hits counter

الموضوع الرسمي Steam | الموضوع الرسمي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Conqueror

True Gamer
(فالسابق جربت Paladin Tauren والحين Hunter Dwarf. ابي شي جديد وممتاز)..

ما ودي أكرر الكلاس (مع إنه ما عندي مانع لكن...)

there is no tauren paladin :p
plus u keep learning new spells and moves on all calsses up to level 40, lvl 10 are just the basic moves. Will talk later i have to run to class :)

it really depends on what u want to be (if u are planning to get to 70), hmmm maybe i should express my concerns about my shaman once i am done :D

Colorization

True Gamer
امممم، اجل انا ملخبط بين البالادين وحاجة ثانية، مو قادر اذكر شنو الكلاس. حاولت أدخل على الأكاونت وأشوف شخصيتي لكن قال لي إنه الأكاونت frozen (عندي اكاونتين، الأكاونت القديم فيه الـTauren). الحين دخلت على الموقع وبحاول أشوف شنو الكلاس حقي.

وأنتظرك ترجع وتكمل اللي عندك :D

تحرير: Shaman! ما عرفت كيف اشوف شخصياتي من الموقع لكن الـmanual ذكرني (انا اخربط بين هالكلاسين كثير).

التعديل الأخير:

Conqueror

True Gamer
اممم ما بتقدر تشوف شخصيتك من الموقع إلا إذا ضغطت على زر transfer character

أنت لازم تعرف يا أخ colorization أنو اللعبة فيها تخصص عجيب :) تخصص أنا ما عرفته إلا بعد ما لفلت الشامان تبعي ، خلينا نناقش مثلا الشامان ، كل كلاس عنده talent tree و كل شجرة مقسومة لثلاث أقسام مختلفة عند كل كلاس ، هذا الشي بخلي مستحيل شخصيتين يكونوا مثل بعض.

بعض الأمور اللي لاحظتها أو اكتشفتها لما صرت 60 :yuck: (على أيام اللعبة القديمة) ، الشامان عنده 3 تخصصات ، الأول healer و هذا المطلوب في الraids يعني إذا أنت مو healer فصعب تقدر تسوي raid ، التخصص الثاني اسمه enhancement و الشامان اللي بروح هالتخصص بصير تقريبا melee dps ، التخصص الثالث هو الelemental وهذا كمان dps بس صاير بالspells ، اللي يميز الشامان عن غيره من الكلاسات هو مثل ما أنت شايف ، تتخصص اللي بدك وقت اللي بدك و فيه تنويع كبير في الاتجاهات اللي ممكن تروحها، بس مثلا في مثل حالتي لما بروح restoration (تخصص الhealer) ما بقدر أذبح الألاينس على كيفي -.- لأنو قدراتي القتالية بتنخفض .

في نفس الوقت لو اخترت التخصصات الثانية رح يكون صعب كثير لاقي guild ياخذني في raid محترم بس رح أقدر أذبح البشر على كيفي :) طبعا التخصص بتغيره عن طريق دفع مبلغ معين من الgold ، إذا أنت ما عندك مانع تجمع مصاري فتقدر تحول من فترة للثانية بس الشغلة رح تكون صعبة شوي -.-

خلينا نحكي عن الهنتر بما أنك لعبت فيه شوي و بهالطريقة ما بتضيع :)

الهنتر عنده ثلاث تخصصات ، beast mastery و هذا التخصص صاير للpvp أكثر من الpve ، يزيد من قوة الpet و صاحبه و يخليه منيع من الfear و imapiring effects (حركات بالpvp) ، لكن حظوظه قليل في الraids في الجيلدات المحترمة ، طبعا ممكن تروح معهم و أنت على هذا التخصص بس أداءك ما رح يكون مثل غيرك ، أنا كنت بجيلد محترف اسمه raid spec و كان لما بده هنترز يخلي اللي تخصصهم BM آخر الناس على قائمة الاختيارات ، لأنو كان في أكتر من 5 هناتر و كان في تنافس بينهم ، أما أنا كنت ثاني restoration shaman في الجيلد ، مافي غيرنا أنا وواحد ثاني و كان محلي دائما محجوز في الريد.

التخصص الثاني هو الmarksmanship و هذه بترفع من قدراتك في استخدام البندقية و القوس و غيرها من أسلحة الهنتر ذات المدى البعيد و هو المعتمد للraids على ما أظن

التخصص الثالث survival و هو يزيد من قدرات الهنتر في القتال عن قرب بالأسلحة ؟ (مو متأكد 100%) و يرفع قدرته في الأفخاخ

و تقدر تشوف الtalents من هون قبل ما تسويها باللعبة ، حتى ما تسوي build غلط و تضطر تدفع لتصححه.
http://www.worldofwarcraft.com/info/classes/hunter/talents.html

طبعا أنت بتاخذ نقطة كل لفل تلفله بعد لفل 9 ؟ و تصير تستعملهم في الtalents.

الشغلة متل ما أنت شايف كثييييييييييييييييييييرة التفاصيل و مو بس لفل :) التالنتس ما رح يفرقوا كتير إذا ما بدك توصل سبعين على العموم.

أنا بس قاعد أبينلك حتى إذا نويت تدخل و توصل 70 تعرف تختار كلاس يرضيك :) الهنتر رهيب و كلهم رهيبين بس أنت حسب شو مفكر في المستقبل تكون

التعديل الأخير:

Colorization

True Gamer
اول مرة اعرف عن الـtalents! يعطيك الف عافية عالشرح كونكرر تعبناك. للآن ما وصلت للـtalents بالـmanual (وقفت قراءته من زمان بسبب إختبارات هذا الأسبوع).

اوكي إستفسار (يا كثر إستفساراتي ـ_ـ)، الـflying mounts ما راح آخذهم إلا لفل 70، صح؟ يعني الـin-game pet حق الكوللكتر إديشن ما بستفيد منه إلا بعدين؟
+ الـflying mounts أستعملهم للطيران فقط، وإلا يضربون الأعداء معاي؟

Naif

Executive Member
العاب جديدة:

Conqueror

True Gamer
no worries :)

يعني الـin-game pet حق الكوللكتر إديشن ما بستفيد منه إلا بعدين؟

the pet that comes with the the collectors edition is just for show off. it is so cute but it doesnt help u in ur progress (doesnt fight , it just follows u to show the other players that u are "special" player who has the collecter ed). As for flying mount u get it at lvl 70 only. and u can use it in outland only (the xpack new region) and they dont fight with u. u can just use them for transportation.

Naif

Executive Member
Buy Any Game on Steam,
Receive a $5 Credit
With ClickandBuy, saving $5 couldn’t be easier. At checkout, simply select ClickandBuy as your payment method*. Your $5 credit toward a future purchase will be applied to your ClickandBuy account.
ما جربت صراحة كليك آند باي.. (دايما استخدم paypal مع ستيم) بس العرض حلو

و لعبة GUN بـ10$
(تنصحوني فيها؟ سمعت عنها كلام حلو)

Colorization

True Gamer
اواجه مشكلة بسيطة ما اعتقد إنها من الكونكشن. ما اقدر اشتري new abilities، اروح عند الـHunter trainer وأختار الحركة اللي ابيها (Train) لكن ما يصير شي ـ_ـ عندي فلوس كافية والأبيليتي اللي ابيها سعرها قليل، جربت مع أكثر من أبيليتي (كلهم لونهم أخضر) ومو راضي يصير شي -_- منقهر حيل. عدت اللعبة أكثر من مرة ومافي فايدة.

تحرير: تم حل المشكلة.

التعديل الأخير:

Mista Koo

Creative Director
من زمان عن الشبكة.. نسيت إن عندي ردود هنا >.>
والله فعلا البلوود إيلف شكله رهيب خصوصا مع الملابس الكشخة اللي حطاها دارك مان
بس شرير وأنا ما أحب الشريرين

بس ما في غير البلود إيلف وكم ريس بس هم اللي جيدين.. الباقي يع بقوة
وعموما ما رح ألعب اللعبة.. أستنى MMORPG جديدة وتكون على ستايلي أكثر

(آسف رجعت طلعت عن الموضوع.. بس حبيت أرد على اللي ردوا على ردي)

Colorization

True Gamer
^ مافي شي إسمه شرير باللعبة، الشخصيات تنقسم إلى مجموعتين اللي هم الـhordes والـalliances والشخصية اللي تختارها (سواء كنت بأي جانب) تقدم لك اللي تبيه وأكثر. ما اعرف كيف الطريقة بألعاب وور كرافت، لكن حتى الـnovels تقدم لك اشياء للـhordes وأشياء للـalliances، اعتقد حتى ما يحس الشخص إنه الـfaction الآخر له أفضلية.

حاليا انا لفل 13 (اعرف لعبي بطيء). خلصت من Don Morugh والحين انا بالـxxx Modan (نسيت الإسم الأول لول). مستمتع وايد، ومن بعد حصولي على الـpet المتعة صارت +10.

Conqueror

True Gamer
هذه صورة للشامان تبعي ، أنا الآن elemental بهالفترة و برجع restoration عما قريب إن شاء اله (ضغوطات جليدية و صديقية منشان الarena >.>)

و عندي روج 67 إن شاء الله بوصله 70 بالعطلة :)

Colorization

True Gamer
Your character looks awesome, it makes me wanna cry :p

As much as I want to get back to the game, I can't. too much university tasks, too little time. Next week is a holiday, 10 days full of glory and WoW. I'll try leveling up to 20 these upcoming days

التعديل الأخير:

Conqueror

True Gamer
هي بالفعل اللعبة بتاخذ وقت ، أنا لما بلعبها غالبا بكون موقف كل الالعاب الثانية P: لما توصل 70 على العموم مو بالضرورة تلعب كثير ، هالشي رح يعتمد أنت وين بدك توصل في اللعبة.

Khalid-S

Executive Member
شرايكم تفتحون موضوع منفصل؟

ستيم =/= ورلد اوف وارد كرافت

Colorization

True Gamer
أبديت جديد ممتاز! Steam gifts، تقدر تشتري اي لعبة من الستور وتهديها حق صديقك (سواء إذا كان بقائمة الأصدقاء او عن طريق إرسال الهدية بالإيميل). خدمة روعة، اتمنى مايكروسوفت وسوني يطبقونها بعد.

http://support.steampowered.com/cgi...td_adp.php?p_faqid=549&l=english#gifts-giving

BioMario

مصمم
إن شاء الله اليوم شاري الـ Orange Box والعب على الاون لاين ..
المشكلة عندي حساب Steem قديم جداً بشوف إذا يرجع ..

شباب هالله هالله بالهدايا نبي هدايا وايد XD XD XD

Colorization

True Gamer
مو مشكلة تقدر تسوي حساب جديد علي (أنصحك الحين تحمل البرنامج وتسوي الأكاونت، صدقني راح تتحمس وايد، طريقة عرض الألعاب والأسعار وكل شي)

انا نسختي باخذها اول او ثاني يوم العيد، متحمس ألعب الـuser-created maps حق بورتال.

Avenas

Gamer
على فكرة شباب في احد فيكم يلعب كاونتر ؟
قبل سنة تقريبا كان فيه واحد اسمه Khalid-s مادري هو نفسه اللي هنا ولا لا :::wink:::

Colorization

True Gamer
VALVe تضم Rockstar للبرنامج!

next-gin.biz قال:
GTA I, II, III, Vice City and San Andreas are all available on Steam starting today, along with Midnight Club II, Max Payne 1 and 2, Manhunt and Wild Metal Country.

Rockstar’s games will be discounted by 10 percent during launch week.

Naif

Executive Member
شي ممتاز.. اريد اخذ Max Payne 2.. بنشوف سعرها كم يكون..

Colorization

True Gamer
عرض حلو، 5 دولارات لـGish (معدل تقييماتها 80% وأخذت كم جائزة). بلاتفورمر اعتقد.

Khalid-S

Executive Member
على فكرة شباب في احد فيكم يلعب كاونتر ؟
قبل سنة تقريبا كان فيه واحد اسمه Khalid-s مادري هو نفسه اللي هنا ولا لا :::wink:::

اكيد انا .. في سيرفر Saudi GS ؟

MwS Khalid-S

Avenas

Gamer
اكيد انا .. في سيرفر Saudi GS ؟

MwS Khalid-S

خخخ ايه MwS , ابشرك الكلان في افضل حالاته الحين :laughing: طبعا تغير اسمه و تغيرت التشكيلة كذا مرة ,, الحين اغلب اعضاءة في remedY

انا ماكنت العب واجد , بس كان اسمي eX. LosT ولا Xtreme^ Avenas

Colorization

True Gamer

صدرت بالستور (stand alone expansion، تقدر تلعبها لو ما عندك اللعبة الأصلية).

عروض جديدة:
  • Company of Heroes: Gold Edition متوفرة بسعر 40 دولار (اللعبة الأصلية والـSA expansion). أنصح فيها بقوة
  • Sam & Max Season One متوفر بسعر 30 دولار
  • Race '07 متوفرة بسعر 30 دولار لفترة محدودة (بسبب حصولها على لقب أفضل لعبة سيارات، ماعرف من اي موقع). معدل تقييماتها 85% من ميتاكريتيك
  • EVE Online بسعر 15 دولار

Colorization

True Gamer
Steam client update released
  • Fix incorrect display of error dialog "Steam has found a problem with your local game files" in cases where a server connection could not be made
  • Reload list of content servers more frequently to improve download rate and fix cases of download stopping due to a stale list
  • Fix case where Steam could display games as 100% loaded prematurely. This fixes the reported download problems with Frontlines: Fuel of War

Colorization

True Gamer
توني ألاحظ عرض تايتان كويست العنيف!

miiiiiiiiiine نهاية الأسبوع. للأسف الفريق قفّل عشان ما يقدر يتكفل بمشاريعه القادمة (لول صارت حفلة في جاف). اتمنى Soulstorm تكون ممتازة حتى تكون نهاية مسيرتهم memorable.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى