hits counter

الموضوع الرسمي Steam | الموضوع الرسمي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Dark Man

عضو فريق العمل السابق
مستر كول , مو انت بس الي يقول هلكلام ,
الجميع يقولون نفس الشي قبل مايلعبونها و حتى انا في بداياتي

لكن صدقني اول ماتبتدي اللعب و توصل لفل محترم ماراح تهتم كثيراً بالشكل ,
ثانياً تر الجير ( aka اللبس الي تلبسة شخصيتك ) في اللفلات العالية راح يغير شكل شخصيتك 180 درجة
يعني لا تاخذ على أشكال لفل 1
شوف مثلاً شعب الـTauren الي هم شعب الثيران , في البداية بتضحك عليهم , لكن تخيل لو هاذي شخصيتك مثلاً :

طبعاً هاذي لبس Tire4 للواريور , و لاحض شلون الشخصية تصير اكشخ بالجير , و تحس كأنك تلعب في دبابة ,
أيضاً هذا مثال على الشخصيات بلبس محترم

T6 Priest Bloodelf - H

T2 Human Paladin - A

شوف شلون الجير يغير شخصيتك والريس مالك , لاشتوف لي لفل 1 و تقولي الريسات ماتشجع
و اذا تبي تشوف باقي الـSets حق الهاي لفل :
http://www.worldofwarcraft.com/info/items/armorsets/

ثانياً تذكر ان واو لعبة من قصة , يعني لما تقرأ تاريخ ريس معين راح تهمك قصة الريس أكثر من شكلة.
و أيضا عندك الـHorde أشكالهم همجية و وحشية و أهتماهم بالأنقام و القتال كبير
و الـAlliance هم التحالف و التقدم , و أيضاً أغلب الشخصيات من الفرسان.

غيروا العنوان إلى WoW | الموضوع الرسمي
تصدق نسيت أنة موضوع Steam الرسمي ><

Colorization

True Gamer
انا اول مرة لعبت WoW إخترت الـTauren، هذا اللي خلاني أكره اللعبة لوول. ما حبيت الشخصية وايد، والمدينة كانت بليدة شوي، وما عجبني تصميم المكان كله (الـwild والمدينة). لكني حيل حيل مستمتع مع الـdwarves، مدينة رهيبة (ثلج :( :( :( وموسيقى خرافية) والتصميم الكلي للمكان وايد حلو، والشخصية نفسها رهيبة (احب الأقزام). ومتأمل بالـbackground story لهم. المشكلة إني اضيع على طول لوول..

Dark Man

عضو فريق العمل السابق
غريبة والله
احسك ماخذ اللعبة كلها على المدينة الأولية , تدري انك راح تتركها اول ماتوصل لفل 10 , و راح تنتقل لمدن ثانية ليس لها علاقة بمدينك الحالية , يعني التاورنت مثلاً اليوم بتلفل في الـwild على قولتك و تالي بتلفل في ثلوج و براكين و صحاري و ماشابة. و حتى الألاينس و الهورد راح يلتقون في مدن معا بعض , يعني المناطق ليست حكراً لشعب معين.

أنا شخصياً احس التورن شعب لايقهر , خصوصاً لو لابس الجير , بتحس روحك تلعب في وحش , لو يشوفك Gnome من بعيد تحسة بيوقف قلبة من الخوف.
( تر فعلاً تصير لي وايد لما اشوف Gnomes احسهم يخافون لدرجة الموت :yuck:)

Colorization

True Gamer
انا بالبداية دخلت اللعبة وانا مو عارف اساسياتها كلش، عكس الحين (إخترت الـhunter عشان سالفة الـpet والشوت جن).

انا اعرف إني بعدين راح اتنقل وجذي لكن.... مو قادر احفظ شي ـ_ـ الأماكن كبيرة حيل ومتشعبة وايد. بس اللي ابي اعرفه: هل لازم أمشي مع group وإلا أقدر أكمل اللعبة بروحي؟ انا ما احب ادخل جروبات كلش، بس خايف إنه هالشي يأثر على اللعبة (او على لعبي وتصير صعبة علي)..

Dark Man

عضو فريق العمل السابق
أبداً مو لازم groups ولا شي , تقدر تلفل إلى لفل 70 بروحك ,
راح تصيدك بعض الكوستات تحتاج جروب كامل , ماتبي تسويها مو لازم
أيضا من لفل 15 و ما فوق بتقدر تسوي الـdungeons الي هو 5 لاعبين في جروب علشان تخلصة كامل
الموبس ( الوحوش ) راح يكونون elite وأيضا في boss في النهاية , طبعاً لما تسويهم راح تحصل جير و xp

و انت حالياً تشوف اللعبة كبيرة , لكن صدقني اول ماتوصل لفلات عالية و تكمل نص المدن بتشوف اللعبة بدت تصغر ,
و تذكر تر مو كل الخريطة بتكلمها , لان في مناطق خاصة للهورد و مناطق خاصة للأينس , و أيضاً انت مابتمشي بتسلسل نفس الحين , يعني بعد لفل 10 بتروح لمدينة بعيدة شوي , و كذالك لفل 20 مثلاً بتسافر مدينة أبعد , حاول تستخدم Addon Meta Map و راح يطلع لك كل مدينة و اللفل المناسب لها .

و اذا انت تقول مدينة التاورن معقدة و كبيرة , فمابالك انا افتتحت واو بمدينة الـundead و كنت حزتها مو عارف شي , و من كثر ماكانت المنطقة موحشة فكرت اني اترك اللعبة بكبرها مو اغير الريس بس >< . لكن صدقني الحين بعد مانتقلت لمدن كثيرة و الـoutland تذكرت مدينتي الحلوة الصغيرة الميتة الي ترعرعت فيها :cryy:

Colorization

True Gamer
ممتاز، إنت جذي عطيتني امل كبير مع اللعبة. صاحبي بالجامعة كان يلعبها لكن تركها، يقول راح تحتاج إنك تدخل groups وصعب جدا تكمل بروحك، هذا اللي خلاني أتردد إني أكمل لعب. وقال لي أتركها وأنتظر Warhammer Online (من Mythic المسؤولة عن لعبة Dark Age of Camelot). يقول لي إنها أفضل ولها بوتنشل عالي. لكن شخصيا ما اقدر اقاوم وور كرافت (الآرت والموسيقى جدا مميزين).

بالنسبة للـadd-ons انا ركبت اللي إنت عطيتني إياه وركبت مال نايف بعد (إشتغل أمس!)، رهيب حق الـlevelling حيل. بس عندي إستفسار عن الـEngineering (ماعرف لو عندك فكرة عنه)، كيف أستغل الوظيفة هذي؟ انا تخصصت الحين بس ما اعرف شنو اسوي زيادة حتى استفيد منها. إخترت الـEng. لأنه الكل يقول إنها أفضل وظيفة للـdwarves.

Colorization

True Gamer
خصم 20% لكل من Bioshock وQuake Wars (بـSteam فقط، طبعا ;))

Naif

Executive Member
لازم اخذ بايوشوك الحين -_-

اتمنى يسوون خصم على كم لعبة قديمة (جيد امباير) فاتتني يوم كانت بـ9 دولارات في امازون :(

Colorization

True Gamer
جيد إمباير موجودة عن طريق الـthird party sellers بسعر رخيص حيل (هنا). 13 دولار تقريبا :D

انا مجرب الـTPS اكثر من مرة، على حسب الـseller طبعا لكن كل الأشياء اللي أطلبها تكون ممتازة (طلبت WoW BC Collectors Edition بـ40 دولار بس، بينما امازون يبيعه بـ70)..

Q8_DeViL

Casual Gamer
الSTEAM جيد جدا بشكل عام لوما بعض المشاكل مثل المشكلة الي صارتلك يا محمد والمشكلة الثانية الي حايشة الكل واهيا سرعة التنزيل التعيسة ومرات ما يصير BUSY SERVERS هالمشكلتين خاصة المشكلة الثانية لو انحلوا الستيم بيكون افضل من الLIVE وPSN
بس محمد حبيت اسألك انت لمن دفعت للستيم VISA ولا MASTERCARD ؟

Colorization

True Gamer
أستخدم Visa البنك الوطني.

تقدر تستخدم الـSteam وتخليه "قاعدة" لألعابك، يعني World of Warcraft مو موجودة بالبرنامج، لكن تقدر تضيفها له (browse وتختار اللعبة) وتلعب. الميزة إنك بتقدر تكلم ربعك وإنت تلعب، والبرنامج يحسب لك مدة لعبك وكم ميزة ثانية. يعني تقدر تحمل البرنامج وتسوي اكاونت بدون ما تشتري شي منهم، مجرد تخليه base لألعاب الـPC.

Q8_DeViL

Casual Gamer
ربعي كانت تصير معاهم مشاكل وايد بسبة الفيزا وانا ماكانت تصير هالمشاكل ( MASTERCARD )بس شغلهم كان يمشي مع امازون
انصحك تحول MASTERCARD احسنلك ولو تبي تفتح ماستر كارد بطريقة سريعة روح فيرجن بمارينا وقولهم ابي بطاقة VIP بيطلبون منك بطاقتك المدنية و10 دنانير رسوم ويفتحونلك بطاقة ماستر كارد تكون تعبئة مثل كروت ايزي وتقدر تعبيها بأي بنك برقان فيه مكينة ايداع
ورسومها 10 دنانير كل سنة
قاعد استخدمها الحين وماشية معاي تمام التمام والحلو فيها ان ما تكون موصلة بحسابك او تحتاج تفتح حساب لها

Conqueror

True Gamer
الpet بصير فينك تسويله tame (لأي حيوان تقريبا)بعد ما تخلص الclass quest ، بشكل عام كل race له مدينتين صغار و مدينة وحدة كبيرة Major city .

بشكل عام إذا أنت ما بدك تضيع لا تنتقل لمنطقة جديدة حتى تاخذ كويست تقلك أنت جاهز لهذيك المنطقة.

أنا كنت بقلك سوي transfer لسيرفر black dragon flight (النسخة الأمريكية) أنا بلعب على هالسيرفر و معي أخوي و اثنين صحابي و في واحد جديد انضم للشلة عم يلفل mage :yuck: بس نحنا طبعا هووووووووووووووووووورد :yuck: For the warchief ! مدري ليش الناس بحبوا الألاينس ، أنا حبيت الهورد لأنو أبطال الهورد اللي بحبهم أكثر بكثييير من الألاينس.

لو بدك تنضم معنا يا colorization فيا مرحبا بك بس بدك تراعي فرق التوقيت و ما تنسى تلفل هورد :yuck: و بعدين لساتك لفل 10 هدول بتوصلهم بأربع ساعات لعب و أقل :yuck:

على فكرة لو تلفل بمناطق الاكسبانشون (مواطن أعراق الblood elves و الdareni ) فرح تلفل أسرع ، أنا ممكن أساعدك شوي من ناحية اختيارك للكلاس إذا كنت حابب تغير ، لأنو الهنتر مشكلته أنه ranged class و ما بيمشي أبدا للmelee و لما تتقدم رح تصير تتعلم حركات تخلي خصومك بعيدين عنك، طبعا في ناس بتحب هالكلام و في ناس بدها بس melee و في ناس بدها spells و mana و هالشي راجعلك :)

التعديل الأخير:

Colorization

True Gamer
أمس وصلت لفل 9 (اعرف، انا بطيييييييء بالتلفيل لأني بس ادور بالمدن وأحاول أتأقلم مع كل الأماكن وأحفظها. ايضا صرت ما العب وايد بالفترة الأخيرة بسبب الجامعة).

متحمس حق الـpets، شخصيا وايد مرتاح مع الـhunter لأنه يستخدم range وmelee بنفس الوقت (ولو إنه الـmelee ضعيف)، أستانس يوم أسوي الـstatus decreasers على الأعداء وبعدين أضربهم بالشوت جن، ولما يقربون عندي أستخدم عليهم الـAxe. انا عارف إنه مش افضل كلاس باللعبة (وكثير ناس تكره الكلاس لأنه آخر كلاس إنحط فاللعبة، مما يعني إنه فيه unbalance ضده) لكني مستمتع معاه.

أول ما يوصل الإكسبانشن من أمازون راح أختار شخصية جديدة (بلعب بشخصيتين، وحدة Alliance ووحدة Horde). إحتمال كبير أختار الـDranei (هو الهورد صح؟)، وبختار السيرفر اللي انت فيه. على فكرة انا العب بالـRole-playing وما اعرف لو يصير ألعب معاك لو إنك مو مختار هذا الخيار.

اللعبة time drainer بشكل مرعب.

Strife

True Gamer
أول ما يوصل الإكسبانشن من أمازون راح أختار شخصية جديدة (بلعب بشخصيتين، وحدة Alliance ووحدة Horde). إحتمال كبير أختار الـDranei (هو الهورد صح؟
لا الاينس.. سويت لي واحد warrior.. بس اكرهه.. بسوي لي shaman..

مشكلتي في واو اني اسوي عشرين مليون الف شخصية.. وكلهم مايطوفون لفل4.. :cryy:

Colorization

True Gamer
يعني الشخصية اللي بأفاتاري هي الهورد؟! :O (مو راكب كلش لوول). عاد حدي متشوق ألعب فيها، معجب بهالـclass حيل.

أنصحك تقعد على شخصية وحدة، بتحس نفسك attached لها (الحين أحب المدينة الثلجية أكثر من اي شي ثاني، وعندي loyalty للأقزام لوول)..

Strife

True Gamer
يعني الشخصية اللي بأفاتاري هي الهورد؟! :O (مو راكب كلش لوول). عاد حدي متشوق ألعب فيها، معجب بهالـclass حيل.

أنصحك تقعد على شخصية وحدة، بتحس نفسك attached لها (الحين أحب المدينة الثلجية أكثر من اي شي ثاني، وعندي loyalty للأقزام لوول)..
يب.. البلود ايلفز هوردز :p

انا معظم شخصياتي اقزام.. احب ضحكتهم.. :yuck:

Colorization

True Gamer
انا استانس يوم الـinventory عندي يكون full واحاول آخذ أيتم جديد، رهيب يوم يقول بنبرة عبيطة "the inventory is fuuuuuull".

منو الرهيب اللي يقول لي مميزات\مواصفات الـblood elves؟ تحمست العب فيهم الحين :angry:

Naif

Executive Member
تكون انته الوحيد اللي شكلك رهيب بجانب البقر و الثيران P:

Colorization

True Gamer
شكرا على ولا شي نايف p: (هالكلام قالوا لي إياه 3 أشخاص لول!)

اوكي اعترف إني سويت حركة حقيرة :D

إشتكيت عليه، وراح ينطرد قريب -إذا ما كان إنطرد الحين

squall leonhart

True Gamer
شكرا على ولا شي نايف p: (هالكلام قالوا لي إياه 3 أشخاص لول!)

اوكي اعترف إني سويت حركة حقيرة :D

إشتكيت عليه، وراح ينطرد قريب -إذا ما كان إنطرد الحين
شرير قطعت رزق الرجال .. ايش دراك يمكن كان يعول عائلة من 5 افراد بهذي الطريقه لووووول

Colorization

True Gamer
يستاهل

المتعة باللعبة إنك تلفّل على رواق وتحاول تستمتع بكل شي فيها. أكره هالحركات لأنها تقتل المتعة. أتخيل وجهه الحين

Naif

Executive Member
الاكسبانشن هذا نازل من بداية هذا العام تقريبا (موجود في ستيم)

Colorization

True Gamer

ما كنت اعرف. عيل ليش الموقع حاط الصور ـ_ـ لول.

من شوي بالصدفة إكتشفت إنه Steam يعرض Penny Arcade comics يوميا، فلة.

Conqueror

True Gamer
العرق (الrace) اللي أنته حاطه في صورتك اسمه blood elves ، البلوود الفز يتغذون على السحر و انضموا حديثا للهورد بعدما ازدادت قوتهم و أصبحوا قادرين على حماية أنفسهم و إعادة بناء حضارتهم دون مساعدة الforsaken (الundead الهورد التابعين لسلفانيس)، كونهم يتغذون على السحر فإن هذا يمنحهم قوة عرقية (racial ability) تمكنهم من منع الكلاسات الأخرى من تنفيذ أي حركات سحرية ضدهم لفترة زمنية معينة.

الكلاسات التي يدعمها الblood elves
paladin = كلاس متعدد كان لفترة طويلة حكر على الألاينس ، ممتاز جدا للpve كـhealer أو tank ( يستقطب جميع الأعداء إليه و يجبرهم على مهاجمته دون الكلاسات الضعيفة الأخرى التي قد تكون في المجموعة) ، متوسط القوة في الpvp ، و تكمن روعته في التنوع و الكولنة :p
rogue = شديد الشبه بالنينجا ، مهمته الأساسية الdps (damage per second) بمعنى آخر إلحاق أكبر ضرر ممكن بالهدف الذي يمسكه الtank ، وهو ممتاز في الpvp ضد الكلاسات السحرية و يواجه صعوبات ضد الwarrior بشكل خاص
hunter = مثل اللي أنت قاعد تلعبه عند الدوارفز ،وظيفته الdps في المجموعات ، يعتبر قوي جدا في الpve و الpvp ، قوي جدا ضد الكلاسات السحرية و يستطيع قتل أي melee class إذا كان متمكن من بعض القدرات لديه التي تجبر خصومه على البقاء بعيدا عنه.

warlock= مدجن الشياطين ، صاحب الshadow powers ، الكلاس الذي لطالما وصف بأنه overpowered ، و التطوير لكلاس الnecromancer من ديابلو، مهمته في المجموعات هي الdps و قوي جدا جدا في الpvp.

mage = مهمته الdps و يتميز مع الورلوك بأن لديه 78349 حركة ، الpvp فيه ممتاز لكن قد تحتاج للمارسة ضد الwarriors و الrogues.

أنت لازم تختار شخصية وحدة فقط و تلعب مبدئيا حتى تقدر تستكشف اللعبة صح ، اللعبة بتبلش من لفل 70 و بتصير بتسوي raids ، يعني تنضم لجيلد و تروحوا 10 على dungeon تقتلوا فيها زعماء و تاخذوا أدوات و أسلحة تساعدكم على ال25 man raid و تحسنلكم مستواكم ، مثلا لو أنت هنتر تزودلك الdps و بالتالي تقدر تساهم بقتل زعماء أقوى ، و أيضا ما ننسى الpvp أو player vs player الممتع جدا ، مثلا لما تروح تجيب الitem set القوي و تدخل على الbattle grounds بتصير تستلم اللألاينس ثلاثة ثلاثة :cooool: و بصير بيجيك إحساس رهيب يصعب وصفه :cooool: بس أكيد بتحتاج شغل لتوصل لهذه المرحلة .
أنا أول ما بدأت اللعبة كنت أقرأ كل حرف في كل quest و أعرف كل القصص الفرعية و أستكشف كل المناطق مثلك و منشان هيك طولت في تلفيل أول شخصية P:.

أنواع الrealms - سيرفرات الpvp (سرفري من هالنوع) لو تشوف واحد من الحلف المعادي بالشارع أو في أي محل تقدر تدخل معه في معركة و تقتله.
-سيرفرت الpve و هي سرفرات مخصصة للpve اي الdungeons و الpvp فيها مقتصر على الbattlegrounds و الarena ، يعني لو تمشي بالشارع و تشوف واحد alliance بتسويله /wave :/
- سرفرات الrp-pvp - هذه سرفرات pvp مثل النوع الأول بس هي للي حابب يصدق اللعبة p: يعني بتدخل السرفر و بتروح على winter spring بتلاقي لاعبين قاعدين هنيك we are protecting the white sabers from any attack !!1!!! one! ، أو مثلا في واحد مرة دخل يسوي spam بالtrade channel في الunder city ، قام واحد سواله whisper إذا ما بتسكت بشتكي عليك عند الليدي سلفانس <tgman>

Colorization

True Gamer
ممتااااااااااز البلود إيلفز يقدر يصير هنتر!!!! أحلى كلاس عندي مع إني ما جربت غير 2، الـranged attacks ممتعة. بس ما ادري، ما ودي أكرر الكلاس (مع إنه ما عندي مانع لكن...)، خاطري أجرب كلاس جديد. إقتراحات؟ (فالسابق جربت Paladin Tauren والحين Hunter Dwarf. ابي شي جديد وممتاز)..

Naif

Executive Member
الوورلوك افضل damage dealer في اللعبة.. و اللعب فيهم ممتع وايد

هذا مالي. لفل 27 (بادي فيه من فترة بس خليته شوي و رجعت للوريور مالي)

Colorization

True Gamer
شكله رهيب حيل :( انا بختار Female (ماكو فرق بس عشان يلائم الأفاتار لول). بس ما اعتقد بسوي شخصية جديدة الحين، بركز على شخصية وحدة لأطول فترة ممكنة، لكن لو سويت شخصية جديدة بتكون Warolock Blood Elve.

في أحد عنده الكوللكتر إديشن؟ ودي لو أعرف معلومات أكثر عن الـin-game pet اللي آخذه، مو عارف وين ممكن ألقى إنطباعات عنه.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى