hits counter

لمشتريات أعضاء TG

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

BioMario

مصمم
مبروك كولو ..
الكوميك شكلة رهيب وايد .. و الآرت إبدااااع

Snake-87

Electrony Editor
الكوميك حلو والله .. ييبه معاك المرة الياية ابي اشوفه >>

--

5 نسخ .. لاعت كبدي كل فترة يدزون لي ايميل .. تم التأجيل .. من سبتمبر طالبه ><"

The Sinner

عضو سابق في فريق العمل
بعد ما لعبت Two Worlds.... واااااو.. اللعبة الظاهر تمشي على 5 إطارات بالثانية. بطء مو طبيعي وتقطييييييع. كومبات رهيييييب
وإلا التمثيل الصوتي العنيف.. وإلا الجرافكس!! من دون مبالغة اللعبة unplayable أبدا.. لا يغركم الغلاف والحركات اللي فالكولكتر إديشن. يمكن بس الساوندتراك جيد (بسمعه بعد شوي). اللعبة تستحق لقب أسوأ لعبة RPG لعبتها (لول فترة لعبي 15 دقيقة، كل شي generic وbland). نسخة إضافية من أوبليفيون أبرك من هذي >_>

سينر هذي special edition controller، في منها أربع نسخ أعتقد (ريو، كين، اكوما، تشن-لي). انا عندي كين واليوم شريت ريو، باخذ تشن-لي بأقرب وقت. أكوما مو موجود عندنا للأسف (الكنترولرز قديمين على فكرة لكنه limited لذلك قاعد أجمعهم من الحين). يجي معاه كتيب كوميك صغير بعد لكل شخصية. كم صورة خذتهم لك:

والله روعة الله يهنيك فيهم

بالنسبة لليد اشوف فكرتها مرة ممتازة جاية سطرين سطر للبنش وسطر للكيك كل وحدة Low ,normal , high اسهل انك تسوي الحركات بكثير

Solay

Double Jumper
مبروك عيسى ومبروك محمد عالكنترول من جد شكلها رااااايق وبقوة..

Mario2

True Gamer
^ .. احب هاللعبه بشكل .. تتهنى فيها ان شالله وعقبال نشوف لعبة زيلدا الثانيه لهم ..:( ..

Colorization

True Gamer
خلصت REmake (واو واو واو). اصعب من الجزء الأصلي كثير حتى وانا العب بالإيزي. ودي لو العبه بكريس بس ادري راح اتمسخر لول. أفضل ريميك لعبته حتى الآن.

والآن...

Krat0s

True Gamer
كويت سباي مبروك على ديفل 4 ولاتنسى الانطباعات <.<

hamad 11

True Gamer
كولورايزيشن REmake حسيتها outdated وانت قاعد تلعبها ولا لا؟

مابي اطوفها هي وRE Zero بس متعيجز العب لعبة من الجيل الماضي

Mesharey

True Gamer

السؤال مو لي لكن قاعد العبها هالفترة .. ماراح تحسها outdated بالمرة، بالعكس بتشوف انها أفضل من العاب تسمي نفسها Next-Gen بالجيم بلاي والجرافيكس ..
ابدأ بـZero لأنه قصير وسهل و بداية القصة منه ..

مبروك كولو أخيراً خلصت ريميك .. عقبالي P:
إلا بالمناسبة بكم ساعة تقريبا؟

Isaac

Executive Member
+ لما تلعب 1 ريميك بتحس بأبقريد ... مدري أحس الريميك أفضل من زيرو بكل النواحي (حتى بالجرافيكس) وطبعا زي ما ذكر كولو شعور العزلة فيه خرافي.

شباب والله خليتوا يدي تحكني المشكلة REmake مخليها بالشرقية -__-"

ASWD

True Gamer
خلصت REmake (واو واو واو). اصعب من الجزء الأصلي كثير حتى وانا العب بالإيزي. ودي لو العبه بكريس بس ادري راح اتمسخر لول. أفضل ريميك لعبته حتى الآن.

هههههههههههههههههه

مبروك محمد تطور كبيير..وريزي راح تعجبك من ناحية مافيها رعب..كانك تلعب ديفل ماي كراي لكن بدون سيوف ولا تنقز..عقبال فاتال فريم

Colorization

True Gamer

شوف.. يمكن تحس كلامي بيكون مبالغة (لأني لما كنت أقرأ ردود خالد وعمر عن الريميك كنت أحسبهم يبالغون)، لكن ريميك ريزي1 أفضل من نسبة كبيرة من ألعاب الجيل الجديد من ناحية الجرافكس. الجرافكس فيه 10\10، وكللللل مكان دشيته كنت امدح الجرافكس ألف مرة (لول سنيك87 يذكر أكيد). بعض الأماكن أقدر أحلف إنها photorealistic بمعنى الكلمة (عشان الجرافكس pre-rendered، إستخدامه مرضي مع الكاميرا الثابتة اعتقد). mark my words وما راح تندم صدقني.

Mesharey قال:
إلا بالمناسبة بكم ساعة تقريبا؟
تقريبا 9 ساعات :D

والله يبارك فيك يوسف لوول، الحين قاعد ألعب سايلنت هيل4 (بخلصها قبل ريزي4). مع إنه ريزي1 عطتني جرعة رعب كبيرة (وبايخة >_>) لكن الأتموسفير بألعاب الرعب رهيب.

q8 spy

True Gamer
توني شريييته

بــ 35

لا تقولون غااليه

هذه سماش مو أي لعبه

BioMario

مصمم
لول الأمريكية تعزك P:
ننتظر شورانا

Justice

True Gamer
^
حظك والله تستاهل سوبرسماش مبروك عليك اللعبة

hamad 11

True Gamer
شوف.. يمكن تحس كلامي بيكون مبالغة (لأني لما كنت أقرأ ردود خالد وعمر عن الريميك كنت أحسبهم يبالغون)، لكن ريميك ريزي1 أفضل من نسبة كبيرة من ألعاب الجيل الجديد من ناحية الجرافكس. الجرافكس فيه 10\10، وكللللل مكان دشيته كنت امدح الجرافكس ألف مرة (لول سنيك87 يذكر أكيد). بعض الأماكن أقدر أحلف إنها photorealistic بمعنى الكلمة (عشان الجرافكس pre-rendered، إستخدامه مرضي مع الكاميرا الثابتة اعتقد). mark my words وما راح تندم صدقني.

مشكور ما قصرت
الحين باخذها وانا متطمن.. افضل شي الكاميرا ثابتة, عشان اعيش جو ريزدنت ايفل الكلاسيكي مرة ثانية :cryy:

Isaac

Executive Member
تقريبا 9 ساعات :D

والله يبارك فيك يوسف لوول، الحين قاعد ألعب سايلنت هيل4 (بخلصها قبل ريزي4). مع إنه ريزي1 عطتني جرعة رعب كبيرة (وبايخة >_>) لكن الأتموسفير بألعاب الرعب رهيب.

تصدق عاد أفضل SPEED RUN سويته بحياتي كان بـREmake أذكر إني خلصتها بـ2h:29m بجلسة وحدة بعد أحد الجمع.

REDFOX-ZERO

True Gamer
اليوم وصلوني الاغراض من امازون شفو شنو الي وصلني ............................... مو طبيعي .

وبعد هذى جربت كاسل فينيا WORK FINE !!

اكيد NES نسخه US اتريته من سوق الجمعة بثلاث دنانير :yuck:

Ash Storm

True Gamer
شريتهم امس (او بمعنى اصح اتشروا امس لول) ..

رهيبة الدولشوك3! و أنريل احسها مظلومة من ناحية التقيمات و الهايب!!!!

iCon

True Gamer

ذكريات ولله هالجهاز .. ليته يرد ولله .. الله يسامح اللي اخذ الجهاز مني :evil:

رهيبة الدولشوك3! و أنريل احسها مظلومة من ناحية التقيمات و الهايب!!!!

مبروووووك عليك الـ UT3+DualShock 3 <tgman>

هيه ولله أنريل مظلومه وايد .. انا جربتها و بصراحه رهيبه اللعبه :cryy:

التعديل الأخير:

The Shark

True Gamer
محمد مبروك عليك انريل و الدول شوك 3 ...
بس شو رايك في انريل ؟؟ اللعبة مست و لا حلوة لكن مو مست ؟؟

Ammar_R

True Gamer
آش كيف سرفرات أنريل ؟ كيف اللاج ؟
ومبروك عليك الدول شوك @_@

Isaac

Executive Member
واو ما شاء الله SMB ... شكلها نظيفة.
مبروك شباب.

وحلوة الـDS3 بالمناسبة.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى