hits counter

لمشتريات أعضاء TG

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Isaac

Executive Member
^
I agree with every thing Humam has pointed out.

Humam, you forgot to mention the analog stick 8 directions (ONLY!) animation for Snake in the remake lol!

NSider

Contributing Editor
خلاص شباب النقاش الطويل هذا ينتهي هنا. اللي يبغى يكمل النقاش يفتح موضوع جديد.

لول كتبت رد طويل بعدين مسحته

Krat0s

True Gamer

رغم تقيم المواقع السيئ لها لكن ... رائى > المواقع ... الخوف ابتلش فيها ولله ههههه

على البركة آيكون

شفت اني كنت حاس انك بتاخذها >>> يرقع حق نفسه :\

على العموم انطباعاتك لو سمحت :slant:

التعديل الأخير:

Nix0-san

Gamer
حسين , الناس في الغالب رح تختلف معك في مسألة الذوق والخيارات الشخصية ( شخصية لانها بالفعل شخصية ) . هذا صراحة تحول لمٍراء مو نقاش :normal: .
انا فعلياً أؤيدك بأن سنيك الأصلية كانت الأفضل . لكن مافي مجال كبير للنقاش, يعني الحق على محمد هو الي اشترى اللعبة جديد <tgman> كان لازم يجربها من ايام اول ما نزلت .. <tgman> مبروك البوكس باي ثا واي .. :laugh:

وهلا عمي ..

واو، صفحة كاملة على نقاش متل جير ... الله يعين من الموضوع الرسمي :gasp:

المهم توي صاحي من النوم و مالي خلق أقرأ صفحة كاملة من ردود كلها ذوق شخصي، أبغى واحد يدلني إلى الطريق الصواب .. ألعب الجزء الأصلي ولا توين سنيكس؟ هو بكل الأحوال باخذ نفس نسخة colorization حقت البلاي ستيشن 2. مايهمني الUpgrade في التقنية لو كان في في توين سنيكس، اللي يهمني لعبة تحسسك بمعنى الثورة، و لعبة ممتازة مو نسخة مضروبة "لول، سمعت واحد يقول توين سنيكس نسخة مضروبة". ياخي مدري، احس أني لازم أقول واااااااو، قبل 10 سنوات و لعبة كذا :(؟

NSider

Contributing Editor
واو، صفحة كاملة على نقاش متل جير ... الله يعين من الموضوع الرسمي :gasp:

المهم توي صاحي من النوم و مالي خلق أقرأ صفحة كاملة من ردود كلها ذوق شخصي، أبغى واحد يدلني إلى الطريق الصواب .. ألعب الجزء الأصلي ولا توين سنيكس؟ هو بكل الأحوال باخذ نفس نسخة colorization حقت البلاي ستيشن 2. مايهمني الUpgrade في التقنية لو كان في في توين سنيكس، اللي يهمني لعبة تحسسك بمعنى الثورة، و لعبة ممتازة مو نسخة مضروبة "لول، سمعت واحد يقول توين سنيكس نسخة مضروبة". ياخي مدري، احس أني لازم أقول واااااااو، قبل 10 سنوات و لعبة كذا :(؟
سوي موضوع جديد، النقاش هنا انتهى

Nyx

True Gamer
مبروكين جميعا شباب
زينو , بالنسبة لكوندمنيد 2 إستحمل أول مرحله من اللعبة لأن بعدها يبدى الحماس :cooool:

Colorization

True Gamer
مبروك عبدبد، عطنا رايك عن كوندمند! (لعبت الديمو امس، كان جيد).

edit: محمد zell المحمول العبه حتى فالجامعة وبعض العاب البي سي اركبهم على اللابتوب, يعني حتى وانا خارج البيت اقدر العب (بالبريكات مثلا). مع هذا اعاني شوية لول. ما اعتقد تقدر تلعب بالدوام وإلا؟

التعديل الأخير:

Lone Wolf

Banned
علبركة عبدالله الله يهنيك عطنا انطباعاتك عن PES08 و PATAPON:D

Colorization

True Gamer

السماعات earcup وممتازة. الكيبورد مافيه عربي لول.

Snake-87

Electrony Editor
مبروكين جميعا شباب
زينو , بالنسبة لكوندمنيد 2 إستحمل أول مرحله من اللعبة لأن بعدها يبدى الحماس :cooool:
لعبت الديمو كان قوي حييييل
الكيبورد مافيه عربي لول.
ما يحتاج (&) .

Solay

Double Jumper
عبدالله تنصحني آخذ كوندمند؟؟!(طبعا بعد ماتجربها)

لعبت الأول سولاي؟ أعتقد القصة مرتبطة وايد به؟

The Heartless

True Gamer

ميموري ستيك 8 جيجا علشان الشغل الصح عال psp :laugh: ومتل جير اسنشال

يااخوان بس علشان ابين لكم ان شغل الطلب من مره برى في بعض الحالات يكون مفيد جداً وأوفر لك
الميموري في الكويت مافي 8 جيجا أبد , في بس 4 جيجا وبسعر 20 دينار تقريباً , الميموري ال8 جيجا الي خذيتها طلعت علي مع التوصيل 25 دينار .

متال جير عيالة ال $$%$% في الرحاب وجيم سنتر بالخصوص لما سألته كم يبيعه رد علي وقال " 45 دينار" !!!! وااااااو فعلاً قلة حيا اللعبه لما طلبتها من النت ماتعدى سعرها مع الشحن ال 10 دنانير .

أراميكس للفوز :smile: ( ولو إن الخدمه مالتهم كانت مضروبة اخر طلبين , قعدوا اسبوع بس يوصلونهم )

التعديل الأخير:

Colorization

True Gamer
مبروك جاسم.

جيم سنتر كل العابه غالية. Pikmin 2 أخذتها منه بـ15 مع إنها لعبة كيوب (سعرها بأمازون نفس الشي تقريبا لذلك خذيتها). وايلد آرمز5 وPersona 3 على البلاي ستيشن2 يبيعوهم بـ22 دينار مع إنه سعرهم 10 دنانير (لول الفايدة 12 دينار).

أواجه مشاكل مع ارامكس خصوصا بالمجلات (توصل لي بعد 10 ايام :\) لكن ارحم من الرحاب بمراحل.

Zero

فريق الأنمي
زينو لا تفكر تلعب باتابون بدون الهيدسيت ، وبالذات وأنك توك شاري هيدسيت خرافي .

45 دينار كويتي = 168 دولار أمريك.... !!! سعره الأصلي 30 يعني المحل رابح 138 دولار! واااااااااو 138 هذي تجيب بلاي ستيشن 2 سلم (130$). لما كنت بالكويت الصيف شريت ألعاب بي اس بي الوحدة ب18 ~ 20 دينار. المشكلة شفتهم بالسعودية كل لعبة أرخص من السعر اللي شريته ب100 ريال. الله يعين أهل الكويت .. أحسهم أكثر ناس متأزمين مع نصب المحلات *يقولها و هو و يفكر من بيكون الأرخص، متل جير سولد 4 ولا البلاي ستيشن 3؟*

Snake-87

Electrony Editor
ميموري ستيك 8 جيجا علشان الشغل الصح عال psp :laugh: ومتل جير اسنشال
اليوم بغيت آخذ واحد بس خايف من شغلة .. هل لما احط فيها (*****) يعلق أو يصير لاق ؟ مثال : GOW ?
سعر 20 دينار تقريباً , الميموري ال8 جيجا الي خذيتها طلعت علي مع التوصيل 25 دينار .

متال جير عيالة ال $$%$% في الرحاب وجيم سنتر بالخصوص لما سألته كم يبيعه رد علي وقال " 45 دينار" !!!! وااااااو فعلاً قلة حيا اللعبه لما طلبتها من النت ماتعدى سعرها مع الشحن ال 10 دنانير .

أراميكس للفوز :smile: ( ولو إن الخدمه مالتهم كانت مضروبة اخر طلبين , قعدوا اسبوع بس يوصلونهم )
عطني اللينك T,T الحين بطلبها .. بس قولي فيها لاق ؟ كم سرعة الموميري ؟

Strife

True Gamer
أواجه مشاكل مع ارامكس خصوصا بالمجلات (توصل لي بعد 10 ايام :\)
لولز مستحيل احد يحطمني.. باتابون وصلت اليوم :D:D:DD:D:D:D

Nix0-san

Gamer
خدمة أراميكس زفت في الاسبوعين الي فاتوا ... صادروا لي باكيج بحجة انه المواد قابلة للإشتعال , وقعد الطرد في نيويورك اسبوعين وانا اصلاً مش فاهم شيء عن الموضوع . بعدها حكيت مع خدمة الاستعلامات عندهم وخبروني ان الطرد ما رح يطلع على الطيارة غير بعد ما يتخلصوا من المواد القابلة للاشتعال. انا قلت لهم خلص يا عمي تخلصوا منها .. لكن المشكلة انه الطرد كان فيه اغراض مهمة ثانية طالبها من hlj.com . ولله يعلم للحين مدري شو صار بالاغراض الثانية + انه طلبت قبل اسبوع سماعة من أمازونSennheiser PC 166 USB Stereo Multimedia Gaming Headset + 3 European pre-paid wow cards من Amazon.co.uk على الـ U.K Box .. وصراحة وصلتني قبل الاميريكان بوكس @@ , السماعة للحين ما وصلتني .. بس المفروض توصل بعد يوم .
السماعات earcup وممتازة. الكيبورد مافيه عربي لول.
انه اليوم الذي قتل فيه محمد اللغة العربية ... <tgman>

مبروكين !

Colorization

True Gamer
ههههه لا عادي حافظ اماكن الحروف، لكن المشكلة إنه الكيبورد PS\2 والمذربورد اللي عندي مافيه slot لها اصلا. بشتري ادابتر باجر.

سماعات الـnoise-cancelling مو طبيعية 3> (حتى اللي انت طالبها نويز كانسلنج). اول تجربة لي مع هذا النوع. فرق جبار مع إنه سماعاتي عادية جدا.

The Heartless

True Gamer
عطني اللينك T,T الحين بطلبها .. بس قولي فيها لاق ؟ كم سرعة الموميري ؟

بخصوص سؤالك الأول فماادري ماجربت حتى الحين .

وهذا اللينك من أمازون طبعاً http://www.amazon.com/Sony-MSXM8GS-...3?ie=UTF8&s=electronics&qid=1206900283&sr=8-3

مثل ماتلاحظ سعره 84 دولار تقريباَ يطلع عليك 23 دينار كويتي , من رأي عرض مايتطوف اذكر قبل سعره اغلى من جذي بكثير + مثل ماقلت الكويت مافيها إلا 4 جيجا وسعرها غالي .

وسرعة النقل والتخزين عالميموري أوكي يعني مافيها بطأ ولا شي .

Colorization
محمد على فكره في بشارع بن خلدون محلات تطبع لك الأحرف العربية على أي كيبورد تبي بس الصراحة ماادري عن شغلهم مضبوط ولا لا لإني ماجربت .

Ammar_R

True Gamer
كولو + هارتلس .. ميتل جير الأولى هل هيا نسخة الإنتجرال ( اللي مليانة في أر ميشونز - مو بس العشرة اللي كانت تجي مع النسخة الأصلية - ) ؟
وميتل جير 2 هل هيا سبستنس اللي فيها الفي أر ميشونز ؟
التالت مو مشكلة شريت السبسستنس قبل فترة @_@

The Heartless

True Gamer
كولو + هارتلس .. ميتل جير الأولى هل هيا نسخة الإنتجرال ( اللي مليانة في أر ميشونز - مو بس العشرة اللي كانت تجي مع النسخة الأصلية - ) ؟
وميتل جير 2 هل هيا سبستنس اللي فيها الفي أر ميشونز ؟
التالت مو مشكلة شريت السبسستنس قبل فترة @_@

الجواب بإختصار هو لا بالنسبة ل mgs1 لكن mgs2 هي نسخة السبستانس الكاملة

Ammar_R

True Gamer
الجواب بإختصار هو لا بالنسبة ل mgs1 لكن mgs2 هي نسخة السبستانس الكاملة

خسارة :(
الفي أر ميشونز اللي في الأول لها ذكريات
- التلاتة حقت جراي فوكس على سبل المثال :cryy: -

BioMario

مصمم
مبروكين شباب تتهنون ..
الشباب طايحين على باكج ميتل جير ^^