المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Paypal - ebay طريقة الإشتراك وشرح عن الموقعين

Magical Dreamer
01-24-2008, 02:29 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

خدمة الـPaypal أصبحت منتشرة في كثير من مواقع البيع والشراء ومن أهم المواقع التي تعتمد بشكل كبير على هذه الخدمة هو موقع Ebay

هذا الموضوع سيكون شرح عن كيفية الإشتراك في الباي بال والاشتراك في ebay وكيفية البيع والشراء ومعلومات أخرى.

PayPal

كما قلنا كثير من المواقع أصبحت تعتمد على الدفع عن طريق الباي بال ، ببساطة الباي بال خدمة تمكنك من الشراء من المواقع بدون وضع معلومات بطاقتك في موقع الشراء وهي مفيدة أيضا بالنسبة للبائع لان البطاقات في الباي بال تكون مضمونة إلى جانب أن الدفع يكون تلقائي حال ضغطك على زر البيع او الشراء.

التسجيل في الباي بال :

هذه وصلة موقع الباي بال : www.paypal.com (http://www.paypal.com)

عندما تفتح الصفحة اضغط على Signup وستظهر صفحة مثل هذه

الآن اختر دولتك ويجب أن تـتأكد من أن الباي بال يدعم دولتك ويمكنك اختيارها من القائمة ، عندما تختار الدولة ستنتقل تلقائي إلى هذه الصفحة :

هناك 3 انواع من الأكاونتس في الباي بال

Personal Account

هذا ممتاز للشراء من مواقع الاونلاين بما فيها ebay مع الحفاظ على بيانات بطاقتك كم أنه يمكنك أن ترسل مبلغ إلى الأصدقاء وهذه الخدمة مجانية.

Premier Account

هذا النوع من الاشتراك ممتاز إذا كنت تريد البيع والشراء من موقع ebay أو اي موقع آخر للبيع والشراء كما يمكنك أن تقوم من فتح تجارة خاصة فيك أيضا .

Business Account

هذا الإشتراك خاص لمواقع الاونلاين بزنس وهذا الخيار غالبا ليس جيد للأشخاص العاديين .

اختر ما يناسبك من هذه الاشتراكات واضغط على continue

بعدها ستظهر صفحة تضع فيها معلوماتك الشخصية وعنوانك وايميلك ، لاحظ أنك عندما تريد تسجيل الدخول لموقع الباي بال ستستخدم الإيميل الذي وضعته في هذه الخيارات ، عندما تنتهي من وضع المعلومات اضغط على Signup

الآن ستظهر لك صفحة مثل هذه :

ضع البطاقة التي تريد استخدامها في موقع الباي بال ، لاحقا يمكنك وضع بطاقة أخرى ، أيضا في نفس الصفحة سيكون عندك الخيار في أن تختار العنوان الذي وضعته كعنوان للدفع أم وضع عنوان آخر.

عندما تنتهي اضغط على Add Card

إن لم تكن بيانات بطاقتك موجودة أو أردت أن تضيف البيانات لاحقا اضغط على Cancel

الآن ستظهر لك هذه الصفحة

اضغط فقط على continue

بهذا ننتهي من التسجيل في الباي بال

الآن سيصلك ايميل من الباي بال كيف تفعل اشتراكك وسيكون هناك شرح بالإيميل.

عندما تفعل اشتراكك ستنتقل إلى الصفحة الرئيسية لاشتراكك :

إن لم تقم بوضع بيانات بطاقتك أثناء التسجيل يمكنك وضع بطاقة الآن من خيار Add Card

ستلاحظ وجود هذه الكلمة Unverified ( قبل صورة إضافة البطاقة)

وهذا يعني أن بطاقتك ليست مضمونة وسيكون الشراء بها بمبلغ محدود

ستصلك رسالة من الباي بال يطلب منك إكمال expand number او انك ستجده في الصفحة الرئيسية في قائمة To do list ، ولكي تكملها اضغط على الاكسباند نمبر ستظهر لك صفحة يطلب منك وضع 4 ارقام ، الآن اضغط على Resend او خيار مثله بالمعنى ، اتبع الخطوات المشار إليها وأكمل عملية الإرسال.

هذه الخطوة مهمة جدا لكي تصبح بطاقتك مضمونة من قبل الباي بال ، وهذه الخطوة عبارة عن سحب مبلغ بسيط من بطاقتك (1.95 دولار) لارسال 4 أرقام إليك ، ستحتاج للإنتظار 4 إلى 5 أيام لكي تظهر الأرقام في كشف حساب بطاقتك ، ثم عليك أن تذهب إلى البنك او أن ترى حسابك البنكي اونلاين لكي تأخذ الأرقام الأربعة وعندما تأخذها ضعها في الباي بال وستصبح بطاقتك مضمونة ويمكنك أن تستخدمها بدون حدود.

هذه أهم الأشياء في حساب الباي بال وطبعا أي مبلغ تريد إضافته يمكنك إضافته عادي كأي بطاقة أخرى من البنك لا تحتاج إلا الدخول لموقع الباي بال .

ننتقل الآن إلى موقع E-bay :

Ebay :

http://www.ebay.com/

موقع مزاد مشهور وفيه كثير من المواقع والأشخاص العاديين يقومون بعملية البيع والشراء وفتح مزاد اونلاين لمختلف الدول في العالم ، عندما تسجل في الباي بال وتكمل عملية ضمان بطاقتك ستكون قد أكملت أهم خطوة للبيع والشراء في موقع اي باي ، في البداية يجب أن نسجل في الموقع :

التسجيل في الموقع بسيط فقط قم بتعبئة البيانات ووضع بيانات بطاقتك .

عملية الشراء :

هناك العديد من الأقسام في الموقع ، من أسهل الطرق هو استخدام محرك البحث في الموقع ، على سبيل المثال سنأخذ هذه الكلمة كمثال لطريقة البحث عن السلعة والشراء (Kirite) :

http://search.ebay.com/search/search.dll?from=R40&_trksid=m37&satitle=Kirite&category0=

1 : الوقت المتبقي على السلعة وهذا الوقت مهم جدا في حالة المزاد بشكل كبير

2 : سعر الشحن وعادة يكون بقيمة الشحن لأمريكا ولكن يمكنك فيما بعد تحديد الدولة

3 : سعر السلعة

4 : هذا يحدد طريقة البائع في عرض سلعته إما للبيع او للمزاد او الاثنين معا .

5 : هذا الخيار موجود في جميع السلع تقريبا وهو الباي بال

عند الضغط على وصلة السلعة ستظهر صفحة مثل هذه :

تحتوي على صورة ومعلومات عن السلعة المعروضة للبيع وعلى الجانب اسم البائع أيضا ، في هذا المثال السلعة قابلة للشحن لكل أنحاء العالم لكن هناك بعض البائعين يحددون بعض الدول القابلة للشحن فيجب عليك أن تنتبه لهذا قبل الضغط على زر الشراء لانه عندما تضغط على زر الشراء يجب عليك الدفع بكل الأحوال ، لا توجد طريقة لالغاء الشراء إلا إذا تواصلت مع البائع و (كان البائع من النوع الطيب) فبعضهم قد يفتح case ضدك يجبرك على الدفع .

نهاية الصفحة تحتوي على طريقة الشحن ويمكنك اختيار الدولة التي تريد الشحن إليها لكي تعرف مبلغ الشحن :

المزاد :

خيار آخر في موقع ebay ، هناك بعض البضائع تعرض للمزاد فقط او مع الشراء دون الحاجة إلى الدخول للمزاد :

لكل سلعة معروضة للبيع وقت معين وفي هذه الصورة الوقت المتبقي باللون الأحمر أي أن الوقت سينتهي بعد مدة قصيرة جدا (هنا بعد دقيقة و9 ثواني) والسعر الحالي للمزاد 60 دولار .

عادة آخر عدة ثواني من المزاد هي أهم وقت لانه من هو مهتم بالسلعة سيزيد سعرها في آخر ثانية لكي يضمن الحصول عليها ، يمكنك متابعة المزاد من خلال ملفك الشخصي دون الحاجة للذهاب إلى صفحة السلعة .

البائعون :

كثير من البائعين من هم أشخاص عاديين يعرضون سلع للبيع ، لكن كثير منهم أيضا من تتم معه عملية الدفع ولا يرسل السلعة لكي يتمكن من عرضها للبيع مرة أخرى ، عندما تذهب لشراء أي شي وفي صفحة السلعة على الجانب الأيمن توجد معلومات عن البائع وما يحدد سمعة البائع هو الفيدباك الذي يحصل عليها من خلال عمليات البيع والشراء مع ناس آخرين ويمكنك رؤية النسبة الإيجابية والسلبية للبائع ،العدد بجانب اسم البائع او المشتري هو عدد الفيدباك الذي حصل عليه سواء في عمليات البيع او الشراء ، كما يمكنك أن تتصفح صفحة هذا البائع لكي ترى معلومات عنه أو تشاهد بقية السلع المعروضة للبيع او حتى لتتواصل معه.

ضمان عملية البيع والشراء :

بما ان عملية البيع والشراء تتم بين أشخاص عاديين فالكثير منهم سيعرض سلعة للبيع وسيأخذ المال المدفوع ولكنه لن يرسلها وعندما تراسله سيقول لك بأنه ارسلها من مدة فانتظر ، ولكنه في الحقيقة لم يرسل فإن تعدت الفترة الزمنية 40 يوما يمكنك فتح case ضد ذلك البائع فإما أن يرسل لك البضاعة او يعيد لك المال والموقع يتكفل بهذا الشيء ويعيد المال إليك من ذلك البائع ويمكنك بعدها كتابة فيد باك سلبي لكي يحذر منه البقية وغالبا ما تحدث هذه الأشياء للأشخاص الذين يريدون شراء سلعة من حول العالم ، كذلك الحال عندما تريد أن تشتري سلعة معينة ولكنك ضغطت على زر الشراء بالخطأ ولا تريد شراءها بل تريد أن تلغي العملية ، هذا الشيء صعب فعليك أن تراسل صاحب السلعة فإما أن يرضى بإلغاء عملية الشراء أو ان يفتح case ضدك يطالبك بالمبلغ وحتى إن حاولت أن تتفاهم معه فقد يرفض منك الأعذار إما الدفع أو أنه سيرسل إنذار وكثرة الإنذارات في عمليات البيع والشراء قد تلغي حسابك في ebay ، هذا كله يمكنك فعله في صفحة التحكم الخاصة بك فسترى السلع التي قمت بشرائها وبجانبها سهم عندما تضغط عليه يظهر إليك خيارات عديدة.

طريقة الدفع :

الباي بال هي الطريقة الأساسية المستخدمة في ebay ولكن بعض البائعين قد يعرضون طرق أخرى أيضا للدفع إما بالبطاقة او التحويل بالبنك او western union ولكن الأفضل طبعا هو وجود حساب باي بال قبل محاولة الإشتراك في ebay لتسهيل عملية الدفع.

-----

هذه معظم النقاط المهمة عن موقع ebay والـpaypal وهي كبداية لأي شخص يريد الإشتراك بالموقعين .

أرجو أن يكون الموضوع مفيد.

Magical Dreamer

إضافة:

بعض المشاكل التي ممكن أن تواجهك وتنبيهات أثناء التسجيل

تأكد من أن بطاقتك تحتوي على مبلغ قبل المحاولة في التسجيل بخدمة الـpaypal

انتبه عندما تضع العنوان في موقع الـpaypal لانه يتطلب منك وضع العنوان بدقة وإلا سيطلبون منك بعض الأوراق او الفواتير لتفعيل حسابك

لا يمكنك استخدام الفيزا في نفس الوقت لاكاونتين مختلفين.

قد تواجه بعض المشاكل في موقع الـebay إذا كنت تستخدم بريد اراميكس وهذا حل المشكلة:

لقيت حل

سجلت بعنواني في البحرين وقبله..وعشان تغيير الـPrimary shipping address

من My Account>Add new address..خليت عنوان ارامكس والتلفون*ماقبله كمان* لكن العنوان تسجل وانوضع على انه العنوان الرئيسي او الاساسي لشحن الطلبيات عليه وهذ المهم

pacino
01-24-2008, 02:38 AM
مشكوره اختي مجهود رائع..يعطيج العافية
ما قرأت الموضوع.لكن حطيته بالمفضله لأني متأكد بيفيدني بالمستقبل القريب

iCon
01-24-2008, 03:02 AM
مشاءلله موضوع جميل و مرتب و متعوب عليه ... يعطيج الف عافيه

بالعفل PayPal من افضل الطرق في الشراء من الانترنت بدون خوف :)

بس Ebay ما يعجبني ... احس اكثر الاشياء عنده تعبانه

The Shark
01-24-2008, 05:00 AM
قالوا ردود مشكوووووووووووووووور ممنوعة في المنتدى .. لكن قريت موضوعك ما لقيت شيء أناقشك فيه لانك كفيت و ووفيت ... فما أقول غير :
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور

MALDINI
01-24-2008, 05:05 AM
موضوع جدا اليم .. بعطيه ولد عمتي لانه يبغا يعرف عن Paypal
تسلمين .

ASWD
01-24-2008, 12:22 PM
يعطيج العفاية اخت ماجيكال..موضوع اجا فوقته

بس Ebay ما يعجبني ... احس اكثر الاشياء عنده تعبانه

غلطااااان..عنده الجديد مثل ما عنده المستخدم وافضل مايميز هالموقع هي الاسعار+احيان كثيرة تلقى فيه سلع متوفرة بمواقع ثانية لكنها ماتنشحن برا امريكا او اوروبا وهو يشحنها لبلدك ناهيك عن بعض البضايع اللي ممكن ماتتوفر بالمتاجر الالكترونة ومحصوربيعها في المحلات التجارية العادية فقط.

The Last Fantasy
01-24-2008, 12:48 PM
مجهود جبار وموضوع رهيب!

يعطيك العافية أختي، بيفيدني الموضوع كثير لاحقاً.

SALAH
01-24-2008, 12:56 PM
والله الموضوع فتح عيني على الباي بال ..كنت ناسيه ورايح عن بالي , الله يعطيك ألف عافية اختي ..
خلاص بدل ما اشترك بخدمة Surfer او ipay و غيرها بحول على الباي بال ..اسرع واضمن وأأمن
بس بصراحة كنت مفكر انه الامارات مافيها هالخدمة , لكن الحمدلله انها طلعت موجودة !

بالنسبة لـebay , بكفي اني لاقيت فيه الآيفون بسعر 100 دولار ( جديد ومختوم على قولة الاعلان ) يعني ..يابلاش !
و صاحبي مرة اذكر حصل فيه سوني فايو حديث بنص سعره ..وغيرها من العروض الرهيبة صراحة
بس الواحد لازم يبحث فيه صح ..:)

BioMario
01-24-2008, 05:00 PM
ثانكس أختي اهم شي الأشتراك في الـ paypal كذالك رح تفيدني ورح احط الموضوع في المفضله ..

Magical Dreamer
01-28-2008, 02:56 AM

pacino

العفو اخوي وان شاء الله يفيدك الموضوع ^^

iCon

الله يعافيك اخوي

الـebay له ايجابياته وسلبياته بس بالنسبة للأشياء فالزين فيه الأسعار واحيانا تحصل فيه اشياء ما تنباع إلا نادرا

The Shark

العفو اخوي وان شاء الله فعلا الموضوع يكون زين

MALDINI

الله يسلمك وان شاء الله يفيده

ASWD

الله يعافيك اخوي وان شاء الله يساعدك الموضوع في الموقعين

The Last Fantasy

الله يعافيك اخوي وان شاء الله يفيدك

SALAH

الله يعافيك اخوي

الخدمة متوفرة في الامارات

اما عن الـebay ، فيه عروض وايد ممتازة بس بعد مب دايما البائعين صادقين بالمكتوب

المهم سمعة البائع تكون زينه

BioMario

العفو اخوي وان شاء الله يفيدك والاشتراك سهل

ASWD
01-28-2008, 03:07 AM
في هذا المثال السلعة قابلة للشحن لكل أنحاء العالم لكن هناك بعض البائعين يحددون بعض الدول القابلة للشحن فيجب عليك أن تنتبه

استفسار:

الحين لو فرضنا ان انا اخترت سلعة ماتنشحن اللا في امريكا فقط* only US*.اكان في امازون او أي باي*تحديدا*.المفروض اقدر اشتريها واشحنها على عنوان آرامكس اللي في امريكا صح ولا؟

Magical Dreamer
01-28-2008, 04:27 AM
استفسار:

الحين لو فرضنا ان انا اخترت سلعة ماتنشحن اللا في امريكا فقط* only US*.اكان في امازون او أي باي*تحديدا*.المفروض اقدر اشتريها واشحنها على عنوان آرامكس اللي في امريكا صح ولا؟

مع اني ما جربتها قبل بس يصير ، عنوان ارامكس ما هو إلا بريد في أمريكا وهذا المطلوب

أحيانا البائعين يشحنون لبريد بامريكا ببلاش

Xavi
02-02-2008, 03:33 AM
تسلمي أختي ..

هذه الخطوة مهمة جدا لكي تصبح بطاقتك مضمونة من قبل الباي بال ، وهذه الخطوة عبارة عن سحب مبلغ بسيط من بطاقتك (1.95 دولار) لارسال 4 أرقام إليك ، ستحتاج للإنتظار 4 إلى 5 أيام لكي تظهر الأرقام في كشف حساب بطاقتك ، ثم عليك أن تذهب إلى البنك او أن ترى حسابك البنكي اونلاين لكي تأخذ الأرقام الأربعة وعندما تأخذها ضعها في الباي بال وستصبح بطاقتك مضمونة ويمكنك أن تستخدمها بدون حدود.

بصراحة مافهمت الأربعة ارقام كيف راح تجيني ؟ يعني اروح للبنك وش اقول لهم ؟

Da S.O.S
02-02-2008, 04:18 AM
تسلمي أختي ..

مو بكشف الحساب للفيزا يطلع لك مشترياتك ؟؟ .. رح تلقى واحد من المشتريات بكشف حساب الفيزا المبلغ الي دفعته للبي بال ورح تلقى الرقم موجود بوصف عمليه الشراء

Isaac
02-02-2008, 04:47 AM
واو !!

ما شاء الله لي رجعة قريب.

Xavi
02-02-2008, 05:03 AM
مو بكشف الحساب للفيزا يطلع لك مشترياتك ؟؟ .. رح تلقى واحد من المشتريات بكشف حساب الفيزا المبلغ الي دفعته للبي بال ورح تلقى الرقم موجود بوصف عمليه الشراء

اها ، المشكلة انا الماستر كارد حقتي مسبقة الدفع مايجيني كشف حساب .. بس اتوقع اقدر اطلب ، على العموم على نهاية الاسبوع بروح البنك اشيك .. تسلم على الرد :) .

Xavi
02-07-2008, 05:41 PM
تممممم و أول شي اشتريته شحن لسكايب : )

شكرا اختي مرة ثانيه .

JOKER MASK
02-07-2008, 09:28 PM
السلام عليكم

شكر اختي تعبانكي معنا

عندي كم سؤال تكلفه بريد في امريكا عند ارمكس حوالي كم

هل تقبل المواقع الي شرحتيها فيز او مستر كارد اصدارها من السعودية

ممكن طلب اختي ممكن تشرحين على امزون

وكم يستغرق الوقت لي وصول المشتريات يومين 3 ايام ؟؟

واذا جت في بالي اساله اخره بسالك في وقت لاحق .... وشكراً

Magical Dreamer
02-07-2008, 11:11 PM
Xavi

العفو اخوي وزين انه فادك الموضوع

السلام عليكم

شكر اختي تعبانكي معنا

عندي كم سؤال تكلفه بريد في امريكا عند ارمكس حوالي كم

هل تقبل المواقع الي شرحتيها فيز او مستر كارد اصدارها من السعودية

ممكن طلب اختي ممكن تشرحين على امزون

وكم يستغرق الوقت لي وصول المشتريات يومين 3 ايام ؟؟

واذا جت في بالي اساله اخره بسالك في وقت لاحق .... وشكراً

وعليكم السلام والرحمة

بصراحة ما اعرف عن اراميكس يمكن حد من الاخوان يساعدك

ونعم المواقع تقبل فيزا او ماستر كارد من السعودية

بالنسبة لأمازون انا ما اتعامل معاه فما اعرف لو اقدر اسوي شرح عنه

اما بالنسبة لمتى توصل على حسب من وين تطلبه ومن اي موقع احيانا يوصل ب3 ايام واحيانا باسبوع او اسبوعين

Mukuro
02-08-2008, 04:14 AM
تسلمي أختي ..

عندك هنا خيارين للحصول على هذه الأرقام (بالأسهل والأسرع ) :

الذهاب لموقع البنك الذي لديك حساب بنكي فيه ومن ثم الذهاب إلى صفحة كشف حساب الخاص بالبطاقة الائتمانية التي تملكها. الرقم سيستغرق مايقارب 4 أيام عمل حتى يتم إضافته لدى كشف حسابك في الموقع.
إنتظار مايقارب الشهر للحصول على ورقة كشف حساب على صندوق بريدك.

ryo hazuki
02-08-2008, 01:58 PM
هل اقدر احط عنوان لي في امريكا ..مع ان بطاقة البنك من الامارات او من لبنان

Naif
02-08-2008, 02:03 PM
اذا كانت عندك خدمة الـsms مع حسابك (يعني يرسلولك sms كل ما صار سحب او ايداع في حسابك او بطاقة الفيزا) بينرسلك الرقم على طول على الموبايل بعد ما يسحبون Paypal المبلغ.

Magical Dreamer
02-08-2008, 04:25 PM
هل اقدر احط عنوان لي في امريكا ..مع ان بطاقة البنك من الامارات او من لبنان

اخوي بأي موقع تقصد ؟

لو تقصد paypal اعتقد يصير بس مب متأكدة لاني ما جربتها

اما لو تقصد ebay فأكيد يصير

ASWD
02-08-2008, 05:22 PM
بخصوص الاربعة ارقام..اذا كانت بطاقتك مصدرة من مورد مستقل عن البنك فالتصل مباشرة بالجهة المصدرة للفيزا او الماستر كارد.عشان تسريع العملية

مثل حالتي انا حسابي على بنك البحرين والكويت وقمت باصدار البطاقة عن طريقهم بما ان حسابي عندهم .لكن الجهة المسؤلة عن اعطائي البطاقة هي كريدي مكس.وكل شي يخص البطاقة لازم ارجع لهم وليس للبنك *اللهم لإيداع المال فقط بالفيزا*..عشان جذي اتصلت لهم وخبرتهم عن سالفة الاربعة ارقام قالو لي اول ماتنتهي تسجيل في الـPAY PAL على طول اتصل فينا وراح نعطيك الارقام.

انا استلمت الفيزا حقتي وحظي كان يوم خميس فلازم انتظر للسبت علا وعسى الفرع الرئيسي للبنك يفتح عشان اودع فيها فلوس او انتظر للاحد.

فيه نقطة ودي استفسر عنها وهي تتعلق بالـ verification number..مجرد اني اخذ اخر ثلاثة ارقام لرقم البطاقة وخلاص؟.لان الفيزا حقتي مسبقة الدفع مش مثل الفيزا العادية او الموضحة في الباي بال.الرقم صاير بوجه البطاقة تحت الاسم مباشرة

ASWD
03-14-2008, 12:22 AM
سؤال مستعجل شباب للي سجلو في موقعebay بعنوان ارامكس

كل ما احط رقم التلفون اللي عطوني اياه ارامكس مايقبله.

Please enter the correct information in the highlighted fields:
Primary telephone - Unable to process the information provided.

احد واجهته مثل هالمشكلة او احد عنده حل؟

Magical Dreamer
03-14-2008, 12:21 PM

هالمشكلة صارت بالفترة الأخيرة عند كل اللي يستخدم بريد اراميكس

مادري لو كان فيه حل بس بدور

ASWD
03-15-2008, 02:00 AM
سحقا ebay وش الهرجة هذي اليوم عجزت وانا احاول مافي فايدة::mad::

Magical Dreamer
03-18-2008, 09:22 PM

كثيرين صادفوا نفس المشكلة مؤخرا بس إلى الآن ما شفت اي احد كتب حل

حاولت تراسل موقع الـebay ؟ يمكن يساعدونك

ASWD
03-18-2008, 11:55 PM
خل يولون ماراسلتهم..بس لقيت حل

من My Account>Add new address..خليت عنوان ارامكس والتلفون*ماقبله كمان* لكن العنوان تسجل وانوضع على انه العنوان الرئيسي او الاساسي لشحن الطلبيات عليه وهذ المهم

بجرب الحين بطلبية بسيطة واشوف اذا ضبط الوضع اولا

شكرا اخت ماجيكال على كل حال:)

Magical Dreamer
03-19-2008, 12:15 AM

شكرا اخت ماجيكال على كل حال:)

العفو اخوي ما سويت شي

ان شاء الله يستوي عندك ^^

REDFOX-ZERO
04-06-2008, 12:33 PM
سلام عليكم

يا جماعة انا سجلت PAY PAL بس كل ما ابي ادخل رقم حسابي يعطيني غلط معه العلم انه حسابي فيه فلوس واقدر اشتري من امازون ؟

رسالة

This credit card has been denied by the bank that issued your credit card. For details on why your card was denied, please contact your credit card issuer's customer service department. Or, you may want to try adding a different credit card.

معلوماتي صح @@

EBAY

يعطني Primary telephone

شنو الحل ؟

Magical Dreamer
04-06-2008, 12:56 PM

سلام عليكم

يا جماعة انا سجلت PAY PAL بس كل ما ابي ادخل رقم حسابي يعطيني غلط معه العلم انه حسابي فيه فلوس واقدر اشتري من امازون ؟

رسالة

معلوماتي صح @@

EBAY

يعطني Primary telephone

شنو الحل ؟

مادري لو صارت معاه بس ممكن تجربها

Id
04-06-2008, 01:53 PM
ماشاء الله موضوع متكامل ... انا ولله الحمد عندي حسابي بالـPayPal ونظامه رهيب ومريحني كثير في اشياء كثيرة اشتريها عن طريق النت ... اشتراكات لايف ... نقاط اكس بوكس ولا بطاقات iTunes ...

مره مجهود جبار ... شكراً

Snake-87
04-22-2008, 03:41 AM
الله يعطيج العافية على الموضوع ..
انا مسجل بالموقع من شهر 9 .. وصارتلي مشكلة بالتفعيل .. شفت الموضوع تذكرت الحساب xD قلت خلني اشوف شنو كانت المشكلة ,,,
المشكلة كانت لما ادخل الأربع ارقام .. يرفضها .. بالنهاية طلع العنوان لازم اكتبه له بالحرف الواحد وآخذه من البنك ... اتصلت على البنك وعطوني العنوان بالتفصيل وكتبته وتم التفعيل للبطاقة ^^

دزولي ايميل فهمت انه السالفة فيها $$ ... بس ماني فاهم عدل ..

Withdrawal Fees

https://www.paypalobjects.com/WEBSCR-510-20080402-1/en_US/i/scr/pixel.gif https://www.paypalobjects.com/WEBSCR-510-20080402-1/en_US/i/scr/pixel.gif

PayPal may charge a minimal fee for withdrawals to non-U.S. banks. We charge you at the time of withdrawal.

Some non-U.S. members may have U.S. bank accounts, so make sure the bank account and delivery information for your withdrawal is complete and correct.والله يعطيج العافية .

تحرير/
تذكرت انه قبل لا افعل البطاقة كنت شاري من موقع وماكان بحسابي $$ .. طبعا شقوني شق ايميلات وانا مطنش لأني مو عارف افعل البطاقة :yuck: .
الحين لقيت انه حسابي (محدود) ما ادري شقصدهم فيها
Your account access is limited.
.. وإذا ابي ارده طبيعي لازم اسوي التالي :

PayPal requires a copy of certain documents for verification purposes to return your account to regular standing.

Please submit each of the following documents:

- Proof of address
Utility BillPlease make sure that the documentation you provide is valid and legible. If we do not receive all of the requested documents and information indicated within 7 days, we will be unable to complete the application review process.

Note: This information will not be shared with any third parties.

يبون وثيقة البيت وإلا شنو :slant: ؟
تحرير /
قوقلت السالفة طلع يبون إثبات للعنوان مثل فاتورة الكهرباء او الماي أو الغاز .. شفهمهم عربي انزين :yuck: ؟
بدزلهم فاتورة الإنترنت .. بس المشكلة يبون التاريخ يكون خلال اسبوع ..
photoshop FTW <tgman>

ASWD
04-23-2008, 12:30 AM
سنيك 87 الحوسة هذي كلها صادتك بسبب تاخرك في وضع الاربعة ارقام اللي تاخذها من حسابك

مادري لو صارت معاه بس ممكن تجربها

ضبطت وشريت مرتين ووصلتني الطبيات

Snake-87
04-23-2008, 02:54 AM
^
المشكلة مو من الأكواد .. حطيت الأكواد نفس اليوم إلي طلعتلي شهر 9 إلي طاف .. بس يقول لي العنوان غلط .. بو الشباب طلع يبي العنوان بالحرف (اتصلت على البنك وخذيته) .. وكتبت الأكواد مرة ثانية واشتغل طبيعي ..
بعدين يقول نبي فاتورة كدليل على السكن بالبيت .. دزيت لهم ولي الحين ما ردو علي .

Snake-87
04-24-2008, 10:21 PM
خدمة تعبانة والله العظيم .. لي الحين ما ردو علي .. شقيتهم شق ايميلات ودزلي واحد راح نجاوبك خلال 24-48 ساعة .. ولي الحين ما شفت احد .. رحت سويت لي آكاونت جديد وحطيت الفيزا قالولي ما يصير مستخدمة .. رحت الآكاونت القديم أبي أكنسلها ماني قادر ممنوع .. لوعو جبدي ><"
يا حلو آمازون والله .

Magical Dreamer
04-25-2008, 12:19 PM
خدمة تعبانة والله العظيم .. لي الحين ما ردو علي .. شقيتهم شق ايميلات ودزلي واحد راح نجاوبك خلال 24-48 ساعة .. ولي الحين ما شفت احد .. رحت سويت لي آكاونت جديد وحطيت الفيزا قالولي ما يصير مستخدمة .. رحت الآكاونت القديم أبي أكنسلها ماني قادر ممنوع .. لوعو جبدي ><"
يا حلو آمازون والله .

الله يعينك اخوي

لو ما ردوا عليك ارجع طرش لهم هالشي الوحيد اللي ينفع معاهم

هو اكيد ما راح تقدر تسجل بالفيزا بأكاونت ثاني لانها تسجلت عندهم مرة ..

الحين بطاقتك استوى لها Verified ؟

Snake-87
04-25-2008, 02:41 PM
لو ما ردوا عليك ارجع طرش لهم هالشي الوحيد اللي ينفع معاهم

طرشت لهم فوق 6 إيملات أو أكثر بعد . يردون على واحد والباقي ما يردون عليهم ..بعدين طرشولي إيميل استبيان بالدعم الفني مالهم .. طشرتهم xD .

الحين بطاقتك استوى لها Verified ؟
ايه استوى .

آخر إيميل دزولي إياه امس :

We have received everything that was requested from you and thank you
for your quick reply. As of April 23 it went over to our review
department. The may be a couple of days behind, I can not say for sure.
They are working to get this limitation off of your account as soon as
possible.

بصبر وأمري إلى الله .. دزيت رسالة حق بائع في ebay قلت له عندي مشاكل مع paypal .. قال لي تقدر تدفع بواسطة moneybookers.com .. في أحد سامع عنه ؟

Snake-87
04-27-2008, 01:49 PM
طرشت ايميل حق paypal امس وقلت لهم انه خدمة العملاء ابطئ خدمة شفتها بحياتي و انه يمكن اروح حق موقع moneybookers.com لأنه لي الحين حسابي مجمد ..
رديت من الدوام اليوم لقيته مفعل xD
تحرير/ .. شريت من واحد شغلة .. ودزولي إيميل فورا انه العملية تمت .. نطرت 3 ايام ولا حس ولا خبر ولا دزلي ايميل انه شحن الشحنة .. ولما ادخل تفاصيل الآيتم يقولون انت غيرت عنوانك أو عدلت عليه .. وهذا العنوان إلي كان مفروض ينشحن له (العنوان الطبيعي) روح راسل البائع .
وانا ما غيرت العنوان ولا شي وراسلت البائع مليون مرة مع انه حده قوي 5400+ feed عنده ولا جاوب ولا جواب بعد ما شريت منه .
شسوي ؟:slant:

Avenas
04-27-2008, 07:50 PM
للاسف جاني بان منهم .. لاني اشتركت و قالو حط رقم من الفاتورة مدري وشو .. الزبدة اني سحبت
و امس جيت اسوي اوردر rapidshare اكتشفت انهم صكو بطاقتي + جميع بياناتي ban

Snake-87
04-27-2008, 08:03 PM
^
لازم تاخذ الرقم إلي يبونه وتحصله بموقع البنك عندك أو تتصل على البنك وتقول له باليوم الفلاني انخصم مبلغ دولارين تقريبا جنبه كود ..
تكتبه بـpaypal بعدين تاخذ العنوان بالتفصيل من البنك (عنوان الفيزا) وراح تنقبل ..
بعد ما تنقبل يمكن يطلبون منك مثل ما طلبو مني (مو اكيد) إثبات للبيت (اشتراك انترنت) ودزه لهم وانطر كم يوم وراح يتفعل مرة ثانية

REDFOX-ZERO
04-30-2008, 09:00 PM
عرفت سبب ليش الموقع يرفضني لنه بطاقه الفيزيا الي عندي صكرو اليمت الو سامحين لي اني اخذ 50 رينار من عندهم ولا وصل الراتب ادفع المبلغ لهم بس الحين قالو مافي لمت حق الي يستلمون من شئون فا را اسدد 35 دينار وبعدين احط فلوس فيه خلاس اقر اسجل بالموقع ^^.

Snake-87
05-12-2008, 11:36 PM
حليت مشكلتي السابقة الحمد لله .
-----
مشكلتي الجديدة . . . كل ما اطلب من الموقع وادخل على تفاصيل الطلب يكتبون لي :

http://pics.ebaystatic.com/aw/pics/checkout/warning_39x35.gif It appears you have recently changed or deleted your address. Please contact the seller to provide your correct shipping address
وانا مو مغير شي >.> ... شسوي ؟

Magical Dreamer
05-13-2008, 11:41 AM

تقدر انك ترسل للبائع ايميل فيه بريدك وهو راح يرسل طلبك بدون مشاكل

لكن تأكد من العنوان اللي حاطه بالموقع وبـpaypal

Snake-87
05-13-2008, 01:22 PM
^
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مو المشكلة مالي خلق كل شوي ادز حق البائع لوول .
اليوم رحت البنك وحولت عنوان بطاقتي على حسابي بأمريكا .. عسى بس ما يتخلبط الشغل >.>
Thanx

JOE
06-02-2008, 01:34 PM
من وين اجيب: Card Verification Number
مو راضي يقبل البطاقة بسببها.... طيب انا ما عندي اميريكان اكسبرس يعني ما في اشتراك؟؟

ASWD
06-02-2008, 03:47 PM
تقصد باي بال عامر؟

من كشف الحساب حقك او اتصل على البنك وقول لهم ابغى الاربعة ارقام

JOE
06-02-2008, 04:16 PM
^^^^^^^^^^^^^^^^^^

قد كلمناهم وطلعوا مو داريين عن الطبخة ويقولوا ما في شي زي كده, ايش رايكم؟ في حل بديل؟

على فكرة انا استخدم بطاقة ماستر كارد من الاهلي حقت الشراء من النت.... من عيوبها اني ما اعرف كم باقي فيها رصيد الا اذا اتصلت عليهم... ولو حطيت اي ريال بالبطاقة ما يمديني اسحبه...
شغل تعجيز... يعني لو زاد عندي بالبطاقة 100 ريال لازم اشتري فها شي او اضيف عليها واشتري اي شي... اما فلوس بيدي ... انسى

Double T
06-02-2008, 04:40 PM
غريب انا عندي نفس البطاقة و اقدر اعرف كم باقي فيها عن طريق الموقع مضافة لحسابي الي في الأهلي احول من الرصيد الى البطاقة عادي و لا اسهل منها

و على السحب الظاهر تقدر تسحب منها عن طريق الصراف .. صراحة ماني متأكد ... يوم كنت في ماليزيا كنت اسحب من الصراف بالمساتركارد كاش .. ما ادري ان هنا في صرافاتنا الوضع نفسه و الا مختلف

تعديل : عامر انت عندك حساب في الأهلي ؟! اذا عندك تلقى البطاقة مضافة لنفس الحساب و منها تقدر تشوف كشف الحساب ... من هناك لقيت الرقم الي طلبوه paypal

JOE
06-02-2008, 04:59 PM
^^^^^^^^^^^^^^^

هممممممممممممم

يبغالي اتاكد من المعلومات شويتين... لان البطاقة بالنهاية حقت فيجا بس كلنا نستخدمها... ولو كان هو يعرف حل للي انا قلته كان ما سألت

يعني بالنهايه اقولهم سوولي كشف حساب؟؟؟؟ وايش اقلهم عن الارقام؟ جيبولي اخر ارقام؟؟؟؟ ما لها اسم يفهموه؟؟؟

Double T
06-02-2008, 05:01 PM
^^^^^^^^^^^^^^^

هممممممممممممم

يبغالي اتاكد من المعلومات شويتين... لان البطاقة بالنهاية حقت فيجا بس كلنا نستخدمها... ولو كان هو يعرف حل للي انا قلته كان ما سألت

يعني بالنهايه اقولهم سوولي كشف حساب؟؟؟؟ وايش اقلهم عن الارقام؟ جيبولي اخر ارقام؟؟؟؟ ما لها اسم يفهموه؟؟؟ ماني فاهم ايش المشكلة بالضبط لكن لو فيجا عنده حساب في الأهلي انا اضمنلك الحل البيسط

ASWD
06-02-2008, 10:42 PM
قول لهم ابغى كشف حساب..وراح تلقى الارقام ضمن كشف الحساب*اذا كان حسابك او حساب فيجا*

Double T
06-02-2008, 10:57 PM
في حال ان في حساب شوف الصورة

زي منت شايف الرقم موجود :D

hyuga neji
06-04-2008, 08:43 PM
شباب انا سويت ريجست(في موقع paypal )وكل شي بس المشكلة يوم بغيت ادخل البطاقة لازم يكون الاسم نفس اسم صاحب البطاقة وانا بريجستر حطيت اسمي حاولت اغيره دورت كل الخيارات فية طريقة ؟

الي هو فيرست نيم لاست نيم ^^

Double T
06-05-2008, 05:39 AM
تقدر تغير الأسم الأول بس اسم العائلة حاولت اغيره بس ما لقيت الصراحة

hyuga neji
06-13-2008, 07:13 AM
^
مافي حل لان شباب ودي اطلب كم شغله وماقادر يضبط سويت ريجستر بيميل ثاني بس الفيزا مو راضي يقبلها بليز الي عنده حل لايبخل علينا:crying:

Double T
06-13-2008, 08:16 AM
انا في البداية ما قبل بطاقتي لأنها كانت قاضية ما فيها و لا ريال .. بعد ما حطبت في فلوس قبلها عادي ... يمكن يكون عندك نفس المشكلة

Magical Dreamer
06-20-2008, 09:42 PM

الاخوان اللي جربوا اراميكس في الاي بي ممكن انطباعاتكم ؟ التوصيل سريع ؟

احد جرب عنوان اراميكس البريطاني بالاي بي ؟

ASWD
06-20-2008, 11:16 PM
ARAMEX UK هي فعلا اللي تتسمى خدمة شحن سريع يوم واحد من تاريخ الشحن والطلبية واصلة*مرتين مجربها* مع برولوج ونينجا جايدن2..اما امريكا خدمة الشحن البطيئ..4 ايام طلبي واصل لهم وتوهم بيشحنوها سحقا لهم

سرعة التوصيل تعتمد كلها على السيلر والمدة اللي بتاخذها السلعة للوصول الى الميل بوكس.

Colorization
06-20-2008, 11:18 PM
Aramex UK يشحنون طلباتهم يوم وترك (يعني: السبت - الإثنين - الأربعا - الجمعة - الأحد - الثلاثا...الخ). سألتهم بنفسي من كم يوم وقالوا لي إنه أرامكس الأمريكي يشحن يومين بالأسبوع فقط، بينما البريطاني يشحن يوم وترك. فعلا خدمة ممتازة.

Magical Dreamer
07-06-2008, 07:51 PM

فيه موقع مثل ebay وهو :

http://www.ioffer.com/

مادري لو حد تعامل وياه قبل ، اخوي بدى يشتري من عندهم

و الموقع زين حسب تجربته

hyuga neji
07-10-2008, 03:31 AM
شباب الحين انا سويت ايميل ثاني اول ماحطيت الفيزا قالوا انت حاطها بيميل ثاني

طبعا زهقت ابي شي ضروري:crying: والحين توهقت

مافي طريقه ابدل لاست نيم او ارسل لهم رساله اقول انا سجلت غلط ينفع ادزلهم ويليت لو احد يعطيني ايميل الي اراسلهم عليه لان طفشت

دوبل تي انت يوم ماقدرت تغير لاست نيم اشلون قدرت تخلي الفيزا مالتك يقبلونها ؟

ويليت اخت ماجيكل درايمير تحطين تنبيه عشان محد تصير معاه المشكله مره ثانيه يعني تعدلين علي الموضوع وتحطين المشاكل الي صارت معانا عشان ماتصير مع احد ثاني مجرد اقتراح

وشباب بخصوص عنوان البنك شنو احط عنوان الفرع الرئيسي والا شنو؟

ويليت احصل حل :innocent::

Magical Dreamer
07-15-2008, 06:52 PM
شباب الحين انا سويت ايميل ثاني اول ماحطيت الفيزا قالوا انت حاطها بيميل ثاني

طبعا زهقت ابي شي ضروري:crying: والحين توهقت

مافي طريقه ابدل لاست نيم او ارسل لهم رساله اقول انا سجلت غلط ينفع ادزلهم ويليت لو احد يعطيني ايميل الي اراسلهم عليه لان طفشت

دوبل تي انت يوم ماقدرت تغير لاست نيم اشلون قدرت تخلي الفيزا مالتك يقبلونها ؟

ويليت اخت ماجيكل درايمير تحطين تنبيه عشان محد تصير معاه المشكله مره ثانيه يعني تعدلين علي الموضوع وتحطين المشاكل الي صارت معانا عشان ماتصير مع احد ثاني مجرد اقتراح

وشباب بخصوص عنوان البنك شنو احط عنوان الفرع الرئيسي والا شنو؟

ويليت احصل حل :innocent::

اخوي يا إنك تحاول تراسلهم عشان يعدلون لك البيانات

او انك تحذف الفيزا من اكاونتك القديم لانه ما يصير تحطها بنفس الوقت في اكاونتين مختلفين

اما عن عنوان البنك فما عندي أي خلفية ان شاء الله احد يساعدك

عدلت على الموضوع ولو فيه أحد واجه مشاكل وحلها ياريت يكتبها للتسهيل على اخواننا و اخواتنا اللي يمكن يسجلون بالموقعين

q8address
08-18-2008, 04:48 AM
يعطيكم العافيه اخواني الاعزاء
انا مشترررك جديد في المنتدى ياريت تفيدوني

انا سجلت في الايبي وسجلت في البيبال

طبعا البيبال اول مافتحت اكاونت عندهم خذو مني 4 دنانير كويتي
وماني عارف لمن جيكت على الفيزا ولا في 14 عملية بحسابي وانا ماسويت شي الا اني سجلت في هالموقعين ماادري اذا كانو عموله اوشي

والي قاعد يصير معاي الحين هذا
Your account has been suspended

ahmad-qattan's account is now blocked.

----------------------------------------------------

والبيبال يطلعلي جذيه

--------------------------------------------------------------------------------

PayPal is constantly working to ensure security by regularly screening the accounts in our system. We recently reviewed your account, and we need more information to help us provide you with secure service. Until we can collect this information, your access to sensitive account features will be limited. We would like to restore your access as soon as possible, and we apologize for the inconvenience.

--------------------------------------------------------------------------------
Why is my account access limited?

Your account access has been limited for the following reason(s):

Aug. 13, 2008: Our system requires further account verification.

How can I restore my account access?

Please visit the Resolution Center and complete the "Steps to Remove Limitations."

Once you complete all of the checklist items, your case will be reviewed by one of our Account Specialists. We will send you an email with the outcome of the review

وماني عارف شسوي بالحاله هذي

Magical Dreamer
08-18-2008, 05:17 PM

اخوي فيه اسباب كثيرة تخلي اكاونتك ليميتد واللي عليك تسويه الحين انه تروح الريزولوشين سنتر وتشوف الكيس مالتك وهي الخطوات اللي تخليك تشل الليمت من على اكاونتك ، غالبا بيطلبون منك بعض الاوراق فواتير او مثل جذه

طبعا البيبال اول مافتحت اكاونت عندهم خذو مني 4 دنانير كويتي
وماني عارف لمن جيكت على الفيزا ولا في 14 عملية بحسابي وانا ماسويت شي الا اني سجلت في هالموقعين ماادري اذا كانو عموله اوشي

بداية الباي بال تحتاج انه تخلي بطاقتك مضمونة عندهم بانهم يسحبون مبلغ بسيط فتوصلك 4 ارقام في كشف بطاقتك فتحطها بالموقع لكن يمكن انت ضغطت عليها كذا مرة فانرسلت الارقام اكثر من مرة لحسابك .. والله أعلم

q8address
08-18-2008, 11:11 PM
انا دقيت على البنك وعطوني اكثر من رقم ويوم حطيت الرقم الصحيح
جان يخصمون مني للمره الخامسه وقالي الموظف الي بالبنك
انه 5 عمليات مع المبلغ محجوزين يعني شي عجيب صار فيني
والحين حاجزين على الفلوس

ياريت تفيدنياكثر

Magical Dreamer
08-18-2008, 11:43 PM
انا دقيت على البنك وعطوني اكثر من رقم ويوم حطيت الرقم الصحيح
جان يخصمون مني للمره الخامسه وقالي الموظف الي بالبنك
انه 5 عمليات مع المبلغ محجوزين يعني شي عجيب صار فيني
والحين حاجزين على الفلوس

ياريت تفيدنياكثر

حط آخر رقم حصلته فقط هو الرقم الصحيح

q8address
08-19-2008, 02:13 AM
حط آخر رقم حصلته فقط هو الرقم الصحيح

ماادري شصار مااقدر ارسلك على الخاص

كله يطلعلي لمت
Your account access is limited. Learn how to remove this limitation.

m7tram
01-30-2009, 04:31 AM
ثم عليك أن تذهب إلى البنك او أن ترى حسابك البنكي اونلاين لكي تأخذ الأرقام الأربعة وعندما تأخذها ضعها في الباي بال وستصبح بطاقتك مضمونة ويمكنك أن تستخدمها بدون حدود.

ياليت احد يفهمني وين القى الارقام اذا دشيت على حسابي أونلاين ؟ انا توني مسجل وقالو بعد 2-3 ايام راح يوصل توصل لي الأرقام .

Eario
01-30-2009, 12:17 PM
ياليت احد يفهمني وين القى الارقام اذا دشيت على حسابي أونلاين ؟ بتلقى الأرقام الأربعة جنب جدول العمليات إلي تمت. يعني دش على بنكك اونلاين روح لجدول عملياتك (الفيزا) وبتلقى عملية لباي بال إلي اهو رسوم الإشتراك و الأرقام الأربعة موجوده بنفس السطر

فهمت شي ؟ P :

Snake-87
01-30-2009, 12:24 PM
فيصل شنو بنكك ؟ إذا التمويل اضغط على الفيزا راح تشوف عملية قاصين منك , سو ريفريش بعد الكم يوم وراح تلقى 4 ارقام جنب العملية

m7tram
01-30-2009, 02:00 PM
يعطيكم العافيه , الحين فهمت واي محمد بنكي تمويل , سؤال سريع ثاني العنوان لازم يكون بالضبط صح ؟ انا حطيت عنوان بيتنا والي اهو اصلا العنوان الصح وعنوان الفيزا بس مادري اخاف يطلع شي غلط وتخرب العمليه .

اهم قبلوني وسحبو مني علشان يدزون الأرقام .. جذي انا في السليم ؟ ولا لازم أضبط العنوان .

haMod07
01-30-2009, 02:08 PM
تكلم البنك .. وتقوليهم في عملية تبدأ بPP او Paypal .. وقوليهم ممكن تعطوني الارقام الي جنب كلمة باي بال .. وبيعطيك اياه وتفعل البطاقة مع الموقع .. وانتهت السالفة ..

والله في البداية عذبني الباي بال .. يازين أمازون ..

بالتوفيق جميعاً . .

ASWD
01-30-2009, 05:28 PM
ايه فيصل شغلك تمام..في الباي بال لا تحط غير العنوان الصحيح المدون على الفيزا

بخصوص الارقام غريبة كل هالمدة.. اتذكر اني حصلتها بنفس اليوم او اليوم اللي بعده..عموما ماهي مشكلة الاهم توصل الارقام

انا الحين عندي سؤال مهم جدا

فيزتي تنتهي صلاحيتها بداية فبراير..انا حصلت على الفيزا الجديدة.

السؤال هو..كيف اعدل معلومات فيزتي في الباي بال..للعلم البطاقة تحمل نفس الرقم اللهم ابغى ابدل السيكيورتي نمبر وتاريخ الصلاحية..هذي اول عملية تغيير راح اقوم ابها لهذ ودي معلومات من اللي جربو سابقا

مهم جدا الله لا يهينكم

haMod07
02-03-2009, 07:11 PM
Your account access is limited. Learn how to remove this limitation.
رسلت لهم مليون ايميل ولا ردوا عليي .. عندي هالمشكلة .. اكاونت لمتد ..
سنيك كيف حليتها .؟
مافي أحد يعرف الحل .. ؟؟؟

m7tram
02-03-2009, 10:54 PM
وااااااااااا أخيرااااا هدددددددددفففففففففففف , ضبط معاي الـPaypal :cry: .

haMod07
02-03-2009, 11:27 PM
^
ماتعرف حل لمشكلتي ..؟

m7tram
02-03-2009, 11:54 PM
^
ماتعرف حل لمشكلتي ..؟

لا والله انا مشى معاي تمام الي كاتبينه بالموضوع .

Alex
05-11-2009, 08:13 PM
.. مساء الخير ..

أعتذر على رفع الموضوع لكن لدي بعض الأسئلة حول التسجيل بالموقع كوني مستجد بهذي الشغلات فحبيت أطرح كم سؤال و أتمنى أشوف الإجابات عليها من أحد الأخوان .. >_>"

س 1 - حاليا قبل ما أعمل خطوة لشراء من أي موقع حبيت أني أشترك بـ paypal لشهرته و أمنه عموما دخلت على صفحة التسجيل في الصفحة الأولى حق إدخال البيانات الشخصية و لاحظت أنه استحدثت عما كانت عليه في بداية الموضوع فـ لدي استفسارات بخصوص بعض الأمور زي Address Line و State / Province / Region و المدينة و رقم الجوال و الرمز البريدي للمنطقة و .... ألخ

هل أدخل بياناتي الحقيقية و وين أسكن بالسعودية و ما إلى ذلك .. ؟ و أكتبه بالنص الإنجليزي أم العربي .. ؟

س 2 - قرأت مسبقا أن موقع paypal يتطلب وثيقة توكيد على البطاقة الإئتمانية أثناء عملية تسجيلي فكيف أقدر أتجنبها .. ؟

س 3 - هل أختنا ماجيكال تقصد بالنص الآتي :-

البنك ألي عامل فيه البطاقة الإئتمانية زي البنك الأهلي أم الـ paypal .. ؟

س 4 - أثناء تسجيلي لبياناتي الشخصية عموما لحسابي السعودي لدي استفسارين بخصوص Address Line 1 و Address Line 2 (اختياري) فـ شو أضع بهذي الخانات .. ؟

كذلك فيما يتعلق بالـ Postal Code أقوم بوضع الرمز البريدي ألي قمت بإعتماده للبطاقة الإئتمانية .. ؟

أيضا فيما يتعلق بالآتي :-

State/Province/Region

المحافظة/المنطقة/السكن أو الحي و لا يقصد الحالة الإجتماعية عازب أو متزوج .. ؟

Alex
05-17-2009, 05:16 PM
.. مساء الخير ..

عموما أخوتي سجلت بـ Paypal و ما عندي إلا إشكالية واحدة لمن خشيت على حسابي بـ Paypal لقيت أن رصيدي ما فيه مبلغ بالدولار و أعتقد السبب عائد لأني مش محول العملة من الريال إلى الدولار عموما رحت لخانة تحويل العملات في نفس الحساب و ما وجدت خيار تحويل الريال إلى دولار فـ سؤالي هو كيف أقدر أحول لدولار مع أني واضع خيار التسجيل عن طريق السعودية هل أراجع البنك ألي مقدم بطاقة مسبقة الدفع و أخليه يحول لي المبلغ ألي في البطاقة لدولار و لا في طريقة معينة في حساب paypal .. ؟

بانتظار ردكم .. : )

KOTSHY
05-17-2009, 08:50 PM
.. مساء الخير ..

عموما أخوتي سجلت بـ Paypal و ما عندي إلا إشكالية واحدة لمن خشيت على حسابي بـ Paypal لقيت أن رصيدي ما فيه مبلغ بالدولار و أعتقد السبب عائد لأني مش محول العملة من الريال إلى الدولار عموما رحت لخانة تحويل العملات في نفس الحساب و ما وجدت خيار تحويل الريال إلى دولار فـ سؤالي هو كيف أقدر أحول لدولار مع أني واضع خيار التسجيل عن طريق السعودية هل أراجع البنك ألي مقدم بطاقة مسبقة الدفع و أخليه يحول لي المبلغ ألي في البطاقة لدولار و لا في طريقة معينة في حساب paypal .. ؟

هلا اخوي بالباي بال لو أكاونتك سعودي ما تقدر تحول من حسابك البنكي لحساب الباي بال فلوس
ولكن كل الي عليك تسويه انك تروح تشتري اي شيء من اي موقع يدعم paypal ولما تضغط دفع
هم بيسحبون من الكرديت كارد حقك مباشرة ويعطوا الفلوس للبائع يعني فلوسك ما تنزل على حساب الباي بال يعني كل ما تشتري شيء يتخصم من الكرديت مباشرة

اهم شيء انك تفعل اكاونتك بالpaypal فيه 3 او 4 اؤقام تحصلها بكشف الحساب الكرديت حقتك مكتوب عليها pp***
انسخ ال3 ارقام وحطها بالباي بال بتلاقي العملية تقريبا مجمدة ب1.5 $ والجهة الي سحبت الفلوس هي pp***
فانسخ ال3 ارقام وحطها بالموقع عشان تعمل تفعيل عشان يتفح حد الشراء الي محدود ب 100 $ كأول مرة قبل التفعيل

Alex
05-17-2009, 09:06 PM
^
^

مشكور على إستجابتك لي أخوي .. : )

طيب حلو على كل أنا قمت بتفعيل الحساب و قمت بوضع 4 الأرقام ألي وصلتني على حساب البطاقة لكن في مشكلة الأن واجهتها لما جيت بدفع مبلغ عن طريق paypal طلعت لي هذي الصفحة مع هذه الرسالة :-

200419721@uaeu.ac.ae
Error Detected

You have exceeded your per transaction limit. To lift this limit, click View Limits on you Account Overview page.

We are sorry, we are experiencing temporary difficulties. Please try again later. If this error occurred while making a payment, avoid duplicate payments by checking your Account Overview before resending a payment.

Message 3100أنا مستغرب منها كونه حسابي نشط و فيه أكثر من 190 $ أي أعلى من الحد 100 $ و جميع البيانات المطلوبة أدخلتها بالشكل السليم و بحثت كذلك في صفحة حسابي في paypal عن view limits لكني ما حصلتها فـ أحد الأخوان عنده فكرة عن هالمشكلة .. ؟

KOTSHY
05-18-2009, 09:05 PM
كلمهم بالسكايب عشان تكون مكالمة مجانية Other countries: 001-402-935-2080

ASWD
05-18-2009, 09:56 PM
تغيير العملة لازم يكون من البداية.لما تجي تملي بياناتك الدولة والخ تختار العملة المراد التداول بها.وانت شكلك ما اخترت الدولار صح؟

200419721@uaeu.ac.ae
Error Detected

You have exceeded your per transaction limit. To lift this limit, click View Limits on you Account Overview page.

We are sorry, we are experiencing temporary difficulties. Please try again later. If this error occurred while making a payment, avoid duplicate payments by checking your Account Overview before resending a payment.

Message 3100

كمان اهم موضحين في المسج اللي ارسلوه الك انهم يواجهون شوية صعوبات مؤقتا بالوقت الحالي فممكن العلة مش منك بل منهم

حاول تراسلهم او تتصل فيهم

Alex
05-18-2009, 11:21 PM
كلمهم بالسكايب عشان تكون مكالمة مجانية Other countries: 001-402-935-2080
أممم لو راسلتهم على البريد الإلكتروني راح يطولوا عليي و لا لسرعة الرد أقوم بالإتصال عليهم أنت شو رأيك أخوي .. ؟

تغيير العملة لازم يكون من البداية.لما تجي تملي بياناتك الدولة والخ تختار العملة المراد التداول بها.وانت شكلك ما اخترت الدولار صح؟والله ما أدري يوسف هو شوف أنا يوم قمت بإعتماد البيانات اخترت عملة الدولار لأني ما حصلت عملة الريال السعودي فـ قمت بإعتمادها كعملة أساسية لكن بالمقابل النتيجة كانت زي ما تشوف

طيب شباب سؤال ختامي قبل ما أقوم بمراسلتهم حول المشكلة و هي لو غيرت العملة في البطاقة الإئتمانية و رجعت إلى البنك الأهلي و خليتهم يحولون المبلغ ألي في البطاقة من الريال إلى دولار في رصيدي الإئتماني هل في مجال لأن المشكلة هذي تنحل لو كان في رصيدي مبلغ بالدولار .. ؟

و أقدر لكم مساعدتكم لي ، مشكورين .. : )

KOTSHY
05-18-2009, 11:28 PM
ما اعتقد ان العملة تتغير بحسابك بالبنك
انا حسلبي بالاهلي وبالريال
واشتري بالpaypal وهم بنفسهم يحولون من الريال للدولار او لليورو
يعني هم عارفين ان عملتي ريال واتوماتيك يسحب من البنك بالريال

حتى دايم لما اشتري شيء يكتب لي سطر فيه تحويل العملة 1 ريال = كم دولار او يورو حسب البائع ويتعامل بايت عملة

Alex
05-18-2009, 11:36 PM
^
^

طيب على كذا ما يتبقى لي سوى مراسلتهم أجل الله يكون بالعون .. -_-"

عموما يعطيكم العافية شباب و إذا واجهتني أي مشكلة أخرى بطرحها هنا إن شاء الله .. : )

ASWD
05-19-2009, 12:04 AM
دامك اخترت التعامل بالدولار وقت التسجيل فخلاص كل شي تمام.اما مسالة تغيير العملة في البطاقة*وهي ماتصير اصلا* فمالها دخل كلنا نفس حالتك*عملات بلدنا*.بس وقت الشراء انت روح لموقع تحويل عملات وحول من الدولار*سعر السلعة* للريال وبتعرف بالظبط كم بينسحب منك.عن نفسي اسوي كذا عشان اعرف جم بيكلفني مع الشحن وغيره لو فرضنا ان السلعة من إي باي.وامازون مثل الشي لوحبيت تعرف جم السعر بعملتك.وغيره

انصحك بـyahoo Convert في مايخص تحويل العملات دقيق فعملية حساب فرق العملات

KOTSHY
05-29-2009, 09:50 PM
.. مساء الخير ..

من adsl gate
http://adslgate.com/dsl/showthread.php?t=273228

ثالثا - بعض المشاكل المتوقعة :

1- مشكلة الحساب المحدود limited Account و هذه عادة تحدث اذا احس النظام الامني الخاص بالموقع بأن شخص غير مصرح له يستخدم الحساب او عند رغبتهم بالتاكد من هويتك و لكي نزيل الحد نحتاج التالي :

أ- صورة حديثة لكشف حساب البطاقة "يجب ان يضهر اسمك و العنوان في الكشف كما سجلته في الموقع" .
ب- صورة للبطاقة نفسها .
ج- صورة لجواز السفر او الرخصة "بحيث يكون الاسم ضاهر بالانجليزي" .

ثم يتم تحميلها على الموقع بالطريقة التالية :

http://adslgate.com/dsl/images/statusicon/wol_error.gifThis image has been resized. Click this bar to view the full image. The original image is sized 1280x800 and weights 119KB.http://up.lm3a.net/uploads/c5143c506d.jpg (http://vb.lm3a.net/)

http://adslgate.com/dsl/images/statusicon/wol_error.gifThis image has been resized. Click this bar to view the full image. The original image is sized 1280x800 and weights 138KB.http://up.lm3a.net/uploads/41de2e1f1d.jpg (http://vb.lm3a.net/)

http://adslgate.com/dsl/images/statusicon/wol_error.gifThis image has been resized. Click this bar to view the full image. The original image is sized 1280x800 and weights 115KB.http://up.lm3a.net/uploads/d5694f54aa.jpg (http://vb.lm3a.net/)

و يبقى اخيرا رفع الملفات لكن للاسف لا يوجد لدي صور للطريقة حاليا .

و احيانا يطلبوا تغيير الباسوورد و الاسئلة الامنية .

يريت احد يصغر الصور

وعلى فكرة هذا الحل من احد الأخوان بadsl فالشكر موصل له

النسر الأسود
06-23-2009, 03:44 AM
عذرا على رفع الموضوع ولكن عندي بعض الاستفسارات...
أنا سويت حساب في ال paypal ولكن أخطأت في وضع الرقم الرباعي لذلك تم تعطيل بطاقتي بس أعادوا تفعيلها مرة ثانية بعد ما راسلتهم وحاليا أنتظر ظهور الرقم في كشف الحساب مرة أخرى
حسب ما قريت في الموضوع أحيانا يطلبون وثائق أخرى للتأكد من هوية حامل البطاقة ومن عنوانه فهل في طريقة لتجنب هل الطلبات ؟
وإن كان لا مفر فممكن حد يساعدني بسالفة العنوان ؟ مصدر البطاقة هو بيت التمويل في الكويت يعني لنفرض حطيت عنوان يلي أعطاني ياه بيت التمويل طيب إذا طلبوا التحقق من عنواني إيش أصور لهم ؟
أتمنى لو في شخص من الكويت مشترك بال paypal يعطيني هل الخطوات بالتفصيل الممل لأني محتاج الحساب بشكل كبير وبكون شاكر له
ملاحظة : google checkout طلب مني أيضا بعض الوثائق للتحقق من الهوية والعنوان
*

m7tram
06-23-2009, 06:09 AM
الجوجل تشيك أوت طلب منك , لانك خليت البيل أدريس غير عن الشيبينج أدريس وهذا غلط .. المفروض تخليه البيل أدريس والشبينج اثنينتهم نفس عنوان فيزا بيت التمويل .

ولا تخاف الـpaypal ماراح يطلب منك اوراق واثباتات , بس حط لهم الرقم الي يعطونك اياه وراح تشتغل تمام .. وعادي تحط الشبينج أدريس غير البيلينج أدريس .

العنوان طبعا هو الي عطوك اياه بيت التمويل .

النسر الأسود
06-23-2009, 06:29 AM
بيلينج وشيبينج أدريس ؟ ما كنت منتبه لهذا الشي إطلاقا !
ما في طريقة أصحح الوضع في google checkout بدون إثباتات ؟ xd
أعتقد إنشاء أكاونت جديد ما بفي بالغرض باعتبار البطاقة محجوزة للأكاونت الأول
بالنسبة ل paypal فحأنتظر ظهور الرقم في كشف الحساب وإن شاء الله تمشي الأمور على خير
بس عنوان بيت التمويل أحطه في البيلينج أدريس وأحط عنوان أي شي للشيبينج ؟

m7tram
06-23-2009, 03:01 PM
بيلينج وشيبينج أدريس ؟ ما كنت منتبه لهذا الشي إطلاقا !
ما في طريقة أصحح الوضع في google checkout بدون إثباتات ؟ xd
أعتقد إنشاء أكاونت جديد ما بفي بالغرض باعتبار البطاقة محجوزة للأكاونت الأول
بالنسبة ل paypal فحأنتظر ظهور الرقم في كشف الحساب وإن شاء الله تمشي الأمور على خير
بس عنوان بيت التمويل أحطه في البيلينج أدريس وأحط عنوان أي شي للشيبينج ؟

للأسف ماكو حل تصحح وضع الجوجل تشيك آوت الا بأثباتات .. والحين خلاص رقم الفيزا صار عندهم معطل .

الشبينيج اي عادي حط اي عنوان .. بس انا عن نفسي حاط عنوان أراميكس الامريكي مالي , فأحسن حط لك عنوان اراميكس اذا عندك .

تعديل : رحت جيكت على الباي بال مالي .. اظاهر اني خربطت مع جوجل تشيك آوت , بالباي بال ماتحط الا عنوان فيزا .

النسر الأسود
06-23-2009, 03:30 PM
محترم إنت اسم على مسمى :D
إن شاء الله يظبط معي وشكرا على المساعدة

m7tram
06-23-2009, 04:23 PM
العفو ولو كلنا تحت الخدمه , وان شاء الله يضبط ;) .

ASWD
07-08-2009, 10:10 PM
للضرورة شباب لاهنتو

اليوم بغيت اشتري حاجة من إباي لكني ماقدرت اكمل الصفقة ويطلع لي هالمسج

This credit card is already linked to your PayPal account. Please add a different card or go to the Profile tab and choose Add or Edit Credit Card to update your card information.

اول مرة تصيدني المشكلة من اول ما استخدمت الفيزا كارد

احد عنده حل للمشكلة او هل فيه ناس واجهتهم نفس المشكلة وحلوها+وش الخطوات اللي لازم اتبعها لحل المشكلة قبل ما تتفاقم المسالة وبعدها وش يفكنا.ارسل صورة بيل كهربا ومدري شنو.واللي عنده ايميل الشكاوي او التبليغ عن مشكلة في الباي بال لا يبخل

Photon
07-08-2009, 10:18 PM
^
هذا الإيميل تبعهم ، أو غيره أنت حسب الريجن اللي تبغاه :)
https://www.paypal.com/us/cgi-bin/helpscr?cmd=_help&t=escalateTab

ASWD
07-08-2009, 10:39 PM
^

شكرا.خل اشوف وش سالفتهم ذول هالمرة

s3rorh
03-24-2011, 10:41 PM
سويت حساب بالباي بال ... و واحد ارسل لي مبلغ عليه .. وموجود هالمبلغ بحسابي الباي بالي .... السؤال هو : شلون اقدر استلم هالمبلغ كاااش !؟ .. يعني شلون احوله لحسابي البنكي !؟ -___-

s3rorh
12-16-2012, 05:26 AM
الشراء من النت = إ .... د .... مـــــ ... ــــا ...... ننننننننننننننن

للتو كتبت هالرد بموضوع المشتريات :

تصدقون شباب ... الشراء من الأيباي و أمازون ... إدماااااااااااااان !! ... للتو صرفت كل راتبي علي و على اخواني ... لوول و المشكله ما استلمت ولا شي للأن xD ,,, اغلبهم على يوم 18 و 19 ديسمبر ... ساعي البريد شكله بيأجر واحد يغتالني :laugh:: <<< شلون لأ .. وأنت إحدى مشتريات حضرتك البتعه ده (http://www.amazon.co.uk/DeLonghi-Rapido-G011230RTW-Filled-Radiator/dp/tech-data/B0000C6YWY/ref=de_a_smtd)و وزنها 21 كيلو :sweat:

لووول

إلا صحيح . محد جاوبني للأن على ردي ألي فوق ... لييييه :sarcastic:

Vorg Zangief
12-16-2012, 09:05 AM
صعرورة ما اظن انك تقدر تحول لحسابك
.
و بعدين @@ البي بال الطريقة اللي يعمل فيها هي انك تحط رقم بطاقتك و تعمل لك حساب و خلاص
. ما يحتاج تحط ايداع في جسابك بالبي بال .
--

s3rorh
12-16-2012, 05:13 PM
يعني االحين االي يبيعون سياراتهم كيف بيستلمون فلوسهم !!!!!!
الغرض من هالامر و االي هامني اكثر ... هو بااني ابي اسوي بحساب ي بال... و اربطه بحساب بنكي دنمركي ..
بالتالي ااحول اي مبلغ دنمركي للبي بال الدنمارك ...وبعدها ارسل المبلغ للبي بالي البريطاني حقي ... ومن ثم ااحول المبلغ برصيدي البنكي البريطاني !!!!...

بجذي افتك من سالفه * شيجيب الفلوس لي من الدنمارك !! + ااوفر و افتك من نصب الصرافه االي بالمحلات *