hits counter

لمشتريات أعضاء TG

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

BioMario

مصمم
ألف مبروك شباب الآليت ^^ ..
تتهنون إن شاء الله

Tomb raider

True Gamer
لول الحين سويت لي بروفايل ، ولما اختار Join Xbox Live يسوي لودينج وبعدها يقول Sign up currently unavailable , في شي غلط؟
+
الله يبارك فيك ميتركس ! + وماريو 2 لا تنسى اني كملتك قبل ما اشتريه P: + اتصلت بك بالغلط وانا في المول ...

Solay

Double Jumper
مبروووووك عزووز عاد خلنا نشوفك معنا بجيرز ولازم تاخذ هالو3 بعد

واستعد لتجربة واحدة من أساطير الجيمز بايوشوك...

M 7 L

True Gamer
مبروك أبو العزّ يالله صحيح إنك ما لعبت أون لاين خير شر في البلاي 3 لكن إن شاء الله تعوض هالوقت هذا كلّه في الإكس بوكس لايف ^^

لي رجعة . . .

Tomb raider

True Gamer
مبروك أبو العزّ يالله صحيح إنك ما لعبت أون لاين خير شر في البلاي 3 لكن إن شاء الله تعوض هالوقت هذا كلّه في الإكس بوكس لايف ^^

لي رجعة . . .
لا لعبت ! Calling all Cars !!
والله يبارك فيكم جميعا !

Leon

Electrony Editor
ماشاالله .. ألف مبروك عبدالعزيز و i gamer على الجهاز .. تجربة جميلة بلا شك .. Enjoy .

ASWD

True Gamer
مشتريات هالشهر

Zegna و Givenchy Blue Label

ايضا

my home

خسارة مالقيت الثلاثي اللي كان ودي اخذهم ويا الجهاز*جيرز/بايو شوك/هالو3*.قهر:(

فيه جم استفسار*مهم*

بخصوص الضمان كل الاجهزة اللي صدرت في الخليج من اول مانزل للحين يسري عليها ضمان الثلاث سنوات اولا؟

لان الجهاز اللي اخذته لو بتلاحظون استيكر*عاليسار* مكتوب عليه
OFFICIALLY DISTRIBUTED ONE YEAR WARRANTY..فودي اتاكد قبل ما افتحه+الجهاز اللي عليه العرض تلاقو صورة الالعاب عليه*شوفو صور عزوز* انا لا+تاريخ التصنيع 2/7/2007

Xeno

True Gamer
مبروك على البيت يوسف أخيرا, والألعاب اللي اخترتها ممتازة لاتشيل هم, الباقي لاحق عليهم. (بس غمض عيونك فعروض DOA4 لول)

بالنسبة للضمان ماعرف عنكم, لكن دام أن جهازك صنع 2007 + إليت ريح بالك.

ASWD

True Gamer
شكرا عبدالله..لووول بخصوص ديد4 الظاهر ماراح العبها اللا لما يكون البيت خالي خخخخخخ:p

بالنسبة للضمان ماعرف عنكم, لكن دام أن جهازك صنع 2007 + إليت ريح بالك.

يفرق عبدالله في اي شهر تصنع الجهاز..اللي اخذه عزوز فالكون.تعرفه من خلال لستيكر اللي على الكرتون *اللي حطه نايف*

اما انا فمكتوب 203W.لهذ قبل ما افتحه وابتلش ودي اتاكد

التعديل الأخير:

Strife

True Gamer
اذا ماكنت غلطان
203w = Zephyr مب فالكون.

Tomb raider

True Gamer
بالبركه يوووسف !!! ويلكم تو ذي فاملي لول ومثل ما قاللك زينو "الييت+ضمان = لا تشيل هم " "رايح يكمل جيرز "

Colorization

True Gamer
مبروك يوسف، وإن شا الله تتهنى فيه ولا تحوشك مشاكل. الـ203 هو الزيفر (aka الإليت)، وكل الشباب اللي أعرفهم يمدحونه. أمس كنت عند واحد من الشباب والـperformance للجهاز يفرق عن الـ!#&% اللي عندي (صوت هادي وإستجابة سريعة). باخذ لي واحد هالفترة لو الله يسر.

ASWD

True Gamer
الله يبارك فيكم جميعا..الحين ابغا اتاكد من الضمان لان المحل اللي اخذته منه يقول سنة وحدة بس والمتعارف عليه هو3 سنوات ..بحاول اتصل على مايكروسوفت السعودية*الجهاز من هناك* وبستفسر واذا قالو الضمان لازم 3 سنوات برجعه قبل ما افتحه..متى يفتحو مكاتبهم العصر؟

محمد او اي واحد ثاني ياريت مراجعة للموديل هذ*الزيفر*

Tomb raider

True Gamer
الله يبارك فيكم جميعا..الحين ابغا اتاكد من الضمان لان المحل اللي اخذته منه يقول سنة وحدة بس والمتعارف عليه هو3 سنوات ..بحاول اتصل على مايكروسوفت السعودية*الجهاز من هناك* وبستفسر واذا قالو الضمان لازم 3 سنوات برجعه قبل ما افتحه..متى يفتحو مكاتبهم العصر؟

محمد او اي واحد ثاني ياريت مراجعة للموديل هذ*الزيفر*

يوسف مثل ما قلت لك سنه وحده على المشاكل العامه اما ال3 سنين للميات الديسكو "هذا عندنا نحنا ، ما ادري اذا في السعوديه غير ولا لأ "

ASWD

True Gamer
ايه عزوز فاهم بس هذ يقول سنة وحدة لكل شي مو بس الخرابات الثانية*ملاحظ؟*..يعني المسألة شكلها فيها نصب

Colorization

True Gamer
ما عرفت كيف أجيب لك إنطباعات عن الإليت يوسف (جووجل ما فاد هالمرة لول)، بحاول ادور لك بـGAF.

------

Tomb raider

True Gamer
ما عرفت كيف أجيب لك إنطباعات عن الإليت يوسف (جووجل ما فاد هالمرة لول)، بحاول ادور لك بـGAF.

------

لول محمد ترا الالييت اللي عندي فيه صوت ، بس ما ادري هو اخف مقارناتا بالعادي ولا لأ وصوته عالي + اليوم الثاني اخويه اشترى الييت وبعد نفس الصوت خخخخ ! بس الحمد لله جهازي 175w فالكون !

Tomb raider

True Gamer
ايه عزوز فاهم بس هذ يقول سنة وحدة لكل شي مو بس الخرابات الثانية*ملاحظ؟*..يعني المسألة شكلها فيها نصب

اذا جذي روح راجعهم !!! نصب :/

Colorization

True Gamer
في صوت لكنه خفيف، لو تسمع العادي بتحس بفرق شاسع. يعني دائماً بفترات التحميل بالألعاب على طول ألتفت صوب الجهاز من قوة الصوت، لكن أمس وآنا العب بجهاز صاحبي كان هادي حيل، يقول لك sleep tight لول.

squall leonhart

True Gamer

انت ايش لعبت الجيل الماضي ؟ لا بس من جد مستغرب انه نينجا قادين لسى ما لعبتها

Colorization

True Gamer
1) أكثر من مرة قلت إني ما لعبت 90% من ألعاب الجيل الماضي
2) ما كان عندي الإكس بوكس الأول الجيل الماضي
3) مش فان لألعاب الأكشن

تحرير: مو أول مرة ألعبها لكن بصراحة أستصعبها كل ما اجربها. حتى أمس يوم لعبتها حسيت إنها صعبة علي بزيادة :( بكل playthrough أوصل عند الزعيم الأول وأوقف هناك.

التعديل الأخير:

Mario2

True Gamer
ما شالله بس .. ما ادري كيف بتعطي كل لعبه حقها .. احس لو صرت مثلك يضرب العداد عندي ما اعرف العب ابدا ..غير الاوليات اتوقع اووووووتش +_+

Naif

Executive Member
تحرير: مو أول مرة ألعبها لكن بصراحة أستصعبها كل ما اجربها. حتى أمس يوم لعبتها حسيت إنها صعبة علي بزيادة بكل playthrough أوصل عند الزعيم الأول وأوقف هناك.
بتتحسن مع تقدم فيها (وايد).. حاول تستخدم الصد بشكل اكبر (اهم شي بيسهل عليك اللعبة هو انك تعرف متى لازم تصد او تتفادى ضربة العدو)
و اذا كنت صدق معلق و تريد تغش.. استخدم طريقة الخفافيش على شان تجمع فلوس و تشتري مزودات الطاقة.. روح مكان فيه خفافيش، سوي عليهم كومبو، خذ اللي يطيح منهم، روح بعيد شوي من المنطقة و ارجع لها و كررها. (ما اعرف اذا ما عدلوا هذا الشي في بلاك.. انا جربتها في النسخة الاصلية..)

كونتاكت رهيبة. الساوندتراك وايد حلو (تعجبني وايد موسيقى المنطقة الثانية (بعد منطقة التدريب))

Mesharey

True Gamer
الف مبروك يوسف ^^

و اذا كنت صدق معلق و تريد تغش.. استخدم طريقة الخفافيش على شان تجمع فلوس و تشتري مزودات الطاقة.. روح مكان فيه خفافيش، سوي عليهم كومبو، خذ اللي يطيح منهم، روح بعيد شوي من المنطقة و ارجع لها و كررها. (ما اعرف اذا ما عدلوا هذا الشي في بلاك.. انا جربتها في النسخة الاصلية..)
هذي الحركة عدلوها بنسخة بلاك .. ماتقدر تاخذ فلوس كثيرة منهم -.-
كولو ماعليك مثل ماقال نايف بتتحسن وايد لما تستمر باللعب فيها، أول مرحلتين خصوصا راح تتعذب فيهم وبعدين بتعرف نظام اللعبة وبتصير سهلة إن شاءلله ^^

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى