hits counter

لمشتريات أعضاء TG

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Colorization

True Gamer
فتّان

لول فيصل آش وعيسى مدحوها وايد على الغدا، وقالوا لي قصتها ممتازة وفيها فلسفة (عاد حركات فيصل لما يقول لك اللعبة بتعجبك وستايلك لوول). قال لي كم مقطع مرعب وعجبوني مع إني لو أعيش تجربتهم برمي الكنترولر
وقعد يسوي لي هايب على الرابع. لقيته رخيص وخذيته :D

المشكلة إنه سايلنت هيل أرعب من ريزي بمرااااحل وانا مو قادر العب ريزي..

ASWD

True Gamer
سايلنت4 اعتبرها عاار علىالسلسلة..ودك بشي ابيك وقوي فعلا ويحمل اسم هالسلسلة عليك بالثاني*ان مالعبته*.ووراه مباشرة الثالث

لكن

اذا ودك في رعب صح عليك بـ
FATAL FRAME 2
:D

m7tram

True Gamer
يوسف اللعبه لانها غير عن السلسله مايخليها " عار " اهي مشكلتها انها غير وماكانت سلسله سايلنت هيل بالبدايه اصلا كانت لعبه اسمها Room 302 واعتقد انك عارف هالسالفه , اللعبه تتمتع بقصه وشخصيات قويه ومقومات لعبه الرعب محترمه .

q8 spy

True Gamer
توني جاي من الرحاااب

[/url][/IMG]

ASWD

True Gamer
لوول فيصل شي يخص سايلنت4= مافي امل يكون فيه تفاهم بيني وبينك على شي يخصها :p

يعني مافي امل تغير نظرتي لها ولا انا فيه امل اقنعك*مع اني هاوشت معاك*في موضوعها مليون مرة بالماسنجر خخخخخ

هو بغض النظر عن اسمها وماشابه وشنو كانت قبل وبعد بالاخير حملت اسم السلسلة لهذ ابني كل حساباتي بخصوصها على الاجزاء السابقة..مقومات السلسلة اختفت تقريبا من هالجزء وهذ انا بنظري *عار* على السلسلة مثلها مثل سلاسل كثير تخلت عن ركائزها في بعض اجزائها

Colorization

True Gamer
انا كان عبالي اللعبة فاشلة (حتى بنظر الفانز)، لكن لما سألت أكثر من شخص قالوا لي إنه مو سيء أبداً، والبعض يكرهه لأنه "غير".

لعبت نص ساعة.. للأسف الـemulation حق الـ360 رايح فيها، الوجوه تتقطع وscreen tearing على كيف كيفك، بحاول إما ادبر لي Xbox او آخذ نسخة البلاي ستيشن2.

iCon

True Gamer
مشتريات الشهر :cooool:

Tomb raider

True Gamer
بالبركه الدي اس ! توك تاخذها ؟ نصيحه خذ

+ تووم ريدر اي نسخه ؟

iCon

True Gamer
بالبركه الدي اس ! توك تاخذها ؟ نصيحه خذ

+ تووم ريدر اي نسخه ؟

الله يبارك فيك .... المشكله اني ما احب المحمول لكن ماخذها بس علشان New Super Mario

و بخصوص تووم رايدر ماخذ نسخة الـ PlayStation 2

Krat0s

True Gamer
iCon استمتع مع كريتوس :cooool:

ومبروك عليك الدي اس

Tomb raider

True Gamer
لو ماخذ نسخة ال360 احسن لك ، الجرافيكس "التكستشرز: احلى شي + الاتشيفمنتس !

iCon

True Gamer
Ps60 الله يبارك فيك :)

Tomb raider .. صحيح معاك حق .. الاشيفيمنت بصراحه يغري .. بس تعجبني يدة الـ PS3 في مثل هالنوع من الالعاب :)

Ash

إداري سابق
حسافة عاد كنت جاي أفضحك .

سايلنت4 اعتبرها عاار علىالسلسل

لا تسمع لهذا الرجل .

BioMario

مصمم
ألف مبروك أحمد ^_^ ..
تتهنى فيه ..

iCon

True Gamer
BioMario

الله يبارك فيك :)

التعديل الأخير:

Colorization

True Gamer

shiny objects للخسارة
ما ينفعون للتصوير.

Xeno

True Gamer
Two Worlds? قول لي أنها جاتك مجانا...

Colorization

True Gamer
^ يس، عندي نسختين من اوبليفيون، عطيتها لواحد من الشباب وعطاني اللعبة. لهالدرجة سيئة؟ p:

ودي بويسترن آر بي جي شبيه بأوبليفيون، هذا أفضل شي (اعتقد). حتى لو سيئة عادي.

إخذ أدفانس وورز عبدالله، رهيبة 3>

Naif

Executive Member
^ يس، عندي نسختين من اوبليفيون، عطيتها لواحد من الشباب وعطاني اللعبة. لهالدرجة سيئة؟ p:
لو عطيته غلاف ديسك اوبليفيون فاضي يمكن كان بيكون التبادل عادل. (ما جربت اللعبة بس حبيت اتمصخر P: )

Dark Link

Hardcore Gamer
لو عطيته غلاف ديسك اوبليفيون فاضي يمكن كان بيكون التبادل عادل. (ما جربت اللعبة بس حبيت اتمصخر P: )

lol well done

Two Worlds is so bad you'd have to give him Oblivion's case empty and just download Two Worlds' DEMO to be fair:yuck:l

Xeno

True Gamer
كل ماتنباع نسخة من Two Worlds في طفل يموت فأفريقيا.

Dark Link

Hardcore Gamer
LOOOL you make me burst in laughter every time you post this HAHAHA
but i DID play the demo... i couldn't finish it cuz everything was too awkward.. the controls... the graphics... the gameplay...:cryy:..

Isaac

Executive Member
*آآآآآآآخ يا بطني ..... نايف وزينو وكولو ينكتون !!!
صراحة فن صناعة اليوم بقمة مستواه!!! شكرا لول*

The Sinner

عضو سابق في فريق العمل

هممممممممم كولو وش هذا كيس ؟؟؟

Colorization

True Gamer
بعد ما لعبت Two Worlds.... واااااو.. اللعبة الظاهر تمشي على 5 إطارات بالثانية. بطء مو طبيعي وتقطييييييع. كومبات رهيييييب
وإلا التمثيل الصوتي العنيف.. وإلا الجرافكس!! من دون مبالغة اللعبة unplayable أبدا.. لا يغركم الغلاف والحركات اللي فالكولكتر إديشن. يمكن بس الساوندتراك جيد (بسمعه بعد شوي). اللعبة تستحق لقب أسوأ لعبة RPG لعبتها (لول فترة لعبي 15 دقيقة، كل شي generic وbland). نسخة إضافية من أوبليفيون أبرك من هذي >_>

سينر هذي special edition controller، في منها أربع نسخ أعتقد (ريو، كين، اكوما، تشن-لي). انا عندي كين واليوم شريت ريو، باخذ تشن-لي بأقرب وقت. أكوما مو موجود عندنا للأسف (الكنترولرز قديمين على فكرة لكنه limited لذلك قاعد أجمعهم من الحين). يجي معاه كتيب كوميك صغير بعد لكل شخصية. كم صورة خذتهم لك:

Bounty

رحمه الله
^

محمد الكوميك عن شنو يتكلم ؟

Colorization

True Gamer
شوية مقاطع لكل من: Cammy, Ryu, Ken, Sakura, Chun Li, Guile, Fei Long، ومقطع صغير حيل حق Adon.ا

تقريبا مقدمة تعريفية عن كوميكس ستريت فايتر، اللي يعجبه الكوميك هذا بيعجبه الكوميك الأصلي.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى