hits counter

Devil May Cry 4 | الموضوع الرسمي

Mista Koo

Creative Director
أولا تشكرون عالموضوع الرهيب

بس عندي إستفسار بخصوص اللعبة..
الحين تقدر تلعب اللعبة كاملة بدانتي؟ (سواء بعد ما تطلعه أو سيكريت أو شي كذا) ولا لازم أجزاء محددة اللي تلعب فيها بدانتي؟

SHABASH

True Gamer
مشكورين على المجهود الاكثر من رائع :cooool:

وهذي هديه مني للموضوع الرسمي ان شاء الله تعجبكم

[youtube]NJdVXzQ9uGI[/youtube]

Ammar_R

True Gamer
الكلكترز ادشن الأوروبي عجيييييييب .. خلاص قررت هوا اللي باخدو إن شاء الله .. مو مشكلة اصبر لكن أبغاه .. عجبني جدا ...

عاد شباب لمن تنزل اللعبة نبغى نشوف إبداع في الكومبوهات أوكي @_@

m7tram

True Gamer
الحين تقدر تلعب اللعبة كاملة بدانتي؟ (سواء بعد ما تطلعه أو سيكريت أو شي كذا) ولا لازم أجزاء محددة اللي تلعب فيها بدانتي؟

أجزاء محدده تلعب فيها بدانتي .

s3rorh

True Gamer
اه يا قلبي

والله يأني كنت ناسيها .. ومو شايل همها ولا هم شرائي لل PS3 إلا من بعد ما تنزل MG4

بس انت خليتني من ألحين افكر اشتري الجهاز ... الله يسامحك بس T_T

DMC = الحب الأبدي

R O C K Y

بطل مسابقة SF4 الرمضانية
ماشاء الله .
موضوع بيرفكت... ومجهود تشكرون عليه شباب
لحتى ننشط الموضوع ياليت يكون فيه نقاشات عن اللعبه اكثر ...

احب اضيف بخصوص الديفل تريجر
- لما تشغل الديفل تريجر ..يمديك تسوي 3 buster بالارض بالديفل برنجر
- تقدر تستدعي سيوف ضوئيه في الديفل تريجر ...ولما تسوي تشارج تصير4
- البلو روز تقدر تشحنه مرتين في الديفل تريجر

فيديو للديفل تريجر

[YOUTUBE]IXlUBW-oxUY[/YOUTUBE]
الديفل تريجر انكشف في جمب فيستا

اشكركم مره ثانيه على الموضوع الراقي ..وبالتوفيق

hamad 11

True Gamer
موضوع رهيب.. تشكرون عليه

يعطيكم العافية شباب

شباب عندي سؤال بسيط (ما قرأت الموضوع للحين), اللعبة رح يكون فيها طور اون لاين ولا بس سينجل بلير؟

The Last Fantasy

True Gamer
يعطيكم العافية، مجهود كبير تشكرون عليه.

أخيراً قربت اللعبة، والله حماس!

G7Ga7

True Gamer
WOW والله ما قصرت أخ فيجا ..

المفروض ماحد يفتح مواضيع رسمية في المنتدى الا انت .. إبداااع :)

Isaac

Executive Member
هممم باستثناء اليد .... فعلا أحس أزرار الديوال شوك أفضل بتنفيذ الكومبوز ..

شباب ياريت أحد يجاوب على اسئلتي ....

متحمس للعبة بس مافيه خبر عن كونها ريجن فري ؟!

صراحة اللميتد الأوربية أشوفها أفضل. تعجبني شغلات كتب الآرت .... وبعدين وشوالـSteel book ؟!

ASWD

True Gamer
كلمة ابداع قليلة على الموضوع*بدون مجاملة* واااااااااو من قلب..كذا الفان يدخلو وينبسطو بموضوع لعبتهم واخر وناسة*وينك عبدالله جينكو*..ماقريت الموضوع كله.بس حبيت اشكركم اول شي

يعطيكم العافية جميعا جهد تشكرو عليه..بفصفص الموضوع بعد ما اخلص جولتي بالمنتدى

m7tram

True Gamer
^
سحقن ._.
متأكد؟

هو مادري اذا خلصت اللعبه تلعب فيه كامل ولا لأ لان اللعبه للحين مانزلت :yuck: , بس من الحين أكيد انك راح تلعب فيه باجزاء معينه باللعبه .

ما قدرت أروح و أكمل دراستي لامتحان الفاينل الا لما أخلص من قرائة الموضوع كله .. و خلصته الحين !!

يعطيكم العافية و فعلا من أفضل المواضيع الرسمية مؤخرا مع موضوع ( أساسين جريد ) .. تستحقون الثناء الحار على العمل :)

DMC4 هي أهم و أكثر لعبة أنتظرها و مطلوبة عندي من كابكوم .. أصلا أكثر لعبة متحمس لها بهالفترة و لازم بين الفترة و الثانية أروح و أتفرج على العروض و الترايلرز من جديد حتى أسوي ريفريش للحماس عندي و منزلهم كلهم على الكمبيوتر و أيضا من الستور على البلاي ستيشن 3 علشان أشوفكم بالمكانين ;p

من أكثر الأشياء الي شادة انتباهي في اللعبة هو الآرت و التوجه الفني فيها .. 100% ستايلي ;)

يلا باذن الله نفس هالوقت الشهر القادم تكون عندنا اللعبة .. شريت الديول شوك 3 من الحين علشانها و لمعرفة أنها أطول جزء في السلسلة كافيه أنه يثيرني لدرجة مو طبيعية !

و أخيرا .. DMC = الحب الأبدي من كابكوم 3>

Leon

Electrony Editor
قرأت الموضوع .. ما يحتاج أتكلم ماشالله .. معلومات وفيرة وخصبة بالنسبة لواحد متابعته لأخبارها ضعيفة نوعاً ما .. شخصياً تحمست لها بشكل كبير .

cool

Banned
ماشاء الله .
موضوع بيرفكت... ومجهود تشكرون عليه شباب
لحتى ننشط الموضوع ياليت يكون فيه نقاشات عن اللعبه اكثر ...

احب اضيف بخصوص الديفل تريجر
- لما تشغل الديفل تريجر ..يمديك تسوي 3 buster بالارض بالديفل برنجر
- تقدر تستدعي سيوف ضوئيه في الديفل تريجر ...ولما تسوي تشارج تصير4
- البلو روز تقدر تشحنه مرتين في الديفل تريجر

فيديو للديفل تريجر

[YOUTUBE]IXlUBW-oxUY[/YOUTUBE]
الديفل تريجر انكشف في جمب فيستا

اشكركم مره ثانيه على الموضوع الراقي ..وبالتوفيق

wow شنو هذا تحول غريب ما كنت متوقع انه راح يكون مختلف عن دانتي والله انه ابداع من كابكوم لديهم افكار عجيبه يا اخي كل السبليرات الي شفتها من اللعبه تعتبر ابداعات واللعبه ما راح اقدر امل منها

خخخخ هههههه موقع جيم برو قيمتها 8.5 من جد غبي هذا الموقع يقول من احد اكبر عيوب اللعبه ثلاث ايش فقط

لا ابداع ههههه والله من جد تخلف نيرو بشكل كل هو ابداع من اوله الى اخره زعماء اللعبه يعتبروا ابداع زعيم النار اذهلني والقريه تحترق شيء مذهل زعيم الافعى والضفدع الثلجي يااااااااااا متحمس للعبه

اللعبه راح تمل منها هذا اكبر تخلف اذا كانت اللعبه مكونه من مراحل كل مرحله فيه افكار ومهمات واللعبه فيها اماكن منوعه واسلحه واعداء مختلفيين يعني اللعبه بشكل عام منوعه اشلون راح امل منها مع dmc لا اعرف الملل وهذه دائمن انا ارددها

راح ترجع الى بعض الاماكن ههههه مشكور على هذه الميزه اذا اقدر ارجع معناته راح اكون مشتاق الى الاماكن القديمه هذه الحركه موجوده في جميع الاجزاء

احس هذا الجزء بصير مثل الجزء الاول تحول نيرو يشبه تحول دانتي في الجزء الاول من ناحية الاداء بس التنفيذ شوي غريب

شباب انا اكبر fan للعبه متحمس لها حدي اقوى لعبه متحمس لها في 2008

ShinShadi

True Gamer
Devil May Cry 4 | الموضوع الرسمي [ ما شفتوه !! ] ...
  • كتابة الموضوع بداء من شهر تقريباً .
  • ترتيب الموضوع و تنسيقه أخذ تقريباً ستة ساعات .
  • في وقت ما فريق العمل أحس بإحباط .. بس سرعان ما أنتهى ..
  • كان في مجموعة أفكار كبيرة للموضوع ما قدرنا ننفذها .. بس رح نحولها لمشاريع قادمة بإذن الله ..
  • و قفنا كثير عند نقطة ( سابورت ذا هايب ) و ترجمتها بالعربي و كان ( مع الخيل يا شقرا ) أحد الخيارات المطروحه .
  • الموضوع الأصلي حذف تقريبا30% منه عشان نخلي الناس تقراء و ما تخاف .
  • ( مود الغرور : تشغيل ) لما فكرنا في الموضوع كان رفع "بار" مستوى المواضيع الرسمية أهم أهدافنا :cooool: ..
  • كنا نبغى موضوع يتفوق على أي موضوع رسمي تم نشره أو رح يتم نشره ( أيوه أبغى شر و أقصد .. موضوع ميتل جير سوليد 4 الرسمي :evil: ) .. ( مود الغرور : إيقاف ) ..
  • عامر ( JOE ) جعل لنفسه دور في الموضوع "بالقوة" ( يعني "تخليني أشارك ولا أفقع وجهك" MENZ ) .
  • كان في واحد ( هايب فاكتور ) يبغى يشارك في الموضوع بس فشل .

طبعا الحمد الله إن الموضوع طلع بالشكل الي يرضي الـجميع .. و شكرا على كلماتكم الجميلة ..

cool

Banned
  • كتابة الموضوع بداء من شهر تقريباً .
  • ترتيب الموضوع و تنسيقه أخذ تقريباً ستة ساعات .
  • في وقت ما فريق العمل أحس بإحباط .. بس سرعان ما أنتهى ..
  • كان في مجموعة أفكار كبيرة للموضوع ما قدرنا ننفذها .. بس رح نحولها لمشاريع قادمة بإذن الله ..
  • و قفنا كثير عند نقطة ( سابورت ذا هايب ) و ترجمتها بالعربي و كان ( مع الخيل يا شقرا ) أحد الخيارات المطروحه .
  • الموضوع الأصلي حذف تقريبا30% منه عشان نخلي الناس تقراء و ما تخاف .
  • ( مود الغرور : تشغيل ) لما فكرنا في الموضوع كان رفع "بار" مستوى المواضيع الرسمية أهم أهدافنا :cooool: ..
  • كنا نبغى موضوع يتفوق على أي موضوع رسمي تم نشره أو رح يتم نشره ( أيوه أبغى شر و أقصد .. موضوع ميتل جير سوليد 4 الرسمي :evil: ) .. ( مود الغرور : إيقاف ) ..
  • عامر ( JOE ) جعل لنفسه دور في الموضوع "بالقوة" ( يعني "تخليني أشارك ولا أفقع وجهك" MENZ ) .
  • كان في واحد ( هايب فاكتور ) يبغى يشارك في الموضوع بس فشل .

طبعا الحمد الله إن الموضوع طلع بالشكل الي يرضي الـجميع .. و شكرا على كلماتكم الجميلة ..

اخوي في عيوب في الموضوع اتمنا انك تحطها في موضوعك هو انت تكلمة عن الاجزاء السابقه بس المشكله انك تكلمة عنها ولكن ما حطية صور لكل جزء اشان القارأ يبغى يشوف كيف صور الجيم بلى ياليت فهمتني وفي شيء ثاني

ياليت المعلومات المتراكمه الى في معلومة الاصوات تسووا فاصل بين كل 4سطور اشان القارأ ما يتلخبط ويقرأ وهو متمتع

انا اكبر fan للعبه واتمنا ان هذا الموضوع يصير افضل موضوع في المنتدى <tgman>

وفي شيء ياليت تحط هذه المعلومه في الموضوع ااالي بلون الاحمر وعنوانه

تعريف بالسلسله

- devil may cry كان من المفترض أن يكون جزء من سلسلة resident evil بمعنى أخر كان سيكون resident evil 4 لكن و لأن المصممين (shinji mikami team) أخذوا طريق أخرى في منتصف مراحل التصميم مغايرة لما عهدوا عليه في سلسلة resident evil كانت ولادة devil may cry

- الإسم الحقيقي للعبة devil may cry هو devil-may-care و التي تعني بالإنجليزي "المتهور"
لكن كان هناك فيلم رومانسي على ما يبدو بنفس العنوان (سنوات 1929) لذلك تم إختيار إسم devil may cry و لا أكدب عليكم فقبل أن أنهي اللعبة الأولى كنت أعتقد أن الإسم المكتوب على بوشيط هو devil may care لم أنتبه للعنوان حتى قاربت إنهاء اللعبة

التعديل الأخير:

ShinShadi

True Gamer
لول اتوقع شادي دحين انت داااااااااااااااااااااااايخ من تحرير الموضوع :)

يعطيكم الف عافيه على المجهود الجبار ماشاء الله .. فعلا شئ فخم ويستاهل يكون موضوع رسمي وياريت بعد كذا كل الالعاب انتم تسوون موضوعها الرسمي ( لول المشاركين الثلاثة دحين هربوا من المنتدى ) ..

شكرا عامر و شادي واحمد وخالد على الموضوع المتعوب عليه فعلا .. وعلى قولة خالد يبغاله بيبسي و شيبس واحلى قراءه ان شاء الله :)

ما يحتاج أخوي عمر .. أشر بس على الموضوع إلي تبغاه .. و تراك تستاهل ..

لول في شي حيرني.. ليش الجهاز PS3 و بعدين أجهزة أخرى Xbox و PC.. يعني ليش ما خليتوهم مع بعض (الا بطلع شي أشتكي منه ههه)

عشان نسخة الـPS3 هي الأصل .. هذا غير إن كوبياشي منتج اللعبة كان يتكلم عنها أكثر من أي نسخة ثانية ..

متحمس للعبة بس مافيه خبر عن كونها ريجن فري ؟!

صراحة اللميتد الأوربية أشوفها أفضل. تعجبني شغلات كتب الآرت .... وبعدين وشوالـSteel book ؟!

إلى الأن المعلومات إلي عندي تقول إن اللعبة ريجن فري .. و بالنسبة للستيل بوك هذا غلاف اللعبة مثل الكوليكترز تبع لوست بلانيت إذا شفته ..

أبدعتوا, انشالله بيكون الموضوع مولع في فبراير, المهم مايخترب بمتعصبين اللعبة.

أنا لهم بالمرصاد .. قال يخربوه :evil: قال ..

بس عندي إستفسار بخصوص اللعبة..

ما في معلومة تتكلم عن هذي النقطة إلى الأن .. و أكيد كل الإحتمالات وارده .. فلا تحبط أو تتحمس .. عادي يعني :normal:

COOL قال:
اخوي في عيوب في الموضوع اتمنا انك تحطها في موضوعك هو انت تكلمة عن الاجزاء السابقه بس المشكله انك تكلمة عنها ولكن ما حطية صور لكل جزء اشان القارأ يبغى يشوف كيف صور الجيم بلى ياليت فهمتني وفي شيء ثاني

ياليت المعلومات المتراكمه الى في معلومة الاصوات تسووا فاصل بين كل 4سطور اشان القارأ ما يتلخبط ويقرأ وهو متمتع

أنا مقدر حماسك للعبة .. بس طلبك معناه إني أعيد ترتيب و تنسيق الموضوع من أول و جديد .. صعبة شوي !!
و بالنسبة للنقطة إلي طالب إنها تضاف .. رح أشوف كيف وضعها ..
ما أدري بس لو نركز على DMC4 و معلوماتها و أخبارها أكيد رح يكون أفضل للموضوع ..

cool

Banned
أنا مقدر حماسك للعبة .. بس طلبك معناه إني أعيد ترتيب و تنسيق الموضوع من أول و جديد .. صعبة شوي !!
و بالنسبة للنقطة إلي طالب إنها تضاف .. رح أشوف كيف وضعها ..
ما أدري بس لو نركز على DMC4 و معلوماتها و أخبارها أكيد رح يكون أفضل للموضوع ..

اشلون صعب جدا سهل عندك في تحت موضوعك في كلمه اسمها تعديل اضغط عليها وعدل الموضوع مثل ما تبي واضن الي ذكرته سهل جدا

هو يصير في اخر موضوعك مكتوب تعديل اضغطها وبس

JOE

True Gamer
انا سعيد جداً انه الموضوع عجبكم كثير ...... ديفل 4 تستاهل ولو .

عزيزي كوول لو تشوف البارجراف إلي كنا كاتبينه بعنوان (بداية اللعبة و تشكيل هويتها) المحذوف حتجيك حالة رعب نفسي من كمية المعلومات المتراكمة فيه ... فتوجب حذفه (و غيره من البارجرافز) لمصلحة الموضوع و جعله قابل للقراءة للجميع سواء الفانز او المستجدين ، بالإضافة إلى عدم تحمل الـpost كمية الكلام الرهيبة (+35000 حرف !!!)

و نفس السبب مع الصور لكل جزء ، حتثقل الصفحة مزبوط و هي مش ناقصة + فكرنا في جعلها في بوست منفصل لكن إتضح انه اهميتها في اول بوست و ما راح يكون لها طعم في رد ثاني ......

لكن مافي مانع نحطها على حسب الرغبة .

و موضوع تنسيق الموضوع و 4 سطور , راح يتشوه المنظر العام للموضوع و تكثر البارجرافز بدون لزمة .

و يعطيك العافية على إهتمامك .
كتابة الموضوع بداء من شهر تقريباً .
ترتيب الموضوع و تنسيقه أخذ تقريباً ستة ساعات .
في وقت ما فريق العمل أحس بإحباط .. بس سرعان ما أنتهى ..
كان في مجموعة أفكار كبيرة للموضوع ما قدرنا ننفذها .. بس رح نحولها لمشاريع قادمة بإذن الله ..
و قفنا كثير عند نقطة ( سابورت ذا هايب ) و ترجمتها بالعربي و كان ( مع الخيل يا شقرا ) أحد الخيارات المطروحه .
الموضوع الأصلي حذف تقريبا30% منه عشان نخلي الناس تقراء و ما تخاف .
( مود الغرور : تشغيل ) لما فكرنا في الموضوع كان رفع "بار" مستوى المواضيع الرسمية أهم أهدافنا ..
كنا نبغى موضوع يتفوق على أي موضوع رسمي تم نشره أو رح يتم نشره ( أيوه أبغى شر و أقصد .. موضوع ميتل جير سوليد 4 الرسمي ) .. ( مود الغرور : إيقاف ) ..
عامر ( JOE ) جعل لنفسه دور في الموضوع "بالقوة" ( يعني "تخليني أشارك ولا أفقع وجهك" MENZ ) .
كان في واحد ( هايب فاكتور ) يبغى يشارك في الموضوع بس فشل .
هههه إنتظروا النسخة الـSpecial Edition من الموضوع و حيكون معاه steel box و فيه كل الحقائق + شكل الموضوع قبل ما يزور GOLD's GYM

JOE

True Gamer
^^ حركااات SHABASH تزبيط عروض و دنيا <tgman> He's Coming < كلمة سر :::wink:::

شيطان نيرو ما كان واضح في العرض لكن إلي استشفيته انه بقوي حركات نيرو الخاصة مثل Buster و غيرها + نيرو بيطلق سكاكين حادة من جسمه للاعداء ,,,, ننتظر عرض رسمي من كابكوم .

احب اضيف كم شئ ...

* Japanese TV Spot

[YOUTUBE]UJA7O4n8mNg[/YOUTUBE]

كم لقطة جديدة + مقطوعة من اداء فرقة L'Arc~en~Ciel اليابانية .

* Online Ranking and Accomplishments

^^ فكرة ذكية جداً و تثبت انه DMC 4 لعبة نكست جن بكل المقاييس .

* DMC 4 PS3 Bundle :

* XBOX 360 Bundle :

* DMC 4 OST

^^US$ 37.90

نفس إلي يجي مع اللمتد إديشن و يحتوي على 15 تراك :

1. Out of Darkness(Prologue)
2. The Time Has Come
3. The Hell Gate
4. Stage I
5. Sworn Through Swords
6. Stage II
7. Temptation
8. Awaken
9. The Viper
10. The idol of the "Time and Space"
11. Swipe of Sword
12. Stage III
13. Lock and Load(Blackened Angel mix)
14. The Gate is Opened
15. Shall Never Surrender(End Roll)

التعديل الأخير:

cool

Banned
انا راح اخذ نسخة الـSpecial Edition طبعا على جهاز الاكس بوكس360 واصلي كمان مع اني عندي جهاز الاكس360 معدل بس والله مستحيل ادفع على لعبة dmc4 كوبي راح اخذها اصلي ومن دون تردد انا هذه اللعبه راح العبها مرات كثيييره ما راح امل منها كفاي الاجزاء الي قبل مخلصهم 100% ما خلية شيء وكل فتره اخذ جزء الاول اخلصه وبعده الثاني والثالث صاير كأنه مسلسل والله لعبة dmc ممتعه جدا يا اخي كل شيء فيها رائعه القصه الاكشن المسيقه فكرة اللعبه جرافك الاصوات كل شيء رائع

انا شكلي بسوي عرس :laugh: في اليوم الي اشتري فيه الاسطوره dmc4 راح اعزم كل ولاد عمي راح يكون يوم مناسبه لي <tgman>

s3rorh

True Gamer
لووول .. cool اذا بخاطرك تشوف صور للأجزاء القديمه عندك ign & gamespot
لأني ما اتوقع احد طوف هذا الحب .. غيرك انت و ميستا كو P: .... فا الكل عنده خلفيه عن الاجزاء السابقه ومو محتاجين لهل الصور ... والموضوع جذي من أحسن ما يكون (( بس حسافه ماكو صور للأسلحه T_T ))

وتشكرون شباب على المجهود الراااااااااااااااائع ... وتراني زعلان على ال30% ألي إنشالوا

وقت المستمرة قرب <tgman>

ان شاءالله لما تطلق هوم يتم تحويل الانجازات الى نقاط و تروفيز مثل الي راح يصير مع أنشارتد <tgman>

The Shark

True Gamer
شكرا على الموضوع و التواقيع ...
فعلا جهد متعوب عليه ... و تستحقوا عليه الثناء الكبير ...

Shot

Hardcore Gamer
يعطيكم الف عافيه شباب على الموضوع

باقي اقل من شهر ونحط ايدنا على الاسطورة <tgman>

cool

Banned
يعطيكم الف عافيه شباب على الموضوع

باقي اقل من شهر ونحط ايدنا على الاسطورة <tgman>

باقي 27يوم بضبط على نزول الاسطوره في الاسواق <tgman>

ShinShadi

True Gamer
^^ حركااات SHABASH تزبيط عروض و دنيا <tgman> He's Coming < كلمة سر :::wink:::

شيطان نيرو ما كان واضح في العرض لكن إلي استشفيته انه بقوي حركات نيرو الخاصة مثل Buster و غيرها + نيرو بيطلق سكاكين حادة من جسمه للاعداء ,,,, ننتظر عرض رسمي من كابكوم .

احب اضيف كم شئ ...

* Japanese TV Spot

[YOUTUBE]UJA7O4n8mNg[/YOUTUBE]

كم لقطة جديدة + مقطوعة من اداء فرقة L'Arc~en~Ciel اليابانية .

* Online Ranking and Accomplishments

^^ فكرة ذكية جداً و تثبت انه DMC 4 لعبة نكست جن بكل المقاييس .

* DMC 4 PS3 Bundle :

* XBOX 360 Bundle :

* DMC 4 OST

+ الأعلان عجبني كثير و خصوصاً الأغنية .. و أعتقد إن هذي أول مرة رح تكون في أغنية يابانية لـ DMC .. هذا إذا كانت الأغنية في الإعلان تبع اللعبة ..
+ الأونلاين رانكينج حركة جدا ممتازة .. أول كنا نعيد اللعبة أكثر من مرة و نحاول ناخذ أعلى الرانكات كذا .. وناسه .. بس الأن صار في سبب قوي جدا ..
+ الباندلات كلها يابانية عشان كذا ما تهمني .. رغم إن عيني تبغى تطلع كل ما أشوفها !!
+ الساوند تراك ألم .. بس أعتقد في نسخة ثانية رح تصدر بعد ما تنزل اللعبة ..

ShinShadi

True Gamer
تعريف بالسلسله

- devil may cry كان من المفترض أن يكون جزء من سلسلة resident evil بمعنى أخر كان سيكون resident evil 4 لكن و لأن المصممين (shinji mikami team) أخذوا طريق أخرى في منتصف مراحل التصميم مغايرة لما عهدوا عليه في سلسلة resident evil كانت ولادة devil may cry

- الإسم الحقيقي للعبة devil may cry هو devil-may-care و التي تعني بالإنجليزي "المتهور"
لكن كان هناك فيلم رومانسي على ما يبدو بنفس العنوان (سنوات 1929) لذلك تم إختيار إسم devil may cry و لا أكدب عليكم فقبل أن أنهي اللعبة الأولى كنت أعتقد أن الإسم المكتوب على بوشيط هو devil may care لم أنتبه للعنوان حتى قاربت إنهاء اللعبة

قول الجزء الأول معروف و معلومة صحيحة .. مع تغير "شينجي ميكامي تيم" و تخليها كابكوم برودكشن ستديو 4 ..

الجزء الثاني هذا مش متأكد منه .. هو في فيلم بالإسم هذا ( على فكرة ترجمة الإسم مش راكبه ) لكن أول مرة أسمع بالمعلومة هذي .. إذا عندك مصدر للمعلومة يكون أفضل ..

أعلى