hits counter

Burnout Paradise { كولو يقول لكم the ultimate burnout experience }

Isaac

Executive Member
زينو دبر نفسك ..... بس لازم نشوفك أونلاين ياخي -____-"

أحسك أكثر واحد ساحب عاللايف هنا بالمنتدى.

آخر فترة لعبت فيها باستمرار معك كانت صيف 2006 .... CoD2 ... !! كح كح كح !!

Xeno

True Gamer
ياخي إيش أسوي إذا دخلت أونلاين يضيع وقت طوييييل بسرعة, وعندي ألعاب وايد أبي أخلصها.

لول ضيف للقائمة سوبر سماش, هذا مب فبراير نوفمبر. -_-

Isaac

Executive Member
سماش تأجلت لمارس ..

واشتر برن آوت لاهنت ترى ميزة اللعبة إنها آركيدية بحتة ... Pick-up & play ... يعني ما راح تشغلك عن أي شي ثاني وبيكون فيها تغيير جو حلو بالنسبة لك .. قاعد أتخيل (نفسي وإياك وكولو وخالد و بقية الشباب قاعدين نفرفر في المدينة) شي رهيب من جد!

Xeno

True Gamer
ممممم خلاص انتظروني خلال هاليومين انشالله.

Isaac

Executive Member
نايس :D

حسب المعلومات اللي عندي نسخة البال ممكن توصل الرياض الثلاثاء أو الأربعاء القادم. أعتقد كثير بيدخلون قائمة مالكي اللعبة خلال هالفترة. نشوفكم وقتها إن شاء الله.

Colorization

True Gamer
أرررررررررهب شي باللعبة لما تدخل أونلاين وتفر بالمدينة 15 ثانية بعدين يطردك الهوست من الغرفة.

):

لول السباقات باللعبة صعبة، فكرة المدينة المفتوحة رايقة بس تحتاج فن وذكاء، بصعوبة قاعد أفوز.

Isaac

Executive Member
فعلا لاحظت صعوبتها في الديمو.

بنكون معتمدين بشكل كبير على الـOn screen map ,وهالشيء جديد عالسلسلة وفيه مجازفة.

The Last Fantasy

True Gamer
اللعبة وصلت النسر وخلصت لول.. أنتظر الأوروبية.

بالنسبة لي.. نسخة الـ360، الجيمرتاج قريباً.. بس ما اعتقد بفضى غير بعد أسبوعين من الآن -_-.

iCon

True Gamer
اخيرااااااا <tgman>

Aoks

True Gamer
الوعد 6 فبراير ان شاء الله

Colorization

True Gamer
مراجعة جيم سبوت: 9 (للنسختين)

الإيجابيات

• Racing and wrecking is as thrilling as ever
  • Open-world design creates a great sense of destructive freedom
  • Showtime mode is a hoot
  • Online functionality is seamless and addicting
  • Superb visuals

السلبيات

• Could have used more variety in race and event types
  • Soundtrack and DJ dialogue are awful
  • Early in the game, you'll probably be a little confused and overwhelmed by the whole thing

It's entirely possible that some people might not enjoy Burnout Paradise's significant shift in direction, specifically those who simply wanted another incremental Burnout sequel. Indeed, Paradise is anything but incremental, and while it might prove a polarizing experience for some, most will likely appreciate what a radical overhaul this game really is. The open-world design isn't just a lazy gimmick--it's a wonderfully executed concept that doesn't rob the game of the series' most beloved tenet: the act of driving fast and wrecking hard. If you're one of the people who tried the Burnout Paradise demo and formed a rather negative opinion of the game, you're not alone. But if you have any affection for the series, you really owe it to yourself to give the full game a look. The demo did little to truly represent what a superbly fun racer this game can be.

http://www.gamespot.com/xbox360/dri...t=convert&om_clk=gssummary&tag=summary;review

مراجعة إيجابية جداً، وبعض السلبيات ما أتفق معاها (المعلق صوته عادي والأغاني ممتازة).

Colorization

True Gamer
بعد ما لعبت races كثيرة إكتشفت إنها عجيبة وstep up كبير، فيها إحترافية وتحتاج وقت وجهد بالبداية حتى اللاعب يستوعب إنها مو سهلة مثل قبل. أحلى شي لما خصومك يروحون بطريق وإنت بطريق ثاني وتتلاقون مع بعض بتقاطع طرق، شي ما ينوصف.

تعبت من كثر ما اسوي دعايات للعبة خخخ، أفضل لعبة سيارات جيل جديد وصلت، اللي بيضيعها هو الخسران (يس بالنسبة لي أفضل من فورزا2 وبجر4 والباقي).

تحرير: اوكي احتاج اقتبس من جيم سبوت مرة ثانية:

Gamespot قال:
If you're one of the people who tried the Burnout Paradise demo and formed a rather negative opinion of the game, you're not alone. But if you have any affection for the series, you really owe it to yourself to give the full game a look.

التعديل الأخير:

53

True Gamer
لول . صراحه شباب حمستوني , أنا كنت ناوي أوفر حق شغلات ثانيه , بس إلحين خلاص حطوني باللسته .
إن شاء الله باخذ نسخة ال360 .

Isaac

Executive Member
أهلا بك إلى النادي!! :D

تمت الإضافة وجاري تحديث التوقيع !

hyuga neji

Hardcore Gamer
ياحياالله حازم ^^

ضيفني للسته انشاءالله باخذ نسخه 360:laughing:

Colorization

True Gamer
لول اول مرة اشوف الـstatus حقي (ما اعتقد يعتبرون سبويلر؟ بحطهم بالـtag بكل الأحوال) :

يالله وينكم.. مليت من كثر ما يـkickـوني من أي اونلاين إيفنت

Bounty

رحمه الله
ما بقى شي و ارجع الكويت إن شاء الله ... ضيفني بقائمة الـ360 لاهنت

Isaac

Executive Member
اللهم زيد وبارك!! :D

Lunar Poet

True Gamer
ما أحب ألعاب السيارات، لكن جيت أقول واو على الغلاف :gasp: !!

Colorization

True Gamer

- اللي يبيها بحجم اكبر يقول.
- اللي يبي يسمع الـMain theme (الرهيب) للعبة يراسلني عالخاص.

x-virus

مراقب سابق
راح اشتريها إن شاء الله نسخة الإكس بوكس مع تجديد الإشتراك للايف
هذي راح تكون أول تجربة لي للعبة (ما جربت اي جزء قبل)

ASWD

True Gamer
لووووووول المغرب كنت قاب قوسين او ادنى من اخذ اللعبة نسخة لبلاي3.وماكان علي اللا الدفع بس فالنهاية كنسلت بعد ماحسبتها قلت اغلب ملاكها فالمنتدى بتكون نسختهم 360

لهذ قلت اخذها على 360..خلال هاليومين بتوصلني

M 7 L

True Gamer
يالله اثنين أفضل من واحد P: زين إني مو وحيد في قائمة البلاي 3

عدلوا القائمة يالله ^^

Humam

True Gamer
ههههههههه دوبي انتبه للموضوع.. رغم ان الPS3 هو الليد في التطوير لكن باخذ نسخة ال 360, مافيها فرق عن نسخة الPS3 + شباب اللايف + الأتشيفمنتس ( لول لحد يصدق ) + أهم ميزة وهي الكستم ساوند تراك الي مش متوفرة في الPS3, بصراحة مش ناقص مغص مع الساوند تراك السقيم حق اللعبة ( زمان كان يعجبني لول.. فضيحة ).

Isaac

Executive Member
شباب سوري كنت باختبارات شنيعة لكن استمريت في تحديث الموضوع ...

الآن وبعد ما خلصت الاختبارات ... إن شاء الله بيكون فيه تحديث شامل لمحتويات الموضوع :D

*كولو صدقني فاهم شعورك!

JOE

True Gamer
هههه ما عرفت انه موضوع رسمي من العنوان ..... ضيفني للقائمة محمد انا اخذتها بعد صدورها بيوم واحد (سابقة من العاب طوكيو و الاسبقية :cooool: ) عالـ360 بكل تأكيد <tgman>

طبعا اللعبة فاقت التوقعات باميال + عميقة بشكل غير طبيعي !!!

افتكر صار لي موقف جلست اضحك في الـstunt run كان طالب مني ريكورد 25000 نقطة تقريباً ...... و القى نفسي دااااااااااعس و القفزات تتلو القفزات و انا امشي على عمايا (دوبي لاعب) و روح هنا و هنا و طاخ طيخ بوووووووووووووووووووووم :gasp:

جبت 99,000 نقطة !!!!! وصايا على كيف كيفك خخخخخخخخخخ:yuck:

التعديل الأخير:

Krat0s

True Gamer
أوه نو الي عندهم نسخة البلاي3 بس اثنين

*يفكر يبيع الجهاز*

أعلى