hits counter

لمشتريات أعضاء TG

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

REDFOX-ZERO

True Gamer
^ For The Win اها فهمت جزاك الله خير

Colorization

True Gamer
مبروك شباب. ريد فوكس العابك رهيبة! من سوق الجمعة بعد؟ p:

off topic شوي لكن: في احد يعاني مع ارامكس؟ طلبت وايد اغراض وإنشحنوا من أمازون لكن للحين أرامكس ما بلغني إنه في شي وصل. مالي خلق اتصل عليهم تلفون (خدمة العملاء زي الزفت) وودي لو اعرف هل هو سوء تحديث من القائمين على الموقع وإلا كيف بالضبط.

NESTA

True Gamer

off topic شوي لكن: في احد يعاني مع ارامكس؟ طلبت وايد اغراض وإنشحنوا من أمازون لكن للحين أرامكس ما بلغني إنه في شي وصل. مالي خلق اتصل عليهم تلفون (خدمة العملاء زي الزفت) وودي لو اعرف هل هو سوء تحديث من القائمين على الموقع وإلا كيف بالضبط.

انا طلبت طلبية من امازون ارسلي اياها على 3 شيبمنت .... 2 وصلوا من اراميكس والثالثة حتى ماانحطت عندي في الميل بوكس للشوب اند شيب انها وصلت .... راجعتهم قالوا لي مافيه الا الشحنتين اللي وصلوا .... المهم عطيتهم التراكينج نمبر .... طلعت شحنتي ارسلوها لواحد في الكويت ؟!
بس الرجال طلع طيب وقالهم انها مب شحنته ..... (قيمة الشحنة حوالي 200$) اخر شي جابوها ولله الحمد .... الظاهر انه عندهم مشكلة اخر الايام.

كولو حاول تراجعهم تلقى الشحنة وصلت بس مابلغوك انها وصلت.

Isaac

Executive Member
أعتقد إني قريت رد لـASWD يقول له ألعاب متأخرة، ومافيه لا حس ولا خبر.

Ash Storm

True Gamer
ارامكس يستهبلوا!
اخر طلبية تأخروا فيها بشكل غبي! اول شي طولت جداً في امريكا (3 ايام) و بعدين طولت في الترانزيت في دبي (4 ايام في دبي!)!!
شكلهم عندهم مشكلة!

Colorization

True Gamer
يعطيكم العافية شباب. توه جتني رسالة تبلغني عن أحد الشحنات، باقي 3. الله يعين. السبت لازم اكلمهم عن هالشي، وقفت كل طلباتي اللي بطلبها بسبب هالشي. الحين خفت إنه فعلاً يكونون شاحنين أغراضي لشخص ثاني لول، مو وقتها عاد، بعض الأشياء ارسلها لي كم شخص (مو موقع) ومافيها تراكينج نمبر. يا رب ما يصير فيهم شي.

AMOR

True Gamer
أراميكس حسب شرحهم لي غيروا خطوط الطيران اللي يستخدمونها مؤخراً.
وقتها شحنة لي قعدت في صندوق أمريكا 3 أسابيع!!!

Colorization

True Gamer
^ يس اذكر من فترة سألتهم عن مواعيد الطيران وقالوا لي الأيام (نسيتها) وكانت غير عن الأيام القديمة. ودي لو بالمستقبل يخلون 3 رحلات طيران بالأسبوع، مرات ازعل لما الشحنة توصل بنفس يوم الإقلاع وأضطر أنطر 3 أيام إضافية حتى يجي موعد الإقلاع الثاني.

ما اعتقد بقدر العب سكايز اوف آركيديا إلا بالعطلة لكني بالصدفة لقيتها (مستعملة) وأعتقد إنها النسخة الوحيدة الموجودة بالكويت لول، ما حبيت اطوفها. سعرها كان جيد والنسخة نظيفة.

Double T

True Gamer
خوفتوني شباب بكرة راح اشتري من امازون

ASWD

True Gamer
عالبركة شباب تتهنو بالمشتريات ان شاء الله

بخصوص ارامكس امس دزيت لهم رسالة عن طريق الموقع حقهم وارفقت مع صورة للطلب من امازون يوضح تاريخ وصول الشحنة للميل بوكس مدري يقرو الرسالة اولا..وتلفون خدمة العملاء تقصدو اللي في بلدي او اللي بأمريكا؟

ارامكس امريكا زفت حتى النخاع..عكس الفرع البريطاني يوم شريت منهم برولوج يومين فقط واللعبة عندي

والحين لعبة وحدة صار لهم 4 ايام ما نبهوني انها وصلت

Bounty

رحمه الله
^ يس اذكر من فترة سألتهم عن مواعيد الطيران وقالوا لي الأيام (نسيتها) وكانت غير عن الأيام القديمة. ودي لو بالمستقبل يخلون 3 رحلات طيران بالأسبوع، مرات ازعل لما الشحنة توصل بنفس يوم الإقلاع وأضطر أنطر 3 أيام إضافية حتى يجي موعد الإقلاع الثاني.

ما اعتقد بقدر العب سكايز اوف آركيديا إلا بالعطلة لكني بالصدفة لقيتها (مستعملة) وأعتقد إنها النسخة الوحيدة الموجودة بالكويت لول، ما حبيت اطوفها. سعرها كان جيد والنسخة نظيفة.

محمد من وين شريتها بالضبط ؟ +مبروك

ASWD

True Gamer
فيه طريقة شباب اقدر اتتبع شحنتي من خلال لـTracking Number حق امازون؟.مافيه اللا هو اقدر استخدمة في هالحالة

Futrus

True Gamer
المهم عطيتهم التراكينج نمبر .... طلعت شحنتي ارسلوها لواحد في الكويت ؟!
صارلي نفس الشي وصلتني مجله وماكنت طالبها حتى واسم الشخص اللي طلبها ثاني من البحرين اتصلت على اراميكس 4 مرات علشان ياخذونها ويعطونها صاحبها ومافي فايده وعلى اساس إن فلوس الشحن اللي دفعتها للمجله تنصرف على الشحنات الثانيه لكن بعد هالشي ما صار ،،، خدمه زفت لأبعد الحدود

Gon freeces

True Gamer
مبروك على المشتريات شباب (سكايز ;_; , الfigures رهيبة , ليش من الخامس 5 خصيصًا ؟)

REDFOX-ZERO

True Gamer

الله يبارك فيك +مبورك حق كل الشباب

لا الاشرطه اخذتهم من مجمع رحاب يوم اقول لكم امس امشو معاي بس انتم قلتو احنى مستعجلين !!

الخوذه واليده اخذاهم من سوق الجمعه .

انتقاد سريع : خدمة العملاء زي الزفت >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> شمعني انا كتبت زفت طين حق صاحبي q8spy عطوني انفراكشن وانت لا ؟

Emirates

True Gamer
رد فوكس

سوق الجمعه ما بيفتح له فرع عندنا في الامارات بدال سوق الجمعه اللي في الفجيرة ؟

بصراحه ابداااع وانا اشوف الاشياء الكلاسيكيه

ومبروكين على المشتريات شبااب

REDFOX-ZERO

True Gamer
الله يبارك فيك ولله ما ادي بس انت ر،ح الق نظره بسيطه يمكن تلقى الي يسرك + العاب بي اس بي 1 دينار في سوق الجمعه ^^

Snake-87

Electrony Editor
انتقاد سريع : خدمة العملاء زي الزفت >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> شمعني انا كتبت زفت طين حق صاحبي q8spy عطوني انفراكشن وانت لا ؟ __________________
زي الزفت عن خدمة عملاء ومو زفت عن عضو xD

كولو: خدمة العملاء تحسنت حيييييل بعد ما صلحوا البدالة الخربانة مالتهم ^^"

Nix0-san

Gamer
My Turn ..

بس الرجال طلع طيب وقالهم انها مب شحنته ..... (قيمة الشحنة حوالي 200$) اخر شي جابوها ولله الحمد .... الظاهر انه عندهم مشكلة اخر الايام.

مرة أرسلو لي شحنة وزنها 4 كيلو كلها under wear + Towels + robes .. بالغلط .
لول طلعت لوحدة طالبة من Jc penny

- - - - - - - -
الكل قاعد يشارك .. فأنا حبيت أشارك يعني ... <tgman>

Ghost in the Shell / Ghost in the Shell : 2 Innocence
Directed by Mamuro Oshii

الاثنين من Amazon.co.uk , ارخص بكثير من الموقع الأمريكي و لاحظت انه معظم أفلام الانيميشين ارخص في امازون البريطاني . ( انتبهوا للـ Free Region players ).
على كلٍ للحين بس حضرت الجزء الأول , و معروف عالمياً انه جوست ان ذا شيلل كان أول فلم جابانيميشين تعترف فيه هوليوود وحقق مبالغ كويسة في دور العرض الأمريكية . بالنسبة لي الفلم كان اول تجربة Cyber-Punk و الفلم اذهلني , من الموسيقى الغريبة إلى الأسئلة الانسانية الى الفلسلفة والأهم الـ Cutting-Edge animation .

+ ذكرني بـ Blade Runner ... @@" إذا تعرفوه ..

Conti DVD Player :) ..
22 J.D's = PLAYS EVERYTHING !! Except blu-ray's ofcourse :p
لول أول ما شفتوا بالمحل ما قدرتش أقاوم السعر .. وكمان كفالة 1 سنة كاملة لول . ما أتوقع استخدمها اذا خرب .:yuck:

ِAnime Collection Growing Bigger .
I Fing <3 EVERYTHING ANIMATION from 3D to 2D .. AWESOME .

q8 spy

True Gamer
كلور :D

سوق الجمعه وما أدراك ما سوق الجمعه :D

Colorization

True Gamer
محمد من وين شريتها بالضبط ؟ +مبروك

والله ما اذكر إسم المحل (مو معروف، اول مرة ادخله ومنخش ورا لوول). تتذكر محل فاينل فانتاسي؟ (اللي كان يبيع العاب بي اس1 بشكل خيالي؟)، هذا جنبه. لو تبي ادوّر لك نسخة ثانية بالرحاب.

الfigures رهيبة , ليش من الخامس 5 خصيصًا ؟)

ما كان فيه إلا للخامس. لقيت فيجرز خرافية حق فف12، الكواليتي مجنون وحجمها كبير. بحاول آخذ حق Balthier (الشخصية الوحيدة اللي اعرفها عشان فف ت).

مبروك نيكسو.

التعديل الأخير:

NESTA

True Gamer
عالبركة شباب تتهنو بالمشتريات ان شاء الله

بخصوص ارامكس امس دزيت لهم رسالة عن طريق الموقع حقهم وارفقت مع صورة للطلب من امازون يوضح تاريخ وصول الشحنة للميل بوكس مدري يقرو الرسالة اولا..وتلفون خدمة العملاء تقصدو اللي في بلدي او اللي بأمريكا؟

ارامكس امريكا زفت حتى النخاع..عكس الفرع البريطاني يوم شريت منهم برولوج يومين فقط واللعبة عندي

والحين لعبة وحدة صار لهم 4 ايام ما نبهوني انها وصلت

هلا يوسف اسف على التاخر في الرد .... بالنسبة لاراميكس نصيحة لاترسل لهم رسالة الا باللغة الانجليزية (اي رسالة بالعربي يسحبون عليها) هذا اولا

بالنسبة لخدمة العملاء اتصل على اللي في بلدك (البحرين) .... اللي عندك هم اللي يتفاهمون مع اللي في امريكا .... انا نفس حالتك رحت الفرق اللي بالرياض وهم تصرفوا على الرغم ان الغلط من حقين امريكا.

فيه طريقة شباب اقدر اتتبع شحنتي من خلال لـTracking Number حق امازون؟.مافيه اللا هو اقدر استخدمة في هالحالة

بالنسبة للتراكينج نمبر اللي وصلك مع الايميل اللي ارسله امازون .... هذا تتبع شحنتك وين راحت في امريكا .

انا يوم ضاعت شحنتي .... عطيت اراميكس التراكينج نمبر ومن خلاله اكتشفوا انها في الكويت

اتمنى اني اكون ساعدتك

ASWD

True Gamer
هلا يوسف اسف على التاخر في الرد .... بالنسبة لاراميكس نصيحة لاترسل لهم رسالة الا باللغة الانجليزية (اي رسالة بالعربي يسحبون عليها) هذا اولا

بالنسبة لخدمة العملاء اتصل على اللي في بلدك (البحرين) .... اللي عندك هم اللي يتفاهمون مع اللي في امريكا .... انا نفس حالتك رحت الفرق اللي بالرياض وهم تصرفوا على الرغم ان الغلط من حقين امريكا.

بالنسبة للتراكينج نمبر اللي وصلك مع الايميل اللي ارسله امازون .... هذا تتبع شحنتك وين راحت في امريكا .

انا يوم ضاعت شحنتي .... عطيت اراميكس التراكينج نمبر ومن خلاله اكتشفوا انها في الكويت

اتمنى اني اكون ساعدتك

الرسالة بالانجليزي طبعا

بخصوص تراكينج نمبر انا حذفت الايميل اللي دزوه لي مو المفروض لتراكينج يكون موجود في امازون كمان لما تدخل على الاكاونت وتشيك على طلبك؟

الحين عندي ثلاث طلبيات ثنتين معلقين في دبي صار لهم 3 ايام ولا ادري وش السالفة..والثالث ما ادري وين دياره من بعد ما وصل للميل بوكس الامريكي وهو في عداد المفقودين خخخخخخخخخخخ

يعطيك العافية نيستا ماقصرت

NESTA

True Gamer
الرسالة بالانجليزي طبعا

بخصوص تراكينج نمبر انا حذفت الايميل اللي دزوه لي مو المفروض لتراكينج يكون موجود في امازون كمان لما تدخل على الاكاونت وتشيك على طلبك؟

الحين عندي ثلاث طلبيات ثنتين معلقين في دبي صار لهم 3 ايام ولا ادري وش السالفة..والثالث ما ادري وين دياره من بعد ما وصل للميل بوكس الامريكي وهو في عداد المفقودين خخخخخخخخخخخ

يعطيك العافية نيستا ماقصرت

هلا يوسف .... التراكينج نمبر موجود في الاكاونت حقك في امازون

1- ادخل على (ASWD'S AMAZON) ا aka الاكاونت حقك

2- على اليمين تحت رح لخيار : your account ورح لخيار track packages

3- بتلقى اخر الاشياء اللي طلبتها .... رح لخيار view order على اليمين

4- تلقى التراكينج نمبر جنب خيار .... track your package

ASWD

True Gamer
ايه داري عنه وين..بس انا استغربت يوم قلت لي بايميل التاكيد عالطلبية..قلت ممكن يكون رقم ثاني غير الموجود في قائمة الطلب

لاني احذف ايميل التاكيد مباشرة

Nix0-san

Gamer
ما كان فيه إلا للخامس. لقيت فيجرز خرافية حق فف12، الكواليتي مجنون وحجمها كبير. بحاول آخذ حق Balthier (الشخصية الوحيدة اللي اعرفها عشان فف ت).

مبروك نيكسو.

الله يبارك فيك محمد <tgman>
أذكر انه الـ Figures = Toys بالنسبة لك ... :yuck: , اهلاً الي عالم ألعاب الكبار <tgman>

- - - - - -

بالنسبة لموضوع أراميكس , كثير في طلبيات أطلبها وما تنحط على الاون-لين تراكينج سيستم , وتوصلني مثل أي طلبية ثانية . أذكر مرة كلمت خدمة العملاء وسألتهم عن الموضوع قالوا لي الان-لين سيستم لا تتعامل معاه بشكل جدي , يمكن يكون نسي الموظف يسجل الطلبية او جمع الطلبيتين في شحنة وسجل شحنة وحدة منهم . تصير بشكل خاص لما تطلبوا من نفس الموقع أكثر من باكيج .
وبالنسبة لموضوع التأخير , الحق على التفتيش والجمارك و نوعية ووزن الطلبية .

^
SO DON'T PANIC AND GO EAT A PANCAKE .

soosi

True Gamer
امس انحس يوم مر عليي في تاريخ الفيديو جيمز

رايح متمحس اشتري الوي + مترويد 3 + ماريو جالكسي + ماريو كارت ( الوي تبعي تركته في السعودية )

المهم وانا في المحل وشايل كل شي الوي + العدة

وصلت الى الكاشير , المصيبة البطاقة ما رضت تسحب , والطامة الكبرى اني رحت ابي اسحب كاش مارضت :cryy::cryy::cryy:

والبنك نفسه كان مسكر ورجعت البيت مكسور الخااااااااطر , ونفسي في خشمي:cryy::cryy: انا صحيح اني خلصت مترويد بس يوم كولو حط الموضوع تبع مترويد 1 + 2 الى الوي اتحمست العبها مرة ثانية + متحمس حددي ابي العب مااااريو كاارت + جالكسي :cryy::cryy:

شفتوا كيف الحظ النحس , واليوم البنك مسكر كمان , ومايفتح الا يوم الاثنين , الله يصبرني

Ash Storm

True Gamer
امس انحس يوم مر عليي في تاريخ الفيديو جيمز

رايح متمحس اشتري الوي + مترويد 3 + ماريو جالكسي + ماريو كارت ( الوي تبعي تركته في السعودية )

المهم وانا في المحل وشايل كل شي الوي + العدة

وصلت الى الكاشير , المصيبة البطاقة ما رضت تسحب , والطامة الكبرى اني رحت ابي اسحب كاش مارضت :cryy::cryy::cryy:

والبنك نفسه كان مسكر ورجعت البيت مكسور الخااااااااطر , ونفسي في خشمي:cryy::cryy: انا صحيح اني خلصت مترويد بس يوم كولو حط الموضوع تبع مترويد 1 + 2 الى الوي اتحمست العبها مرة ثانية + متحمس حددي ابي العب مااااريو كاارت + جالكسي :cryy::cryy:

شفتوا كيف الحظ النحس , واليوم البنك مسكر كمان , ومايفتح الا يوم الاثنين , الله يصبرني

لول ولا يهمك! ان شاء الله خير, يقولوا كل تأخيرة فيها خيرة P:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى