hits counter

لمشتريات أعضاء TG

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Id

True Gamer
للي يبيه في السعودية كان موجود قبل فترة في مكتبة جرير ...

Ammar_R

True Gamer
يجي يجي
ماظن ألاقيه بجرير اللي في مكة :(
إذا نزلت جدة ادور عليه :happy:

*legend*

Hardcore Gamer
اللي في جرير النسخة العادية .. ما في جيمر ايديشن " حسب آخر زيارة لي "

موجود منه نسخة عربية و انجليزية ...

AMG

True Gamer
شباب الي يطلبون من امازون سؤال سريع :

اليحن لما تسوون طلب تخلون ال Billing Address نفس ال Shipping Address ؟؟ حتى لو كان الكرت الي تستخدمه مطلعه من بنك محلي ؟؟

انا امازون رافض يبعتلي اي شي خخخ مع انه كان ماشي تمام معاي حتى جربت كروت ثانية يرفض

Snake-87

Electrony Editor
^
انا حاط البيلنج مال آرامكس .. ما يفرق

AMG

True Gamer
^
انا حاط البيلنج مال آرامكس .. ما يفرق

غريبة فعلا ، انا اسوي نفس الشي و امازون يرفض الاكاونت حقي و يسويله هولد :what: بعتلي ايميل يقولي لازم تبعت لنا بيانات الكرت حقك في فاكس مع اثبات من البنك ان ان العنوان الي انت حاطه هو العنوان الي مسجل في البنك !!!!

المشكلة اني طلبت منه اربع مرات و كل شي ماشي تمام و فجئة صارلي كذا

Tomb raider

True Gamer
تلفون اخوي من يومين خذه !
لول طبعا بعد تجربته الفاشله مع K850 وال i mate قرر ياخذ تلفون عادي وبسيط !
بس عجبني صراحه :/

Da S.O.S

True Gamer
على البركة والله..
كم سعره بالمناسبه؟

Colorization

True Gamer

سكند هاند بس بحالة ممتازة. كل شي هالهولد طبعا إلى حين أنتهي من فف12 الرهيبة.

G7Ga7

True Gamer
مبروكين شباب :)

كولو .. المستعمل تشتريه من أمازون ولا EBay ولا من وين ؟
لأن فيه كثير العاب ودي العبهم وعدوا علي :(

Colorization

True Gamer
لا أستخدم أمازون، eBay شريت منه مرة وحدة بس. أمازون أسهل و (بالنسبة لي) أضمن.

Zero

فريق الأنمي

مبروك عبد العزيز
لكن ما لقى غير 6500 كلاسيك ؟ مواصفاته 650-700 ريال تستاهل كحد أقصى لأنه جهاز بسيط جدا وخالي من المواصفات والكيباد سيء وإضافة على ذلك صوته سيء نوعا ما ، وغير ذلك اللي يبغى أجهزة نحيفة المفروض ما يدور غير سامسونج أو سوني اريسكون مثلا W890i اللي أقوى من هذا بمليون مرة ، أو حتى 6500 سلايد واللي هو أساسا جهاز ممتاز بنظري .

لكن اللي يعجبني في في أجهزة S40 شاشتها ( تحس الأزرق منعش وألوانها ممتازة بصراحة ) وجودتها التصنيعية أفضل وبفرق من أجهزة نوكيا الرائجة والمبنية على نظام S60 ، وجودته التصنيعية أحسن وبكثير من جهازك N95 8GB ولكن هالكلام لا يعني أنه ما في أجهزة جودتها عالية من أجهزة S60 أو من سلسلة N .. عندك N71 المظلوم يسدح نص الأجهزة الكورية ( سامسونج وإل جي ) في جودة التصنيع بل إن جودته تقارن بهواتف سوني القوية وموتورولا .

المشكلة أجهزة S40 كثير منها انظلم ( 6233 و5610 وغيرهم ) وعندك بعض الأجهزة مثل E70 و E61i اللي تبين فيهم قوة وجودة نوكيا الحقيقية .

E71 وE66 جايين قريبا وهم أجهزة "اتصال" بالدرجة الأولى ويغنوك عن ويندوز موبيل غالي الثمن خصوصا E71 ، اتمنى أن هالجهازين ياخذوا حقهم ولا يحصلوا سحبة أليمة مثل ما حصل مع "الأسطورة" E70 .

Mario2

True Gamer
:laugh::.. وما خبرتني انك بتاخذه .. حركات والله ..:sarcastic:

وع ستار فوكس .. كانت عندي حاولت اتقبلها ما قدرت .

غلطاااااان .. البدايه ممكن مش لين هناك بس تبدا تفهمها وتمشي وضعك راح تحبها من اولها لنهايتها .. على الاقل اخر احسن عمل من رير بنظري ..

Tomb raider

True Gamer
^ كنت بتصلبك قلت لا اذييت الرياّل يمكن يذاكر P:

Tomb raider

True Gamer

مبروك عبد العزيز
لكن ما لقى غير 6500 كلاسيك ؟ مواصفاته 650-700 ريال تستاهل كحد أقصى لأنه جهاز بسيط جدا وخالي من المواصفات والكيباد سيء وإضافة على ذلك صوته سيء نوعا ما ، وغير ذلك اللي يبغى أجهزة نحيفة المفروض ما يدور غير سامسونج أو سوني اريسكون مثلا W890i اللي أقوى من هذا بمليون مرة ، أو حتى 6500 سلايد واللي هو أساسا جهاز ممتاز بنظري .

لكن اللي يعجبني في في أجهزة S40 شاشتها ( تحس الأزرق منعش وألوانها ممتازة بصراحة ) وجودتها التصنيعية أفضل وبفرق من أجهزة نوكيا الرائجة والمبنية على نظام S60 ، وجودته التصنيعية أحسن وبكثير من جهازك N95 8GB ولكن هالكلام لا يعني أنه ما في أجهزة جودتها عالية من أجهزة S60 أو من سلسلة N .. عندك N71 المظلوم يسدح نص الأجهزة الكورية ( سامسونج وإل جي ) في جودة التصنيع بل إن جودته تقارن بهواتف سوني القوية وموتورولا .

المشكلة أجهزة S40 كثير منها انظلم ( 6233 و5610 وغيرهم ) وعندك بعض الأجهزة مثل E70 و E61i اللي تبين فيهم قوة وجودة نوكيا الحقيقية .

E71 وE66 جايين قريبا وهم أجهزة "اتصال" بالدرجة الأولى ويغنوك عن ويندوز موبيل غالي الثمن خصوصا E71 ، اتمنى أن هالجهازين ياخذوا حقهم ولا يحصلوا سحبة أليمة مثل ما حصل مع "الأسطورة" E70 .

لول اخويه قال ما يبغي تلفون بمواصفات قالي خلاااص مليت ابغي تلفون مافيه شي وشكله حلو وهذا عجبه بس احس 1000 وايد عليه -_-

q8 spy

True Gamer
شباب

في أحد يعرف سعر الوي فيت بالكويت جم ؟

BioMario

مصمم
وع ستار فوكس .. كانت عندي حاولت اتقبلها ما قدرت .
انا متأكد إذا ختمتها رح تقول من أفضل العاب البلاتفورم لعبتها في حياتك

mario0o

True Gamer
ماريو2
لازم اليوم تشتري 2 وي فت مب بس واحد :razz::

Mario2

True Gamer
على اخر مره شفتني فيها احمد تراني نقصت اكثر عن قبل اللي الريدي ناقص قبل .. اكره العاب الننجيمرز وما اتوقع افكر العبها ولو كانت تخفف .. بس اذا تطول فشي ثاني ( ايحاء قوي ها ) p: ..

Revolver

True Gamer
لقيت كتاب تومب رايدر "جينيس" بـجرير الراشد بـ120 ريال -__-"

F - ZERO

Banned
انا متأكد إذا ختمتها رح تقول من أفضل العاب البلاتفورم لعبتها في حياتك

أظنها أكشن أر بي جي ، حتى أن اللعبة مستخدمة محرك زيلدا أوكرانيا أوف تايم (بطلة الأكشن أر بي جي دون منازع)

Super Mario

الفائز ببطولة TG الرسمية للعبة Halo3
شباب

في أحد يعرف سعر الوي فيت بالكويت جم ؟
المحتالين يبيعونها ب 75 دينار :angry::

Guns N Roses

Hardcore Gamer

احسن وقت في ال mmo's البدايه في لعبه جديده من اول شي! المنووبه على اصولها :rockon:

معليش على الكوالتي النايمه.

BioMario

مصمم
أظنها أكشن أر بي جي ، حتى أن اللعبة مستخدمة محرك زيلدا أوكرانيا أوف تايم (بطلة الأكشن أر بي جي دون منازع)
صحيح لكن بعد فيها عندصر البلاتفورم ..
وعن نفسي اعتبرها بلاتفورم :grin: ..

هي نفس زلدا تقريباً آر بي جي صحيح

Id

True Gamer

احسن وقت في ال mmo's البدايه في لعبه جديده من اول شي! المنووبه على اصولها :rockon:

معليش على الكوالتي النايمه.

ابييييييييييييييهاااااااااااااااا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى