hits counter

Devil May Cry 4 | الموضوع الرسمي

cool

Banned
قول الجزء الأول معروف و معلومة صحيحة .. مع تغير "شينجي ميكامي تيم" و تخليها كابكوم برودكشن ستديو 4 ..

الجزء الثاني هذا مش متأكد منه .. هو في فيلم بالإسم هذا ( على فكرة ترجمة الإسم مش راكبه ) لكن أول مرة أسمع بالمعلومة هذي .. إذا عندك مصدر للمعلومة يكون أفضل ..

المعلومه الاول هذه معروفه الكل عارف ان dmc1 كانت ستكون رزدنت ايفل4 حتى لو تقارن بينهم بتلاحض في شبه بين دانتي وليون من ناحية الملامح يعني لولا رزدنت ايفل شان ما شفنا dmc1,2,3 وحتى 4 وفعلا هذه اللعبه صنعة لها عشاق كثر وانا بينهم طبعا

اما المعلومه الثانيه مب متأكد منه لاني ناقله من رد من ردود عضو ممكن يكون كلامه صحيح

Isaac

Executive Member
من الحقائق الطريفة عن DMC ...

* الفكرة العبقرية حقت تعليق الماريونت والأعداء بالجو عن طريق ضربهم بالسيف والاستنزال عليهم بالمسدس بدون ما يطيحون عالأرض .... استوحاها مصمم اللعبة من Bug حصل أثناء الـTesting للعبة أونيموشا. سامانوسكي ضرب أحد الأعداء وتفاجؤا بأن العدو ظل عالق بالهواء :p وصدقوني والله لعبت ديمو DMC1 أكثر من 50 مرة من البداية للنهاية علشان استمتع بالحركة كانت شي ثوري وقتها.

* شخصية دانتي مستوحاة من شاعر وكاتب إيطالي يدعى Dante Alighieri بالذات من أشهر قصائده والمدعوة Divine Comedy (ويمكن هالشيء يفسر لنا الحس الكوميدي والاستهتاري واللامبالي الموجود في شخصية دانتي) حتى اللبس أيضا واللون الأحمر استوحوه من دانتي وهالصورة توضحه ماسك نسخة من القصيدة على أبواب الجحيم

*شباب تراني مجرد ناقل للمعلومة ولا تحسبوني راضي عن هالخرابيط بس بأوريكم من وين استوحوا الشخصية*

ShinShadi

True Gamer
رغم إني حاب أتكلم عن DMC4 أكثر .. بس ما علينا ..

بالنسبة لنقطة الأولى .. سليمة و ما في أي مشاكل ..
النقطة الثانية .. دانتي و شخصيته .. المعلومة إلي كتبها Isaac قرائتها في إستعارض الجزء أول في مجلة lلـEGM ..
بس في مقابل كانت هايديكي كامييا ( مخرج الجزء الأول ) في نفس المجلة .. قال إن أستوحى "دانتي " من عدة شخصيات منها ..

Cobra من Space Cobra ..

طبعا أنا ماشفت الأنمي هذا .. بس زي ما يقول "كامييا" إنها شخصية ساخرة و متهكمة طوال الوقت حتى في الأوقات الصعبة !!

و هناك شخصية أخرى و هي .. Joseph Joestar من سلسلة JoJo's Bizarre Adventure ..

و ما يختلف كثير عن كوبرا !!
و أيضا لم يخفى تأثره ببعض أفلام الأكشن - كوميدي مثل ( The Big Hit - Romeo Must Die ) ..

التعديل الأخير:

kInGsIzE

True Gamer
يعطيكم الف عافيه شباب عالموضوع المتعوب عليه :) .. امتكلتم كل المواضيع الرسيمه هنا ..

بس استغربت من اسماء القائمين على الموضوع ان في واحد فاضي عندكم ولا له حتى بصمه بالموضوع :roll:

Mesharey

True Gamer
موضوع ممتاز ومتعوب عليه فعلا يعطيكم الف عافية على شغلكم ..

متحمس للجزء الرابع جداً جداً، حماس وبقوة للسلسلة
..
* الفكرة العبقرية حقت تعليق الماريونت والأعداء بالجو عن طريق ضربهم بالسيف والاستنزال عليهم بالمسدس بدون ما يطيحون عالأرض .... استوحاها مصمم اللعبة من Bug حصل أثناء الـTesting للعبة أونيموشا. سامانوسكي ضرب أحد الأعداء وتفاجؤا بأن العدو ظل عالق بالهواء وصدقوني والله لعبت ديمو DMC1 أكثر من 50 مرة من البداية للنهاية علشان استمتع بالحركة كانت شي ثوري وقتها.
إبداع هالحركة كانت عشق P:

ShinShadi

True Gamer
بس استغربت من اسماء القائمين على الموضوع ان في واحد فاضي عندكم ولا له حتى بصمه بالموضوع :roll:

؟؟!! ... دحين إيش لزمتها هذي الكلمة ؟؟

ShinShadi

True Gamer
جمله مو كلمه .. + سؤال اذا ما عجبك السؤال سو له Skip :yuck:

مممممممممم ....
طيب أسمع ( أو أقراء عشان الفلسفة ) .. الجملة إلي قلتها هذي مالها داعي .. و يا ريت لو تركز على الموضوع ( DMC4 ) و مالك شغل بالقائمين عليه ..
تجي تشكرهم في البداية بكلام جميل و بعدين تجي تستثني واحد منهم بكلام ماله داعي .. يعني عندك سبب لهذي الحركة ؟! ..

kInGsIzE

True Gamer
مممممممممم ....
طيب أسمع ( أو أقراء عشان الفلسفة ) .. الجملة إلي قلتها هذي مالها داعي .. و يا ريت لو تركز على الموضوع ( DMC4 ) و مالك شغل بالقائمين عليه ..
تجي تشكرهم في البداية بكلام جميل و بعدين تجي تستثني واحد منهم بكلام ماله داعي .. يعني عندك سبب لهذي الحركة ؟! ..

انا قريت الموضوع كله على فكره وشكرت القائمين .. بس انا عرفت وش كنت تقصد انت فهمتني غلط *شيك الخاص*

cool

Banned

* الفكرة العبقرية حقت تعليق الماريونت والأعداء بالجو عن طريق ضربهم بالسيف والاستنزال عليهم بالمسدس بدون ما يطيحون عالأرض .... استوحاها مصمم اللعبة من Bug حصل أثناء الـTesting للعبة أونيموشا. سامانوسكي ضرب أحد الأعداء وتفاجؤا بأن العدو ظل عالق بالهواء :p وصدقوني والله لعبت ديمو DMC1 أكثر من 50 مرة من البداية للنهاية علشان استمتع بالحركة كانت شي ثوري وقتها.

مشكور على المعلومه

بنسبه لهذه الحركه هي سبب رئيسي لادماني على لعبة الdmc حركه تحس ان فيها استهزاء بالعدو طبعا ما انسى حركه الدفع الى الامام فهي ايضن رائعه

انا عندي دانتي افضل شخصية فيديو جيم على الاطلاق ياليت يكثر من اسلوبه الاستفزازي في الجزء الرابع كان في الجزء الثالث راااائع جدا ولد مستهتر مستفز اسلوب رائع

cool

Banned
على طاري COBRA توني شايف له عرض فعلا يشبه دانتي الي في الجزء الثالث ولكن الفرق ان COBRA شكله غبي وصاير اسلوبه كأنه قرد بزياده بس يبقى رائع وهذا هو العرض

http://www.youtube.com/watch?v=sXLRvOmDeS8&feature=related

JOE

True Gamer
هذه مجموعة افاتارت شاركنا بيها محمد Colorization متلطفاً :

رهيبة و تشكر عزيزي :::wink:::

JOE

True Gamer
شباب ما احد عنده فكرة عن موعد الديمو ؟ تأخر كثير و مش ناقصة تأخير كمان !!

كلها 26 يوم و اللعبة عالرفوف.

Isaac

Executive Member
فيقا همممم يمكن أنا ما أحسنت الصياغة ... بس عموما يبقى جزء من الشخصية مستوحى من الشاعر دانتي على رأسهم الاسم ..

علاقة الشخصيتين بالشياطين والجحيم بشكل ما + اللبس الأحمر (كوبرا بعد لبسه أحمر).

يعني فيه عوامل مشتركة :p

Dmck

True Gamer
عامر ( JOE ) - الكاتب الثاني للموضوع ( مناصفة ) ..
أحمد ( DONY ) - الجرافيك و التصميم ..
خالد ( SHABASH ) - عرض زي وجهه
Mr.VEGA ( على كتابة الموضوع ونشرة )

مشكورين شباب وعاشت ايديكم على الموضوع الرسمي :smile:

عن نفسي افضل موضوع رسمي للعبة اقرا في منتدى<tgman> ( منحاز لاني فان للسلسلة :yuck:)

مشكور خيو روكي على عرض نيرو ديفل تريجر
والاخ Isaac على معلومة الخطا في انموشا 1 :yuck:

بالانتظار موعد الصدور الشهر القادم ان شاء اللة ولنا رجعة في نقاشات حول تقييم العبة وfaq والستوري

وشكرا مرة ثانية على الموضوع :::wink:::

Hwoarang

True Gamer
أنا بعد ما عرفت أن فيجا وجو يكتبوا الموضوع الرسمي توقعت يكون شئ فخم جدا
يعطيكم العافية جميعا وشكر خاص للفنان دوني

بعدي محتار أي نسخة آخذ للعبة, على الأغلب أنها نسخة الـPS3
بس مراجعات اللعبة بتكون هي الفاصل الحقيقي ...

Ash

إداري سابق

* شخصية دانتي مستوحاة من شاعر وكاتب إيطالي يدعى Dante Alighieri بالذات من أشهر قصائده والمدعوة Divine Comedy (ويمكن هالشيء يفسر لنا الحس الكوميدي والاستهتاري واللامبالي الموجود في شخصية دانتي) حتى اللبس أيضا واللون الأحمر استوحوه من دانتي وهالصورة توضحه ماسك نسخة من القصيدة على أبواب الجحيم

*شباب تراني مجرد ناقل للمعلومة ولا تحسبوني راضي عن هالخرابيط بس بأوريكم من وين استوحوا الشخصية*

Hwoarang أبي معلومات كثر شعر راسي بس هالمره ما أكون أقرع :D .

ShinShadi

True Gamer
فيقا همممم يمكن أنا ما أحسنت الصياغة ... بس عموما يبقى جزء من الشخصية مستوحى من الشاعر دانتي على رأسهم الاسم ..

علاقة الشخصيتين بالشياطين والجحيم بشكل ما + اللبس الأحمر (كوبرا بعد لبسه أحمر).

يعني فيه عوامل مشتركة :p

بصراحة أنا ما أتذكر إني سمعت هذي المعلومة من أي عضو لفريق عمل اللعبة .. و أعتقد إن إجتهاد شخصي من محرر مجلة EGM عن إسم "دانتي" كمان مو شخصيته ..
أنا جالس أبحث عن المقابلة بس مش لاقيها أعتقد إنها نشرت في عدد ماي / إبريل 2002 إذا ما كنت غلطان :slant:

cool

Banned
شباب ما احد عنده فكرة عن موعد الديمو ؟ تأخر كثير و مش ناقصة تأخير كمان !!

كلها 26 يوم و اللعبة عالرفوف.

ما اعتقد ان الديمو له فائده لاننا كلنا عارفين ان اللعبه راح تطلع على اكمل وجه يعني غنيه عن التعريف ممكن البعض يبي يحملها لان لا يستطيع الانتظار يبي يجربها اليوم قبل باكر وهذا الي انا بسويه :laugh: بحملها وبقد العب فيها لحين نزول النسخه الكامله بكون هذا احلى ديمو احمله على الاطلاق <tgman>

بس دقيقه مب كأنه الديمو طلعله قرون؟ شنو هذا؟ مب هم قالوا في بداية اول شهر؟ اللعبه بتنزل والديمو ما نزل قولوا ان ما في ديمو وريحونا خخخخ هذه مب حاله :evil:

ShinShadi

True Gamer
انا قريت الموضوع كله على فكره وشكرت القائمين .. بس انا عرفت وش كنت تقصد انت فهمتني غلط *شيك الخاص*

توضيح :
طبعا حصل سوء فهم كبير مني لكلام الأخ Kingsize و فهمت كلامه غلط .. و لا هو أخ عزيز و غالي .. و أكرر إعتذاري منك على اللغط هذا ..

Ash

إداري سابق
ايه والله ناسيه

بس الجملة اللي كاتبها مش غريبة علي :p

اذكر الموضوع اسمه معلومات ما تعرفها قد شعر راسك عن DMC , و لما تدخل الموضوع تقول ( لاتكون اقرع؟ ) لول , الي ذكرني فيها انه اول معلومه كانت موجوده هي الي ذكرها حازم عن الرسام الايطالي دانتي .
سويت search و فشلت للأسف .

Hwoarang

True Gamer
اذكر الموضوع اسمه معلومات ما تعرفها قد شعر راسك عن DMC , و لما تدخل الموضوع تقول ( لاتكون اقرع؟ ) لول , الي ذكرني فيها انه اول معلومه كانت موجوده هي الي ذكرها حازم عن الرسام الايطالي دانتي .
سويت search و فشلت للأسف .
لوووول ... ايه الحين تذكرته

زين أنك فشلت بالبحث ولا كان طلعت فضايح (أسلوبي بالكتابة كان سئ)

cool

Banned
لوووول ... ايه الحين تذكرته

زين أنك فشلت بالبحث ولا كان طلعت فضايح (أسلوبي بالكتابة كان سئ)

:laugh: الموضوع الي تتكلمون عنه اسمه <نقاش وحقائق وصور dmc> اممممممممم :slant: تصدقوا هذا الموضوع لحد الحين حي !! صار الان له سنتان متواصلتان ابتدا الموضوع في 15/2/2006 ونحن الان قريبين الى 15/2/2008 راح يكون عمره سنتين بضبط اففففففف موضوع رسمي مخيف :evil: وانا الان مشارك فيه :laugh:

Ash

إداري سابق
:laugh: الموضوع الي تتكلمون عنه اسمه <نقاش وحقائق وصور dmc> اممممممممم :slant: تصدقوا هذا الموضوع لحد الحين حي !! صار الان له سنتان متواصلتان ابتدا الموضوع في 15/2/2006 ونحن الان قريبين الى 15/2/2008 راح يكون عمره سنتين بضبط اففففففف موضوع رسمي مخيف :evil: وانا الان مشارك فيه :laugh:

لا مو هذا .

cool

Banned
لا مو هذا .

لا هو

انت مب تقول في منتدى المنتدى ؟ خلاص اجل هو وهو كان فيه كلام على ان دانتي ايطالي ما ادري حقائق غريبه حتى صاحبة الموضوع اسمها ارشي واتذكر انها تكلمة عن بيولوف وانه من اصل قصه تاريخيه يا اخي متأكد 100% هو ما في ألا موضوع واحد في المنتدى هذا الموضوع لحد الان فيه مشاركات وانا فيه طبعا :laugh:

Hwoarang

True Gamer
لا هو

انت مب تقول في منتدى المنتدى ؟ خلاص اجل هو وهو كان فيه كلام على ان دانتي ايطالي ما ادري حقائق غريبه حتى صاحبة الموضوع اسمها ارشي واتذكر انها تكلمة عن بيولوف وانه من اصل قصه تاريخيه يا اخي متأكد 100% هو ما في ألا موضوع واحد في المنتدى هذا الموضوع لحد الان فيه مشاركات وانا فيه طبعا :laugh:
الموضوع اللي يقصده آش أنا اللي كاتبه (Hwoarang)
أعتقد كتبته بـ2001 ... بالكثير 2002

أعلى