hits counter

لمشتريات أعضاء TG

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Isaac

Executive Member
كولو متى تنتهي إجازتك ... ؟!

ياخي الجلسة معك باللايف ما ينمل منها, أنا بأخلص اختباراتي السبت بعد القادم.

Colorization

True Gamer
لا تحاتي عزوز مخطط عدل للعطلة p:

حازم راح أبدأ التيرم القادم بفبراير (أعتقد 10 فبراير) يعني عندي وقت طويل معاك بهيلو لا تخاف :D

Aoks

True Gamer
كولو ,, كونكر رهيبه لا تفوتها

نسخة ال 64 كانت رهيبه مره مره

بس الاكس بوكس شريتها ولا لعبتها وعطيتها واحد ولا ادري وينها الحين :yuck:

بس الي اعرفه ان الملتي بلاير في نسخة ال64 > الاكس بوكس بمراحل

ياخي الجلسة معك باللايف ما ينمل منها, أنا بأخلص اختباراتي السبت بعد القادم.

انا اخلص 6 فبراير -___- مشواااار

Colorization

True Gamer
آنا خلصت العالم الأول بجلسة وحدة وفعلاً كان ممتع. الأشياء اللي حبيتها كثيرة طبعا، الشي اللي فعلاً رهيب هو الـcrude comedy اللي فيها، من جد رهيب رهيب رهيب، بعض المقاطع ضحكت فيها (ضحكت! لول، نادر ما اضحك على لعبة). أيضاً صعوبتها متوازنة وماهي سهلة، يعني hardcore platformer وهذي إيجابية تفتقدها 99% من ألعاب البلاتفورمرز. العيوب حسب ما اذكر هم الكاميرا (سيئة للأسف) وطريقة قتال الأعداء. يعني العدو لازم تضربه 5 ضربات وكل ضربة لازم ترجع لورا حتى تتفادى الكاونتر-اتاك، شوي يملل لو كل وحش بتذبحه بهالطريقة. لكن بشكل عام اللعبة ممتعة وايد، وأخيراً جربتها لول.

Mario2

True Gamer
مبروكه عليك الكاميرا زينو ولول كلرزيشن .. :yuck: تشتري عشان الذكريات .. دايما تكون موجود عندي وما فكرت العب معاك .. ممكن لانك تكون منشغل بلعبه ..:slant: ..

بس كونكر اكثر لعبه مطلوبه عندي حاليا هي وننجا جايدن بلاك .. <<..:cryy:

Isaac

Executive Member
لا تحاتي عزوز مخطط عدل للعطلة p:

حازم راح أبدأ التيرم القادم بفبراير (أعتقد 10 فبراير) يعني عندي وقت طويل معاك بهيلو لا تخاف :D

أي هيلو الله يهديك ناوي أسوي Shift أليم من أول يوم إجازة ... يا سي أو دي 4 يا تيم فورترس .. يا اثنينهم سواء من أول يوم. ولا بأس ببعض الهيلو بين الفينة والأخرى! :D

Xeno

True Gamer
كولو, اشتر The Chronicles of Riddick بالمرة, لو عجبتك ذا داركنيس, هذي أفضل منها بوااااااااااايد وااااااايد واااااااايد, مستوى آخر. (في ريميك السنة هذي بس ماسمعنا عنه شي)

لاتسألني كيف جات على بالي.

خخخخخخخخخ بالنسبة لانطباعات الكاميرا, والله مادري شقول بس كأنها عين صجية لول, سويت فيديو سامبل قبل 3 أيام بس حجمه كبييييير فرفعته على يوتيوب.

http://www.youtube.com/watch?v=v0aDl3UvJGo

خخخخ التصوير من دريشة غرفتي, على فكرة الفيديو الأصلي يدعم 5.1. :D

Colorization

True Gamer
ماريو2 ترا أغلب وقتي أكون فاضي وما عندي شي فاللايف لوول، لو كنت بتلعب اي لعبة إرسل لي مسج (يبيله فيرتشوا فايتر وإلا تيم فورترس).

بالنسبة لـRiddick عبدالله الكل يمدحها لكن من مدة طويلة قرأت إنه ستار بريز شغالين على ريميك للعبة، لو الخبر مو صحيح بآخذ اللعبة بأقرب وقت (تحرير: توني ألاحظ إنك تكلمت عنه بردك). لول عاد اليوم الفجر كنت ألعب داركنس (new game طبعا)، فجأة إشتقت لها.

-------

طبعاً مافي أمل العبها الحين، سهران فوق ال30 ساعة وعيوني صارت تغمض من نفسها
الإنطباعات باجر.

التعديل الأخير:

Isaac

Executive Member
ههههههههههههه زينو مصور الهندي اللي يتمغط !!

الجو نايس ماشاء الله ... ياخي الأجواء في الخليج هالأيام رهيبة مرة.

Naif

Executive Member
كولور ما حصلتها اليوم في المحل :(

قالي يوم الاحد يمكن ييبها..

Bounty

رحمه الله
كولو .. ريديك لا تطوفك .. تجربه بكل اختصار ما راح تنساها !

Colorization

True Gamer
كولور ما حصلتها اليوم في المحل :(

قالي يوم الاحد يمكن ييبها..

مو مشكلة نايف، أنتظرك عادي (عندي 3 شباب شروا اللعبة عشان الـ4 بلاير كو-اوب، بقدر أعطيك إنطباعات عن كل شي).

أمس قبل لا انام لعبتها شوية. أول شي، واللي لازم الكل يعرفه، اللعبة button mashing مثل N3 وهذي الألعاب، لعبة متوسطة بالنهاية. لحد يفكر ياخذها وهو باني آمال عليها حتى ما يتحطم (مثل ما صار معاي بـN3). وايد أشياء حلوة فيها وتخليني اتذكر كيف N3 كانت سيئة. فيها looting كثير، أسلحة ودروع وequipable items طبعا، وأهم شي فيها leveling up وكل ما تزيد لفل لازم تضيف نقاط للـstatus حقك. أفضل شي باللعبة هو الموسيقى، موسيقى خرافية بمعنى الكلمة، لو يقولون لي هذي موسيقى من لورد اوف ذا رينجز ما بستغرب (أحلى بكثييييييير). شي مو طبيعي، تحس الفريق سوا كل اللي عليه للجانب الموسيقي.

بالنسبة لي حلوة كثير وjustifiable purchase.

iGam3r

Gamer
مو مشكلة نايف، أنتظرك عادي (عندي 3 شباب شروا اللعبة عشان الـ4 بلاير كو-اوب، بقدر أعطيك إنطباعات عن كل شي).

أمس قبل لا انام لعبتها شوية. أول شي، واللي لازم الكل يعرفه، اللعبة button mashing مثل N3 وهذي الألعاب، لعبة متوسطة بالنهاية. لحد يفكر ياخذها وهو باني آمال عليها حتى ما يتحطم (مثل ما صار معاي بـN3). وايد أشياء حلوة فيها وتخليني اتذكر كيف N3 كانت سيئة. فيها looting كثير، أسلحة ودروع وequipable items طبعا، وأهم شي فيها leveling up وكل ما تزيد لفل لازم تضيف نقاط للـstatus حقك. أفضل شي باللعبة هو الموسيقى، موسيقى خرافية بمعنى الكلمة، لو يقولون لي هذي موسيقى من لورد اوف ذا رينجز ما بستغرب (أحلى بكثييييييير). شي مو طبيعي، تحس الفريق سوا كل اللي عليه للجانب الموسيقي.

بالنسبة لي حلوة كثير وjustifiable purchase.

اوكي اذا بديت العبه كو-اب بعدين اكملها بروحي ولا لازم كو-اب؟؟
لاني افكر اخذها والعب معاكم .

Colorization

True Gamer
^ النظام باللعبة حلو. تسوي شخصية وتلعب بروحك وكل شي، لو بغيت تدخل كو-اوب (او لما احد يدز لك إنفايت) يقولون لك تبي تدخل بأي شخصية؟ تختار شخصيتك وتدش. اول ما لعبت كو-اوب مع اصحابي هم كلهم كانوا لفل1 وآنا كنت لفل10، بس بعدين سويت شخصية جديدة عشانهم وبدأت من أول. ما ادري كم save slot متاح لكن على الأقل يوجد 6 إذا مش أكثر (عدد الشخصيات باللعبة 6).

in-depth review للي يفكر يشتريها او يعطيها فرصة (أكثر من رسالة وصلتني على اللايف تسألني عن اللعبة) :

مثل ما قلت بالرد اللي فوق، اللعبة button masher aka hack 'n slash، تضغط زرّين لنهاية اللعبة. أكيد فيها إستراتيجيات بسيطة من مثل الـequipments والـspells لكن بالنهاية اللعبة مبنية على تضغيط الأزرار (لول)، مثل N3 بالضبط بس أحلى بمراحل.

الجيم بلاي منوع بسبب الـitems\equipments اللي تاخذها. الشي الرهيب هو الـlooting، الأعداء لما تذبحهم تاخذ منهم آيتمز وأسلحة وفلوس تستخدمها لتطوير شخصيتك. الشخصيات الرئيسية باللعبة 6، كل واحد له إيجابياته وسلبياته ويتميز بإستخدام أسلحة معينة وهذي الأشياء، كل ما تبدأ save جديد تقدر تختار اي شخصية تبيها. أيضاً اللعبة فيها levelling وهذا شي كان جدا محدود بـN3، هنا تطوير شخصيتك مهم وايد وأعتقد الـmaximum level هو 80. كل ما تزيد لفل لازم تضغط زر ستارت وتزيد الـattributes\status لشخصيتك (في 3 بس، HP\SP\Luck).

بعيد عن الجيم بلاي، اللعبة فيها اشياء كثيرة حلوة وممكن تضيف value اكثر للعبة. أول شي إنه الخرائط\المراحل randomly generated، يعني كل مرحلة تدشها بتكون متوزعة ومصممة عشوائياً من محرك اللعبة، مما يعني إنك كل مرة بتاخذ تجربة مختلفة وأعداء تقريباً مختلفين عن المرة السابقة وتحس بتجربة fresh، يعني هذا احد الأشياء اللي ممكن تبعد عن الشخص جو الملل من الـmashing. أيضاً الموسيقى رهيبة وممتازة حيل، من قبل لا آخذ اللعبة كنت اسمع مديح عن الموسيقى لكنها فعلاً فاقت توقعاتي. بعض المقاطع جيدة وبعضها ممتاز (مافي اي شي سيء)، والموسيقى اللي تشتغل بالمناطق الأولى حتى الآن هي أروع موسيقى باللعبة.

بالنسبة لي اللعبة ممتعة وايد للأسباب اللي ذكرتها فوق وأهمها الكو-اوب والـlooting والتركيز على الآيتمز وتطوير الشخصية (كلها أشياء غير موجودة بـN3 او كان إستخدامها فرعي).

Aoks

True Gamer
كأنها فانتسي ستار ايبسود 1& 2 الي على الكيوب ؟

من كلامك ذكرتني فيها

حازم اشتريها علشان اسرقها منك <tgman>

Colorization

True Gamer
يتشابهون بأشياء كثيرة لكن يختلفون بأشياء كثيرة بعد لوول. أقرب شي لها N3. فيديو يشرح أفضل:

[YOUTUBE]avUKTVg8FhA[/YOUTUBE]

hyuga neji

Hardcore Gamer

هذي الالعاب ماخذها الاسبوعين الي طافوا غن ودانستي ومادن حق اشيفمنت

غيرز ظايق خلقي كله العب مع امريكان:cryy: كرايسس العبها بجهاز رفيجي واساسن كريد بكملها مع راتشت

والوي بكمل زيلدا وماريو جلاكسي ومتحمس حق نو مور هيروز والعاب الحب كله كابكوم<tgman>

التعديل الأخير:

BioMario

مصمم
الف مبروك اخوي ..
كرايسيس wooow

ryo hazuki

True Gamer
ـmaximum level هو 80

للاسف لا ....الماكس لفل هوه 120

والمشكله عليه اتشيفمنت محترم

انا هلكت الين ماوصلت ل 45

ال BOSS فيها مش طبيعين ....عند كل بوس استمتع و اكره طول القتال معاهم

مااتوقع اخلصها بكل الشخصيات لانها بتاخذ مني دهر ...سيلين و بختارلي واحد ثاني هذا من غير الشخصيات السريه ..اذا خلصت اللعبه بسلين على النورمال

ASWD

True Gamer
مبروك عبدالله عالكاميرا.ناوي في الفترة هذي اخذ وحدة حق تجمع الاهل والطلعات الخ..مخلي في بالي Sony Cybershot DSC-T200

تنفع ولا فيه بدائل افضل وبسعر معقول..خاصة ان انا ودي فيها لامور عادية مو حق احترافية وغيره

لوول محمد*كولو* مدري كيف راح تلعب كل هالكومة من الالعاب..تذكرني بنفسي بالجيل اللي فات جلست اخزن ونصفهم مالعبتهم للحين

بخصوص كورنيكلز انتظر الريميك افضل فيه اضافات*ماعليك من عبدالله*

Ammar_R

True Gamer
نيجي .. زيي انا الأسبوع للي راح جبت ريزي 0 + ريميك
:laugh:

hyuga neji

Hardcore Gamer
الف مبروك اخوي ..
كرايسيس wooow

الله يبارك فيك اللعبة روعه بس يبيلها كمبيوتر صخر عشان تحس بطعم المتعه:cryy:

نيجي .. زيي انا الأسبوع للي راح جبت ريزي 0 + ريميك
:laugh:

اهلين عمار:laughing:

عساك مستانس فيهم وكملهم تره والله من امتع اجزاء رزدنت ايفل ليومك هذا والجرافيكس الجزئين طالعين روعه

Ammar_R

True Gamer
الله يبارك فيك اللعبة روعه بس يبيلها كمبيوتر صخر عشان تحس بطعم المتعه:cryy:

اهلين عمار:laughing:

عساك مستانس فيهم وكملهم تره والله من امتع اجزاء رزدنت ايفل ليومك هذا والجرافيكس الجزئين طالعين روعه

مع الأسف لسا مابدأت فيهم .. إختبارات :cryy:
إن شاء الله بعد أسبوعين @_@

Tomb raider

True Gamer
صراحه ما قاومت

الصندوق البرتقالي T-T

Colorization

True Gamer

Kasavin يسب اللعبة، IGN يمدحها. أتمنى تكون جيدة على الأقل.

BioMario

مصمم
مبروك شباب ..
عزوز رح تدخل عالم ثاني مع HL2 والله لعبة دمار و حالياً انتظر الـ E 3

Tomb raider

True Gamer
مبروك شباب ..
عزوز رح تدخل عالم ثاني مع HL2 والله لعبة دمار و حالياً انتظر الـ E 3
حاليا العب فقط Team fortress 2 ، والعب هيفنلي سوورد بحكم انها قصيره خصوصا ان عندي كورس وينتر ! بعد ما اخلص هالكورس ان شاء الله نشوف شو بنلعب !

Humam

True Gamer

هععععععععععع.. أول مشاركة لي في الموضوع الي شكله قلب أي بضايع مش شرط جيمز لول.. شكرا للعميل 00K على التوصيلة.. بطل والله بططططططل :cooool:

Gon freeces

True Gamer
مبروك , فعلًأ تستحق الشغلة اللي سويتها عشان تحصل عليها : )

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى