hits counter

Devil May Cry 4 | الموضوع الرسمي

cool

Banned
سكان جديد

http://www.gamersyde.com/news_5726_en.html

تو الناس اللعبه باقي لها ايام وهم توهم يفكروا يعلنوا عن هذا السلاح سلاح صندوق باندوره هو عباره عن شنطه تستطيع ان تتشكل الى اشكال اسلحه ناريه مره رشاش دوار مره ليزر مره قاذف صواريخ فعلا سلاح ابداع لاحضوا شباب جيم نعال ما ادري جيم بروو قال ان اللعبه لا ابداع لا تنسوا والان اللعبه ما زالة لديها اشياء ترينا اياه من ابداعات

ShinShadi

True Gamer
سكان جديد

تو الناس اللعبه باقي لها ايام وهم توهم يفكروا يعلنوا عن هذا السلاح سلاح صندوق باندوره هو عباره عن شنطه تستطيع ان تتشكل الى اشكال اسلحه ناريه مره رشاش دوار مره ليزر مره قاذف صواريخ فعلا سلاح ابداع لاحضوا شباب جيم نعال ما ادري جيم بروو قال ان اللعبه لا ابداع لا تنسوا والان اللعبه ما زالة لديها اشياء ترينا اياه من ابداعات

طبعا السلاح هذا معلن عنه من فترة طويلة .. بس هذي أول مرة يكشفوا عنه بشكل مفصل .. الأرت تبع "دانتي" مع السوتكيس إبداع ..
طبعا زي ما كان مذكور في قسم الأسحة في بداية الموضوع السلاح هذ رح يختلف إستعماله أو طريقة عمله من إستايل لإستايل ( جنسلينجر , سورد ماستر , إلخ ) ..
أكيد خلال الفترة هذي رح تنزل صور و معلومات عنه أكثر و أكثر عنه ..

سكان جديد

السلاح رهييييييييييب :sealed:

BioMario

مصمم
الإسكان رهيب ..
باللعبة بالفعل كل مرة تبعرنا أكثر و أكثر يله مابقى شي و نلعبها إن شاء الله

s3rorh

True Gamer
مواهاها..هاها..هاها...هاها..هاها..هاها..هاها

أحم :roll:

أنقرني

أطلب بتكملة الموضوع :angry:

ASH يبيلك دورة في تقفي الأثار

والسلاح اليديد باين بأنه مو سلس الاستخدام

التعديل الأخير:

s3rorh

True Gamer
واااااو .. اللعبه راح يكون فيها
خريطة
.. باين بأنها راح تكون اوسع مما تصورت

بالنسبه للسلاح ...
كأني شايف سيفين ؟ + يشبه سلاح اخوه التوأم P:

التعديل الأخير:

R O C K Y

بطل مسابقة SF4 الرمضانية
بالنسبه للسلاح ...
كأني شايف سيفين ؟ + يشبه سلاح اخوه التوأم P:

اعتقد هو نفسه ( الياماتو ) وكمان الستايل الي حاطه دانتي في الصوره هو الدارك سلير .. الي هو اسلوب فيرجل .... على فكره نيرو برضوا سلاحه الثاني نفس الياماتو @@

Hwoarang

True Gamer
توي انتبه لستايل Dark Slayer ... واو كابكوم من جد عطت دانتي حقه باللعبة

الكاتانا أعتقد ما فيه شك أنه الياماتو بالفعل, خاصة من التريلرات يبين أن له دور بالقصة

JOE

True Gamer
الـPandora's Box طالع خطير !!!! شايفين السواطير !! ولا الـGatling Gun !!! دانتي شوي و يطغى على نيرو في الاهمية !!!

سلاح آخر جديد لدانتي (سبويلر خفيف)
الياماتو للفووووز <tgman>من شكل بار الحياة باينك حتأخذ السلاح أو الستايل Dark Slayer (ستايل فيرجل) في مرحلة متقدمة من اللعبة .....

للتوضيح : دانتي ماسك سيف واحد بس لكن مع بلر الحركة ظهر كأنه إثنين (ركزوا حتشوفوا يد دانتي مكررة كمان )

و للتوضيح ايضاً : ما هذا الرسم الجبار !!!!!

ASWD

True Gamer
الـPandora's Box طالع خطير !!!! شايفين السواطير !! ولا الـGatling Gun !!! دانتي شوي و يطغى على نيرو في الاهمية !!!

احسن ياشيخ..لو يكون فيه خيار من البداية للشخصيتين اختاره وانا مغمظ..ودي ارجع تورم الاصابع اللي جاني بالجزء الثالث:(

السلاح الجديد هو نفسه سلاح فيرجل

اهم شي لحد يتهور وياخذ اليابانية*الصعوبة ألخ*

القهر ان الديوال شوك3 للحين ماوصلنا ودي العبها بالرمبل -_-

JOE

True Gamer
اسود :
الجيمبلاي بنيرو هو قلب DMC 4 اساساً + الديفل برينجر = شئ تاني .

ههههه دانتي مستغرب من إلي شايفه !!!

JOE

True Gamer
ظهور السفاح البارد

عادة عند الحديث عن الـ Celebrities (مشاهير) من ممثلين او مغنيين فاللوك إلي يظهرون به يكون نقطة حديث كثير من الالسنة ...... و في عالم الـVideo Game لا نرا كثيراً من شخصياته يصنفون Celebrities ...
و لكن الذي اعرفه بثقة تامة انه Dante Sparda حجز مكانه المرتفع في القائمة بستتايله المميز و شخصيته الفريدة ، في الواقع Dante ليس اول شخصية برداء احمر و شعر ابيض و لكن ما الذي جعله يثبت في الذاكرة من بين كل من مستنسخيه ؟

سوف نتحدث عن ظهور السفاح (الحرفي) ، اي ظهوره و شكله من جزء لجزء و لماذا إصطف في قائمة الـCelebrities من بين كل الشخصيات الاخرى التي تستحق ايضاً ؟؟

فلنبدأ مع اول جزء من سلسلته ....

Devil May Cry

شكله مستوحى من عدة مصادر منها مانجا COBRA و جوزيف من مسلسل Jojo's Adventure و الوكارد من كاسلفينيا ، في اول ظهور له لم يكن يرتدي معطفاً طويلاً بل بسترة حمراء و بنطال بنفس اللون بلمعة بسيطة اضافت طابع مميز ، فلبسه مكون من 3 قطع : Black Shirt داخلي بكم طويل مثني عند الذراع و عليه سترة حمراء (ما يسمى سديري عندنا ) و بنطال احمر ... و اضيف إليه المعطف الاحمر الداكن لاحقاً و النتيجة كما هو موضح بالصورة ادناه .

لبس بتفاصيل كثيرة بنتيجة اكثر من رائعة .

Devil May Cry 2

رغم انه اكثر بساطة من سابقه إلى انه اروع بمراحل في الشكل النهائي ، فهي قطعتان : المعطف الاحمر المبتدئ بالسترة المنتهي بذيل المعطف + البنطال الاحمر المنتهي بالـBoots السوداء مع قفازات اشبه بقفازات الـcowboys .

تم تعديله بعد ذلك و تغيير لون السترة إلى اسود جلدي مفتوح الصدر ، المنتهي بالمعطف الاحمر كما هو ، و تغيير تصميم المعطف و الكم إلى خامة مختلفة عن سابقها ما يطلق عليه (قطيفة) في مجال الازياء ، و بحزام على شكل جمجمة ......

و كما هو واضح انه اضيق على دانتي من الاول مما اعطاه رشاقة مبهرة و شكل Model ، و لا إستغراب من إنجذاب Diesel له في ذلك الجزء .

يعتبر ثالث افضل ظهور لدانتي بعد الـ#$@ << نخلي الترتيب لاحقاً احسن .

Devil May Cry 3

دانتي صغير في السن ، هل ستناسبه الملابس المكلفة و النقوش و القطع المتراكمة عليه ؟ لقد فكر مصمموه نفس التفكير و خرجوا لنا بزي يناسب عمر الخالد الصغير كما لو انه هو من إختاره في الحقيقة ؟؟

بكل ما تعرفه من بساطة تفوقت على ظهوره في الثاني ، يظهر دانتي بشخصية "الصايع" اكثر من قبل !!! هل تعلم ان بداية اللعبة تشاهد دانتي يخرج من shower ساخن ليس مرتدياً إلا بنطال جلدي و Boot مفكوك الرباط !!!!

بعد لقطة قتال سينيمائية يرتدي معطفه الاحمر المطرز بالازرار الفضية ، متوسطاً معطفه حزام جلدي بني اللون عند صدره منتهياً بغمدي Ebony & Ivory عند ظهره و حزام احمر غير مربوط ...اضف إلى ذلك القفازات السوداء (نفس ما لبسه في DMC 1) و بتسريحة شعر قصير مهملة مختلفة تماما عن ما تعودناه ...... و بس !!!!!

عندما تتخيل دانتي صغيراً فلن ترا نتيجة افضل من هذه ، جمعت بين البساطة و طيش الشباب و اللامبالاة و الشكل العام لدانتي (المعطف) في آن واحد .

و بالتأكيد ظهور دانتي اليافع حجز مكانه في الافضلية .

Devil May Cry 4

مر دانتي بعدة تصاميم مختلفة في عروض DMC 4 و بما انها لا تمت للشكل النهائي بصلة لذلك فلا ارى فائدة من مناقشتها ....

ظهور دانتي النهائي :

هنا يستحق Tatsuya Yoshikawa صفقة حارة على الإبداع المتناهي في ارت اللعبة و تصاميم شخصيات DMC 4 و على رأسهم دانتي طبعاً .

كيف تصمم دانتي الاكبر سناً و حكمة و تحافظ على روحه المستهترة و كل ذلك في نطاق حر تتيحه لك اجهزة النكست جن العنيفة بدون ما تأثر على ستايله المعهود ؟

المسؤولية التي على كتف يوشيكاوا بوزن الـPS3 !!! و لكنه تخطى التحدي و ظهر لنا بتصميم لا يستوفي الشروط المهمة السابقة فحسب ... بل بأفضل ظهور لدانتي من عام 2001 إلى 2011 (تخميني لموعد DMC 5 إذا مو بعده كمان )

لنرا رد يوشيكاوا على النقاط اعلاه .....

1/ دانتي اكبر سناً و حكمة :
نرا دانتي لأول مرة مهملاً ذقنه ، و لحيته الخفيفة على وجهه تدل على كبر سنه و تضيف إنطباع الحكمة و الخبرة على ملامحه الجريئة .....

لطالما كانت اللحية الخفيفة إذا وضفها مصمم الشخصية بالشكل المناسب تضيف رونقاً و هيبة لملامح الشخصية ، و ما دانتي و سوليد سنيك (MGS2) إلا مثال على ذلك << افضل ظهور لسنيك في نظري .

2/ المحافظة على روحه المستهترة :
اللحية المهملة لم تمنع دانتي من إظهار ملامحه الساخرة , ففي كل مقطع يظهر فيه نرا ردات فعله المعهودة و الساخرة و بشكل افضل مما سبق و ذلك ايضاً بفضل .....

3/ إستغلال القدرات المتاحة لإظهار الارت الرائع :
(القدرات الاقوى تتطلب طموحاً اعلى ) و هذا ما عمل به يوشيكاوا بالظبط ، لبس دانتي في DMC 4 من اكثر التصاميم عمقاً و تفصيلاً التي ستراها يوماً ......

إبتداءاً بالمعطف و تفاصيله و ثنياته و تطريزه و الكم المثني عند المرفق و مروراً بقميصه الجلدي ذو الـZipper الذهبي و موافقاً لذلك ثلاثة احزمة صغيرة بمشابك بنفس لون الـZipper (ذهبية) إثنان فوق الحزام و واحد إتجاه الصدر و كم القميص يثنى عند الذراع بعد ثنية المعطف ، و قفازات مختلفة عن ذي قبل فنرى اصبع (السبابة) هو الظاهر فقط .

بالإضافة للبنطال الاحمر المغطى بالجلد الاسود المتصل إلى الساق المكمل بثنية جلدية حمراء بنقوش مرعبة و يتوسطها Zipper ينفتح قليلاً قليلا وصولاً للـShoe الانيق << على عكس عادته بالـboots .

4/ عدم التأثير على ستايله الكلي :
رغم التصميم الدقيق و اللمسات الفنية الجديدة ، من نظرة واحدة لزي دانتي تدرك انه (Dante from DMC game) نفس الهيئة العامة ، و مع بعض التشابه من تصاميم قديمة مثل القميص الاسود (من الثاني) و الكم الاسود المثني المسبوق بثنية المعطف الاحمر (من الاول ) .

دانتي بأجمل طلة + اقوى حالة + أفضل جزء ....... ماذا تطلب اكثر ؟

و من ناحية نيرو فتصميمه يعتبر عكس ستايل دانتي ، فنرا البساطة تطغى عليه و اللون الازرق ايضاً في معطفه ....

إثنينهم اروع من بعض للامانة .....

و بالنسبة لافضل ظهور لدانتي عندي :

1st / DMC 4
2nd / DMC 3
3rd / DMC 2
4th / DMC 1

^^ تنازلي خخخخ :::wink:::

التعديل الأخير:

JOE

True Gamer
Dante's Devil Trigger إلي ظهر في هذا تريلر Gamer's Day

^^ هذا التريلر حائز على جائزة (Best Trailer on 2007 ) من Gametrailers بالمناسبة متحدياً MGS 4 - RE 5 .....

Gon freeces

True Gamer
ببلوج بون أب لأحد المحررين يقول إنك لازم تثبت اللعبة على البي اس 3 عشان تلعبها o_o

تقريبًا أكثر لعبة متحمس لها عشان آخذ 360\بي اس 3 , بس أبغى الS-E : (

JOE

True Gamer
انا قرأت شئ زي كدة و يقولوا تحفظ 5 GB في غضون 25 دقيقة إنتظار !!! و لكن بعد كدة اللودنج شبه يختفي .

عن نفسي راح العبها في البداية كما لعبت الاجزاء السابقة بالـDual Shock 3 و اخلصها بعد كدة تبدأ المسترة و الاتشيفمنت في الـ360

شكله نسخة البلاي 3 عادية و الـ360 لمتد إديشن .

cool

Banned
يا ألهي ايش هذا من مفاجئ الى مفاجئ اخره معقوله سيف الياموتو راح يكون قابل للعب ومن مين؟ دانتي الاسطوري نفسه؟ يالله كل ما اتحمس للعبه اكثر
بس خايف يكون حركات السلاح نفس حركات فيرجل الى في الثالث لان بصراحه ما عجبني اسلوبه بطيئ :angry:

بنسبه للاخ JOE

كلامك زي العسل :laugh: وصفت ملابس دانتي بكل حذافرها وصفك حلو :laugh:
بصراحه انا اشوف ان افضل شخصية فيديو جيم هي دانتي يا اخي اموووت في هذه الشخصيه وبذات في الجزء الثالث يجنن :laugh:

بنسبه للافضل فانا ارى ان الجزء الثالث ظهر بشكل جذاب مكشوف البطن صايع ضايع هههه :laugh: لكن والله رهيييب ولد مستهزء

اما الجزء الرابع فعلا شكله رائع بس ما ادري شكله لا يصلح حق البطوله ملابسه كأنها مزغرفه بشكل اسطوري كأنهم يقولوا هذا هو الاسطوره دانتي ولد سباردا يالله متحمس انهي اللعبه واطلع لباس الجزء الثالث ما اتخيل شكله في الجيل الجديد :gasp: وانشاء الله اطلع بدلة الجزء الاول اما الثاني فاحتمال 10% لان هذا الجزء قبل الثاني وانشاء تريش نطلعها مع سيف سباردا تعالوا شباب ما تلاحضوا ان سيف سباردا ماله حس

يعني في الانمي ما شفنا السيف تتوقعوا راح يطكون موجود في الجزء الرابع لان تريش موجوده وهي صاحبة السلاح

هذا هو ترتيبي

1st/ DMC 3
2nd / DMC 4
3rd / DMC 2
4th / DMC 1

طبعا نيرو احلى من اشكال دانتي كلهم :laugh:

cool

Banned
Dante's Devil Trigger إلي ظهر في هذا تريلر Gamer's Day

^^ هذا التريلر حائز على جائزة (Best Trailer on 2007 ) من Gametrailers بالمناسبة متحدياً MGS 4 - RE 5 .....

حرام :embarrassed: العرض الي قبله الي مدته 4دقائق افضل منه كانة فيه مسيقه رووووعه تعور القلب حزينه

حتى العرض الاخير رائع يا اخي اللعبه كلها رائعه :laugh:

Hwoarang

True Gamer
حرام :embarrassed: العرض الي قبله الي مدته 4دقائق افضل منه كانة فيه مسيقه رووووعه تعور القلب حزينه

حتى العرض الاخير رائع يا اخي اللعبه كلها رائعه :laugh:
العرض اللي تقصده هو العرض اللي فاز بجائزة أفضل تريلر

واللقطة اللي حاطها Joe هي من العرض الأخير ...

kInGsIzE

True Gamer
نسخه البلاي3 مارح يكون فيها لوكز؟ اللي مث الاتشيفمنت باللاكس360؟

R O C K Y

بطل مسابقة SF4 الرمضانية
يعطيك العافيه جو ... كلامك حلو لكننا نختلف بالترتيب

انا قرأت شئ زي كدة و يقولوا تحفظ 5 GB في غضون 25 دقيقة إنتظار !!! و لكن بعد كدة اللودنج شبه يختفي .

عن نفسي راح العبها في البداية كما لعبت الاجزاء السابقة بالـDual Shock 3 و اخلصها بعد كدة تبدأ المسترة و الاتشيفمنت في الـ360

شكله نسخة البلاي 3 عادية و الـ360 لمتد إديشن .

نسخه البلاي3 فيه اتشيفمنت ومميزات ثانيه
http://www.ps3fanboy.com/2008/01/04/devil-may-cry-gets-sixaxis-support-achievements

لو انا بدالك اخذ نسخه البلاي 3 ...لاني تعودت على الكنترول والاتشيفمنت موجوده .. لكني مجبور اخذ نسخه ال360 لان ماعندي بلاي 3 :cryy:

على فكره الرانك بعد كل مرحله صار يعتمد على 3 حاجات ... في الجزء الثالث 5
http://www.gamer.tm/screenshot.php?id=228&snum=160

Dmck

True Gamer
باندورا بوكس يجنن <tgman><tgman> ابد ما توقعت هكذا تصميمة وتكون فكرتة بهل روعة <tgman>
اعتقد باندور بوكس مصنف على اسلحة Weapons مثل Ivory and Ebony و Shotgun

مع كل هل الاسلحة لدانتي ولحد الان لم نشاهد شي لنيرو :slant:

لازم يطورون سلاخ ياماتو واسلوب الدراك سلاير ولا يكون كوبي بيست من جزء 3

بوقت صدور سبيشل ايدشن لديفل 3 تمنيت دانتي يستخدم ياماتو لكن الظاهر امنيتي تحققت بعد سنتين :cryy:

و بالنسبة لافضل ظهور لدانتي عندي :

1st / DMC 4
2nd / DMC 3
3rd / DMC 2
4th / DMC 1

^^ تنازلي خخخخ

عن نفسي ورايي دانتي جزء الاول افضل ظهرو لة ودانتي جزء 3 اسوء واحد

ظهور جزء 4 ما حسبتة معاهم لكن مستحيل ياخذ الاول الجواب يكمن بسبب الفاينل تريلر الذي شاهدة يعرف قصدي :cryy:

التعديل الأخير:

cool

Banned
انا عاجبني دانتي الي في الثالث وااااااااااجد شبابي وصاير حركات ويتطنز ولا عند اهميه لشيء ولحد الان اشوفه ممتاز افضل من الرابع :laugh: ولكن دانتي بشكل عام رهيييييييييب

في شيئين خايف منهم في الجزء الرابع من جهة دانتي خايف من تحوله اخاف يسووه مثل الجزء الثالث الي تحوله غلط لا اداء ولا شكل ولا شيء بس اسرع بقليل وبس اتمنا ان يكون تحوله يشبه الجزء الثاني بنسبه للمقطع البسيط لتحول دانتي في الجزء الرابع يبدو ممتاز بس نشاء الله يكون طريقة اللعب افضل مثل ظهور مؤثرات ناري او من هذا القبيل

والشيء الثاني خايف يكون سلاح الياموتو طريقته تشبه طريقة فيرجل الى في الجزء الثالث لان من جد ما عجبني بارد وما فيه حماااس انشاء الله في الرابع افضل

لحد الان اللعبه ماشيه اوكي برافكت انشاء الله اللعبه تسوي شيء كبير وتكون نقله نكست جين صح

cool

Banned
خخخخ :roll: توني ادري انه موجود ستايل دارك سلير اضنه اجباري عندما تستخدم سيف الياموتو ما راح تقدر تغير الى استايل ثاني يعني نقدر نقول ان دانتي عنده 5 استايلات امممم ممتاز بس شباب تتوقعوا ان في لدانتي استايلات ثانيه يعني ممكن استايل توقف الوقت مع تحول الى اثنين نفس الي في الجزء الثالث؟ يعني تقدر تغير الاماكن في الاستارت مثلا والله مب غريب ممكن تسويها كابكوم مفاجئ وتعرض لنا استايلات ثانيه هذا غير صندوق باندورا الى يتشكل الى مجموعة اسلحه ثانيه حتى سلاح الورده تقدر تستخدمه الي اشكال ثانيه مثلا سيفين او سيف واحد او طريقته المتفجرات الحمراء وهذا غير ياموتو وسيفه التقليدي مع الجلجيماش والمسدسان والبندقيه من جد دانتي اخذ فوق حقه اضن انه يكفي لجزء كامل

الحين نيرو شنو سالفته معقوله هو 60% في اللعبه وما عنده ألا سلاحين؟:cryy:

شباب لاحضة شيء اتوقع ان سيف الياموتو راح يستخدمه دانتي مع سيفه الي حقه يعني يصير سيفين لاحضوا في الصوره دانتي يستخدم الياموتو وسيفه مازاله على ظهره والمعروف ان عندما تستخدم سيف يختفوا الاسلحه الثانيه ما ادري ممكن :slant:

ShinShadi

True Gamer

تحس إن السلاح هذا ( أو الشكل هذا من البندورا بوكس ) هدية من فريق لوست بلانيت :smile: ..
رهيب .. أنا أتوقع إن رح يكون وا حد من أكثر الأسلحة ثورية في السلسلة و خارج السلسلة بعد .. هذا غير إنه ماله تصنيف محدد .. يعني ديفل أرمز أو جن ..

بالنسبة لسلاح الجديد .. تقريباً كان متوقع و أنكشف في العرض الأخير و في الدعاية التليفزيونية .. و فوق كذا الفرحة مش سيعاني ..
و شكله زي ما قال أخوي ( كوول ) الستايل ( دارك سلاير ) رح يكون إجباري مع السلاح .. بصراحة فكرة حلوة .. معروف إن فيه أربع إستيلات أساسية و إثنين إضافية في الثالث
و كانت قاعد أفكر كيف رح تعوض الإستايلين الإضافيين في الرابع ؟! .. الإجابة جات مع اليماتوا إستايل إجباري مع السلاح .. في ناس قاعد تفكر صح في فريق DMC4 ..

شاشة الكلير ميشون الجديدة .. شكله إبداع و فيها تعديلات كثيرة ..

كشف عن زعيم جديد .. ما أدري بس شكلها رهيب و في نفس الوقت مش غريبة علي !!

في نقطة كمان لفتة إنتباهي و هي البار تبع الهيلث .. أنا في نظر إنه أفضل بار في السلسلة كلها سواء كان بار دانتي أو نيرو .. في دانتي لما تغير الإستايل ورا إسم
الإستايل يجي شكل السلاح .. يعني إستايل السورد ماستر وراه يكون صورة سيف و هكذا و بار الديفيل تريجر عجبني أكثر من أي جزء .. و حلو إنهم جعلوا لك شخصية بار مختلف عن الأخر ..

بالنسبة لظهور دانتي .. البرجراف هذا ليه حكاية ( بيني و بين جو ) .. المهم ..
ظهور دانتي في الرابع هو الأفضل على الإطلاق بالنسبة لي .. بعد كذا يجي ظهورة في الجزء الثاني إلي كان واضح تأثر هذا الجزء بفيلم " ذا ماتريكس "
و بطله نيو بلبسه التبتي في " ريلود " .. إلى فترة قريبة كان مظهر دانتي في الجزء الثاني هو الأفضل بالنسبة لي بس تتسويا يشيكاوا كان له رأي أخر
و أبدع في تصميم "دانتي" بشكل كبير ..

الأن باقي كشف مفصل للديفل تريجر تبع دانتي .. و أتوقع شي زي هذا قريب جدا ..

التعديل الأخير:

cool

Banned
تحس إن السلاح هذا ( أو الشكل هذا من البندورا بوكس ) هدية من فريق لوست بلانيت :smile: ..
رهيب .. أنا أتوقع إن رح يكون وا حد من أكثر الأسلحة ثورية في السلسلة و خارج السلسلة بعد .. هذا غير إنه ماله تصنيف محدد .. يعني ديفل أرمز أو جن ..

بالنسبة لسلاح الجديد .. تقريباً كان متوقع و أنكشف في العرض الأخير و في الدعاية التليفزيونية .. و فوق كذا الفرحة مش سيعاني ..
و شكله زي ما قال أخوي ( كوول ) الستايل ( دارك سلاير ) رح يكون إجباري مع السلاح .. بصراحة فكرة حلوة .. معروف إن فيه أربع إستيلات أساسية و إثنين إضافية في الثالث
و كانت قاعد أفكر كيف رح تعوض الإستايلين الإضافيين في الرابع ؟! .. الإجابة جات مع اليماتوا إستايل إجباري مع السلاح .. في ناس قاعد تفكر صح في فريق DMC4 ..

شاشة الكلير ميشون الجديدة .. شكله إبداع و فيها تعديلات كثيرة ..

كشف عن زعيم جديد .. ما أدري بس شكلها رهيب و في نفس الوقت مش غريبة علي !!

في نقطة كمان لفتة إنتباهي و هي البار تبع الهيلث .. أنا في نظر إنه أفضل بار في السلسلة كلها سواء كان بار دانتي أو نيرو .. في دانتي لما تغير الإستايل ورا إسم
الإستايل يجي شكل السلاح .. يعني إستايل السورد ماستر وراه يكون صورة سيف و هكذا و بار الديفيل تريجر عجبني أكثر من أي جزء .. و حلو إنهم جعلوا لك شخصية بار مختلف عن الأخر ..

بالنسبة لظهور دانتي .. البرجراف هذا ليه حكاية ( بيني و بين جو ) .. المهم ..
ظهور دانتي في الرابع هو الأفضل على الإطلاق بالنسبة لي .. بعد كذا يجي ظهورة في الجزء الثاني إلي كان واضح تأثر هذا الجزء بفيلم " ذا ماتريكس "
و بطله نيو بلبسه التبتي في " ريلود " .. إلى فترة قريبة كان مظهر دانتي في الجزء الثاني هو الأفضل بالنسبة لي بس تتسويا يشيكاوا كان له رأي أخر
و أبدع في تصميم "دانتي" بشكل كبير ..

الأن باقي كشف مفصل للديفل تريجر تبع دانتي .. و أتوقع شي زي هذا قريب جدا ..

على فكره الصوره مب طالعه :laugh:

وانا اقرا كلامك واقول يا رب شنو قاعد يقول هذا بار يتغير ما ادري شنو بعدين رحت شغلة لي عرض من عروض دانتي وهو يتقاتل مع السحالي وقاعد اركز في الطاقه وبعدها عرفة انه كل استايل يتغير شكل الطاقه من فوق مثلا سيف يصبح على شكل سيف اسلحه ناريه يتحول الى شكل بندقيه وهكذا يا اخي ابداع :laugh:

شكل دانتي في الجزء الثاني فعلا رائع بس للاسف شخصية دانتي كانت في الثاني بايخه لدرجة اني كرهة حتى ثيابه الي لابسه على العموم انشاء الله نقدر نطلع لباس الجزء الثاني في الرابع

تحول دانتي الشكل الله اعلم لانه لم يتضح اكثر في العرض ممكن يكون شكله جيد مبدأين هو شكله مشابه بالجزء الثاني في وجهه وبطنه لون اسود مع بعض الاحمر القليل مع معطف مشابه لتحول الجزء الثالث المهم ليس الشكل المهم هو اسلوب طريقته اخاف يكون بس زيادة سرعه مثل الثالث كذا راح تكون مصيبه

والله ما ادري اشلون اصف اللعبه هل اقول ابداع يعني فعلا اللعبه ابداع من كل الاتجاهات في الطاقه في دانتي في الاماكن في يعني افكار فوق افكار افكار شيء لا يوصفه العقل <tgman>

التعديل الأخير:

cool

Banned
شباب عرض الي حق جيم بروو يتكلم عن اللعبه
http://www.youtube.com/watch?v=kceG9925aZw

العرض عباره عن الأتي:
  • العرض فيه سلبير متوسط
  • اللعبه فيها الغاز كما توقهة ومب مجرد الغاز فكل لغز فيه فكره او ابداع
  • بيئة اللعبه مبهر جدا من جمالها ممكن تتأمل فيها
  • البيئه فيها تحطم عنيف ما كنت متوقعه يعني مثل لعبة جاد اف ورر
  • فيها اشياء مثل اسلوب ننجا جيدن في سرعة الضربات طبعا هذا تحول نيرو
  • ولاول مره في السلسله تقدر تضرب ويطلع لك مشهد طريقة ضربك مثل اسلوب جاد اف ورر
  • لا اصدق ان كل الي شفته على كلام جيم بروو نفسه انه قال عن اللعبه راح تمل منها مع المده ولا ابداع انا الان اشوف العكس تماما مستحيل امل من هذا الجزء
  • ولاول مره في السلسله في ألات من صنع البشر مثل تلفاز وايضن فيه ممر يكون فيه ليزر ولازم تمر بينه نفس اسلوب رزدنت ايفل4
:smile:

The Sinner

عضو سابق في فريق العمل
ماشاء الله الموضوع الرسمي مشعلل

بنضم لكم بس لو واحد يتبرع لي يسوي توقيع زي الشلة عشان انضم لاني ما ادري مين اللي مسوي التواقيع وياريت تكون لدانتي :cooool:

cool

Banned
ماشاء الله الموضوع الرسمي مشعلل

بنضم لكم بس لو واحد يتبرع لي يسوي توقيع زي الشلة عشان انضم لاني ما ادري مين اللي مسوي التواقيع وياريت تكون لدانتي :cooool:

التواقيع جاهزه موجوده في الصفحه الاول اهلا بك في الموضوع :smile:

أعلى