازة جدا نادرا ما تشوف زيها بعالم الالعاب .. الي مالعب اللعبة يدبرها مستعملة ويطق طق عليها منها يستمتع بـ لعبة ممتازة ومنها يستعد للسيكول القادم .. وانفموس من الالعاب القابلة للتطوير عشان كذا انا متحمس جدا للجزء القادم .

9

اللعبة للبيع بالرياض *

Super Shadow

True Gamer
مع ذلك أفضل بكثير من الجزأ اللي قبله , اللعبة مش بيرفكت بس برضه مش سيئه لهالدرجه.

أوافق و بقوة ، الجزء الي قبله ما عجبني أبدا و شخصية الأمير جدا بايخة عكس الي في التروليجي

عموما فورقاتن ساند صح أنه ما يتقارن بالتروليجي بس يظل جيد ، و نظام القتال يمشي حاله

اينفننت انديسكفري لقيت عليها sale في امازون قبل يومين بـ 9$ بس! لول بغيت اشتريها بعدين قلت " ياخي مدري مااذكر اني سمعت شي زين عنها "

شادو هارتس ذكريات خورافية!

انا نسيتها انفينيتي هي ولاست ريمنانت :laugh::
شادو هارتس للاسف بدايتي باسوا جزء وهو الثالث وكنسلتت اجرب اللعبة كلها @_@

slifer dragon

True Gamer
Banjo Kazooie

نسخه الـXBLA
هذه أول مره ألعب اللعبه, انهيتها أمس.
طويله جدا أخذت مني 20 ساعه, بس ابدااااااااااع استمتعت بالبحث عن كل قطع البزل والاستكشاف والميني جيمز الكثيره اللي فيها, تنوع ممتاز جدا باللعبه.
مشكلتي الوحيده مع اللعبه هو أن الكاميرا يتغير اتجاهها فجأه ببعض الأوقات وممكن أموت بسببها.

90%

تنصحوني ببانجو توي ؟

أنت إنسان رهيييييييييب :cool::
هاللعبة لعبتها أيام الN64 لما كنت صغير وأدمنت وأكثر لعبة بلاتفورمر باقية بمخي للأبد , لدرجة إني أكثر من مرة أؤجل لعب Super Mario 64 على وقتها عشان أكمل هذه ( أفضل بانجو على ماريو 64 ) !!
ومن إنهبالي عليها رغم أني طلعت كل حاجة فيها وكل أسرارها وكل شيء بنسخة ال64 , لكن مع هذا حملتها على الXBLA وحملت Banjo Tooie ( للأسف ما لعبتها من قبل لأني كنت صغير ولا أقدر أروح المحلات وأشتري , ولما رحت أدور بعدين صارت ألعاب ال64 نادرة بالسوق :sadwalk: )
الحين نيتي أنهي Banjo Kazooie ثم ألعب Tooie ..
على العموم , أخوي أنهى Tooie وعلى حسب كلامه إنها أفضل من Banjo Kazooie , وعلى كذا أنصحك بها ( بإذن الله على نهاية الأسبوع أحط مراجعتي لTooie لو خلصتها :rockon: )

Al Pacino

True Gamer

خلصتها اخيرا .. واو من روائع من مالعبت بهالجيل .. الجزء الاول كرهته عشان الجيم بلاي والصعوبة .. هالجزء العكس ! جيم بلاي جبار وصعوبة متزنة ( اقرب للسهولة " نورمال " ) .. بس ساعات اتحسر اني مالعبت الجزء الاول اذا جت لحظات بالجزء الثاني تجي شخصية تتذكر البطل وانا اقعد مفهي مادري مين .. بس عموما انا اعطيت الجزء الاول اكثر من فرصة بس ماااش ابدا ماعجبني .. اتمنى من كل قلبي تكون النقلة مابين دراقون ايج الاولى والثانيه ممثاله لهالنقلة الاسطورية بماس .. لعبة جبارة ماتتفوت ابدا !

9.5

ومخلص قبلها كين اند لينش :

http://www.true-gaming.net/home/14067

غريبه ماشوف نشاط بالموضوع مع انه ممتاز للي يلعبون العاب قديمة ويخلصونها يعطونا رايهم السريع على الاقل .

التعديل الأخير:

Mesharey

True Gamer
^ فعلا الثاني ممتاز جدا بالمقارنة مع الأول ..
بس إذا في لعبة لها موضوع رسمي اكتب مراجعتك بالموضوع الرسمي لها احسن : )

Al Pacino

True Gamer
^

شكرا عالنصيحة .. انا كنت متردد وين اكتبها .. بس قلت اكتبها هنا عشان ارفع الموضوع وينشط شوي ..

Boo22

True Gamer
تبا كنت كاتب رد بس انمسح

يالله نكتب اول مراجعة لنا هنا لعلنا نحيي الموضوع شوي

خلصت اللعبة من كذا يوم .... اللعبة من افضل ما لعبت على الدي اس وتمتلك جرافيكس يوصل الى اعلى حد ممكن يوصل له الجهاز ... اللعبة عجبتني من ناحية القصة والتويستات اللي فيها + مقاطع السي جي من اكثر الاشياء اللي تحمست لها وانا العب (تعطيك جو خيالي) + نهاية حلوة+ قيم بلاي كينجدوم هارتس معروف ... من العيوب اللي انا اشوفها في الللعبة هي التكرار في المهمات + قلة الكواكب + ترتيب الايتمز داخل البانل قبل في الـ ps2 كان النظام افضل بأنك تقدر تشيل عددد غير محدود من الايتم (من وجهة نظري ) ...
قد تتحطم من الجرافيكس اثناء اللعب اذا كنت توك مخلص اجزاء الــps2 وداخل على هذا الجزء على طول
8 /10

D1rk-Knight

True Gamer

اليوم خلصتها قبل الفطور (هالمرة فطرنا لقيمات مو بصل يا Def-yusuf :laugh::) ومجموع ساعات اللعب 45 ساعة تقريبًا (المفروض أقل لأني كنت أترك اللعبة على القائمة لفترة بعدين أرجع لها)
أسلوب الآرت للعبة ممتاز جدًا والجرافيك جميل جدًا حتى على الرغم من إنه مش على جهاز HD (المتعة أهم من الرسوم أصلاً >_>)، والألغاز في اللعبة تخلي اللاعب يشغل مخه من دون ما تصبب الإحباط أو تنرفزه، المستوى لا يقل أبدًا عن الأجزاء الماضية بالنسبة لي خاصة إن لكل واحد منها نكهته الخاصة فيه وعالمه المستقل به. فيه حاجة شوي مزعجة وياليت نينيتيندو تشيلها في الجزء القادم أو تحط خيار لإزالته ألا وهو سالفة كل ما فتحت صندوق وأخذت أداء طلع لك شرح عنها و...إلخ، خلاص فهمت إن هذه خريطة وأقدر أشوفها بالزر الفلاني مو لازم تعيدون لي نفس الشرح كل مرة. >_<

لسبب ما الجزء هذا ذكرني كثير بأوكارينا أوف تايم ولا أدري شنو السبب، ومثل ما كان معبد الماء في أوكارينا أوف تايم مزعج للغاية، ففيه منطقة في تويلايت برينسيس سببت لي القرف الشديد جدًا وما صدقت على ربي خلصت منها.

الموهم اللعبة تستحق الإقتناء لكل من يحب ألعاب الأدفنتشر والأستكشاف مع حل الألغاز

تقييمي لها 9.5 من 10

:)

zlatanovic

True Gamer
خلصت اللعبة من كذا يوم .... اللعبة من افضل ما لعبت على الدي اس وتمتلك جرافيكس يوصل الى اعلى حد ممكن يوصل له الجهاز ... اللعبة عجبتني من ناحية القصة والتويستات اللي فيها + مقاطع السي جي من اكثر الاشياء اللي تحمست لها وانا العب (تعطيك جو خيالي) + نهاية حلوة+ قيم بلاي كينجدوم هارتس معروف ... من العيوب اللي انا اشوفها في الللعبة هي التكرار في المهمات + قلة الكواكب + ترتيب الايتمز داخل البانل قبل في الـ ps2 كان النظام افضل بأنك تقدر تشيل عددد غير محدود من الايتم (من وجهة نظري ) ...
قد تتحطم من الجرافيكس اثناء اللعب اذا كنت توك مخلص اجزاء الــps2 وداخل على هذا الجزء على طول
8 /10

كلام سليم .. اللعبه رهيبه بشكل خرافي لولا التكرار اللي عطا اللعبه عمر طويل جدا ( تمنيتها اطول صراحه ) ^^"
الجرافكس كنت اعتقد انه كويس لين شفت DQ9 ..
اما الباقي فما اقدر اشتكي منه ابدا ^^

Al Pacino

True Gamer

Empire: Total War

آآه اخيرا خلصت طور القصة .. وهو عبارة عن 5 ايبسودز لتكوين دولة الولايات المتحدة الامريكية .. حكمت على اللعبة بدري بأنها صعبة ومعقدة لاني درعمت درعمة اليمة على القراند وهو الطور الحر ومستحيل تفهم له اذا ماخلصت القصة وعلموك على الي باللعبة حبه حبه .. انا توقعت الي لاعب ميديفل بيكون فاهم الطبخة بس واااااااااااااااااو على الاشياء الضخمة الموجودة الضرايب والبحوث وسرقة البحوث من دولة اخرى و ارضاء الشعب من الطبقة العالية الى العادية وتطوير المزارع والموانئ لعبة استراتيجية بمعنى الكلمة تتحكم بكل صغيرة وكبيرة بالدولة .. شكرا Creative Assembly على سلسلة توتال وار .. الحين باخذ لي بريك مع كم لعبة pc ودايركت على نابيلون ..

9.5

Al Pacino

True Gamer

God of War III

أفضل بداية للعبة شفتها بحياتي !! حتى اني قلت شلون هاللعبة ما اخذت 10 بكل المواقع او على الاقل 9.5 ! اول ساعة من اللعبة شي خرافي مستحيل يتكرر بـ لعبة ثانية.. والي للأسف اثر على اللعبة قدام بأنها صارت باردة مقارنة بالبداية .. ايضا عيب ثاني بداية اللعبة او اول ثلاث ساعات تقريبا مليئة بالقتال .. بعدها تجيك ساعتين كلها الغاز متتالية وبعض القتال .. الالغاز جت ورا بعض بشكل ممل .. الاسلحة احسها كثيرة وما تقدر تركز خاصة وان عندك الايتم والمجيك فـ صعبة تستفيد من الـ4 اسلحة أستفادة كاملة .. كعادة الالعاب الي من هالنوع جابت لي الضغط وحرقة الاعصاب مع كل زعيم .. ( الاخير مت حول الـ 30 مره ) .. عجبتني جدا حركة الكاميرا .. الساوندتراك جبار .. لعبة بيرفكت حرام واحد يفوتها .. بالنسبة لي ماختمت الجزئين الي قبل بس كنت لاعبها وفاهم شوي من القصة وفهمت القصة بالضبط من خويي ودخلت الثالث وانا مستوعب الطبخة ..

9

Punished Noctis

A Silver Bullet
والألغاز في اللعبة تخلي اللاعب يشغل مخه من دون ما تصبب الإحباط أو تنرفزه،

افضل جملة سمعتها بوصف ألغاز زيلدا ! هذه هو الشي الذي يميز زيلدا عن غيرها و جعلها سلسلتي المفضلة ,, ألغازها الرائعة و البسيطة و المسلية بنفس الوقت ! .. متى تاتي سكايوارد ><

E M A D

True Gamer

Tom Clancy's Splinter Cell Conviction

لعبة مميزة و تستحق الشراء , ميكانيكية التجسس و Cover في اللعبة مذهلة و هي من اكثر جوانب اللعبة اتقاناً , وتعطيك احساس مختلف و منعش عن أي لعبة شوتين أخرى ممكن تلعبها. اللعبة تسمح لك بلعب كل مرحلة بأكثر من طريقة ( التسلل بدون قتل , أو إغتيال الأعداء بصمت , أو الظهور امام الاعداء و المواجه المباشرة ) , أيضا اللعبة تحتوي على أكثر من مسار واحد لاتمام المهمة , وهو ما يعطيك الفرصة في التفنن في تعذيب خصومك واحد وراء الثاني .

طبعا جانب الاحباط في اللعبة للاسف هما امرين أساسين , قصر اللعبة و عدد المراحل الإجمالية فيها ,بالإضافة لسطحية القصة في اللعبة و شخصيات اللعبة الرئيسية ضعيفة التكوين و الي ما تشوفها في اللعبة إلا مرتين أو ثلاثة (بسبب قلة المراحل في تصوري ).

اللعبة في نظري تستحق 8.5 /10.0 :inlove:

Al Pacino

True Gamer

Muramasa: The Demon Blade

واو .. مع اني ما أميل لـلـ 2d كثير بس هاللعبة شي ثاني .. ابداع بالرسوم والكومبو والقتال .. وقتال الزعماء الممتع .. من افضل الالعاب الي لعبتها على جهاز الوي .. انهيت اللعبة بشخصية Kisuke هل تسوى العبها مره ثانيه بشخصية البنت ولا ؟

9

ice cube

Hardcore Gamer
^
إنطباعابتك بالله

كنت بكتب عن اورانج بوكس بالكامل بس ما تحملت و حطيت تقييم بورتال من الحماس.

هاف لايف2 و الحلقة الاولى و الثانية :
عرفت الحين ليش الناس ودها تسمع عن الجزء الثالث , اللعبة ممتعة و ادمان بشكل غير طبيعي , مختلفة عن كل العاب المنظور الاول , و اندهشت ان في اللعبة الغاز و مو بس امشي و طق , الاعداء ذكائهم الاصطناعي اشوي ضعيف و هذي السلبية اللي لقيتها في اللعبة .

بورتال :
ما اقدر اوصف اللعبة شي خيالي , لعبت الديمو على الاكس بوكس لايف و جربت اللعبة كاملة على البلاي 3 , افكار جديدة و الغاز و نظام البورتال المعقد ممتع , عيبها الوحيد هو قصر اللعبة.

اللعبة بشكل عام جيدة بس لاتشتريها على البي اس 3 نصيحة .

Al Pacino

True Gamer

Prince of Persia: The Forgotten Sands

يسسسسس رجعت برنس اوف بيرشيا القديمه .. لكن للأسف كـ بلاتفورمنج فقط .. النقز والانتقال والالغاز ممتاز وتشابه الاجزاء الثلاث الاولى .. بس القتال .. الشيء الوحيد الي اتقنوه بـ 2008 ما حطوه هنا .. لكنها لاتزال تستحق التجربه لكل عاشق للسلسلة .. لازلت اعاني من مشكله التحكم الي تواجهني بكل لعبة برنس ودائما المشكله تكون مابين زي R2 و X لان كلهم يأدون غرض مشابه .. واضح انهم ماشتغلوا عليها كثير او خلصوها بسرعه عشان وقت نزول الفلم ( الي ماله علاقه بـقصة اللعبة ) .. اللعبة قصيره جدا بس طولها معقول ولو طولها زياده بتمصخ .. امس بديت فيها ولعبت لي حول الـ 4 ساعات واليوم حول الساعتين وخلصتها .. لعبة تستحق الاقتناء .

8

Naserano

True Gamer
^^^^^
اتفق معك في كل كلمة قلتها ..

وتستحق الاقتناء فعلاً اذا كنت فان للعبة طبعاً

Good Hunter

True Gamer
Yakuza 3

للتو ختمت واحدة من افضل العاب هذا العام على ال PS3 على الإطلاق , قبل لابدا بالمراجعة انا مستغرب ان فيه ناس كثير ما اعطوا هاللعبة اهتمام واعطوها SKIP رغم ان مستواها ممتاز . طبعا مافي داعي اتحدث عن قصة اللعبة لأنه افضل عنصر في اللعبة وسلسلة ياكوزا ككل , قصة رهيبة بأحداث ونهاية ممتازة , السيء فيها فقط هو طريقة سردها , كذا فجأة ينقطع عليك عرض ال CG وتقلب لحوارات كتابية وبرضه فيها نوع من المط تحس فيها احداث مالها داعي تصير وبعضها تاخذ شابتر كامل , لكن القصة ككل اعتبرها من افضل قصص هذا الجيل , الجيم بلاي في اللعبة ممتع جداً وعميق لأبعد حد , فيه نشاطات واشياء كثيرة تسويها هذا غير السايد كويست , اساساً لو لعبت المين كويست اللي يصل عمره تقريباً لأكثر من 12 ساعة بتكون انجزت فقط 5 % من اللعبة كاملة و 20 % من التروفيز , الاشياء الجانبية في اللعبة لا تعد ولا تحصى , بطولات قتال , ميني جيمز , تحديات قولف , والعاب اركيد , وقصص جانبية , كل ما تخلص شابتر تكتشف شي جديد واللعبة تزداد متعة , اسلوب القتال في اللعبة رهيب وعنيف كعادة كما تعودنا من السلسلة , فيه نظام اسمه Heat كلما قاتلت الاعداء يزداد العداد بعدها تسوي حركة خاصة عنيفة , واحياناً تجيك لقطات QTE أمتلاكية خصوصاً في معارك الزعماء . اتموسفير اللعبة رهيب للغاية , عالم اللعبة حي جداً وفيه محلات كثيرة تقدر تدخلها وتستكشفها رغم ان الخريطة صغيرة بس من حيوية البيئة المحيطة وتفاعلك معها رح تحس ان عالمها كبير وواسع جداً . بس اللي خرب متعة التجوال نوعاً ما هو ال Street Punks " المهايطية " اللي منتشرين بالشوارع , مايمديك تمشي خطوة او خطوتين الا وتقبع واحد وتجلده . تقنياً اللعبة ممتازة واعطيها من هالناحية 8 من 10 , ما اعجبني الفويس اكتنق الياباني " اكرهه اصلاً سواء في لعبة ياكوزا او غيرها " كله صياح , فيه شخصية تتكلم انجليزي في اللعبة التمثيل الصوتي حقها يمتلكهم جميعاً , ياليت ياكوزا 4 يكون فيها تمثيل صوتي انجليزي , وعلى فكرة فيه نقطة سلبية السبستايتلز ما تقدر تقراها احيانا لونها ابيض واحياناً تجي خلفيات لونها ابيض بالعروض فما تقدر تقراها . الساوند تراك في اللعبة رهيب " فيه CD يجي هدية مع اللعبة " + موسيقى الكاريوكي حق هاوركا :inlove: .

إذا كنت تبي لعبة بعمر طويل وجيم بلاي ممتع وعميق واتموسفير خرافي وقصة ممتازة فلا تردك الا ياكوزا 3 , واحدة من افضل الاصدارات اليابانية لهذا الجيل , فيها عيوب طفيفة من السهل التغاضي عنها قدام المتعة الفائفة اللي بتحصل عليها في اللعبة .

الافضل في السلسلة كجيم بلاي , قصتها افضل من قصة الثاني لكن مو افضل من قصة الاول :inlove:

+ اجواء لايتون الجميلة صارت أجمل
+ زيادة المقاطع الصوتية و مقاطع الفيديو بشكل ملحوظ
+ الاحداث تدور في مدينتين و قطار بدل من قرية صغيرة في الجزء الأول
+ تصميم المدينة الثانية من أفضل ما يمكن تشوفه في عالم العاب الفيديو
+ ميني جيمز رهيبة

-بعض احداث القصة غير مؤثرة و البعض الآخر سهل التوقع
-قليل من الألغاز سيئة التصميم

الجزء الثاني من بروفسور لايتون جاء بشكل مرضي جدا .. 14 ساعة لانهاء القصة مع الألغاز الإضافية وايضا اللغز الأسبوعي المعتاد من ليفل فايف , محتوى قيم يخلي اللعبة هذي شي اجباري لأي شخص يحب ألعاب الألغاز

9

Raziel

True Gamer

Prince of Persia: The Forgotten Sands

يسسسسس رجعت برنس اوف بيرشيا القديمه .. لكن للأسف كـ بلاتفورمنج فقط .. النقز والانتقال والالغاز ممتاز وتشابه الاجزاء الثلاث الاولى .. بس القتال .. الشيء الوحيد الي اتقنوه بـ 2008 ما حطوه هنا .. لكنها لاتزال تستحق التجربه لكل عاشق للسلسلة .. لازلت اعاني من مشكله التحكم الي تواجهني بكل لعبة برنس ودائما المشكله تكون مابين زي R2 و X لان كلهم يأدون غرض مشابه .. واضح انهم ماشتغلوا عليها كثير او خلصوها بسرعه عشان وقت نزول الفلم ( الي ماله علاقه بـقصة اللعبة ) .. اللعبة قصيره جدا بس طولها معقول ولو طولها زياده بتمصخ .. امس بديت فيها ولعبت لي حول الـ 4 ساعات واليوم حول الساعتين وخلصتها .. لعبة تستحق الاقتناء .

8

أنا انسان ولأسباب مجهولة إنقطعت عن سلسلة برنس أوف بيرشيا مع إن ماعندي شيء ضدها بالعكس لاتزال محببه وهي لعبة متوسطة في أفضل الأحوال
مشكلتي الآن مالقيت برنس 2008 والجزء الأخير مستعملات بالرياض والمصيبة السوق مليان مخلفات سوني بلاتينوم (ريزيستانس - انتشارتد1 - كيلزون2 ...إلخ)

إحساس

True Gamer
ودي آقرآ آنطبآعآتكم عن سلسلة بيرسونآ بشكل عآم على آلبلآي 2 .. آقصد آلجزء آلثآلث وآلرآبع لآني بآذن آلله بنهآية آلآسبوع رآح يكون عندي آلبلآي 2 ..!

ويآليت تعطوني لستة آلعآب آر بي جي ممتآزه على آلبلآي 2 .. بس بدون سلسلة بيرسونآ وسلسلة شآين ميجآمي تينسي .. لآن هذي آلسلسلتين وجبت من آلآن ..!*

Al Pacino

True Gamer
ps2 و rpg .. اضمن لك ماراح تتعب بالبحث .

Suzuki Yu

True Gamer
الافضل في السلسلة كجيم بلاي , قصتها افضل من قصة الثاني لكن مو افضل من قصة الاول :inlove:

أتفق معاك تماما بهذي الجملة وبتقييمك لها .

وطبعا ما اتفق معاك بخصوص الدوبلاج . اللعبة كل شي فيها ياباني وما يركب معاها صح غير اللغة اليابانية ...

وعلى فكرة فيه نقطة سلبية السبستايتلز ما تقدر تقراها احيانا لونها ابيض واحياناً تجي خلفيات لونها ابيض بالعروض فما تقدر تقراها .

هنا ماني عارف ايش تقصد لانه الtext باللعبة تجي بخلفية سوداء

او امكن تقصد اثناء الكت-سينز ؟
ما ادري بس ما حسيت بمشكلة معاها!

[video=youtube;wL6kzPYJ0Ho]http://www.youtube.com/watch?v=wL6kzPYJ0Ho[/video]

الا ما ذكرت رأيك بموسيقى اللعبة ؟؟
[video=youtube;6zJm5Xu07Ew]http://www.youtube.com/watch?v=6zJm5Xu07Ew[/video]

:inlove:

التعديل الأخير:
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى